المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مساعدة يا شباب

renzokhokhen
23-01-2002, 09:17 PM
يا شباب صراحة حيرتوني كنت قانع بالسوني ولازلت قانع فيه و الحين أبي أشتري جهاز و بصراحة متحير بين البوكس و الكيوب من كثر اللي سمعته عن الكيوب و البوكس و أنا طالب مشورتكم
و مشكورين مقدما

جيم سنتر
23-01-2002, 09:24 PM
شوف اذا انت تحب العاب شركة ننتندو مثل ماريو وغيره اخذ الكيوب لانها ما تنزل الا عليه اما اذا تبي العاب مغامرات اثاره اكشن بلات فورم متنوعه ورسوم قويه والعاب كوبي خذ الاكس بوكس وانت حر .....

Emirates
23-01-2002, 09:29 PM
انصحك بالاكس بوكس ... انا عندي الجهازين

وانتظر رزيدنت ايفيل فقط على الكيووب ...
ولكن الاكس بوكس جهاز ننتظر منه الكثير من الالعاب

NO-WAY
23-01-2002, 10:12 PM
انا اقولك القيم اكيوب لا تشتريها لأنه محلو وأشرطتها كلها للجهال اما الاكس بوكس حلوه وتصويرها حلو بس عندها عيب مافيها كرة قدم ولا فيهاواشرطتها بعضها موحلوه اما البلايستيشن2 اشرطتها حلوه فيها كل شي بس التصوير حلو بس مو احلى من لاكس بوكس وبعدين اريح يدت الاكس بوكس وانا انصحك لاتشتري اي جهاز اله بعد شهر 3 يعني اقولك علشان ماتندم مثلي:": :":

Mahdee87
23-01-2002, 10:25 PM
شوف العاب الكيوب حلوة وممتعة بالخصوص تعدد اللاعبين بحيث انك ما تمل منه

بس مصيبته الوحيدة و اللي خلتني اتردد اني اشتريه انه ما رح ينزل عليه كوبي و اذا نزل رح يكون غالي

اما الاكس بوكس فرسوماته روووووووعة و ممكن تنزل عليه العاب حلوة بس لسه هو جديد وممكن يصير فيه مثل ما صار بالدريم

على كل اذا كان لك القدرة على شراء الالعاب الاصلية و تحب العاب البلات فورم كثير و تحب ريزيدنت ايفل فعليك بالكيوب

اما اذا كنت تبحث عن قوة الرسوم فعليك بالاكس بوكس:D :D :D

renzokhokhen
25-01-2002, 09:39 PM
أشكركم جزيل الشكر بس لسا أنا متحير بس شكلي راح أشتري البوكس مو الحين جبعا بعد ما تهدأ الأسعار شوية

أكرر شكري

HeRC2001
26-01-2002, 05:20 PM
انا عندي الجهازين والصراحة ما شفت منهم شي للحين الا البلاي ستيشن 2 شغال عدل كل الاشرطة الحلوة قامت تنزل عليه فأنا انصحك انك تنتظر شوي إلى ان تهدا الاسعار وينزل الكوبي وذيك الساعة اشتر اللي يعجبك
انا الحين انصحك اذا كنت مقتدر اشتر لك جيم كيوب بسعر حلو ومو غالي بعد مع شريط.
وبالصيف اشتر لك الاكس بوكس تلقا السعر طايح مو ليه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

renzokhokhen
03-02-2002, 05:04 PM
الموضوع صحيح باسمي ولكن هو فعليا باسم أخوي اللي يببي يشتري الجهاز أنا بصراحة بعد السوني باعتزل (أنكت ):D
على أي حال أخوي بيتعلم ما يفتح شي باسمي و السلام