المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لدي هذا الجدول الغذائي وابي رايكم بكل صدق

طريق 11
16-07-2010, 04:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الطول 183
الوزن 79
الهدف الوصول الى جسم عضلي بسيط

لدي هذا الجدول الغذائي وابي رايكم بكل صدق

1-الاستيقاظ من النوم غالبآ 8 ساعات ان لم تزد
2-تقطيع موزه كاملة في كأس 300 مل حليب كامل الدسم
3-بعد ساعتين حبة برتقال +سلطة
4-بعد ساعة سكوب واحد واي بروتين في ماء او عصير حسب الموجود كل سكوب 23جم بروتين
5-بعد ساعتين وجبة تحتوي على نصف دجاجة (شوي بالفرت)+رغيف خبز ابيض+ماء
6-بعد 3 ساعات ابدأ بالمشي على السير الكهربائي مشي سريع بسرعة 6.5 لمدة 20 دقيقة
7-راحة لمدة 15 دقيقة
8-ابدأفي تمارين الحديد لمده 45 دقيقة الى 55 دقيقة
9-بعد التمرين مباشرة كأس به 300 مل حليب كامل الدسم واسكوب واحد ونصف واي بروتين (35 جم بروتين)+حبوب فيتامين حبة واحدة تحتوي على مجموعة من الفيتامين والمعادن
10-دش دافي +خلال ساعتين يتم شرب كمية من الماء بشكل متقطع في حدود 600 مل
11-بعد 3 ساعات تقريبآ رغيف ونصف ابيض+(3حبات بيض او جبنة بيضاء )واحيانآ كورن فلكس+ كاس ماء 300 مل
ثم النوم

علمآ هذا الجدول يصعب علي تغييرة بشكل كامل ولكن ممكن اضافات بسيطة

*انا انسان ممبتدىء في بناء الاجسام وامارسها في المنزل لتوفر الاجهزة ولم ابدأ الا من خلال شهر وااسابيع ولكن قبل ذلك كنت امارس الرياضة للحفاظ على اللياقة وخصوصآ الجري كم المدة التقريبية للوصول للهدف الذي اطمح له وهو جسم عضلي بسيط مع حساب المدة الماضية

*ياليت من الاخوان المشرفين والمسؤللين عن القسم يطرحوا مواضيع تخص ممارسي راضة بناء الاجسام في شهر رمضان المبارك من حيث الاكل والتمارين والى ذلك ودمتم سالمين

scaryface
16-07-2010, 07:39 PM
اهم سؤال
كم نسبة الدهن بجسمك ؟؟

ابو مهاا
16-07-2010, 09:34 PM
صحيح رد الوحش لانه في ناس تفرق معاهم النسبه خاصه الي يلعبون مثلا يعني ممكن شخص وزنه 100 نسبه الدهون 10 % ترى شي عادي وبالنسبه للجدول الغذائي يعتمد على نسبه الدهون عندك كذلك عندي ملاحظه بالنسبه للمشي اخوي اقل شي تمشي 30-40 دقيقه لانه الجسم يبدي يحرق دهون بععد اول 15-25 دقيقه يعني انت الي تسويه تسخين والخطأ الثاني انك تريح 15 دقيقه !!! بعد المشي يعني لو نفرض انك بتسخن هل قعده هذي راح تبرد جسمك وماتستفيد من تمرينك بالشكل الكافي اتمنى انك تزيد وقت المشي وتريح وانت واقف مع حركه خفيفه برجليك لمده دقيقتين او ثلاثه بالكثير وانت وااااااااقف عشان تستفيد الاستفاده الكامله بالتوفيق

طريق 11
17-07-2010, 03:31 AM
نسبة الدهون في الجسم 19% (بكثرة منطقة البطن)

طريق 11
17-07-2010, 03:34 AM
صحيح رد الوحش لانه في ناس تفرق معاهم النسبه خاصه الي يلعبون مثلا يعني ممكن شخص وزنه 100 نسبه الدهون 10 % ترى شي عادي وبالنسبه للجدول الغذائي يعتمد على نسبه الدهون عندك كذلك عندي ملاحظه بالنسبه للمشي اخوي اقل شي تمشي 30-40 دقيقه لانه الجسم يبدي يحرق دهون بععد اول 15-25 دقيقه يعني انت الي تسويه تسخين والخطأ الثاني انك تريح 15 دقيقه !!! بعد المشي يعني لو نفرض انك بتسخن هل قعده هذي راح تبرد جسمك وماتستفيد من تمرينك بالشكل الكافي اتمنى انك تزيد وقت المشي وتريح وانت واقف مع حركه خفيفه برجليك لمده دقيقتين او ثلاثه بالكثير وانت وااااااااقف عشان تستفيد الاستفاده الكامله بالتوفيق

20 دقيقة مشي سريع جدآ يعادل 2كيلو 300متر

ابو عمر1
17-07-2010, 04:29 AM
ما شاء الله

بالعافيه انت تحب الاكل