المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قافلة "أنصار1" تعود إلى عمان بعد منعها من الوصول لغزة



إسلامية
21-07-2010, 02:26 AM
تصل إلى عمان ظهر اليوم الثلاثاء قافلة "أنصار1" قادمة من العقبة بعد أن بعدما فشلت في التوجه إلى قطاع غزة المحاصر، ومن المقرر ان تنظم النقابات المهنية في عمّان احتفالا في الخامسة من بعد ظهر اليوم في مجمع النقابات لاستقبال المشاركين في القافلة.
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الأطباء الدكتور أحمد العرموطي، إن القافلة أدت الغرض، وبينت للعالم كله أنها تهدف لكسر الحصار، وأنها مع خيار المقاومة، على الرغم من تعثرها في الوصول إلى غزة والتعبير عن رأي الشارع المحلي.
من جانبه، قال رئيس القافلة نقيب الأطباء البيطريين الدكتور عبد الفتاح الكيلاني في حديثه إلى "الغد": إن "جميع الأبواب أوصدت بوجهنا، الأمر الذي عجّل بالعودة إلى عمان للعمل على مواصلة الجهود سعيا منا لتذليل العقبات التي تقف في سبيل إيصال المساعدات الإنسانية إلى المحاصرين".
ولفت الكيلاني إلى أن النقابات المهنية ولجنة شريان الحياة الأردنية تعمل على تنظيم "قافلة جديدة"، مبينا أن هذه الإجراءات هي التي تساعد على فك الحصار الغاشم عن قطاع غزة وتوجيه العيون نحوه.
وتابع: أن "الرفض لم يكن مبررا، وهذا القرار لا يليق بالشعب الأردني، ويجب العمل على الاستمرار في محاولات كسر الحصار في المستقبل القريب".

http://almoslim.net/node/131461 (http://almoslim.net/node/131461)