المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام بغيت استفسر عن هرمون التستيرون

alilumina
16-07-2010, 09:45 PM
السلام عليكم اخواني........
بغيت استفسر عن هرمون التستيرون اذا احد استخدمه من قبل يعطني رايه وهل هو مضر ولا مفيد وهل توجد انواع له ولا نوع واحد وشكراً

منادة الليل
16-07-2010, 10:58 PM
هلا بالغالي

شي اكيد مضر مافي شي اسمه هرمون خالي من الاضرار عزيزي

واترك المجال للخبراء في هذا الموضوع ولعيونك يروح لفوق للفت الانتباه

:)

ابو مهاا
16-07-2010, 11:02 PM
اخووي انا مالي اي خبره بخصوص الكورسات بس ان كنت معزم سوو فحووصات وخلها تحت اشراف طبي بالتوفيق ......

alilumina
21-07-2010, 01:43 PM
شكراً اخواني ما قصرتم .... ^ــــ^

sami1989
22-07-2010, 01:05 PM
التيستوستيرون تكدر تكول هو ابو الهرمونات !

لكن في نفس الوقت يعتبر من اخطر الهرمونات !

السستانون مركب من 4 انواع تيستوستيرون

لكنه ايضا اكثر خطوره من التيست

ولكن تذكر اخي !

{مافي اي هرمون بلعالم خالي من الخطوره ! }

.hamad.
22-07-2010, 08:57 PM
مرحبا فيك اخوي .. ومثل ماقالو الابطال الهرمون هذا اذا خذته بطريقه غلط احتمال كبير يسببلك خلل في هرمونات الجسم وبالاخص في هرمون الذكورة ((الاندروجين)) ... والتستستيرون هو عبارة عن عدة انواع وليس نوع واحد ويشمل تستستيرون سيبونات و تستستيرون بروبونات وتستسيرون اننات وانواع اخرى ولكل نوع طريقة في الاستخدام وايظاً لكل نوع مدة معينه يبقى فيها فالدم وانواع تحبس ماء واخرى لاتحبس ..
واذا تبغي تسأل في شيء معين احنا حاضرين وابطال المنتدى ماشاء الله عندهم خبره في هالامور وممكن يفيدونك ..
موفق

SYSTEM BASS
22-07-2010, 09:27 PM
مساء الخير
انا اظم صوتي للشباب انه الهرمون مضر
وله كذا نوع التسترون
عن تجربه شخصية عند استعمال التسترون من الافضل اخذه مع هرمون ثاني وليس التسترون لوحده
وعن نتايجه انا مال لاحظت الا تطور خفيف جدا

وبنهايه ابتعد عن الهرمون افضلك
تقبل مروري

sami1989
22-07-2010, 10:19 PM
مساء الخير
انا اظم صوتي للشباب انه الهرمون مضر
وله كذا نوع التسترون
عن تجربه شخصية عند استعمال التسترون من الافضل اخذه مع هرمون ثاني وليس التسترون لوحده
وعن نتايجه انا مال لاحظت الا تطور خفيف جدا

وبنهايه ابتعد عن الهرمون افضلك
تقبل مروري

مااحنه يامه قلنه {الهرمونات هي فقط عامل مساعد لااكثر ولااقل } يعني اذا كانت تغذيتك سيئه ومتعرف تتعامل مع التمارين ! ماراح تسويلك ولا شي !

