المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام LIPO6 لو تستخدمه مره ثانيه قول ((( عوض الله علي قلبك يامحترم ))) الحذر الحذر

طموحي
08-07-2010, 08:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الليبو 6 يسبب ازمة قلبية

وهذا مصدر الخبر

http://www.ergo-log.com/lipo6x.html (http://www.ergo-log.com/lipo6x.html)

الحقيقه وجدت موضوع في احد المنتديات تتحدث عن هذا الموضوع
وحبيت انقله لكم علشان يستفيد الكل ويحذر انا شخصيا كنت استخدم اليبو 6
والله العظيم كنت احس في خفقان شديد في القلب

اسف علي ازعاجكم سامحوني خخخخ

scaryface
08-07-2010, 08:43 PM
زيادة الوزن تسبب مشاكل بدقات القلب وجهاز الدورة الدموية ولهذا السبب ننصح انه بدايت تنزيل الوزن يبدا بشكل طبيعي ومن دون مكملات افضل بس للاسف لا من مجيب

الحقيقه وجدت موضوع في احد المنتديات تتحدث عن هذا الموضوع
وحبيت انقله لكم علشان يستفيد الكل ويحذر انا شخصيا كنت استخدم اليبو 6
والله العظيم كنت احس في خفقان شديد في القلب وانا ما ادري كم حبة انته ماخذ يا اخوي بس سوء الاستعمال هي سبب الرئيسي للمشاكل وحاول تبدا بشكل تصاعدي

sami1989
08-07-2010, 08:58 PM
اخوي كل استعمال خاطئ يسبب مشاكل !

منتجات الطاقه ايضا تضخ الدم بشكل اقوى او المنشطات لكن كلشي عند الاستخدام الصحيح

وبلنسبة للاستخدام الليبو 6 فهو امن فلا توجد عوارض الا اذا كنت تحت ال18 او بعمر كبير تاخذه !

ولاتتجاوز الجرعه ولازم بين فتره وفتره تستخدمه في فترات راحه يعني !

dhoom550
08-07-2010, 09:05 PM
انا جربت اليبو 6 بلاك والحمد لله ما حسيت بي شي
بس كنت باول اسبوع اخذ حبتين الصباح وحبتين قبل التمرين والحمد لله بعدين خذيتها ثلاث حبات الصباح وثلاث قبل التمرين وكنت ماسك معه دايت حلو والحمد لله ما حسيت بي اعراض الي يقولون عنها ونزل وزني والحمد لله

هو على حسب استخدامك للمنتج اي منتج تستخدمه غلط اعرف انه راح يضرك حتى لو حبوب او شراب تصرفه من دكتووووور

طموحي
08-07-2010, 09:13 PM
يااخوان انتم ماشاء الله شباب قدرتوا تتحملون وانا بعد

ولكن غيركم صابتهم مصايب والشرق الاوسط دائما يكونوا محل التجربه للمصانع الامريكيه

ياعرب صحصحوا شوي

احذروا من امريكا وبعض منتجاتها

تحياتي لكم

sami1989
08-07-2010, 09:54 PM
او ليش انت برايك الشركات تبيع فقط للعرب ؟

امريكا كلها تشتري من موقع بودي بولدنج

وانى شخصيا ساكن في الغرب ومحلات المكملات الغذائيه موجوده اكثر من الشرق الاوسط وناس كثيره تستخدم كل شي

Huntard
08-07-2010, 09:57 PM
في نوعين ليبو واحد فيه كافيين و واحد من دون

اللي فيه كافيين يسبب يرفع دقات القلب بشكل ملحوظ و هذا أصلا أحد أعراض الكافيين

و بعد ما يخليك تنام زي الناس

بس نفس الأعراض تحصل لو إنك شربت قهوة كثير ( أكثر من 5 أكواب ) و أنت ما تشرب قهوة أصلا نفس الشي بالنسبة للشاي الأخضر

أنا مو خبير بالمكملات لكن طالب طب بشري :)

تحيتي

ITTIHAD C.F
08-07-2010, 11:18 PM
الله يستر علينا ,, و يديم الصحة و العافية على المسلمين و المسلمات

THh Rock
09-07-2010, 01:17 AM

بس نفس الأعراض تحصل لو إنك شربت قهوة كثير ( أكثر من 5 أكواب ) و أنت ما تشرب قهوة أصلا نفس الشي بالنسبة للشاي الأخضر

تحيتي
كل انواع الليبو فيها كافيين لكن بنسب مختلفه

وما تقدر تحكم على كل الاجساام

hamshou
09-07-2010, 01:27 AM
انا استخدمت الليبو 6 بلاك من فتره و هذه كانت اول مرة استخدمه فيها ...
انا الحمد لله ما عندي مشاكل مرضية و لا تاريخ العائلة في شي الحمد لله ...

استخدمت الليبو 6 مثل ما هو موصى بس اول اسبوع كنت اخذ حبتين الصبح و حبتين قبل التمرين..
بعدين زدت الجرعه لثلاث الصبح و ثلاث قبل التمرين مثل ما هو مكتوب...

المشكلة بدأت عندي في ضيق في التنفس و خفقان في القلب ... قلت لنفسي هذا من التمرين ...
بس المشكلة بدأت تزيد و صرت احس ان فيني شي مب طبيعي.. المهم وقفت الليبو 6 و ظلت المشكلة موجوده..

