المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام فقط لمن جرب GH

professional8
17-07-2010, 06:36 PM
اخواني طرحت في موضوع سابق استفسار عن هرمون النموا ولكن للاسف كنت اطلب ممكن جرب الهرمون ان يدلوا بدلوه لكن المشاركين مشكورين كانوا يلقون بالنصيحه من باب الخوف على اخواننا من دون تجربه سابقه ولهم الشكر في ذلك . ولكن كما تعلمون الهرمونات تختلفا شكلا و تاثيرا .
لذلك انا اطلب فضلا وليس أمرا من الخوان المجربين ان ينصحونا وهل له اثار جانبيه و ماهي فوائده
لكي يستفيد الاخوان الزائرين و المشاركين في هذا المنتدى المعطاء .
وشكرا

شلال الحزن
17-07-2010, 08:02 PM
شووف حبيبي حتى الدراسات حول الهرمون ومدى مضاره لازالت غاممضه
لكن ممكن تشوف لك كتور تاخذه تحت اشرافه وهذا الافضل
كورسات الجي اتش غاليه اقل شي 4000 ريال
يبغا لك على الاقل 12 قلم في 3 شهور بالاضافه الى الديكا والتسترون والبريمو
غير المكملات واكلك ..
لكن الهرمون صراحه جنان يقلب جسم اللاعب

والشباب بالمنتدى ستستفيد منهم
وبالتوفيق لك

.hamad.
17-07-2010, 09:30 PM
مرحبا فيك اخوي .
وخبرتي عن هرمون النمو بحكم التجربة انا عن نفسي اشوفه ممتاز وماعليه كلام وفعلاً هو ملك المنشطات وبآخر بطوله شاركت بها كنت استخدمه يومياً بجرعة 4 يونت فاليوم لمدة 3 شهور متواصله والحمدلله ماشفت منه مضار ... بس للعلم واحد من الشباب كان ياخذه متواصل وبجرعات عالية وصاده تضخم فالقلب وهو حالياً موقف حديد من سنه بسبب التضخم ...

toto jeddah
18-07-2010, 02:04 AM
مرحبا فيك اخوي .
وخبرتي عن هرمون النمو بحكم التجربة انا عن نفسي اشوفه ممتاز وماعليه كلام وفعلاً هو ملك المنشطات وبآخر بطوله شاركت بها كنت استخدمه يومياً بجرعة 4 يونت فاليوم لمدة 3 شهور متواصله والحمدلله ماشفت منه مضار ... بس للعلم واحد من الشباب كان ياخذه متواصل وبجرعات عالية وصاده تضخم فالقلب وهو حالياً موقف حديد من سنه بسبب التضخم ...

ياساتر ,,

المفروض ضربتين في اليوم كالتالي :

- لمدة 4 ايام متواصلة ومن ثم يومين راحة ,, 5 يونيت لكل ضربة بعد النوم مباشرة وقبل التمرين ,,

- لمدة 5 ايام متواصلة ومن ثم يومين راحة ,, 4يونيت لكل ضربة مثل المواعيد السابقة ,,

,,

والهرمون مفيد ويفكك الدهون بشكل سحري ويحولها لطاقة وخاصة المناطق اللي تتكاثر فيها الدهون مثل البطن والارداف ,,

وكمان يكبر العضام ويقوي الاربطة والغضاريف وتحس بقوة استثنائية ,, ولكن خطأ واحد ربما يؤدي لعواقب وخيمة والله الساتر ,,

مهما كنت خبرة او فاهم لكن المكتوب مكتوب ,,

,,

انصحك فيه لكن استشير دكتور وكل جسم يفرق عن الآخر وربما جسمك لا يتحمله ,,

.hamad.
18-07-2010, 10:50 AM
ياساتر ,,

المفروض ضربتين في اليوم كالتالي :

- لمدة 4 ايام متواصلة ومن ثم يومين راحة ,, 5 يونيت لكل ضربة بعد النوم مباشرة وقبل التمرين ,,

- لمدة 5 ايام متواصلة ومن ثم يومين راحة ,, 4يونيت لكل ضربة مثل المواعيد السابقة ,,

,,

والهرمون مفيد ويفكك الدهون بشكل سحري ويحولها لطاقة وخاصة المناطق اللي تتكاثر فيها الدهون مثل البطن والارداف ,,

وكمان يكبر العضام ويقوي الاربطة والغضاريف وتحس بقوة استثنائية ,, ولكن خطأ واحد ربما يؤدي لعواقب وخيمة والله الساتر ,,

مهما كنت خبرة او فاهم لكن المكتوب مكتوب ,,

,,

انصحك فيه لكن استشير دكتور وكل جسم يفرق عن الآخر وربما جسمك لا يتحمله ,,

يعطيك العافية ياتوتو ومثل ماقلت كل جسم يختلف عن الثاني ولكل لاعب طريقة الخاصة ...
وانشاء الله تكون مداخلتك مثمرة وتفيد الأبطال ..

professional8
18-07-2010, 11:51 AM
الف شكر لــ شلال الحزن .... و اخ .hamad. و اخ toto jeddah
معلومات جديده و مفيده لكثير من الاخوان ..وفي انتظار المزيد من المشاركات لكي تعم الفائده ..

