المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لذو الخبرة .. يآ جمآعة مآ هو التوستوليك ؟؟

el zizo
15-07-2010, 03:49 AM
يآ جمآعة مآ هو التوستوليك ؟؟
وهل يفيد للتضخيم .. ويآ ريت يا رجآلة الاجآبة بسرعة لو سمحتم + بلاش اسئلة عندك كآم سنة
والكلآم ده :D
.....
انا عاوز اعرف كل حآجة عن التوستوليك .. بعد ازنكم ^_-
وهل هو للتضخيم ام التنشيف ؟؟

el zizo
15-07-2010, 05:15 AM
ويا ريت يا جماعة الفرق بينها وبين الديكا , من حيث الضخآمة ؟؟

.hamad.
15-07-2010, 08:56 AM
هلا فيك اخوي...
وانا مب سائلك عن عمرك وطولك مثل ماتحب ههههههههههه
((تستوليك)) هو تستوستيرون بروبونات وهو من افضل انواع التستوستيرون حيث ان استره العمري قصير فالدم ويخزن ماء أقل من السيبونات والانواع الاخرى ...
ويفضل استخدانه مع الونسترول و ال GH والجرعة المعتادة هي امبولتين إلى ثلاث فالأسبوع حسب مدة الكورس ونوعيت المنشطات الأخرى التي ترغب في ادخالها معه ...

اما بالنسبة للانبول فهو اسرع حل للضخامه والقوة ولكن عيوبه اكثر من فائدته .. وبالنسبه للمده لكي تظهر النتيجه فهي تتراوح حسب نوعية الاكل وكثرة البروتين فقد تظهر النتيجه بعد 3 أيام ..

AI_BARCA
15-07-2010, 10:52 AM
تبي نصيحتي بسرررررررعة

انك تبتعد عن الامور هذي لانه على المدى البعيد بتضر فيك اكثر من انك تستفيد منها وبتعاني منها وفي المستقبل بتتحسف قد شعر راسك انك فكرت في يوم تستخدم هالامور

خلك على الطبيعي والمكملات المفيدة الطبيعية حتى لو اخذ جسمك وقت كبير انه يستوي ولكن يستوي طبيعي وصح وبدون اعراض ومشاكل افضلك من تضع روحك في دوامة كبيرة

واللي يقولك بعدها تنظيف ومش عارف شو كله كلام فاضي كل واحد ماشي على كلام اللي يدربه او يلعب معاه في الصالة ومحد يمدح السوق الا اللي ربحان فيه مثل ما يقولون

فهل شفت حرامي بيقول انا سرقت .. نفس الشيء واحد مجسم وجسمه واو ومستخدم هرمونات وبلاوي هل تبي يقولك انه مضر او مامنه فايدة اكيد لا

وهذي نصيحتي لك بأخذها ولك برميها خلفك

تحياتي

el zizo
15-07-2010, 03:20 PM
شكراً لكم اعزآئي ^_-

el zizo
15-07-2010, 03:24 PM
هلا فيك اخوي...
وانا مب سائلك عن عمرك وطولك مثل ماتحب ههههههههههه
((تستوليك)) هو تستوستيرون بروبونات وهو من افضل انواع التستوستيرون حيث ان استره العمري قصير فالدم ويخزن ماء أقل من السيبونات والانواع الاخرى ...
ويفضل استخدانه مع الونسترول و ال GH والجرعة المعتادة هي امبولتين إلى ثلاث فالأسبوع حسب مدة الكورس ونوعيت المنشطات الأخرى التي ترغب في ادخالها معه ...

اما بالنسبة للانبول فهو اسرع حل للضخامه والقوة ولكن عيوبه اكثر من فائدته .. وبالنسبه للمده لكي تظهر النتيجه فهي تتراوح حسب نوعية الاكل وكثرة البروتين فقد تظهر النتيجه بعد 3 أيام ..

شكراً عزيزي لقد افدتني كثيراً
انآ دآخل قرص ( سيريآس مآس , مآلتي فيتآمين , انآبول , وتوستوليك ) مآ هو رايك ^_-
بس انآ بآخد انآبول منذ 8 ايآم , ولم يظهر نتيجة , عندنآ بيقولوآ بتظهر بعد اسبوعين بعدمآ يتشبع الجسم بالانآبول ^_-

sami1989
15-07-2010, 06:32 PM
كيف تبدي كورس هرمون بدون تيستوسترون ؟؟؟؟

انت هيك تعرض جسمك للخطر ! الانابول راح تسبب في اقماع هرمون الذكوره الطبيعي

واضراره اكثر من ايجابياته !

كورس هرمونات ماراح يفيدك اذا كنت مبتدئ في اللعبه لازم يكون تقدم في جسمك

وتعرف شنو تاكل وكيف تتمرن !!!!!

وثاني شي شلون مقسم جدولك ؟ يعني كم حباية انابول والتيستوليك ايضا ؟

THE CAST
15-07-2010, 06:54 PM
تبي نصيحتي بسرررررررعة

انك تبتعد عن الامور هذي لانه على المدى البعيد بتضر فيك اكثر من انك تستفيد منها وبتعاني منها وفي المستقبل بتتحسف قد شعر راسك انك فكرت في يوم تستخدم هالامور

خلك على الطبيعي والمكملات المفيدة الطبيعية حتى لو اخذ جسمك وقت كبير انه يستوي ولكن يستوي طبيعي وصح وبدون اعراض ومشاكل افضلك من تضع روحك في دوامة كبيرة

واللي يقولك بعدها تنظيف ومش عارف شو كله كلام فاضي كل واحد ماشي على كلام اللي يدربه او يلعب معاه في الصالة ومحد يمدح السوق الا اللي ربحان فيه مثل ما يقولون

فهل شفت حرامي بيقول انا سرقت .. نفس الشيء واحد مجسم وجسمه واو ومستخدم هرمونات وبلاوي هل تبي يقولك انه مضر او مامنه فايدة اكيد لا

وهذي نصيحتي لك بأخذها ولك برميها خلفك

تحياتي

%100
بارك الله فيك هذا هو الكلام المفيد

دايم احذر الشباب من الهرمونات بشكل عام
وهذا سبب عدم ردي على اي استفسار بخصوص الكورسات الهرمونية
لاني ما احب افيد بشي مضر وخطر يعود على الشخص بالندم والحسرة