المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية إلى جميع من استخدم "النو إكس بلود " مهم جداً

mr.desaster
12-07-2010, 03:56 PM
يا اخوان لي ست سنوات العب حديد وفي آخر سنة فقط بدأت استخدم المكملات , وليوم واحد كان امس استخدمت " النوكس بلود " المشهور , وذبحني وعدمني وبهدلني والله , يا جماعة قبل عدة شهور مرضت وكنت آخذ دواء من اعراضه يسبب مثل التخدير وضمور في العضلات, وكنت اعرف بالضبط كيف الشعور بالضمور في العضلات , والله العظيم انه نفس الي حصل لي بعد ما استخدمته : تعب شديد جداً اثناء التمرين وماني قادر ارفع اقل من الاثقال إلي كنت ارفعها قبل ما آخذ "النو إكس بلود" يا جماعة كنت العب باي بار فرنسي احط فيه 40 كيلو وكنت مستعد اشيل 50 كيلو ايضاً , ودامبل بالتناوب كل دامبل 50 باوند يعني مجموعهم 100 باوند , بعد إستخدام "النو إكس بلود" ماني قادر اشيل دامبل أبو 35 باوند (هذا فقط للمثال ) وغير كذا : آلام فورية في العضلات كأني أول مرة في حياتي العب حديد , ودوخة وإرهاق شديد جداً جداً , على طول رجعت البيت وما كملت تمرين اليوم , ايش السر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ممكن ما استخدمته بالطريقة الصحيحة ؟؟؟ انا استخدمته مثل ما ذكرو بعض الاخوان في عدة منتديات وكانو هم يستخدموه ايضاً والطريقة كالآتي : -

بعد الفطور , وأخذ البروتين والأمينو والجلوتامين والكرياتين , وبعد ساعتين وشوي أخذت النايتركس وبعد نصف ساعة أخذت النو اكس بلود ورحت للجيم اتمرن , هل الطريقة صحيحة ؟؟؟

ويعطيكم الف عافية يا كباتن 0 0 0

يالله في امان الله 0 0 0

آبو رآشـد
12-07-2010, 04:33 PM
كم مرة اقول منتجات الطاقة لا تدمنون عليها ...

والي فية هذا ان كان السبب من منتج الطاقة فهو ابسط المشكلات

انت غير واضح في المشكلات الي عندك ولا منها خوف الا الدوخة الي لها علاقة قوية اما الباقي تكون النوم الزائد عن الازم او انك تنام تحت مكيف في هالحر واسباب كثيرة

اكرر اهم شي الدوخة

ومن خلال مكملاتك جذبني شي انت تستخدم نايتركس وجلوتامين فية تعارض وقف النايتركس وكمل فية بعدين

بالتوفيق

nassernasser123
12-07-2010, 04:37 PM
النو اكسبلود حاطين عليه تحذير do not shake يعني لا تخضه ( ترجه ) فقط ضع سكوب واحد في الماء وحركه بالملعقه

Bodyguard9
12-07-2010, 05:50 PM
كم مرة اقول منتجات الطاقة لا تدمنون عليها ...

والي فية هذا ان كان السبب من منتج الطاقة فهو ابسط المشكلات

انت غير واضح في المشكلات الي عندك ولا منها خوف الا الدوخة الي لها علاقة قوية اما الباقي تكون النوم الزائد عن الازم او انك تنام تحت مكيف في هالحر واسباب كثيرة

اكرر اهم شي الدوخة

ومن خلال مكملاتك جذبني شي انت تستخدم نايتركس وجلوتامين فية تعارض وقف النايتركس وكمل فية بعدين

بالتوفيق

عذرا على التدخل يا كابن
و لكن هل يمكن اخد كرياتين مع النو اكسبلود ؟

mr.desaster
12-07-2010, 08:34 PM
شاكر لكم مروركم واهتمامكم يالغاليين , لكن يا اخوان انا ما آخذ شي الين أتأكد منه وابحث عنه كثير وايش تأثيراته0 0 0

مثلاً إلي عنده علبة الـ "نو إكس بلود" يقرأ ايش مكتوب عليها , مكتوب عليها : لأفضل النتائج خذ معاه 1 - النايتركس (إلي عندي) و2- السل ماس كرياتين (إلي عندي) و 3-ترو ماس بروتين(انا عندي نايتروتك) 0 0 0

يعني انا استخدمت معظم إلي مكتوب على المنتج ما جبت شي من عندي وفقط زدت عليه الامينو والجلوتامين 0 0 0 0

THE CAST
12-07-2010, 08:46 PM
انا استعملت المنتج والحمد لله ماجاني ولاشي ماشالله.

ربما لانك استعملت الجلوتامين مع النايتركس فهما متعارضين انتبه
...