وبلعكس التيست هو من افضل الهرمونات بل اساسي ونتايجه تقدره اذا كان جسمك واصل لمرحله اي يعني مو مبتدئ في اللعبه

ولذلك دائما الاعضاء الي فاهمين بلهرمونات ينصحون الي يبتدي باخذ الهرمونات لازم يكون لاعب لفتره لاتقل عن سنه او سنتين حتى الشخص يمتلك خبره كافيه في التمارين وتجنب الاصابات و التغذيه :)

مخامرة
22-07-2010, 11:51 PM
هرمون التستستيرون من اقوى الهرمونات البنائيه وهو مفيد جدا للعضله منناحيه البناء
من ناحيه اخذهذا الهرمونله اضرار اشي اكيد ولكن اذا تم اخذه بطريقه صحيحه لا توجد له اضرار ولا تزيد فتره استخدامه عن 8 اسابيع ويجب ان تاخذ معه نلوفديكس مضاد هرمونات الانوثه
اضرره بالاستخدام المطول ضمور بالخصيه زياده رهيبه لشعر الجسم البشره الزيتيه زياده بكريات الدم الحمراء
وكل هذا يرجع الجسم الى وضعه الطبيعي بعد انتهاء الكورس ولكن يجب على نهايه الكورس اخذ كلوميد وهرمون hcg لارجاع هرمون التستستيرون الحر بالجسم وارجاع الخصيه الى وضعها الطبيعي
ولم تسجل اي حاله في اي مستشفى بالعالم ان شخص تأذى من استخدام هذا الهرمون

sami1989
23-07-2010, 12:46 AM
هرمون التستستيرون من اقوى الهرمونات البنائيه وهو مفيد جدا للعضله منناحيه البناء
من ناحيه اخذهذا الهرمونله اضرار اشي اكيد ولكن اذا تم اخذه بطريقه صحيحه لا توجد له اضرار ولا تزيد فتره استخدامه عن 8 اسابيع ويجب ان تاخذ معه نلوفديكس مضاد هرمونات الانوثه
اضرره بالاستخدام المطول ضمور بالخصيه زياده رهيبه لشعر الجسم البشره الزيتيه زياده بكريات الدم الحمراء
وكل هذا يرجع الجسم الى وضعه الطبيعي بعد انتهاء الكورس ولكن يجب على نهايه الكورس اخذ كلوميد وهرمون hcg لارجاع هرمون التستستيرون الحر بالجسم وارجاع الخصيه الى وضعها الطبيعي
ولم تسجل اي حاله في اي مستشفى بالعالم ان شخص تأذى من استخدام هذا الهرمون

كثرة الاستخدام يسبب العقم اولا !

ثاني شي فترة استخدامه من 8 الى 12 اسبوع !

ثالث شي مافي شي يخلي من الخطوره ومين قالك مافي اي اعراض بلمستششفى ؟

عل عموم الهرمون وحده ماينغع بشي لازم معاه على الاقل هرمون ثاني قوي و جرعته 500 ملج اقل شي وليس 250 ملج مثل بعض الناس تاخذه

SYSTEM BASS
23-07-2010, 09:39 PM
مااحنه يامه قلنه {الهرمونات هي فقط عامل مساعد لااكثر ولااقل } يعني اذا كانت تغذيتك سيئه ومتعرف تتعامل مع التمارين ! ماراح تسويلك ولا شي !

وبلعكس التيست هو من افضل الهرمونات بل اساسي ونتايجه تقدره اذا كان جسمك واصل لمرحله اي يعني مو مبتدئ في اللعبه

ولذلك دائما الاعضاء الي فاهمين بلهرمونات ينصحون الي يبتدي باخذ الهرمونات لازم يكون لاعب لفتره لاتقل عن سنه او سنتين حتى الشخص يمتلك خبره كافيه في التمارين وتجنب الاصابات و التغذيه :)

والله ياخوي صارلي 5 سنين العب بس هذي اول مرة اخذ هرمون ومالاحظت النتيجه المرغوبة

sami1989
23-07-2010, 09:48 PM
والله ياخوي صارلي 5 سنين العب بس هذي اول مرة اخذ هرمون ومالاحظت النتيجه المرغوبة

اذا كنت ماخذه وحده وكميه قليله طبعا ماراح يسويلك شي

ولازم تضاعف التغذيه بلهرمونات عند الاخذ