المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقال رموز إباحية يستخدمها العرب



عطر2
14-07-2010, 10:45 PM
http://file8.9q9q.net/img/94239733/354playboy.jpg (http://file8.9q9q.net/preview/94239733/354playboy.jpg.html)


شيء غريب يحدث في العالم العربي، لا يعكس فقط حالة من السلبية، ولكنه يعكس أيضًا معدلات مرتفعة من الجهل، والانخراط في تفاصيل يومية مفروضة من الخارج، دون التفكير بها.

ومن أشهر تلك الظواهر هذه الصور المميزة؛ التي تجدها على شكل إكسسوارات وحقائب حريمي، وإستيكر للسيارات، وتي شيرتات، وفوق الأكواب، وعلى ساعات اليد، وغيرها كثير.

الشكل في حد ذاته لا يثير الإشمئزاز؛ فهو عبارة عن وجه أرنب ملون بالأبيض.. وجه بريء إذا لم تكن تعرف خلفيته.. مجرد كائن يناسب الفتاة قبل الشاب، ولا يسبب لها حرجًا.. ويليق لكل المقتنيات، العملي منها والكلاسيكس.. الخاص والعام، فما العيب أن تضع صورة لأرنب فوق أشيائك!!.
لا شيء بالطبع، لكن هذا هو السم المدسوس - دون طعم مميز- في كل ما يحيط بنا، فهذا الأرنب الوديع هو الرمز المميز لمجلة "بلاي بوي الأمريكية" وهي - ونأسف للقول- أشهر المجلات الإباحية الجنسية على مستوى العالم.

مجلة هي الأشهر والأكثر توزيعًا على مستوى العالم، وتصدر الآن في أكثر من دولة، والتي تحولت خلال عشرات الأعوام إلى عالم كامل، لكل ما هو إباحي وشهواني، وتحول الكائن الرقيق إلى رمز لأحط المعاني.. فما إن تراه حتى تتوقع كل ما هو سيء، وتنطلق من القلوب اليائسة خيالات أكثر ياسًا، بدلا من أن يكون بشكله البسيط، ولونه الأبيض، رمزًا لكل ما هو نقي وصغير ومسالم.

وللأسف، لعل هذه المعاني الأخيرة هي ما تدفع الكثيرين عن جهل إلى اقتناء هذه الأشياء، وعليها صورة البلاي بوي، ولكن هناك نسبة أخرى - وليست بالقليلة- تعرف هذا الرمز، وتحفظه عن ظهر قلب، فهو يحصل على ترويج عالٍ طوال الوقت، على الفضائيات الغربية، وبشوارعهم ومحلاتهم؛ التي يذهب إليها كثير من السياح الشباب العرب.


تأسست هذه المجلة منذ عام 1953م، لرجل يدعي هيو هيفنر Hugh Hefner وكانت فكرته هي جمع الصور الجنسية، وإعلانات الماركات التجارية المختلفة، فيكون المال والأجساد العارية هى إشارة المرور لحصد أعلى المبيعات على مستوى العالم، وكانت صورة الغلاف للعدد الأول هي جسد مارلين مونرو.

http://file9.9q9q.net/img/99341141/tyee0nrdy.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/99341141/tyee0nrdy.jpg.html)


ولقد نجحت فكرته بالفعل، وجذب إليه شهيرات هوليوود، يتهافتن من أجل الظهور على غلاف أعداد مجلته، وهو ما اعتبره الرجل انتصارًا للحرية الغربية.

ولكن لِمَ اختار هذا الرمز البسيط العفوي؟، للأسف كانت مبرراته هي نفسها أسباب استهجاننا، ففي حوار أجرته معه إحدى الفضائيات، على شبكة إي بي سي الأمريكية، قال: إنه يعتقد أن الجنس يجعل الإنسان أكثر وداعة ولطفًا.

ويعطي هيفنر لنفسه شخصيًّا، قبل مؤسسته، صورة محرر النساء، والمدافع عن حقوق المرأة، فيقول: إن الصورة الشهرية المرفقة بالمجلة؛ التي تكون عادة صورة مثيرة لإحدى الفتيات، تدافع عن تحرر المرأة، أكثر مما تدل على استغلال المرأة"، ويقول أيضًا: "رسالتي بسيطة، كلنا - ولا سيما الفتيات- نحب الجنس".



http://file8.9q9q.net/img/25792761/540_1229723482.jpg (http://file8.9q9q.net/preview/25792761/540_1229723482.jpg.html)

وكانت الخطوة التالية تكوين شبكة كاملة، تضم المنظمات الحقوقية التي تدافع عن حقوق الشواذ والحرية الجنسية والإجهاض، وكذلك تسجيل الرمز كماركة تجارية، يتم بيعها للمنتجات المختلفة، وخلق شبكة سرية لتجارة الدعارة على شبكة الإنترنت، وإيجاد سوق جديد لفتيات ألقت بهن الظروف، فيجدن سماسرة الأزقة يطرحون عليهن المال مقابل التصوير عرايا، وتسجيل بياناتهن على الشبكة، وبجوراها سعر محدد لكل منهن، كما جاء في حوار أجرته "فريدم 3"، المجلة الاجتماعية الأمريكية، مع إحدى الفتيات الهاربات من أمريكا اللاتينية، وتعيش في ولاية تكساس الأمريكية، دون تصريح رسمي، وشرحت أن من هذا المدخل تم إقناعها ببيع صورتها للمجلة.

