المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيكم تساعدوني بليز في انقاص الوزن

i wanna slim
09-07-2010, 10:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي انا عمري 21 سنه وزني 130 كيلو الصراحة ابي اخسس لاني مو طايق شكلي الحمد لله ربي معافيني من الامراض لكن ابي اعيش ويكون جسمي نحيف زي الناس ولا عارف وش الطريقه الصحيحه حاولت اكثر من مره انقص وزني شوي وارجع دخلت يمكن مرتين جيم مره رمضان الماضي ومره قبل ثلاث شهور بس للاسف كل محاولاتي بائت بالفشل انزل شوي بعدين اترك الدايت وارجع

لما كنت في النادي ازعجني المدرب يقولي احسن لك تشتري ليبو 6 كان يقولي بتخس بسرعه معاه وزي كذا ولا شريته لاني اخاف من العلاجات بس ما ادري هل هو ينفع للي مثلي اللي يبون يخسون ولا بس للي يبون يسون كمال اجسام ؟؟ حتى كان يقولي سوو تحاليل ولا ادري وش التحاليل المطلوبه للتخسيس
هو يبي يشوف نسبة الدهون بالجسم على كلامه ..

انا ناوي ابدأ دايت مع بدايت شهر 8 وبستمر عليه ان شاء الله بسجل بنادي ثلاث شهور وبنتظم فيه .. حتى ناوي اشتري ليبو6 واستخدمهآ الفتره القادمة بس متردد وش رايكم هل استخدمها مع الدايت ولا لا

ارجو من الاخوة المشرفين واصحاب الخبرة انهم يفيدوني وينصحوني لاني بصراحة جاهل بشكل كبير بهالموضوع .. حتى لو فيه اشياء راح تفيدني لا تبخلو علي ربي لا يحرمكم الاجر ..

Aqili
17-08-2010, 01:19 AM
السلام عليكم .
انا كان وزني 184 كم و نقصت والان وزني 109 و جربت ليبو 6 و مستني رمضان يخلص عشان اشتريلي 3 علب عشان اسوي السيركل كامل و الي مدته 8 اسابيع .

انت ما بتنزل في يوم و ليله الموضوع هذا ياخذ شهور بس اهم شي تبدا لانك اذا ما بدات اليوم متى بتبدأ . روح سجل في نادي و شوف ايش يقولك النادي و اتمرن و صير احسن*