المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الحل مع هذا النوع من الجسم...

وليد808
14-07-2010, 08:57 AM
هذا يعتبر اصعب انواع الجسم من حيث زيادة الوزن
حيث انه بمجرد عدم الاكل او التقصير في الاكل لفترة بصيطة
كل هذا ستسبب في نقص 2 كيلوا او 3 كيلوا....:31:
ويالله يبغالك شهر او اكثر علشان ترجع هذة الكيلوات..

السؤال ...
لماذا يا ايها الجسم تفعل كذا...؟؟؟؟

اللي عندة تجربة سابقة او خبرة عن الموضوع نتمنى منه الافادة......

محمد ابو حسين
14-07-2010, 09:15 AM
يا راجل خليها على ربنا بس .. انا نفس حالتك

بس أكثر حل فعال مع نوعية الجسم دي هو رفع الاثقال يعني انت في المكان المناسب ..

بس بالرغم من كل حاجة فيه ناس كثير تتمنى تكون اجسامنا نفس نوعية اجسامنا عشان يقدروا ياكلوا على كيف كيفهم بدون ما يخافوا من مسألة السمنة :D لأنه نوعية الجسم بطبيعته يحرق السعرات بسرعة ..

لكن بعد الزواج حيزيد وزنك وممكن تطلع لك كرش كمان ;) بس ليه تنتظر لحد ما تتزوج ؟ ادخل حديد وحيزيد وزنك وعظل صافي كمان يعني مين قدك .. واجسامنا هي أكثر نوعية اجسام مناسبة للحصول على الجسم الفرنسي وبسرعة

ناصر آل بن علي
14-07-2010, 09:24 AM
ادخل صالة حديد ومعا المكملات والتغذيه المنتظمة راح يزيد وزنك ان شاء الله خلال شهرين او ثلاث

انا قبل ثلاث شهور 57 اعاني من الضعف .. والآن وبعد دخولي الجيم معا التغدذيه والبروتين وصلت 65 ولله الحمد
واسعي للوصول إلى ال 70 عندها ابتدي تنشيف

وليد808
14-07-2010, 11:31 AM
من زمان وانا في صالة حديد ولله ا لحمد متقدم في هذة الرياضة
بس هذي المشكلة لم استطيع ايجاد حل لها....

oـحـoـد
14-07-2010, 07:29 PM
عشان الميتابولزم او تفاعلات الايض في الجسم تكون عاليه

فتستهلك السعرات الحرارية المكتسبة من التغذية بشكل كبير

اضرب لك مثال ... السيارات فيه 4 سلندر و فيه 8 او 12 سلندر ... ايهم يصرف بنزين اكثر ؟! :D

نحنا يا صاحبي ما يطلق علينا الـ HARD GAINERS بلغة كمال الأجسام

صعب تزيد وزنك .. لكن ممكن بسهولة تخسره

وليد808
14-07-2010, 11:22 PM
بأنتظار رأي الخبراء للحل ...

ابو علي 1
14-07-2010, 11:56 PM
عادي اخر اثنين كيلو هي عبارة عن سوائل تزول بسرعة يعني لو زدت اربعة كيلو تكون اثنين كيلو وزن من جسمك و اثنين كيلو سوائل تزول بعد التوقف من استخدام المكملات او تقليل نسب الغذاء .

WooT
15-07-2010, 02:38 AM
انا زيك ياعيوني بس تبغى نصيحة اخو

طيح فالوجبات الغنية بالبروتين والدهون >>> زي البروست

وشوف النتيجة وادعيلي :biggthump

AdVeNtUrEr 2010
15-07-2010, 02:48 AM
احم احم انت موضعوك نفسى بالضبط كأنك تتكلم على

شووف انا كنت نفسك قبل سنه وتقريبا شهرين كان وزنى 55 الحين صار 65 الحمدلله

انا الكيلو عندى يطلع بالعاافيه بس ثق تماما إذا زدت كيلو ما راح تخسره وإذا خسرت كيلو ممكن يكون مااء زائد بالجسم وجربت كل بروتينات الضخامه تخيل مره استخدمت مصل جوس مع امينو ما زادنى غير نص كيلوو افتريت بكل المحلات قلتلهم ابى واحد اقوى يقولون مافى هذا اعلى نسبه فات بالبروتينات

من مميزات هذا الجسم انه يكون مقسم و تاكل على راحتك ما راح تعانى من الاكل نفس السمين يحرم نفسه وتنشيف كم شهر وإذا خرب الرجيم اسبوعين رجع جسمه نفس قبل
احمد ربك على الجسم
وصج انى اعانى منه لكن اكتشفت انه احسن نوعيه جسم

ونصيحه منى لك أنك تاخذلك بروتين ضخامه مع امينو وكرياتين وافتح بالاكل يعنى اربعه وعشرين ساعه لا تخلى بطنك فاضيه خصوص بليل قبل لا تناام اى شى تلاقيه اكله وبالوجبات الرئيسيه حااول تفتح لى اخر شى عندك
ومع البروتين والامينو والكرياتين والتدريب انشاءالله بتحس بتغييير كبيييييييييييييير صدقنى انا مجرب مافى غير هالحل وجسمك غصصبن عنه بيزيد تقريبا ممكن بالشهر 5 كيلو انشاءالله

رجل من عالم آخر
15-07-2010, 04:56 AM
نفس وضعك تماما
اليوم اللي اصحى متأخر واكلي خفيف هذي كيلو او كيلوين نازله زي اللوز
وبصعوبه يرتفع وزني . لكن مالك الا المواظبه على الاكل والتمارين هذا هو الحل مايبغاله اختراع :D