ومن المعروف، أن عدد النسخ التي تُطبَع من المجلة قد قارب المليون نسخة، في الستينيات، ليرتفع الرقم إلى سبعة ملايين عام 1972م، في أوْجِ ما عُرف بـ"الثورة الجنسية" في الولايات المتحدة.



وكما كانت الشبكة تفكر في كل سبل الترويج، كان هناك من يحاول استغلال قدراتها القوية للترويج لأفكاره، مثل المنظمة الصهيونية العالمية؛ التي اتخذت خطًا منذ ثلاثين عامًا، بنشر صور فتيات يهوديات عاريات، متشحات بالعلم الصهيوني؛ لترويج لأفكارهم، وإقناع العالم بأن لهم حقًّا في إقامة دولة، على الأرض العربية في فلسطين.

ليس هذا فقط، بل أطلقت المؤسسة قناتها الفضائية الأولى باللغة العبرية، موجهة لمنطقة الشرق الأوسط ككل، ورأى البعض في هذا سعيًا صهيونيًّا لنشر هذه الثقافة داخل المجتمعات العربية القريبة؛ التي يمكن لشبابها استقبال البث الصهيوني غير الأخلاقي بها، وهناك أكثر من دليل يؤكد حجم الأموال التي دفعها الكيان لإنشاء هذه القناة، بالتعاون مع الشبكة؛ حيث نظم فترات بث خاصة باللغة العربية، وأضاف برنامجًا لتقديم اللغة العربية، تقدمه فتيات عاريات.

ومن المعروف أن مثل هذه المجلات ممنوع نزولها بأسواق المجتمعات العربية والإسلامية، وفق قرارات رسمية، إلا إنه ومنذ ثلاث سنوات بدأت بلاي بوي في إصدار نسختها الإندونيسية؛ التي لاقت رواجًا وتوزيعًا كبيرين هناك، رغم كل ما تمثله، وقد علقت إحدى الصحف الإندونيسية قائلة: إن هناك غضبًا بين الشباب؛ لأن النسخة صدرت، لكن ليست كما النسخة الإنجليزية، في نسبة الصور الأخلاقية؛ حيث شملتها بنسبة صغيرة، وتساءل الكاتب: ماذا لو نزلت نسخ عربية، وهو الأمر الممنوع رسميًّا من جانب الدول العربية، رغم تعدد محاولات إدارة المجلة لإصدار مثل هذه المجلة بها.

وللأسف هذا الإلحاح ليس من الفراغ؛ حيث تزيد اشتراكات العرب خلال فترة الصيف، في هذه المجلة، كما ينتشر تواجدهم على المنتديات الإلكترونية الخاصة بها، لكن بأسماء مستعارة.



وتوزيع المجلة بنسختها الإنجليزية في العالم العربي لأول مرة كان مع دخول آلة الاحتلال الأمريكي لأرض الفرات؛ حيث وزعت المجلة على الجنود الأمريكيين هناك، كجزء من مجهود حربي، تبرعت به إدارة المجلة للجيش الأمريكي.

وقال فاضل سلطاني، وهو مترجم عراقي، يعمل لدى القوات الأمريكية بالعراق، لقناة البغدادية المستقلة: إن الجنود يُقبلون على قراءتها بنهم، كما تسربت أعداد كثيرة منها إلى الشارع العراقي؛ الذي غابت عنه مجلات من هذا النوع من زمن بعيد، وتُباع بثمن عالٍ نسبيًّا، ولندرتها في السوق فإن أسعارها غالية، وتجارتها السرية رائجة في العراق.


ولهذا يعتبر البعض ترويج واقتناء هذا الرمز الوديع على المستلزمات الشخصية اليومية، إعلانًا عن الرغبة في تداول هذ الثقافة، والرغبة بها، وجدير بالذكر أن شراء مثل هذه المقتنيات يعود بالنفع مباشرة على هذه الشركة؛ التي تربطها صلات قوية باللوبي اليهودي بأمريكا، فهى تحصل على حصتها مقابل بيع العلامة التجارية لأي منتج على مستوى العالم.

http://file8.9q9q.net/img/52596428/PlayBoy.jpg (http://file8.9q9q.net/preview/52596428/PlayBoy.jpg.html)



وكما يقول أستاذ التسويق العالمي ماثيو مورين، منظم مسابقة "تريد" لأشهر الماركات العالمية - على موقع المسابقة-: إن الماركة التجارية هى التي تتحول من رمز يحتاج إلى تفسير ودلالة، تربطه بالمنتج الذي يعبر عنه، إلى محرك مستقل، هو الذي يُكوّن للجمهور مداركه، ويجعله يعيد تفسيرها وفقًا له.

