المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة شرب الماء اثناء التدريب

abu shaden
22-07-2010, 11:37 PM
السلام عليكم .........
سؤال على السريع لاهل التخسيس
شرب الماء اثناء وبعد التدريب والاكل لتعويض الماء الي خرج هل هو صحي ولا مضر وماهي الكمية المقترحة ؟

ابو مهاا
22-07-2010, 11:59 PM
انا عن نفسي صراحه اللعب من خمس شهور وماستغنى عن علبه الماء الكبيره لتر ونص بالتمرين واخلصها بأخر التمرين صراحه حلوه وفي معلومه قريتها انه الماء لما يكون بارد وتشربه وانت تتمرن لما يدخل الجسم يكون يوفر له صدمه تقريبا لانه بارد فالجسم يولد حراره عشان يلائم جسمك وبذلك تحرق سعرات اكثر هذا الي اعرفه وانا انصحك تشرب ماي وانت تتمرين وبالتوفيق

يوسف404
23-07-2010, 12:11 AM
الماء سر الحياه لاتوجد حياة بدون ماء

للاعبي كمال الاجسام على الاقل اربعه لتر في اليوم

والماء ضروري جدا اثناء القيام بإي مجهود لان الدم يصبح خفيف بسببه ولايجهد عملية تصفية الدم من الكلى اثناء المجهود الزائد

scaryface
23-07-2010, 12:32 AM
انا عن نفسي صراحه اللعب من خمس شهور وماستغنى عن علبه الماء الكبيره لتر ونص بالتمرين واخلصها بأخر التمرين صراحه حلوه وفي معلومه قريتها انه الماء لما يكون بارد وتشربه وانت تتمرن لما يدخل الجسم يكون يوفر له صدمه تقريبا لانه بارد فالجسم يولد حراره عشان يلائم جسمك وبذلك تحرق سعرات اكثر هذا الي اعرفه وانا انصحك تشرب ماي وانت تتمرين وبالتوفيق

كلامك سليم 100%

وانا الصراحة متبع نفس اسلوبك واشرب ماي بارد في التمرين لانه يعطيني نشاط وثاني شي مثل ما ذكر اخي ابو مها انك تحرق ازيادة

ميعرو
23-07-2010, 01:39 PM
الماء ضروري في اثناء التمرين وما ازيد على كلام اخواني الابطااااال
وفقكم الله جميعا

Dr.Amjed
23-07-2010, 07:32 PM
الماء شي مهم ولكن ناخده بنسبة معقولة وقت التمارين وخطأ انه ناخد ماء بارد وجسمنا حار ممكن يؤدي لالتهابات الحلق ويؤثر على المعدة بشكل غير صحي ويهيجها فالافضل ماء معتدل في درجة حرارة الغرفة وبكمية معقولة وقت التمارين

منهو انت
23-07-2010, 07:50 PM
الماء شي مهم ولكن ناخده بنسبة معقولة وقت التمارين وخطأ انه ناخد ماء بارد وجسمنا حار ممكن يؤدي لالتهابات الحلق ويؤثر على المعدة بشكل غير صحي ويهيجها فالافضل ماء معتدل في درجة حرارة الغرفة وبكمية معقولة وقت التمارين

كلام سكره
ونا مجرب شرب الماء المعتدل وقت التمرين شي رهيب