المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسارات عن التمرين المنزلي(هل يمكن تمرين عضلات الظهر والارجل بالبار والدمبلز؟)

nagato19
23-07-2010, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اخواني الاعضاء؟؟؟ان شاء الله بخير

حبيت استفسر عن التمرين المنزلي..انا على وشك شراء :

كرسي متحرك مع حاملة البار ومع البار والاوزان(80 kg) و2 دمبل بـ310 دولار(هل السعر كويس)..(غالي رخيص؟؟؟)

انا اتمرن في صالة ممتازة وفيها مدرب ممتاز بس مللت من الصالة وسعرها ايضا مرتفع واحياناً زحمة

فسؤالي لاصحاب التمرين المنزلي
1)هل التمرين المنزلي ممتع؟؟كما التمرين في الصالة؟
2)هل يمكن تمرين عضلات الظهر والارجل بالبار والدمبلز؟ اذا كان لا.. هل توجد ماكينة شاملة لهذة التمارين(ظهر+ارجل) وكم السعر بالدولار؟؟
3)) هل يمكن الاكتفاء بالتمارين الحرة لعضلة التراي؟؟
وشكراً مقدماً

تحياتي

sami1989
23-07-2010, 12:55 PM
اذا كنت موفر كلشي ومكانك جيد ليش لا ؟
2)هل يمكن تمرين عضلات الظهر والارجل بالبار والدمبلز؟ اذا كان لا.. هل توجد ماكينة شاملة لهذة التمارين(ظهر+ارجل) وكم السعر بالدولار؟؟
تمارين الضهر الاساسه عامه في البار والدمبلص اكثر شي لكن عندك بعض التمارين الاساسيه بلجهاز كامثال السحب الارضي البكره امامي خلفي والخ يعني تكدر دكول الاثنين مهمه ! وبلنسبه للرجل طبعا يحتاج اجهزه لان البار للدبني والطعن والخ

هو عامه اغلب تمارين التراي حره ! لكن في تمارين اساسيه للتراي في الاجهزه ايضا مهمه !

وبالاخير انصحك بدخول الى هذا الموقع التدريــــــــــــــــــــــــــــــــب المنـــــــــــــــزلي | جدول + اساسيات | (http://www.montada.com/showthread.php?t=658137)

وايضا قسم المواضيع المميزه في مواضيع للتدريبات المنزليه وبلتوفيق

nagato19
23-07-2010, 04:37 PM
اذا كنت موفر كلشي ومكانك جيد ليش لا ؟
تمارين الضهر الاساسه عامه في البار والدمبلص اكثر شي لكن عندك بعض التمارين الاساسيه بلجهاز كامثال السحب الارضي البكره امامي خلفي والخ يعني تكدر دكول الاثنين مهمه ! وبلنسبه للرجل طبعا يحتاج اجهزه لان البار للدبني والطعن والخ

هو عامه اغلب تمارين التراي حره ! لكن في تمارين اساسيه للتراي في الاجهزه ايضا مهمه !

وبالاخير انصحك بدخول الى هذا الموقع التدريــــــــــــــــــــــــــــــــب المنـــــــــــــــزلي | جدول + اساسيات | (http://www.montada.com/showthread.php?t=658137)

وايضا قسم المواضيع المميزه في مواضيع للتدريبات المنزليه وبلتوفيق

بارك الله فيك اخي الكريم
وهل يوجد جهاز فيه تمارين شاملة للظهر والتراي ؟؟ او ظهر ورجلين ؟؟وبكم ثمنه؟؟

وشكرا لك مرة اخرى

sami1989
23-07-2010, 06:29 PM
بلنسبه لتمارين الضهر الاساسيه فيهي تكون شغلتين { الحبل الفوق والارضي } لكن في اجزاء تتركب معاهن ! واعتقد انو الاجهزه اكيد فيهن هل تمارين لانه اساسيه