وبتطبيق هذا التعريف على الحالة التي نتعرض لها فيمكن القول: إن هذه الشبكة قد نجحت في تحويل هذا الرمز البسيط إلى دلالة مباشرة على الجنس والإباحية والشذوذ.

ويحذر أستاذ الدعاية والإعلان بجامعة القاهرة، صفوت العالم، أن الصورة عندما تحصل على ترويج جيد، وحملات دعاية مستمرة ومتراكمة، تتحول لرمز يُقبل عليه الجمهور دون تفكير، وكأنه أصبح جزءًا من خريطته الإدراكية، وإن لم يُحدِّد هو مسبقًا موقفه منها، فكثرة تكريرها، ووجودها على أشياء صغيرة يستخدمها الإنسان يوميًّا يجعله يُقبل عليها، دون أن تمر على جهازه الإداركي؛ للسؤال عن موقفه المبدئي منها، خاصة أن الصورة في حد ذاتها لا تحمل شيئًا شائنًا أو خادشًا للحياء.

سيد جبريل
15-07-2010, 12:24 AM
ربنا يرحمنا
شكرا على الموضوع

moneeeb
15-07-2010, 09:01 AM
you should always reference your article
plagiarism is just like stealing

so when you copy and paste at least mention that

منقوووول :biggthump

لان الاسلام علمنا ان لا نسرق حقوق غيرنا, بل الواجب الاستئذان فى النشر

عطر2
16-07-2010, 07:25 PM
شكرا على المرور

monneb جمعت الصور من مواقع عدة
لكن المصدر الاساسي www.4shbab.com


واعذرني لاني لا اوثق كانه تقرير مدرسة <<<<اكره التقارير ابغاهم يحذفوها

chris
16-07-2010, 11:15 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي عطر2
وشكرا لك لهذا الموضوع الطيب
والمثمر نفع الله به المسلمين

ناهيك ايضا عن ان شعار الارنب ابو زنوبه هذا اصبح رداء ترتديه الفتيات في الحانات وهو ملابس الارنب
فالشعار مصيبة
ولكننا للاسف لا نفهم ماذا نقتني
ولماذا نذهب بعيدا ً

هناك الكثير من شعارات عبدة الشياطين تنتشر في القمصان و الملابس والاحزمة
وبعضها قد يحمل صليب والمسلمين لا يعلمون بسبب جهلهم

http://www.hawaaworld.com/up/get-1bt7hlad.jpg

http://sub3.rofof.com/img3/04wbfdq12.jpg

انظروا للصليب في التاج وصورة الحيوان الموضوعه
http://www.raffaello-network.com/item_images/morbel-661400767738viop.jpg


http://sub3.rofof.com/img3/04wxrkm12.jpg

ودعني انقل ما قراته في احدى المنتديات لاحد الاعضاء جزاه الله كل خير يحذر من الامر ذاته والعبارات الموجودة على الملابس

أي عارية، whore أي عاهرة
hussy أي فاجرة وقحة
Miss تعمل بغياً
prostitute مومس
don’t touch me لا تلمسني
take me خذني، follow me اتبعني
adulatry زانية
adulterer زانٍ
play girl فتاة إباحية !!
ومن الجمل والعبارات التي لها علاقة بالأديان : zion صهيوني
bible الكتاب المقدس
gospal الإنجيل
Theocracy كهنوت
Trinity الثالوث
Madona العذراء، وهو اسم المغنية الإباحية الشهيرة
Brahman كاهن هندوسي
Christianity النصرانية
I am Jweish أنا يهودية
Saint قديس
Atheist ملحد
ومن الكلمات التي لها علاقة بالخمر spirit أي مشروب كحولي
Braday مشروب مسكر
Brew إعداد البيرة .

ومن المذاهب المشبوهة : ماسوني 666 Mason / أو FFF من رموز عبدة الشيطان .

ومن أغرب ما يكتب على القمصان: نحن نشتري الناس WE BUY PEOPlE
اشترني BUY ME
طفل للبيع BOY FOR SALE !!!
ليس هذا فقط
أو رمزًا من رموز الوثنية كالصليب، أو رأس المعزة (رمز عبدة الشيطان)، أو الجمجمة النارية على أرضية سوداء وحمراء، وهي من رموزهم أيضاً .


والمصائب اكثر

اللهم اعفو عنا ورد المسلمين والمسلمات الى دينك ردا جميلا ً
وانقذ شباب الاسلام من ما يكاد لهم فيه
وازال الله جهل الجاهلين وبين لهم الصراط المستقيم

وان شاء الله يعرف المسلمين خطر ما يرتدونه من ملابس تحتوي صور وكلمات ...

