المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة أستفسار عن الليبو 6

OlyoDinzel
12-07-2010, 07:02 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,

ياليت أحد يقولي , ما هي الاعراض الجانبية التي تصيب من يأخذ الليبو 6 و هو تحت ال16 , ولكن بنية الجسم قوية و كبنية الي اعمارهم 18 + هذي وراثة في عائلتنا , فياليت أحد يقولي لأنه حلي الوحيد اهو الليبو 6 , و شكرا

أنتظر الردود,

THE CAST
12-07-2010, 07:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياليت أحد يقولي , ما هي الاعراض الجانبية التي تصيب من يأخذ الليبو 6 و هو تحت ال16 , ولكن بنية الجسم قوية و كبنية الي اعمارهم 18 + هذي وراثة في عائلتنا , فياليت أحد يقولي لأنه حلي الوحيد اهو الليبو 6 , و شكرا
اخوي ممنوع تاخذا لليبو تحت ال18 حتى وان كنت ضخم فكونك ضخم لايعني قدرة جسمك على
احتمال المنتج فهالمرحلة العمرية
وحلك الوحيد مو الليبو ,الحل في نظام الاكل المتبع فالليبو ماهو الا مساعد فقط في عملية حرق الدهون ,فاذا ما مشيت على دايت ماراح تسفيد شي ابدا
أنتظر الردود,

تفضل هذا برنامج دايت ينفعلك بس لازم تلتزم به

http://www.montada.com/showthread.php?t=677066

موفق باذن الله

OlyoDinzel
12-07-2010, 07:26 PM
شكرا مره أخرى أخوي The Cast استانست لمه قريت اسمك كشخص راد على الموضوع :)
القيت نظره على الجدول و شكله جيد , بس فيها سلطه :( و انت عارف مشكلتي معاها , بس راح أحاول أمشي عليه .

أنا ودي أنزل على الاقل 10 كيلو بأسبوعين و أنا سويتها من قبل , فالحين تهت ما ادري شسوي , لأنه بعد الوالده كل ما طبخت لزوووم أكل و ما اقدر اقول شي , و قاعد أشرب عصير أناناس مع كيوي كل يوم و أشرب ماي وايد بعد , و العب على جهاز الCross ل20 دقيقه فشكلي راح ازيد من الوقت عليه و راح اركض 40 دقيقه كل يوم , و من المشاكل الي مواجها المتن الي يكون بالصدر Chest Fats و أيضا الكتله الي بنهاية الكرش (المدندله) جايبنلي مرض اهي و الكرش بكبره فمليت من جسمي :(

THE CAST
12-07-2010, 07:49 PM
شكرا مره أخرى أخوي The Cast استانست لمه قريت اسمك كشخص راد على الموضوع :)
العفو وجعلك الله دايم مبسوط
القيت نظره على الجدول و شكله جيد , بس فيها سلطه :( و انت عارف مشكلتي معاها , بس راح أحاول أمشي عليه .
كلها لو مره باليوم ,واضف مع نظامك منتج اسمه دايناميزن هذا منتج فايتمينات لسد النقص في التغذية(حبة بعد الفطور فقط)

أنا ودي أنزل على الاقل 10 كيلو بأسبوعين و أنا سويتها من قبل , فالحين تهت ما ادري شسوي ,
10باسبوعين نزول غير صحي ,لكن انت طبق هالنظام وباذن الله حتشوف نتائج مرضية

لأنه بعد الوالده كل ما طبخت لزوووم أكل و ما اقدر اقول شي , و قاعد أشرب عصير أناناس مع كيوي كل يوم و أشرب ماي وايد بعد
تمام.. لكن مو مره تكثر منه لانه ايضا يحتوي على سعرات
وايضا لفائدة اكبر
اول ماتصحى من النوم اشرب ماء بكمية كبيرة وبعد 30-40 دقيقة افطر
, و العب على جهاز الCross ل20 دقيقه فشكلي راح ازيد من الوقت عليه و راح اركض 40 دقيقه كل يوم
اهم شي الهرولة واجهزة الكارديو بشكل عام
, و من المشاكل الي مواجها المتن الي يكون بالصدر Chest Fats و أيضا الكتله الي بنهاية الكرش (المدندله) جايبنلي مرض اهي و الكرش بكبره فمليت من جسمي :(
مع الوقت والتمارين حتروح بمشيئة الله
انا صبرت ثلاث سنوات تقريبا حتى وصلت لهدفي , كنت سابقا ما القى ملابس تناسب حجمي

موفق باذن الله

OlyoDinzel
12-07-2010, 07:55 PM
شكرا أخوي The Cast لردك و انشالله راح امشي على النظام و اخذ بنصايحك :)