استعماله الصحيح
قبل التمرين ب30-45 دقيقة على معدة فاضية

بالتوفيق

sami1989
12-07-2010, 08:47 PM
اول شي الان او اكسبلود مايصير تستخدم معاه كرياتين ! لو ان او اكسبلود لو كرياتين

حتى لاياثر عليك سلبيا وزيادة الكرياتين خطره على الكليه

ثاني شي الان او اكسبلود ناس كثير استخدمته وانا واحد منهم غير جسمي واعطاني باوور حلو

عل عموم لو مناسبك الان او اكسبلود غيره بمنتج طاقه ثاني لكن عامه كلهن يحتون كرياتين + كافين هم سبب المشاكل :)

THE CAST
12-07-2010, 08:51 PM
المشكلة ياخوي سامي انه استعمل سل ماس معه ومثل ماتعرف
السل ماس منتج كرياتين قوي , وان او كسبلود ايضا
فاكيد راح يتأثر مع ان الشركة تنصح باستعمالهم معا وانا ضد هالفكره
والكثير يتجاهل ضرر كمية الكرياتين الزائدة

THE CAST
12-07-2010, 09:00 PM
بعد الفطور , وأخذ البروتين والأمينو والجلوتامين والكرياتين , وبعد ساعتين وشوي أخذت النايتركس وبعد نصف ساعة أخذت النو اكس بلود ورحت للجيم اتمرن , هل الطريقة صحيحة ؟؟؟

ويعطيكم الف عافية يا كباتن 0 0 0

يالله في امان الله 0 0 0

احب افيدك بطريقة الاستعمال الصحيحة
البروتين
بعد الفطور + بعد التمرين (بعد السل ماس بنصف ساعه)+ قبل النوم

سل ماس
على الريق(وبعد نصف ساعه خذ بروتينك) + بعد التمرين مباشرة(بعد نص ساعه خذ البروتين)
نايتركس

ثلاث مرات باليوم وكل مره ثلاث حبات
اول جرعة مع السل ماس صباحا
ثاني جرعة قبل التمرين مع ان او اكسبلود
ثالث جرعة اي وقت على معده فارغة او بعد الاكل بساعتين

sami1989
12-07-2010, 09:50 PM
المشكلة ياخوي سامي انه استعمل سل ماس معه ومثل ماتعرف

السل ماس منتج كرياتين قوي , وان او كسبلود ايضا
فاكيد راح يتأثر مع ان الشركة تنصح باستعمالهم معا وانا ضد هالفكره
والكثير يتجاهل ضرر كمية الكرياتين الزائدة

طبعا اخوي كاست هذا ياثر الكرياتين صحيح منتج امن لكن خطر خصوصا على الكلى

يحلم بجسم فرنسي
12-07-2010, 11:44 PM
ماقصروا الكباتن بس خلك ملاحظ كلام ابو راشد الناتركس مع الجلوتامين ماينفع ممكن ماله التاثير الى فيك لاكن ماراح يعطيك النتائج له ومكتوب على الناتركس عدم استخدامه مع الجلوتامين ياكابتن

toto jeddah
13-07-2010, 01:16 AM
الان او اكسبلود منتج فوق الوصف , قوة وعطاء

الجلوتامين والنايتركس .. غلط
كرياتين مع ان او اكسبلود جدا غلط ,,

فالخطأ من الاستخدام وليس المنتج ,, وممكن يكون المنتج مضروب ومخزن بشكل سيء
بالتوفيق

mr.desaster
13-07-2010, 12:44 PM
صحيح , ممكن الجلوتامين مع النايتركس يتعارضو 0 0 0

وراح ابتعد عن الكرياتين مع النو اكس بلود , اضمن 0 0 0

لكن حسبي الله على المدربين , ثلاث مدربين سألتهم قبل ما آخذ كل المنتجات قالو ما فيها مشاكل 0 0 0

على العموم مشكورين وما قصرتو والله يا كباتن 0 0 0

ولكم جزيل الشكر 0 0 0

P r e s t i g e
13-07-2010, 03:31 PM
ان او اكسبلود سوآ معآي هوايل يكفي انه يخليك تركز ويعطيك بور جامد وما تمل في جو الرياض المقرف
بس اهم شي كثر مويه عشان الكلىآ ما تنظر عندك

نصيحه اخويه يا عالم لحد يستخدم شي الىآ لين يسأل ويتأكد ويدرس الموضوع ويتعمق فيه
لان هذا جسمك مو تحط فيه اي شي زي النبته اذا كثرة لها مويه تخرب والمدرب ما يهمه انت وش ماخذ
انت الواجهه في النادي اذا العالم شافة جسمك بطل العالم بتسجل وبتقول هذا وحش طبعا الىآ من رحم الله

يا جمآعه الله يرضآلي عليكم انتبهو للمواضيع هذي

موفقين جميعا والشباب ما قصرو معك

ولد ابوظبي
13-07-2010, 05:55 PM
.. اشكر تفاعل الشباب .. جزاهم الله خير ..

.. عن نفسي استعملته .. وبالعكس مافي أحلى منه .. والحينه استعمل اكستريم باند .. مع انه اقوى من ان او اكسبلود .. لكن كطعم ان او اكسبلود وايد احلى ..

أتمنى انك ماتكثر على نفسك المكملات حتى ماتكون ضحيه لهـالمواقف .. بروتين +امينو+جلوتامين+منتج طاقه
واذا بتزيد محفز وملتي فايتمين ..

تحياتي

MOOKA
14-07-2010, 02:32 AM
^^^^^^
الله يسعدك يا ولد ابو ظبي قول اامين
قريت ردك وقاعد اضحك لا تزعل مني بس اعجبتني
أتمنى انك ماتكثر على نفسك المكملات حتى ماتكون ضحيه لهـالمواقف .. بروتين +امينو+جلوتامين+منتج طاقه
واذا بتزيد محفز وملتي فايتمين ..

بالنسبه لصاحب الموضوع
انا لي فتره تقريبا شهر استخدم النكسبلود ونتائجه رائعه جدا
لكن يمكن مثل ما قالولك الشباب الله يجزاهم خير
وبالتوفيق لك