والحق على اصحاب المتاجر المسلمين الذين همهم الربح
ونسوا الحرام





سلام chris

A7laa Kuwaitya
17-07-2010, 12:53 AM
امبيه حرام عليكم كفرتو الناس و في وايد مسلمين زينين يلبسون جماجم و بلاي بوي كستايل؟؟؟ شالمشكلا؟؟
احنه مسلمين مو سطحيين تحكم عالانسان من مذهراا؟؟ منسجكم؟
يعني اذا شفت واحاد ملتحي و ماسك قرآن هذا يعجبك حتى لو ماتدري عن حقيقته يمكن يكون فاجر زاني قليل الادب مغتصب الاطفال بس منخش تحت هالقناع عشان يكسب ثقة الناس. مثل الارهابين
و يمكن تلقا بنت لابسا بلوزا عليها علامة بلاي بوي و حزام على جمجما و مو متحجبا و لابسا قسير بس تكون زينا حيل من داخل و تصلي و تصوم و تزكي و محترما.
زبدة الكلام المظاهر و اللبس مو دليل على تدين الشخص ممكن يكون نفااااق او عادات و تقاليد.
و الملابس و الرموز المذكورا فووق تعتبر ستايل و مافي مانع انه احد يلبسها.
و الدين الاسلامي وصانه انه نحترم جميع الاديان السماويه و مانكفر معتنقينها مثل المسيحيا و اليهوديا
حرام الي تقولونه لازم عندكم مبدا احترام الحريا الشخسيا

chris
17-07-2010, 11:05 AM
استغفر الله واتوب اليه

اختي الفاضلة A7laa Kuwaitya
اولا نحن لم نكفر احد على حد زعمك بل حذرنا من هذا الامر
والدين نصيحة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

والان ناتي للرد على ردك
ونرجو لكي الهداية يا اختي

اختي انتي مسلمة وهذا ما نرجوه فقبل فترة تجادلنا مع فتاة جدال طويل وفي النهاية اتضح لنا انها مسيحية .. :jap012:

لذلك كمسلمة عليك ان تسلمي بما جاء في كتاب الله وسنة نبيه
فاذا لم تسلمي بالامر فهذه مصيبة


التبرج محرم في كتاب الله وسنة نبيه -صلى الله عليه وسلم- وإجماع المسلمين ، فالمرأة كلها عورة لا يصح أن يرى الذين ليسوا من محارمها شيئاً من جسدها ولا شعرها ولا حليها ولا لباسها الباطن .
وما تفعله أكثر نساء هذا الزمان من التهتك والتبرج وإظهار الزينة والذهب ما هو إلاّ مجاهرة بالعصيان وتشبه بالنساء الكافرات وإثارة للفتنة .
وذلك أن خروج المرأة وقد كشفت رأسها أو عنقها أو نحرها أو ذراعيها أو ساقيها من أعظم المنكرات المخالفة للشرع المطهر .
وكذلك خروجها بالثياب المظهرة للمفاتن أو الشفافة التي لا تستر ما تحتها فهذا ونحوه كله من التبرج الذي حرمه الله ورسوله.

والنبدا بكلام الله في القران الكريم

قال تعالى : (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ)(الأحزاب: من الآية33)
قال تعالى : (وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا )(النور: من الآية31)
قال الله تعالى: {يَأَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَِّزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ}
وقال تعالى: {وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فَرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ )


قال الرسول -صلى الله عليه وسلم- (( ما تركت بعدي فتنة هي أضر على الرجال من النساء ))
متفق عليه .
وقال : (( اتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء )) رواه مسلم
وعنه -صلى الله عليه وسلم- أنه قال : (( إن المرأة عورة فإذا خرجت من بيتها استشرفها الشيطان )) رواه البزار والترمذي.

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-
(( صنفان من أهل النار لم أرهما ، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها ، وإن ريحها يوجد في مسيرة كذا وكذا )) رواه مسلم


بل ان والد هذه الفتاة المتبرجة محاسب على هذا الامر وله حساب عسير عند الله

قال النبي صلى الله عليه وسلم :
(( ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة : العاق لوالديه ، والمرأة المترجلة، والديوث.. رواه أحمد والنسائي.
فالديوث: هو الذي لا يغار على أهله ومحارمه ويرضى بالمعصية والفاحشة والسفور والتبرج الفاضح والخنا عليهم


واما التشبه بالكافرين بالملابس وخصوصا ما ترينه انتي يا اختي موضه
من ارتداء الجماجم وبلاي بوي وقد يكون الصليب حتى وغيرها الكثير من ملابس عبدة الشيطين ورموزهم

فاسمعي ..... اسمعي
روى عمر بن شعيب، عن أبيه، عن جده أن رسول الله قال: (( ليس منا من تشبه بغيرنا، لا تشبهوا باليهود ولا النصارى )) .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله : (( خالفوا المشركين، احفوا الشوارب، وأعفوا اللحى )) فأمر رسول الله بمخالفة المشركين مطلقاً.

وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه إياكم ورطانة الأعاجم، وأن تدخلوا على المشركين في كنائسهم.
وقال عبد الله بن عمر: من بنى بأرض المشركين وصنع نيروزهم ومهرجانهم وتشبه بهم حتى يموت حُشر معهم يوم القيامة.


ومن أعظم الفساد تشبه كثير من النساء بنساء الكفار من النصارى وأشباههم في لبس القصير من الثياب وإبداء الشعور والمحاسن ومشط الشعور على طريقة أهل الكفر والفسق وفرقها من جانب الرأس ولبس الرؤوس الصناعية المسماة ( الباروكة )
قال -صلى الله عليه وسلم- ( من تشبه بقوم فهو منهم ) رواه أحمد وأبو داود وابن حبان وصححه.



اما النقطة الثالثة
فهيا قولك
(( و يمكن تلقا بنت لابسا بلوزا عليها علامة بلاي بوي و حزام على جمجما و مو متحجبا و لابسا قسير بس تكون زينا حيل من داخل و تصلي و تصوم و تزكي و محترما. ))

وارد عليكي بقول الله تعالى في سورة الكهف
(( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا(104)الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا(105)أُوْلَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا(106) ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا ))

وقال تعالى (( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا ))
صدق الله العظيم

فمثل هذه يضيع عملها كله بل وتكسب الاثم
لانها خالفة امر الله ورسوله عليه الصلاة والسلام بل وجاهرة بالمعصية وطالبت به
فالله يستر عبده العاصي ان ستر نفسه ويغضب على عبده الذي يستره فيفضح العبد نفسه

قال النبي - صلى الله عليه وسلم : (( كل أمتي معافى إلا المجاهرون ، وإن من الإجهار أن يستر الله على العبد ثم يصبح يفضح نفسه ويقول : يا فلان عملت يوم كذا وكذا كذا وكذا ، فهتك نفسه ، وقد بات يستره ربه )) .

فكيف بالمجاهر والذي يطالب الناس بالمجاهرة
بل ان مطالبته لهم هيا بحد ذاته كانك حللت الحرام وجعلته حلال وتطالب الناس
به فانظري لدعوتك ليست اسلامية انما من باب الحرية الشخصية

فهل الحرية الشخصية تحلل لكي الحرام
وهل عندما تقفين امام الله فيسئلك فتقولي له والله هذه حرية شخصية ودعوة للتعايش ...
والله ان عذر اقبح من ذنب

و الملابس و الرموز المذكورا فووق تعتبر ستايل و مافي مانع انه احد يلبسها.
و الدين الاسلامي وصانه انه نحترم جميع الاديان السماويه و مانكفر معتنقينها مثل المسيحيا و اليهوديا

ان ارتدي الصليب و رموز من يعبد الشياطين و اشارات بني اسرائيل يسمى ستايل
والدين الاسلامي يسمح به
اعتقد انكي درستي عند مدرس ملحد او كافر فمن علمك هذا الكلام
فها انتي تحللي الحرام فتقولي ( ما في مانع )
فانتبيه فقد وقعت بما ذكرته لكي من ايات بان عملك قد يحبط ويضيع
فاحذري
ثم انظري لتناقضك مع نفسك انتي هنا تقولي ان الاسلام احترم الاديان فهل احترام الاديان يعني ان اشرب الخمر مثلهم او ازني مثلهم او ارتدي القصير مثلهم ا اضع الصليب مثلهم
مالكي كيف تفكرين .. وفي اي ميزان تقيسين الامور
ثم عن تكفير اليهدي والنصرانية فهم كفار وهذا قول الله وليس قولنا فهل تعترضي على قول الله تعالى

قال تعالى (( وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون ، اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله والمسيح ابن مريم وما أُمروا إلا ليعبدوا إلهاً واحداً لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون ))

وقال تعالى (( لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم )) .

وقال تعالى (( لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة )) .

وقال تعالى (( لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم )) .

وقال تعالى(( إن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين في نار جهنم )) .




واخيرا ..
اما الشيخ الذي يرتدي ملابس اسلامية ويحمل القران
واتهامك لهم فاتهامك مردود عليكي
فمن يكرهون الشيوخ لانهم يعتبرونهم اعدائهم فهم يقفون لهم في فضائحهم وسفورهم ووقاحتهم فيهاجمونهم ويشوهون صورهم

بينما من تزني ويزني هذا بالنسبة لهم حرية شخصية ...
قبحهم الله كيف يفكرون وفي اي ميزان يعملون غير ميزان الشهوات و الفجور
ومثل هؤلاء ينطبق عليهم قول الله تعالى
قال تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ))





سلام

SN!PER WOLF
17-07-2010, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى كويتية عساج بخير بس نصيحه اقري رد كريس عدل