لين مره رديت من التمرين وحسيت نفسي مب قادر اتنفس... رحت قسم الطوارئ و عطوني اوكسجين وو صفولي دوا و قالولي اراجع الصبح عشان احلل...

المهم هالكلام من يومين حللت دم و سويت اشعه لصدري و سوولي تخطيط لقلبي وكان سليم الحمد لله...
الحين عندي موعد مع طبيب القلب عشان في فحص لمعدل نبضات القلب اللي هو يخليك تمشي على جهاز و ويقيسلك النبضات و بنفس الوقت راح اشوف نتيجة تحاليلي ... ادعولي اني مايظهر عندي شي

الحين انا موقف مكملات و رياضة.. وحسيت بفرق و راحة... وبنتظر نتيجة التحاليل قبل ما ارد للرياضة..
يمكن الليبو 6 ينفع حق جسم و جسم لا... بس والله انا عانيت منه وحسيت ان روحي بتطلع...

sami1989
09-07-2010, 01:30 AM

تحيتي

واعيد كلامي مره ثانيه :) لازم تكون فترات استراحه حتى لاتعود الجسم عليه والافضل تكون اقل شي شهر او شهرين

الكافيين بلفعل مزعج جدا وموجد ايضا بمكملات الطاقه الارق مشكله بلفغل حاليا اخذ مكمل طاقه والله العالم شكد متاذي بلنوم لكن ازمات قلبيه او كذا قبيل فقط الي يعاني من مرض او كان كبير بلعمر او ياخذ جرعه قويه غير شي الناس صارله سنين تاخذ الليبو مح مات من ازمه قلبيه :)

eng.bader09
09-07-2010, 08:50 AM

استخدمت الليبو 6 مثل ما هو موصى بس اول اسبوع كنت اخذ حبتين الصبح و حبتين قبل التمرين..

المشكلة بدأت عندي في ضيق في التنفس و خفقان في القلب ... قلت لنفسي هذا من التمرين ...
بس المشكلة بدأت تزيد و صرت احس ان فيني شي مب طبيعي.. المهم وقفت الليبو 6 و ظلت المشكلة موجوده..

لين مره رديت من التمرين وحسيت نفسي مب قادر اتنفس... رحت قسم الطوارئ و عطوني اوكسجين وو صفولي دوا و قالولي اراجع الصبح عشان احلل...

المهم هالكلام من يومين حللت دم و سويت اشعه لصدري و سوولي تخطيط لقلبي وكان سليم الحمد لله...
الحين عندي موعد مع طبيب القلب عشان في فحص لمعدل نبضات القلب اللي هو يخليك تمشي على جهاز و ويقيسلك النبضات و بنفس الوقت راح اشوف نتيجة تحاليلي ... ادعولي اني مايظهر عندي شي

الحين انا موقف مكملات و رياضة.. وحسيت بفرق و راحة... وبنتظر نتيجة التحاليل قبل ما ارد للرياضة..
يمكن الليبو 6 ينفع حق جسم و جسم لا... بس والله انا عانيت منه وحسيت ان روحي بتطلع...

قسم بالله نفسي
انا استعملت ليبو6 العادي و نفس الشيء و انا بالتمرين مرات احس قلبي بيطلع من ماكنه و مرات احس ان خلاص بيوقف

ان شاء الله مايطلع معاك شيء و تطلع سليم

eng.bader09
09-07-2010, 08:52 AM
على فكره انا ما خلصت ربع العلبه الاولى وصار معاي هشكل

hamshou
09-07-2010, 12:39 PM
تسلم ياخوي بدر...
وانا ماخلص نص العلبة استوى فيني جذي... الله يعين بس

طموحي
09-07-2010, 01:54 PM

لاحول ولا قوه الا بالله الله يشفيك يااخوي والله شي صعب علي مسامعنا
انصحك توقف كل المكملات وتاخذ الخطوه اللي اخذتها من زمان معتمد علي التغذيه
100% او بغيت بور وطاقه التمر والموز قبل التمرين احسلك من الخرابيط هذي

وهذا تقرير عن المكلملات الغذائيه اتمني انك تزوره
http://www.montada.com/showthread.php?p=6857050#post6857050 (http://www.montada.com/showthread.php?p=6857050#post6857050)

تحياتي لك

hamshou
09-07-2010, 03:51 PM
مشكور ياخوي طموحي...
طبعا التغذية السليمه تغنيك عن كل شي ... بس صعب الواحد ياخذ كل اللي يحتاجه هالايام...
صار مافي ثقة في كثير من الاشياء.. حتى الخضار صار يعطوها هرمونات... الله يعين بس

انا حاليا موقف المكملات و الرياضة لين ما اتاكد ان كل شي تمام... وبحاول اعتمد على الاكل الطبيعي..
مشكور يالغالي

انس الميمان
09-07-2010, 04:13 PM
يا اخوان ليه ما تسوون ليبو خاص فيكم
تراهو عباره عن كافيين وجذور الزنجبيل والشاي الاخضر
اخلطوها ويطلع لكم ليبو وهايدرو اكس كت وانيمال بمب :)

eng.bader09
09-07-2010, 04:22 PM
تسلم ياخوي بدر...
وانا ماخلص نص العلبة استوى فيني جذي... الله يعين بس

ياالغالي بلغنا شيقول لك الطبيب
لان اعراضي نفس اعراضك
انا ان شاء الله بروح للطبيب هاليومين