المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام animal test هل هو آمن !!!

nassernasser123
22-07-2010, 04:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله
قبل فترة قصيره انا تكلمت بخصوص هالموضوع وكتبت انه الصحه امنعته لكن الحمد الله ار ام اكس وصلولي ال animal test اليوم ولكن سمعت انه هو هرمون وليس محفز هرمون السؤال هو
هل هو آمن ؟؟؟
لازم اخذ منظم هرمون بعد ما اخلص منه وعلى فكره راح استخدم منه علبتين
هل له اضرار واذا له اضرار ما هي الاضرار ؟
ترا انا من كثر ما سمعت عن اضرار الهرمونات اصبح عندي فوبيا منها لكن جسمي من النوع اللي صعب يسمن وانا ابي ازيد الكثافه العضليه
في كلام لقيته بموقع عربي من المواقع لاخ وهو كاتب عن انيمال تيست ( لمن يريد كورس هرمون مع منظفاته طبعا تاثيره بسيط جدا لانه مدروس بعناية ودقه من قبل اطباء متخصصين
وهذه الوجبه قانونية ومسموح بها عالميا )
العمر 21
الطول166
الوزن 65
نسبة الدهون 14%

ابو مهاا
22-07-2010, 05:34 AM
والله ياخوي صراحه ماعندي علم فيه اتمنى من الاخوان يفيدونك بالتوفيق

آبو رآشـد
22-07-2010, 05:52 AM
مهوب هرمون هذا برو هرمون

يعني مادةاخرى اول ما تدخل جسمك تتحول لهرمون تسترون طبعا حلو ولة نتائج التسترون ما يحتاج مضادات ولا منظم
مكمل متكامل والكامل وجة الله ممتاز صراحة لكن غير متوفر عندنا طبعا طريقة الاستخدام
تاخذ علبة وتوقف اسبوع ثم تاخذ انميال ام ستاك

بالتوفيق ان شاء الله

toto jeddah
22-07-2010, 06:17 AM
بصراحة ,,

جاري تجربته قريبا ,, وان شاء الله مفعولة يكون قوي وبناء ,,
وبالتوفيق ياناصر وابو راشد ماقصر ,,

ابو مهاا
22-07-2010, 11:40 AM
صحيح ابو راشد لقيت لك موضوع قديم تمدح فيه الانيمال ام ستاك طيب انا استخدمت الانيمال ستاك حسيت بفرق صراحه بالاكتاف والتراي والبااي بشكل ...ماشاء الله كبير وخلصت العلبه الافضل استخدم الانيمال ام ستاك طيب كم علبه ثلاث مثلا ورا بعض يعني علبه واسبوع واكمل العلبه الي وراها ولا كيف بالتوفيق يا ناصر

آبو رآشـد
22-07-2010, 12:17 PM
ابو مها يفضل تفتح موضوع جديد علشان ارد عليك ولا يتداخل الموضوع ويتلخبط المستفسر او اي واحد عندة نفس الاستفسار

لان الانيمال ام ستاك يشترط تاخذة بعد الانيمال تست

ام الانيمال ام ستاك غير فيفضل تفتح موضوع وانا ارد بالي تبية

بالتوفيق يا وحش

nassernasser123
22-07-2010, 01:25 PM
يعطيكم الف عافيه يا وحوش ما قصرتوا وهذا العشم فيكم تدرون بعد صحة الواحد اهم شي ... بس عندي استفسار اهم كاتبين على العلبه استشر طبيبك لانه ( يَحتوي هذا المُنتَجِ هورموناتَ منشّطِ التي قَدْ تُسبّبُ توسيعَ صدرِ، وعُقُم في الذكورِ )

وثاني شي ما ذكرته نسيت اقولكم اياه انا استخدم حاليا كورس روني اللي اهو ( ترو ماس - نايتركس - ان او اكسبلود - سيل ماس ) وبدخل عليه الانيمال تيست فماكو تعارض ان شاء الله ؟؟؟ بس هذا آخر سؤال ما عليه تعبتكم معاي وجزاكم الله الف خير