المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ناس بيقولو انا الحديد ممكن يئثر على طولك

cha8siya
14-07-2010, 10:42 PM
السلام عليكم انا عمري 16 سنة وزني 96 كيلو وطول نسيت :D مهم انا في الجيم بلعب على الات تنحيف وانا بتمنى ادخل العب كمال الاجسام بس في ناس بيقولو انا الحديد ممكن يئثر على طولك :( ممكن حد يفيدني وشكرا :أفكر:

THE CAST
14-07-2010, 11:02 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مايأثر على الطول وهذي كلها مجرد افتكاسات

لاتنسى تراجع قوانين القسم بخصوص عنوان الموضوع

بالتوفيق

السلطان..
14-07-2010, 11:27 PM
اخوي the castانا سمعت كلام الشباب انه ماله دخل في الطول ,,
وانت من وين جبت هالمعلومة ,,,لأنه المدرب يقولي مالي دخل اذا وقف طولك,,,عمري 17.....جبلي اي شيء يثبت كلامك ....جزاك الله خير

WooT
15-07-2010, 02:41 AM
كذاب الي يقلك هذا الكلام وانا اكلمك عن تجربه لان عمري 16

وبالعكس لما لعبت حديد زاد طولي ^^

the one0
15-07-2010, 02:46 AM
وانى بردو قولت انو طولى وقف بلعكس لما لعبت حديد طولت اكتر والطول بيزد وارنولد كان بيلعب من وهوا 14 سنة واديه اهوا طول خالص علا مر السنين بس انا اكتر تمارين ونا قاعد مو واقف علشان بردو احطياتات امن علشان مضغظش علا العمود الفقرى

مستر سعد
15-07-2010, 03:09 AM
نصيحة أخوية : إقبلها أو ارفضها مش مشكلة أنا ما أقول وقف حديد لأن وزنك 96 يمكن بعد سنتين يصير مثلا 112 وتتدهور أكثر وأكثر ولا أنا أقولك ادخل في كل شئ

مهما صار انت توك صغير بس لاتترك النادي خلك فيه " اترك نفسك من الي يقول الحديد يطول أو يقصر أو يوقف ...... او .....

خلك تمارين بسيط مشي كارديو وشغلات التخسيس لما توصل الـ 18 وبعدين سو الي تبي

وتبي النصيحة إذا كنت ملزم ومستعجل عالحديد " قلت إذا مستعجل " خشلك عالحديد بس على خفيف وخل التمارين الصعبة عليك وتمارين الظهر القوية والأرجل .... وخلك من خربطة المكملات وحوارق الدهون " لأنك بم انك 16 فيه مكملات وبلاوي متصلح لمن هم اقل من 21 مب 18 سنة فلا يغرونك المدربين >>>> يعني خذ وخل ..... ولا تنسى العلقة >>> اهم شئ العلقة ....

THE CAST
15-07-2010, 10:25 AM
اخوي the castانا سمعت كلام الشباب انه ماله دخل في الطول ,,
وانت من وين جبت هالمعلومة ,,,لأنه المدرب يقولي مالي دخل اذا وقف طولك,,,عمري 17.....جبلي اي شيء يثبت كلامك ....جزاك الله خير

عندك لاعبي كمال الاجسام معضمهم في ال180 سم
وعندك ابطال كمال الاجسام كارنولد بدا يلعب من عمر13او 14 وماوقف طوله
وغيره الكثير
وطول العظام علميا مايوقف الاعند ال21 سنه
.............
وممكن تشوف بعض اللاعبين قصار القامه مومعناه ان بسبب الحديد
بل في مدربين يفضلو قصار القامه لانهم يبذلو مجهود اقل في رفع الوزن
......
وقبل مده قرأت مقال طبي مفصل يتحدث عن الموضوع ذا
لكن والله ناسي الموقع بالضبط حتى ماحفظته بالمفضلة للاسف
............
خلاصة الحديث كمال الاجسام اذامارستها بطريقة صحيحه ماراح يتأثر طولك

AI_BARCA
15-07-2010, 10:43 AM
مافي احد يقدر يقولك يوقف الطول ولا لا

في دراسات مختلفة ناس تقول يوقف الطول وناس تقولك ماله دخل

فحتى الدراسات العالمية الموجودة في ذها المجال مضطربة

فلذلك انت كم طولك حالياً علشان تقدر تقرر انك لو مثلاً الدراسة صحيحة وانت عادي عندك الطول اللي انت فيه يبقى مافي مشكلة ولكن لو كنت قصير من باب الاحتياط انك تواصل مثل ما قال احد الاخوان على تمارين السويدي والكارديو وممكن تلعب سباحة لانها مفيدة في تقسيم الجسم وبناء العضل وبعدها تقدر تدخل حديد لما توصل 18 سنة

تحياتي

بارجيم
15-07-2010, 11:53 PM
انا صار لي فوق السنه اتمرن حديد وطولت عن قبل وعمري 19