المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام شنو رايكم بالكورس+استفسار عن الليبو 6 اكس/ 6 اكس بلاك

abushama
21-07-2010, 03:56 PM
السلام عليكم
كيفكم ياوحوش ربنا يعطيكم العافية ويسهل عليكم كما سهلت علينا وساعدتونا في هذه اللعبة
ابي رايكم في ها الكورس
امينو2222+كرياتين مونهيدرايت من التيمايت نيوتريشن+واي بروتين زيرو فات من اوبتيميم
انا حاليا ماشي بها الكورس وانشاء الله بعد اسبوعين رح انتهي منو وهخش الكورس الاتي
واي بروتين+امينو4800+ليبو 6 اكس او كرياتين
انا حطيت الليبو لانو عندي حوالي 4 ل 5 كجم زيادة ايش رايكم اخد الليبو ولا اخد الكرياتين واحاول احرقهم من غير حارق دهون(( انا مستني اخلص الكورس واوزن كان نزلت رح الغ الليبو ما نزل وزني هاخد الليبو ))؟؟؟
والاستفسار عن الليبو كيف طريقة استخدامه اثناءشهر رمضان (( اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركااات)) الامينو والواي ان اختهم قبل كدة في رمضان وكانت النتايج حلوة اما الليبو هادي اول مرة اخدو
علما بان عمري 21 سنة وشهرين :silly::silly: واول مرة اجرب هالمنتج وما جربت الليبو6 العادي ولا الليبو 6 اكس وفي ناس كتيرين اعرفهم قالو هادا كلام تسويق اني اخد الليبو 6 بعدو الاكس بعدو البلاك
الطول 176
الوزن 79 ((:boggled:قبل شهر الان مش عارف بس اتوقع ثبات في الوزن ))
والهدف ضخامة متوسطة وعضل صافي من دون دهون
شكرا وبالتوفيق

THE CAST
21-07-2010, 04:12 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياوحوش ربنا يعطيكم العافية ويسهل عليكم كما سهلت علينا وساعدتونا في هذه اللعبة
امين
ابي رايكم في ها الكورس
امينو2222+كرياتين مونهيدرايت من التيمايت نيوتريشن+واي بروتين زيرو فات من اوبتيميم
كورس ممتاز لضخامه عضليه من غير دهون
انا حاليا ماشي بها الكورس وانشاء الله بعد اسبوعين رح انتهي منو وهخش الكورس الاتي
واي بروتين+امينو4800+ليبو 6 اكس او كرياتين
تمام...(لو وزنك موزائد مره احذف الليبو)
انا حطيت الليبو لانو عندي حوالي 4 ل 5 كجم زيادة ايش رايكم اخد الليبو ولا اخد الكرياتين واحاول احرقهم من غير حارق دهون(( انا مستني اخلص الكورس واوزن كان نزلت رح الغ الليبو ما نزل وزني هاخد الليبو ))؟؟؟
الليبو وضيفته حرق الدهون اما الكرياتين فوضيفته مغايره
الليبو غير ضروري لك حاليا
والاستفسار عن الليبو كيف طريقة استخدامه اثناءشهر رمضان (( اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركااات)) الامينو والواي ان اختهم قبل كدة في رمضان وكانت النتايج حلوة اما الليبو هادي اول مرة اخدو
فرمضان حتكون صعبه شوي
اليوم الاول الى الثاني
مع اذان المغرب حبه وبعد نص ساعه افطر+ قبل التمرين حبه
واليوم الثالث وانت رايح بدل حبه حبتين
علما بان عمري 21 سنة وشهرين :silly::silly: واول مرة اجرب هالمنتج وما جربت الليبو6 العادي ولا الليبو 6 اكس وفي ناس كتيرين اعرفهم قالو هادا كلام تسويق اني اخد الليبو 6 بعدو الاكس بعدو البلاك
ماعندك مشكله ابدا بالاكس
الطول 176
الوزن 79 ((:boggled:قبل شهر الان مش عارف بس اتوقع ثبات في الوزن ))
والهدف ضخامة متوسطة وعضل صافي من دون دهون
شكرا وبالتوفيق............

بالتوفيق

abushama
21-07-2010, 04:14 PM
شكرا اخي بس في مشكلة
انا في رمضان بتمرن قبل الافطار يعني بعد صلاة العصر (( حوالي الساعة 4 ))
ايش الحل ؟؟

abushama
21-07-2010, 04:16 PM
وطريقة الاستخدام اللي ذكرتها هيا لليبو 6 كس ولا لليبو بلاك
وايش رايك ابدا باي واحد

THE CAST
21-07-2010, 04:52 PM
شكرا اخي بس في مشكلة
انا في رمضان بتمرن قبل الافطار يعني بعد صلاة العصر (( حوالي الساعة 4 ))
ايش الحل ؟؟

اخوي ماينفع تتمرن حديد وانت صايم
الحل
حاول تتمرن بعد العشا على الاقل

THE CAST
21-07-2010, 04:53 PM
وطريقة الاستخدام اللي ذكرتها هيا لليبو 6 كس ولا لليبو بلاك
وايش رايك ابدا باي واحد

لليبو6اكس
وابدا بالاكس افضل