والموضوع ما كفر المسلمين ولكن حذر من الرموز

حتى منها من يروج للأعور الدجال

وبخصوص انج تقولين و مانكفر معتنقينها مثل المسيحيا و اليهوديا


هذيلا تجروء على ربج وقالو انه عنده ولد وجعلو له شركاء وانتي تقولين ما كفرو

اذا هذيلا مش كفار منو الكافر بنظرج؟

بس اعطيج ملاحظه : اليهود يقولون المسيحين والمسلمين كفار لن بعتقادهم ان العزير ابن الله ولن اليهود فقط يدخلون الجنه

.. المسيحين يقولون اليهود والمسلمين كفار لن يعتبرون المسيح ابن الاله او الاله او امه الالهه ويعتبرون الجميع كفار الا الي يامنون بالمسيحية

لكن الاسلام يقول الكفار من اشرك وانكر وحدانية الله سبحانه وانه فقط هو الاله الخالق وامنو باركان الايمان السته
واذا كانت هناك شعب لم يوصلهم الاسلام وكانو على الحنيفية مؤمنين بالله فقط ويعبدونه وحده لا يشركون به
لكان لهم نصيب فالجنه والجنه يؤتيها الله لمن يشاء

لكن اليهود والنصارى يدعون محد يدخل الجنه غير اذا كان يهودي او نصراني لذلك تحاداهم الله سبحانه وتعالى وقال هاتو برهانكم ان كنتم صادقين

(وقالوا لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أو نصارى تلك أمانيهم قل هاتوا برهانكم عن كنتم صادقين بلى من أسلم وجهه لله وهو محسن فله أجره عند ربه ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون)


فالنهاية شفتي هذي المقارنات الثلاث بيننا وبينهم وبرايج من الي يكفر ؟ نحن نكفرهم لن انكرو وحدانية الله وسترو وجحدو ما عندهم مكتوب فالكتاب من وحدانية الله وتحريفهم الانجيل والتوراه وانكار بعثة محمد صلى الله عليه وسلم

عموما اتمنى ما تاخذج العاطفه وتقعدين تبررين للكافرين كفرهم

والحذر الحذر من بعض الناس يفتنونج لن فالمنتدى في ناس همهم يردونكم عن دينكم ويتمون ياثرون عليج من الناحية العاطفيه لن الانسان تاخذه العاطفه لكن العاطفه ما تغني من العذاب بشي

وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِم مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ ; (آية 109).


والله يحفظج احلى كويتية

فلسطيني_سني
17-07-2010, 07:43 PM
امبيه حرام عليكم كفرتو الناس و في وايد مسلمين زينين يلبسون جماجم و بلاي بوي كستايل؟؟؟ شالمشكلا؟؟
احنه مسلمين مو سطحيين تحكم عالانسان من مذهراا؟؟ منسجكم؟
يعني اذا شفت واحاد ملتحي و ماسك قرآن هذا يعجبك حتى لو ماتدري عن حقيقته يمكن يكون فاجر زاني قليل الادب مغتصب الاطفال بس منخش تحت هالقناع عشان يكسب ثقة الناس. مثل الارهابين
و يمكن تلقا بنت لابسا بلوزا عليها علامة بلاي بوي و حزام على جمجما و مو متحجبا و لابسا قسير بس تكون زينا حيل من داخل و تصلي و تصوم و تزكي و محترما.
زبدة الكلام المظاهر و اللبس مو دليل على تدين الشخص ممكن يكون نفااااق او عادات و تقاليد.
و الملابس و الرموز المذكورا فووق تعتبر ستايل و مافي مانع انه احد يلبسها.
و الدين الاسلامي وصانه انه نحترم جميع الاديان السماويه و مانكفر معتنقينها مثل المسيحيا و اليهوديا
حرام الي تقولونه لازم عندكم مبدا احترام الحريا الشخسيا


لا حول ولا قوة الا بالله

أصبح فتيات المسلمين يجاهرون بالمعاصي و الشيء الغير معروف هو هل عن قصد أم عن جهل

فان كانت عن قصد فالشكوى لله

و ان كانت عن جهل فنسأل الله لك الهداية

الآن لن أرد على ما كتبتيه و لكن أقول السبب في كل هذه الأشياء و هذا التجرؤ على دين الله هم

الأبوين و التربية

فلسطيني_سني
19-07-2010, 12:20 AM
استغفر الله واتوب اليه


اختي الفاضلة A7laa Kuwaitya
اولا نحن لم نكفر احد على حد زعمك بل حذرنا من هذا الامر
والدين نصيحة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم


والان ناتي للرد على ردك
ونرجو لكي الهداية يا اختي


اختي انتي مسلمة وهذا ما نرجوه فقبل فترة تجادلنا مع فتاة جدال طويل وفي النهاية اتضح لنا انها مسيحية .. :jap012:


لذلك كمسلمة عليك ان تسلمي بما جاء في كتاب الله وسنة نبيه
فاذا لم تسلمي بالامر فهذه مصيبة



التبرج محرم في كتاب الله وسنة نبيه -صلى الله عليه وسلم- وإجماع المسلمين ، فالمرأة كلها عورة لا يصح أن يرى الذين ليسوا من محارمها شيئاً من جسدها ولا شعرها ولا حليها ولا لباسها الباطن .
وما تفعله أكثر نساء هذا الزمان من التهتك والتبرج وإظهار الزينة والذهب ما هو إلاّ مجاهرة بالعصيان وتشبه بالنساء الكافرات وإثارة للفتنة .
وذلك أن خروج المرأة وقد كشفت رأسها أو عنقها أو نحرها أو ذراعيها أو ساقيها من أعظم المنكرات المخالفة للشرع المطهر .
وكذلك خروجها بالثياب المظهرة للمفاتن أو الشفافة التي لا تستر ما تحتها فهذا ونحوه كله من التبرج الذي حرمه الله ورسوله.


