المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام للحصول على اروع triceps

samir147
08-07-2010, 03:51 AM
اولا سبق و ان طرحت موضوع عن البيسبس ربما كان موضوع غامض للاصدقاء
لكن لم اقصد هدا فقط المصطلحات المتداولة بينكم بالانجليزية بينما ان عندي مصطلحات بالفرنسية
المهم قلنا ان تمرين البيسبس يلزملو استقامة مع دفع الصدر للامام و اهم شيئ هو الضغط على الكتفين للاسفل
و هدا حتى حتى بالدامبلز عليك ان تضغط على كتفيك للاسفل خلينا نقول في اي تمرين للبيسبس كيفما كان ركز على الكتفين و الصدر الصدر للامام و الكتفين للاسفل الا في الكرسي فهدا شيئ افهو يختلف
كما هو موضح في الفيديو الي وضعو الاخ the cast جزاه الله خيرا

الان خلينا نمر للتريسبس هدي اشياء يلزم وقت حتى تكتشفها انا فقط انوي اني اكشفهلكم بلا ضياع وقت و الله اعلم ادا كنت افدتكم ام لا خايف انكم تكونو ما تفهموني مليح

التريسبس بولي( الالة ) السر في المعصم في ناس كثير ترتكب غلط لما توقف البولي في النص يعني ما تخليش ايديك تطلع لفوق حتى يبقى الضغط على العضلة لكن هدا علط يلزم تطلعها الفوق حتى تقترب من لمس صدرك و لما تنزل اعمل و كانك سايق دراجة نارية و بتزيد في السرعة
و الله معرفتش كيف اشرحها

يعني معصمك لزم يدور سازيد الشرح ادا ما فهمتو

نجي للبار البار سهل كل الي عليك انك متحركش معصمك تخليه مايل دائما انا راح اوضحها برسم ادا لم اجد اي شيئ افسر بيه

هدي اشياء لم اخترعها او اي شيئ انا اتعلمتها من مدربي و هو بطل المغرب 4 مرات و ما شاء الله خطير
و طريقت تدريبو هي مشابهة لارنولد لانو يقولي ان فوقتو كان ارنولد مسيطر على هده الرياضة و كان الكل بيحلم بجسم مثل جسمو يعني تماما مثل ارنولد اكتاف دامبلز امام مثل ارنولد يقولك ارفع يديك لفوق الخ ...

تحياتي لكم و اتمنى اني اكون وضحت شوي و فهمتوني

الوحش بوعابد
08-07-2010, 10:15 AM
يعطيك العافيه اخوي بس ياريت اتوضح اكثر بالصور للاعضاء

تحياتي