المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة سنه كامله رياضه والحمدلله نزلت وزني والحين ترهلات ؟

blackbelt
15-07-2010, 02:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم , يعطيكم العافيه علي المنتدى الرائع والجميل وانا اول مره اسجل ابموقع واكتب موضوع وعندي ثلاث مواضيع ماعليه تحملوني شوي لأني والله ظايع جني سفينه ابحر المهم مابي اطول عليكم .

الموضوع الأول:

ياجمعاه قسمنا بالله تعبت ودورت وسالت ناس ومحد يعرف الجواب واكثرهم يئلفون ومايعرفون , انا صارلي سنه اللعب حدبد وكان وزني 106,8 والحين الحمدالله وزني 71 شي حلو بس المشكله ان الجلد مترهل وسويت تمارين مانفعت ومشيت على نظام غذائي مانفع شنو الحل يعني لازم اخذ هرمون عشان يشد الجلد او اسوي عملية تجميل ماقول الا الله المستعان .

الموضوع الثاني:

انا اللعب فنون قتال واللعب حديد وفي ناس قالولي اللعب حديد بأوزان خفيفه عشان ايدك اتصير خفيفه وسريعه وهذا الشي معقدني يعني اللعب اوزان ثقيله ايدي اتصير ثقيله وبطيئه .

الموضوع الثالث والأخير:

انا ابي جسم ناشف ويكون شاد مو ضخامه بس يكون منظره جميل يعني اللعب ضخامه عشان يشد الجلد ولا اللعب تكرار عشان يشد الجلد اي واحد احسن وافضل لي

ويعطيكم العافيه وسامحوني على الطواله وجزاكم الله خير :)

scaryface
15-07-2010, 09:47 AM
كم نسبة الدهن بالجسم ؟؟

Leon + Ada
15-07-2010, 09:53 AM
الله يوفقك:)

i_Zahik
15-07-2010, 10:25 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اجوبتي نابعة من قرائاتي وتجربتي الشخصية , وهي رأيي الشخصي.
الموضوع الأول انا بأعاني منه شخصيا.
وبالنسبة للموضوع التاني , فهو صحيح. لو قلنا ملاكمة محل ماتكون الحاجة الى قوة العضلات , الحالة تختلف. ولكنك بتمارس فنون الدفاع عن النفس ومعروف عنها انه يبالها شد جسم مو ضخامة , وفعلا , كبر العضلات يثقل من حركاتك وتحكمك بجسمك للدرجة اللي يحتاجها فن الدفاع عن النفس. واذا كنت تبا تعرف المستوى اللي يأثر فيه حجم عضلاتك على حركتك , فهو المستوى حق ارنولد ايام مجده وفي افلامه , فلو كان مستواك اقل منه فلا تقلق.
وبالنسبة للموضوع الثالث , فهو واضح , يبالك تلعب تكرار. 16-14 مرة. العب بحوالي 60% من الوزن اللي يمديك تشيله مرة وحدة. وهذا اللي اعرفه.

Zahik

AI_BARCA
15-07-2010, 10:40 AM
هلا عزيزي

بلا شك النزول الخاطئ في الوزن يسبب كل هذه الترهلات

وعلشان تروح لازم ترفع وزنك 4-5 كيلو باللعب والاكل السليم وبعدها تبدأ تقسم وتنشف الدهون وبذلك راح تحرق الدهون وتبقي على العضل

تحياتي لك

blackbelt
15-07-2010, 05:44 PM
كم نسبة الدهن بالجسم ؟؟

نسبة الدهون اعتقد 14

blackbelt
15-07-2010, 05:46 PM
الله يوفقك:)

الله يسلمك ويوفقك:biggrin2:

blackbelt
15-07-2010, 05:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اجوبتي نابعة من قرائاتي وتجربتي الشخصية , وهي رأيي الشخصي.
الموضوع الأول انا بأعاني منه شخصيا.
وبالنسبة للموضوع التاني , فهو صحيح. لو قلنا ملاكمة محل ماتكون الحاجة الى قوة العضلات , الحالة تختلف. ولكنك بتمارس فنون الدفاع عن النفس ومعروف عنها انه يبالها شد جسم مو ضخامة , وفعلا , كبر العضلات يثقل من حركاتك وتحكمك بجسمك للدرجة اللي يحتاجها فن الدفاع عن النفس. واذا كنت تبا تعرف المستوى اللي يأثر فيه حجم عضلاتك على حركتك , فهو المستوى حق ارنولد ايام مجده وفي افلامه , فلو كان مستواك اقل منه فلا تقلق.
وبالنسبة للموضوع الثالث , فهو واضح , يبالك تلعب تكرار. 16-14 مرة. العب بحوالي 60% من الوزن اللي يمديك تشيله مرة وحدة. وهذا اللي اعرفه.

Zahik

يعطيك العافيه على المعلومات الحلوه وانشالله راح امشي على كلامك واجربه :biggrin2:

blackbelt
15-07-2010, 05:52 PM
هلا عزيزي

بلا شك النزول الخاطئ في الوزن يسبب كل هذه الترهلات

وعلشان تروح لازم ترفع وزنك 4-5 كيلو باللعب والاكل السليم وبعدها تبدأ تقسم وتنشف الدهون وبذلك راح تحرق الدهون وتبقي على العضل

تحياتي لك

يعطيك العافيه اخوي انت قلتلي ازيد وزني 4-5 كيلو باللعب والاكل السليم حلو بس شلون اللعب ضخامه ولا تكرار :biggrin2:

الوحش بوعابد
15-07-2010, 10:50 PM
مرحبا
اخوي الضخامه ان اتزيد اكلك 6 وجبات 3 رئيسيه وثلاث بينهم
وتلعب اوزان 12.10.8.6

blackbelt
16-07-2010, 12:27 AM
مرحبا
اخوي الضخامه ان اتزيد اكلك 6 وجبات 3 رئيسيه وثلاث بينهم
وتلعب اوزان 12.10.8.6

حلو الكلام يابو عابد ومشكور عالمرور