والنبدا بكلام الله في القران الكريم


قال تعالى : (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ)(الأحزاب: من الآية33)
قال تعالى : (وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا )(النور: من الآية31)
قال الله تعالى: {يَأَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَِّزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ}
وقال تعالى: {وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فَرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ )



قال الرسول -صلى الله عليه وسلم- (( ما تركت بعدي فتنة هي أضر على الرجال من النساء ))
متفق عليه .
وقال : (( اتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء )) رواه مسلم
وعنه -صلى الله عليه وسلم- أنه قال : (( إن المرأة عورة فإذا خرجت من بيتها استشرفها الشيطان )) رواه البزار والترمذي.


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-
(( صنفان من أهل النار لم أرهما ، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها ، وإن ريحها يوجد في مسيرة كذا وكذا )) رواه مسلم



بل ان والد هذه الفتاة المتبرجة محاسب على هذا الامر وله حساب عسير عند الله


قال النبي صلى الله عليه وسلم :
(( ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة : العاق لوالديه ، والمرأة المترجلة، والديوث.. رواه أحمد والنسائي.
فالديوث: هو الذي لا يغار على أهله ومحارمه ويرضى بالمعصية والفاحشة والسفور والتبرج الفاضح والخنا عليهم



واما التشبه بالكافرين بالملابس وخصوصا ما ترينه انتي يا اختي موضه
من ارتداء الجماجم وبلاي بوي وقد يكون الصليب حتى وغيرها الكثير من ملابس عبدة الشيطين ورموزهم


فاسمعي ..... اسمعي
روى عمر بن شعيب، عن أبيه، عن جده أن رسول الله قال: (( ليس منا من تشبه بغيرنا، لا تشبهوا باليهود ولا النصارى )) .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله : (( خالفوا المشركين، احفوا الشوارب، وأعفوا اللحى )) فأمر رسول الله بمخالفة المشركين مطلقاً.


وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه إياكم ورطانة الأعاجم، وأن تدخلوا على المشركين في كنائسهم.
وقال عبد الله بن عمر: من بنى بأرض المشركين وصنع نيروزهم ومهرجانهم وتشبه بهم حتى يموت حُشر معهم يوم القيامة.



ومن أعظم الفساد تشبه كثير من النساء بنساء الكفار من النصارى وأشباههم في لبس القصير من الثياب وإبداء الشعور والمحاسن ومشط الشعور على طريقة أهل الكفر والفسق وفرقها من جانب الرأس ولبس الرؤوس الصناعية المسماة ( الباروكة )
قال -صلى الله عليه وسلم- ( من تشبه بقوم فهو منهم ) رواه أحمد وأبو داود وابن حبان وصححه.




اما النقطة الثالثة
فهيا قولك
(( و يمكن تلقا بنت لابسا بلوزا عليها علامة بلاي بوي و حزام على جمجما و مو متحجبا و لابسا قسير بس تكون زينا حيل من داخل و تصلي و تصوم و تزكي و محترما. ))


وارد عليكي بقول الله تعالى في سورة الكهف
(( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا(104)الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا(105)أُوْلَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا(106) ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا ))


وقال تعالى (( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا ))
صدق الله العظيم


فمثل هذه يضيع عملها كله بل وتكسب الاثم
لانها خالفة امر الله ورسوله عليه الصلاة والسلام بل وجاهرة بالمعصية وطالبت به
فالله يستر عبده العاصي ان ستر نفسه ويغضب على عبده الذي يستره فيفضح العبد نفسه


قال النبي - صلى الله عليه وسلم : (( كل أمتي معافى إلا المجاهرون ، وإن من الإجهار أن يستر الله على العبد ثم يصبح يفضح نفسه ويقول : يا فلان عملت يوم كذا وكذا كذا وكذا ، فهتك نفسه ، وقد بات يستره ربه )) .


