المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل كثره الحديد تؤدي على مشاكل في الظهر واكثرها انتشارا هي الدسك

عرباوي كربونش
20-07-2010, 06:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل كثره الحديد تؤدي على مشاكل في الظهر واكثرها انتشارا هي الدسك + عرج النسا ؟؟
يعني فيه واحد يلعب حديد اكثر من 10 سنين ومافيه شي وظهره سليم
وانا سويت بحث كبير عن الهرمونات وعرفت انه لها اضرار كثيره بس ايضا لها فوائد واهمها
تساعد على عدم الشعور بعوار المفاصل وعدم وجود عوار في الظهر لانه تملي العضلات بالماي يعني المسافات فبالتالي تحمي اللاعب من الاصابه خصوصا في الظهر
وانا مستعد ابين هذي المعلومه للي حاب يعرف اكثر عندي كتاب حوالي 280 صفحه فقط عن الهرمونات وانا لا اشجع على الهرمونات فقط للمعلوميه لكم يا شباب
بس ابي اعرف مافيه شي يساعد على حمايه المفاصل يعني او مافيه مشاكل لانه انا حاليا قاطع سنتين بالضبط
وناوي ارجع وانا قاطع من الاساس بسبب عوار اسفل الظهر ماخلاني انام الليل
وياريت يفيدونا الكباتن من خلال التجارب والله يحفظكم جميعا من العين :)

toto jeddah
20-07-2010, 06:33 AM
عنوان موضوعك مخالف ,,

,,

رح افيدك ,, ان فعلا الاسترويدات تقوي المفاصل وتساعد ع الاستشفاء العضلي بشكل رهيب ,,
على سبيل المثال , هرمون الديكا مشهور للعمليات المعقدة والطويلة وتساعد ع بناء الانسجة التالفة ,,

,,

الـ gh للعمر فوق 25 , يقوي الانسان بشكل ملحوظ ويقوي الغضاريف والمفاصل ويحسن الصحة العامة , وحتى ولو نمت 3 ساعات رح تلاحظ انك نشيط ويبعد عنك الكسل , وصاروا في امريكا والدول الغربية يستخدموه كبار السن كتحدي للشيخوخة !!

,,

انصحك بـ b12 و مجموعة المعادن المكونة من الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم ,, وكمان الاحماض الامينية الكاملة ,,

ولو دخلت كورس سترويدات , رح تلاحظ نشاط عام بدني قوي
انا لا انصح بها الا لمن له الخبرة والاستعداد لها ,,

موفق

يوسف404
20-07-2010, 07:06 AM
الهرمونات علم بذاتها وتستخدم لاغراض طبيه تحت اشراف اختصاصيين محترفين

ومن الحمق ان تستخدم دواء يشفيك من مرض ويجلب عليك امراض!

بالنسبه لمشكلة المفاصل لديك انصحك بمراجعة المختصيين من دكاترة وسوف تجدهم لان هذا الاختصاص منتشر وليس محدود لدينا

وان تخفف من الاوزان التي ترفعها فهي السبب

واسئل الله العظيم رب العرش ان يشفيك وجميع المسلمين امين

بارجيم
20-07-2010, 07:58 AM
اهم شي بالتمارين الخشنه والي تحس ان الدسك بدا يشتغل
البس الحزاام
يمسك الظهر
وفي تمارين الظهر حاول ان الحزام مايفارق خصرك

ya.mlk
20-07-2010, 09:09 AM
والله يا طويل العمر صحتك اهم من شيل الحديد
لذلك لو حسيت جسمك متعب وما قادر تتابع وقف عنها خير لك ولجسمك
نسأال الله تعالى الشفاء لكل المسلمين من كل مرض وعلة

scaryface
20-07-2010, 11:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل كثره الحديد تؤدي على مشاكل في الظهر واكثرها انتشارا هي الدسك + عرج النسا ؟؟
يعني فيه واحد يلعب حديد اكثر من 10 سنين ومافيه شي وظهره سليم
وانا سويت بحث كبير عن الهرمونات وعرفت انه لها اضرار كثيره بس ايضا لها فوائد واهمها
تساعد على عدم الشعور بعوار المفاصل وعدم وجود عوار في الظهر لانه تملي العضلات بالماي يعني المسافات فبالتالي تحمي اللاعب من الاصابه خصوصا في الظهر
وانا مستعد ابين هذي المعلومه للي حاب يعرف اكثر عندي كتاب حوالي 280 صفحه فقط عن الهرمونات وانا لا اشجع على الهرمونات فقط للمعلوميه لكم يا شباب
بس ابي اعرف مافيه شي يساعد على حمايه المفاصل يعني او مافيه مشاكل لانه انا حاليا قاطع سنتين بالضبط
وناوي ارجع وانا قاطع من الاساس بسبب عوار اسفل الظهر ماخلاني انام الليل
وياريت يفيدونا الكباتن من خلال التجارب والله يحفظكم جميعا من العين :)

في هرمونات جيدة للغضاريف و المفاصل مثل ديكا وايكوبيزا لكنها ما بتفيدك في حالتك

اذا عندك مشكلة بالظهر فلازم تسير الطبيب