WA7SH JEDDAH
18-07-2010, 06:03 PM
شوف يا صاحبي انا الى الان وانا استخدمه لكن صراحة مالحظة فرق خاصة في البطن الى الان خلصت 30 انبولة من النوع الكوري بالنسبة للأ عراض بعد فترة من الاستخدام راح تحس بالتنميل في اصابع اليد وخاصة وقت النوم فقط هذا بالنسبة لي وبعدين الشباب قالوا عن فوائده واضرارهانا انصحك بأستخدامه فقط في التنشيف لانه راح يكلفك مبلغ من 4000 الى 6000 ريال لحاله وغير اذا بدخل معاه كمان تست او ديكا والبريمو وبعدين ايش الجسم الي بيتحمل 4 شهور ولا 6 شهور دقده ابره لا وايش كل يومين تضربلك ابرتين ولا 3 والجي اتش يومين 4 ضربات وتريح يوم وبعدها 6 ضربات على 3 ايام والله سالفة خطرة انتبه واستشر الطبيب

بالتوفيق

toto jeddah
18-07-2010, 10:04 PM
شوف يا صاحبي انا الى الان وانا استخدمه لكن صراحة مالحظة فرق خاصة في البطن الى الان خلصت 30 انبولة من النوع الكوري بالنسبة للأ عراض بعد فترة من الاستخدام راح تحس بالتنميل في اصابع اليد وخاصة وقت النوم فقط هذا بالنسبة لي وبعدين الشباب قالوا عن فوائده واضرارهانا انصحك بأستخدامه فقط في التنشيف لانه راح يكلفك مبلغ من 4000 الى 6000 ريال لحاله وغير اذا بدخل معاه كمان تست او ديكا والبريمو وبعدين ايش الجسم الي بيتحمل 4 شهور ولا 6 شهور دقده ابره لا وايش كل يومين تضربلك ابرتين ولا 3 والجي اتش يومين 4 ضربات وتريح يوم وبعدها 6 ضربات على 3 ايام والله سالفة خطرة انتبه واستشر الطبيب

بالتوفيق

اهلن عبادي ,,والله شكلك مطرطع ياواد

معاك حق والله ,, وتمنيتك تشتري القلم الاصفر لان نتائجة قوية وتبدا من ثالث قلم ,,
والجي اتش ما يعتبر كانو ابر ولا تحس بالضربة من الاصل ,,

وانتا استمرر وراح تحس بشغله او انك تغيره ,,

ya.mlk
18-07-2010, 11:09 PM
ابعد عن الهرمونات وغنيلها

ابو مهاا
19-07-2010, 03:37 AM
الهرمون الوحيد الي ممكن اخذه طبعا بعد سنه او اكثر ممكن الجي اتش بروحه مع مكملات فوق العاده والله يكتب الي فيه الخير بس شنو القلم الاصفر شنو صناعته !! انا سمعت انه افضل شي السويدي جنه 16 يونيت او مادري اي نوع عموما كم فتره استخدامك له ياكابتن تركي

باتو الدرعيه
19-07-2010, 05:38 AM
والله شي غريب جدا الله معطيكم الصحه ومنعم عليكم وناس محرومين منها والمشكله كل واحد يعرف مخاطرها سم سم مخدرات شوفو البرامج الكويتيه في قناه العداله وبرنامج بكل صراحه كويتين يتصلون مروو بالتجربه هذي الي كل يوم من عمليه لعمليه ولا الي توفا خويته ولا الي مسوي 21 فتحه في قلبه والله شي يوجع القلب شفت البرنامج كرهت الحديد كله المشكله هذي رياضه صحيه وجميله وخربتها الهرمونات وخرابيطها الحين اي واحد يدخل حديد خلاص ماخذ ابر من كثر ما يستخدمونها العالم ...~~

الله يهدي شبابنا اهم شي الصحه

professional8
19-07-2010, 08:53 PM
شكرا للعموم .. المشاركين و نطمح للمزيد .. من وجهات نظر المستخدمين ليستفيد الجميع