فكيف بالمجاهر والذي يطالب الناس بالمجاهرة
بل ان مطالبته لهم هيا بحد ذاته كانك حللت الحرام وجعلته حلال وتطالب الناس
به فانظري لدعوتك ليست اسلامية انما من باب الحرية الشخصية


فهل الحرية الشخصية تحلل لكي الحرام
وهل عندما تقفين امام الله فيسئلك فتقولي له والله هذه حرية شخصية ودعوة للتعايش ...
والله ان عذر اقبح من ذنب


و الملابس و الرموز المذكورا فووق تعتبر ستايل و مافي مانع انه احد يلبسها.
و الدين الاسلامي وصانه انه نحترم جميع الاديان السماويه و مانكفر معتنقينها مثل المسيحيا و اليهوديا


ان ارتدي الصليب و رموز من يعبد الشياطين و اشارات بني اسرائيل يسمى ستايل
والدين الاسلامي يسمح به
اعتقد انكي درستي عند مدرس ملحد او كافر فمن علمك هذا الكلام
فها انتي تحللي الحرام فتقولي ( ما في مانع )
فانتبيه فقد وقعت بما ذكرته لكي من ايات بان عملك قد يحبط ويضيع
فاحذري
ثم انظري لتناقضك مع نفسك انتي هنا تقولي ان الاسلام احترم الاديان فهل احترام الاديان يعني ان اشرب الخمر مثلهم او ازني مثلهم او ارتدي القصير مثلهم ا اضع الصليب مثلهم
مالكي كيف تفكرين .. وفي اي ميزان تقيسين الامور
ثم عن تكفير اليهدي والنصرانية فهم كفار وهذا قول الله وليس قولنا فهل تعترضي على قول الله تعالى


قال تعالى (( وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون ، اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله والمسيح ابن مريم وما أُمروا إلا ليعبدوا إلهاً واحداً لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون ))


وقال تعالى (( لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم )) .


وقال تعالى (( لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة )) .


وقال تعالى (( لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم )) .


وقال تعالى(( إن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين في نار جهنم )) .





واخيرا ..
اما الشيخ الذي يرتدي ملابس اسلامية ويحمل القران
واتهامك لهم فاتهامك مردود عليكي
فمن يكرهون الشيوخ لانهم يعتبرونهم اعدائهم فهم يقفون لهم في فضائحهم وسفورهم ووقاحتهم فيهاجمونهم ويشوهون صورهم


بينما من تزني ويزني هذا بالنسبة لهم حرية شخصية ...
قبحهم الله كيف يفكرون وفي اي ميزان يعملون غير ميزان الشهوات و الفجور
ومثل هؤلاء ينطبق عليهم قول الله تعالى
قال تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ))





سلام
الله يحفظك و يبارك فيك و في أهلك

مجهود جبار تشكر عليه

جزاك الله خير

عطر2
19-07-2010, 03:48 AM
اللي ضحكني برد احلى كويتية


و الدين الاسلامي وصانه انه نحترم جميع الاديان السماويه و مانكفر معتنقينها مثل المسيحيا و اليهوديا


خخخخخخخخخ

الامير أبوراشد
19-07-2010, 04:09 AM
مشكور ويعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع وما قصرو الاخوة الاعضاء
وياليت كل واحد منا يوصل المعلومه للناس لانه فيه ناس كثيره جاهله في مثل ها الامور


جزاكم الله الف خير

Amir Imam
20-07-2010, 09:05 PM
الموضوع مهم فعلا .. لا يمكن ان ننكر وجود بعض المبالغات .. مثل الصورة التي تفضل الاخ Chris برفعها والتي بها صلبان على احد الستائر .. قد تكون نوع من المبالغة .. ولكن ايضا الصورة التي رفعها الاخ الكريم عن الجمجمة التي بها عظمتان على شكل مسدسات هي احدى رموز الماسونية الشهيرة .. لا نتهم من يحمل هذه الرموز بالكفر ولكن نتهمه بالغفلة .. كل هذه الاشياء - بما فيها رمز الارنب - هي تداخلات ماسونية الى معتقاداتنا .. وطبعا كل هذا للوصول الى مخططهم الاعظم وهو جعل العالم اجمع يقع تحت عبادة ابليس .. او الماستر كما يزعمون .. وايضا ان يصدق الجميع بان المسيخ الدجال هو باعث السعادة الحقيقي .. وهو المختار والمنتظر بالنسبة لهم .. طبعا للوصول الى هدفهم كان لابد من عمل "غسيل مخ" للجميع .. ومن اهمها ما يحدث في الاعلام الان وكذلك هذه الرموز التي اصبحت منتشرة بصورة كبيرة في حياتنا اليومية
وهذه بعض رموز الماسونية :
http://www.baddawi-camp.com/forum/uploaded6/1_1238956781.jpg
شكرا على هذا الموضوع الهام

chris
25-07-2010, 10:11 PM
اهلا بالجميع

وشكرا لك يا اخي العزيز Amir Imam
على هذه الاضافة الطيبة ايضا

وبعض الرموز ياخذونها من تعابير الاديان ويضيفون عليها بعض رموزهم ليوهموا الاخرين بانها رموز دينيه عادية ولكنها في الحقيقة توجد فيها عباراتهم الخاصة

كما نرى بالهلال والنجمة وهو شعار لدينا ناخذه لرمضان ..
والعالم يعتقده شعار للاسلام ...




سلام chris