المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابقى بروتين يكوون حبوب مو بودر و يكوون خفيف و من دوون تكثير ماء

تي باغ مدريد
15-07-2010, 12:37 AM
السلام عليكم

الوزن : 64

الطول : 169

يا جماعة انا شريت بروتين ترو ماس و خلاص رااح ابيعه علماً اني استعملته اسبوع و بط جبدي و لا مرة شربت الجرعة المقدرة كلها لان الطعم ما يساعد و لو شربته مرات يثقل علي و ارجع و حتى ما يعطيني نشااط بالتمرين و تعبني تعب مو طبيعي فحبيت اخذ مشورتكم شنو البروتين او منتج الباور اللي راح اخذ و يفيديني و الطعم يكوون حلوو فحبيت استشيركم ببروتين يكوون حبوب مو بودر لان البودر اذية و تعاال اخلط و تعب ابيه يكوون حبوب اما اذا منتج بااور بودر حلوو و يعطي فايدة و الطعم حلوو علمووني فيه بانتظار ردودكم بسرعة يا اخوان الحقوني

العاشق M
15-07-2010, 04:57 AM
وعليكم السلام
اخوي اول شي مافيه بروتين اسمه حبوب ولا يجي اصلن على شكل حبوب
ويالحبيب ولا واحد من الي يشرب بروتين عاجبه طعمه بس يستحمل وغير الطعم مثال ياخذ بروتين مع حليب او عصير وبعدين راح تعاود عليه بس البدايه ستحمل
وسالفة الماء عندك اذا ماخذ حاجه منتج باور وفيه كرياتين لازم تكثر الماء حق مايسبب مشاكل ويخزن في العضل هذآ دور الماء حق لاعب كمال اجسام
بنسبه حق منتج الباور عندك اختار واحد فيهم بنسبه حق الطعم
1- سوبر جارج روعه طعمه هذآ بودره
2-ان اكس بلود هذآ شراب
3-انمال بمب هذآ حبوب
4-كرياتين مينو هدرات هذآ حق الضخامه وباور كمان هذآ بودره

مأكولات طبعيه
شوفان
بطاطس مسلوق
كاكاو
تمر
وكمان حق الضخامه مو بس باور
واهم شي الاكل الطبيعي لاتعتمد على المكملات يعني لازم تكون وجباتك اقل شي 5 في اليوم والنوم كمان ضروري
اذا اكلت ونمت هذآ يساعد في الباور والضخامه

تمنياتي بتوفيق لك

تي باغ مدريد
15-07-2010, 06:08 AM
الله يبيض وجهك يا الاسد شكراَ لك بس بجرب سوبر جارج و هل هو يعطي ضخامة غير الباور

العاشق M
15-07-2010, 06:33 AM
العفو يالغلا بانسبه حق سوبر جارج اكيد يعطيك ضخامه فيه نسبة كرياتين
بس لاتنسى اكثر الماء اشوي بذات الحين وقت صيف يعني نصفه يروح مع العرق وبذل الجهد وكملن على اساس يخزن الماء فيه العضله
والمكملات الباور حق ترفع اوزان عاليه لي كي تجبر العضله تكبر

طريقة استعماله
اهو فيه سكوب داخله يجي اخذ واحد اسكوب قبل التمرين بنصف ساعه

وعن تجربتي له آخذ اسكوب في التمارين القصيره وسكوبين في التمارين الطويله

اذا فيه اي حاجه ان حاظر لك يالغلا

تحياتي لك

KOOOOG
15-07-2010, 07:20 AM
انا استخدم ان اكسبلود وخلص

بكمل شهر بستخدم سوبر جارج

ماقصر ت اخوي العاشق جواب وافي

ناصر آل بن علي
15-07-2010, 08:04 AM
في نكهات كثيره للبروتين

انا عن نفسي كان عندي فراوله وكان ثقيل فعلاً وماقدر عليه ونفس حالتك ولامره قدرت اشرب الجرعه كامله وامشي على الجدول

وقبلها كان عندي شوكلاه بعد موثقيل ممتاز بس ماشفت نتايج منه ف تركته

وحاليا اجرب الفانيليا وطعمه حلو كانه حليب ابيض وماشي فيه بعد ماقللت من ثلاث جرعات باليوم إلى جرعتين

يعني ياطويل العمر غير النكهه ترا في بروتين طعمه يختلف عن الاخر

يعني جرب فراوله مانفع معاك جرب شوكلاه مانفع معاك جرب فانيليا

وفي نقطه مهمه بالنسبه للي يعاني من ثقل ودسامة البروتين .. جرب زيد نسبة الماء لتقلل من كثافتة على المعده ويكون سهل الشرب والتجاوب معك ولكن لاتقلل من جرعه الملعقة

يعني بالعربي المعلقه هي نفسها ملعقتين او ملعقه ونصف حسب مايقولك الي باع لك اياه .. ولكن لو كثرت او قللت نسبة الماء فلايوجد اي مشكله هي نفس الفائده

AI_BARCA
15-07-2010, 10:53 AM
البروتين من ناحية الطعم خذلك الجولد الاوبتيمم وخاصة الجوكليت

وانسى الدنيا ومافيها ^_^

تحياتي

تي باغ مدريد
15-07-2010, 03:58 PM
يا اخوان انا اللي بلشني الطعم و كل ما اشرب جرعة كاملة ارجع و اتعب تعب شديد منه و بالذات الجرعة اللي بعد التمرين تجيب لي الغثيان و ثقيل البروتين اللي عندي حيل و دسم و يغث انا ابي الغي الجرعة اللي بعد التمرين بس ابي اخذها بعد التمرين بفترة يعني قبل النووم هل ينفع و ترى الحين صارلي ثلاث ايام مو راايح التمرين و يمكن رااح اكمل بسبب البروتين و الطعم لان يشعرني بالكسل اثناء التمرين تكفوون الحل ابي شيء طعمه حلو و ابي اخذ او النانو فابور او سوبر شارج اي واحد فيهم طعمه حلوو و انشالله اثنينهم طعمهم حلوو و هل اقدر اخذهم من دوون بروتين ؟؟

و شكراً على الردود انا بانتظاركم ....

sami1989
15-07-2010, 06:28 PM
مثل ماكلك الكبير البرسا

جولد ستاندارد افضل واخفف طعم بروتين على الاطلاق

واذا تبي مكملات زيادة وزن super mass gainer طعمه ممتاز لكن طبيعي يصير ثقيل نتيجة الدهون والكارب وبلتوفيق

تي باغ مدريد
16-07-2010, 05:00 PM
يا جماعة انا ابي حل للطعم و الثقل فيه و شهوو ؟؟