المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امنيتي كلهـآ فـ الحديد ان يكوون جسمي عريض

ع ـيود
05-07-2010, 06:08 AM
السسسلآإم عليكم

كيفكم ان شاء الله تمام .. هذي بصرآحه اول مشآركه لي فـ منتدآكم الرآئع ..

انا العـب حديد لي تقريبا شهرين ونص .. كلمت المدرب اني بستخدم بروتين فـ نصحني بـ سيرياس ماس , وسألت مدرب ثآني بنفس النآدي وقآلي نفسه سيريآس ماس
-
مع العـلم بأن عمري 19
وزني 69
طولي 180

-

فـ اليوم ان شاء الله بشتري سيرياس ماس .. فـ قمت ابحث فـ جوجل لين طلعت فـ المنتدى هذآ .. اللي تفآجئت صرآحه فيه من ناحيه التفآعـل والتعـآون ..

فـ عندي كم سؤال ليتكمـ تفيدوني فيهآ

بصرآحه جسمي مو عااجبني ابد , احس اني نحيف .. وامنيتي كلهـآ فـ الحديد ان يكوون جسمي عريض واقصد بكلمه عريض , عرض المسآفه مابين الاكتآف في منطقه الصدر

فـ هل الحديد يسآعد فعـلآ .. ؟

-

وبالنسبه للبروتين , كيف طريقه استخدآمه .. لقيت كذآ طريقه فـ المنتدى ومن خلآلي البحث , بس فيه اشيآء مافهمتها مثل كلمة سكووب , واشربه مع حليب او مع ماء . واذا حليب هل يكون اي حليب متوفر فـ التموينات مثل المرآعي وغيرهـ ,, ولا فيه حليب معين يستفآد منه لوضع البروتين ؟ وكم الكميه اللي توضع فـ المـآء او الحليب .؟

-

وهل اذا وصلت للجسـم المنآسب مع ـالطول .. وتوقفت عن لعبه الحديد ينزل الوزن ؟ او ترهلآت فقط ؟

-

وتحملوووني .. جديد :o

ـأخووكمـ ..

THE CAST
05-07-2010, 10:44 AM
السسسلآإم عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله تمام .. هذي بصرآحه اول مشآركه لي فـ منتدآكم الرآئع ..
حياك الله

انا العـب حديد لي تقريبا شهرين ونص .. كلمت المدرب اني بستخدم بروتين فـ نصحني بـ سيرياس ماس , وسألت مدرب ثآني بنفس النآدي وقآلي نفسه سيريآس ماس
-
مع العـلم بأن عمري 19
وزني 69
طولي 180
فعلا السيرياس ماس ممتاز لك + لوتضيف معاه سوبر امينو4800 حتكون الفايدة اكبر
-

فـ اليوم ان شاء الله بشتري سيرياس ماس .. فـ قمت ابحث فـ جوجل لين طلعت فـ المنتدى هذآ .. اللي تفآجئت صرآحه فيه من ناحيه التفآعـل والتعـآون ..

فـ عندي كم سؤال ليتكمـ تفيدوني فيهآ

بصرآحه جسمي مو عااجبني ابد , احس اني نحيف .. وامنيتي كلهـآ فـ الحديد ان يكوون جسمي عريض واقصد بكلمه عريض , عرض المسآفه مابين الاكتآف في منطقه الصدر

فـ هل الحديد يسآعد فعـلآ .. ؟
اكيد

-

وبالنسبه للبروتين , كيف طريقه استخدآمه .. لقيت كذآ طريقه فـ المنتدى ومن خلآلي البحث , بس فيه اشيآء مافهمتها مثل كلمة سكووب , واشربه مع حليب او مع ماء . واذا حليب هل يكون اي حليب متوفر فـ التموينات مثل المرآعي وغيرهـ ,, ولا فيه حليب معين يستفآد منه لوضع البروتين ؟ وكم الكميه اللي توضع فـ المـآء او الحليب .؟
السيرياس ماس
سكوب اول ماتصحى او بعد الفطور + بعد التمرين مباشرة + قبل النوم
الصبح وقبل النوم يفضل مع حليب خالي او قليل الدسم اما بعد التمرين مع ماء فقط
الكمية لكل سكوب تقريبا250-300 مل
ال4800
4 مع سكوب السيرياس ماس الي في الصبح + 4قبل التمرين + 4 بعده
وهل اذا وصلت للجسـم المنآسب مع ـالطول .. وتوقفت عن لعبه الحديد ينزل الوزن ؟ او ترهلآت فقط ؟
حسب.. ان اهملت التغذية اكيد راح ينزل وزنك

-

وتحملوووني .. جديد :o

ـأخووكمـ ..

موفق باذن الله

ع ـيود
08-07-2010, 12:24 PM
^^^

الله لايهينك يالغــآلي .. ماقصرت والله يكثر من امثآآلك