الرجل عندك الخلفي والامامي اهم التمارين وماااعرف اذا كانن بجهاز واحد وله منفصلات

والسعر مااكدر افيدك فيهن لاني مش ساكن في الشرق الاوسط

وبلتوفيق

nagato19
23-07-2010, 10:45 PM
الاخ sami1989

شكراً على الاهتمام

واطلب من اي شخص يتمرن في المنزل الاجابة على الاسئلة السابقة مع السعر طبعاً

واكون شاكر لكم جداً

تحياتي

THh Rock
23-07-2010, 11:34 PM
الاخواان ماقصروا

وجهة نظري سجل في نادي متكاامل افضل من حيث شمولية الاجهزه والاوزاان

nagato19
24-07-2010, 02:17 PM
اخي انا قررت خلاص اني اتمرن في البيت لاني ناوي استمر الى الابد واحيانا اتكاسل للذهاب للنادي واندم بعد ذلك
اذاً التمرين في البيت هو الحل الوحيد
اتمنى من احد الاخوان يفيدني بخصوص الاجهزة

وشكراً لكم

red GT
24-07-2010, 06:02 PM
السلام عليكم
شحالك اخوي

الشباب كفوووو وفو ما شاء الله عليهم

بس ترا التمرن فالادي له طعم غير واذا اتمرن مع ربعك احسن و احسن ليش لانك راح تلقى سبورت ومعنويه وحماس اما فالبيت فديتك ماراح تقدر توصل للمستوى المطلووب
وبانسبه لتمرين الرجل بالبار وهو السكواد الامامي والخلفي والدنبل تبادل الارجل وهو اللنج
بس مثل ماقلت الجم جوه غير
وبالتوفيق ان شاء الله
اخوك رد جي تي

A L P A C I N O
24-07-2010, 08:34 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=658372

http://www.montada.com/showthread.php?t=664078

ولد ابوظبي
24-07-2010, 10:29 PM
وعليكمـ السـلام ورحمة الله وبركاته ..

طويل العمر .. اذا انته شفت نفسك انك ماخذ الخبره الكافيه من الجيم .. بحيث انك تعرف كيف تمرن بالطريقه الصحيحه .. وتعرف كيف تغطي تقريبا عضلات الجسم كلها بالعده اللي عندك .. فأعطيك الضوء الأخضر .. :)

صحيح ان الجيم أحلى .. وفيه دوافع معنويه.. الخ .. اذا مقدرتك ماتسمح او بعيد عنك وصعب الإلتزام فيه .. فمافي مانع ..

تحياتي

العاشق M
25-07-2010, 12:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخواني الاعضاء؟؟؟ان شاء الله بخير
الحمدلله كلو تمام
حبيت استفسر عن التمرين المنزلي..انا على وشك شراء :

كرسي متحرك مع حاملة البار ومع البار والاوزان(80 kg) و2 دمبل بـ310 دولار(هل السعر كويس)..(غالي رخيص؟؟؟)

انا اتمرن في صالة ممتازة وفيها مدرب ممتاز بس مللت من الصالة وسعرها ايضا مرتفع واحياناً زحمة
شوف يالغلا اهم شي انك اكتسبت خبره وبنيت اشوي عضل على الاجهزه وبعدين فكر تمرن في البيت انا كذآ اول دخلت النادي ثلاثه شهور ورحت طاير على البيت :D التمرن

فسؤالي لاصحاب التمرين المنزلي
على حسب نفسيتك اهم شي
2)هل يمكن تمرين عضلات الظهر والارجل بالبار والدمبلز؟ اذا كان لا.. هل توجد ماكينة شاملة

نعم انا اتمرن بالاوزن الحره حق الرجل والظهر
لهذة التمارين(ظهر+ارجل) وكم السعر بالدولار؟؟
اولا
الظهر
1-منشار بادنبل
2-بار راكع
3-تبار راكع
4-رفعه ميته اسفل الضهر بالبار

ثاني
الرجل
1-سكوات كامل يعني تنزل كامل
2-طعن دمبل او بالبار
3-بطات واقف بار يكون رجلك على شكل رقم 11
4-بطات جالس يكون شكل الرجل على شكل مره 7 ومره 8

وشكراً مقدماً
نعم يمكنك تكتفي بالاوزان الحره

تحياتي

بتوفيق واي سؤال انا حاظر يالغلا:biggrin2: