المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة سؤال عن الكلين بترول

zorro979
19-07-2010, 11:13 AM
شباب حابب استخدم كلين بترول ممكن اعرف الجرعة واذا في احد استخدمه
كيف النتائج وشو السلبيات والايجابيات ولكم جزيل الشكر

ابو مهاا
19-07-2010, 01:03 PM
حسب الي قريت عنها اهي تعتبر من الاسترويدات او المنشطات .. واهي تنزل الوزن بسرعه من اعراضها الجانبيه الرجفه بالسواعد ولايد الصداع التقيئ ارتفاع درجه حراره الجسم وسرعه نبضات القلب هذا الي قريت لكن نتمنى ردود الاخوان الي جربوه وهذا الي اعرفه بالتوفيق

scaryface
19-07-2010, 02:18 PM
كلين بترول لا يعتبر منشط هرموني

ابدا باقل كمية ممكنه واعتقد انه كل حبة تساوي 20 ميكرو جرام mcg وامشي عليه بشكل تصاعدي

الصراحة النتائج تعتمد على الدايت وليس على كلين بترول
وسلبياته اكثر ايجابياته مثل زيادة دقات القلب وضغط الدم وممكن يسبب سكته قلبيه

ابو مهاا
19-07-2010, 02:35 PM
وحش سكيري ماشاء الله عليك ماقصرت بالرد جزاك الله خير

WA7SH JEDDAH
19-07-2010, 06:02 PM
ابدأ بحبة لمدة يومين وثالث يوم زيد كمان حبة لمدة 5 ايام ومن الاسبوع الثاني ارفع الجرعة الى 3 حبات واستمر عليه ما تنتهي نص العلبة وابدأ بالنزول من 3 الى2 الى 1

يعني اذا عندك 100 حبة لمدة 3 اسابيع تصاعدي و3 اسابيع تنازلي الى ما تنتهي العلبة

والاهم لا تاخذ قبل النوم اخر حبة تاخذها قبل التمرين قسمها بعد الفطور بساعة وبعد الغدا بساعة حبة وقبل التمرين حبة

والاهم الدايت الكلين باترول ما هو سحر

بالتوفيق

fergie
20-07-2010, 03:40 AM
قرأت إنه صحيح ينزل الوزن بسرعة لكن أضراره أكثر من منافعه .. يسبب بعد تضخم عضلة القلب .. والواحد مهما كان ما يصير يبيع صحته عشان يصير جسمه حلو .. ف ابعد عن الشر وغني له

وصدقني إنك تقدر تنزل وزنك بدون منتجات

zorro979
22-07-2010, 01:44 AM
الله يجزيكم الخير يا شباب ما قصرتو
بس ممكن استفسار من الشباب اللي ردو انتو جربتوه ولا المعلومات قرأتوها من شي موضوع
ارجو من احد جربو يفيدنا ؟؟؟
وشي تاني موضوع السكتة صحيح واذا ممكن ليش ؟

مغترب اماراتي
23-07-2010, 03:46 AM
هلا اخي الكريم انا اوقات التنشيف استخدمه وفي منه ثلاث انواع 0.2 و0.4 و0.6
واذا حاب تبدا انصحك بالاول فعلا نتايجه مبهره ومثل ماقالوا الشباب تبدا تزيد فالجرعات بس المشكله الجرفه الشديده الي يسويها ودقات القلب السريعه وايضا اشعر بتعكر فالمزاج ونوم الليل انساه بتاتا اذا وصلت خمس حبات واكثر فاستخدم معاه الزيداتين عشان تنام وبكل امانه وبكل صراحه انا اشوفك تبعد عنه افضل لانك كل ما تحاول تضععف بدور عليه مثل مدمن المخدرات

toto jeddah
23-07-2010, 05:05 AM
من مجرب ,,
لا انصحك فيه ابدا ,,
رغم قوة التستسترون ,, لكن الكلين باترول خطير جدا لانه يلعب بدقات القلب بشكل خطير ويؤثر على النفسية ويسبب اكتئاب ويصل لاكتاب حاد ,,

البديل :

الليبو 6 x او البلاك
الانيمال كت ,,

,,

وصدقني , هي مجرد عوامل نفسية فقط , خليك جاد في الدايت ورح تشوف فرق في الوزن
بالتوفيق

ولد العلواني
23-07-2010, 07:55 AM
اي منتج منشف معروف عنه يا جامعة يزيد من سرعة دقات القلب

اذا كنت ناوي تستخدمه تقدر تستخدمه طبعن بعد استشارت طبيب كنصيحة لك

اما جرعاته معروفة قبل التمرين اب ساعة تاخذ اول يوم حبة وحدة طبعن لمدة ثلاثت ايام لان هذي هرمون وانت بتكون اول مرة ادخل هرمون في جسمك وبعد الثلاثت ايام تاخذ حبتين فقط لا تزيد عنهم

وطبعن مدة الاستخدام 21 يوم فقط لان بعد ال 21 يوم يصير سلبي عليك

وطبعن لازم تاخذ مضداته

ومن سلبياته الي راح اتلاحضه ع جسمك دقات القلب والرجفة في جسمك و دوار في الرأس والعصبية

ومن ايجابياته راح اتحس ابطاقة بدنيا عالية جدا جدا ونزول العرق ابكمياات كبيرة جدا