المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ازيد 5 كيلو عضل صافي

funky faris
24-07-2010, 12:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نسبة الدهون عندي 15 ابغا اوصلها 8 ٪ ناس قالولي اسرع طريقة انك تزيد وزنك عضل :)

طيب الحين انا ما اخذ مكملات ولا شي لان عمري 16 بس ماشي على هذا الجدول
الفطور :- يوم3بياض بيضات وكوب حليب قليل الدسم ويوم كورن فليكس
الغدا :- سمك او صدور دجاج او جمبري
العشاء :- سمك او صدور دجاج او جمبري

وزني الحالي 56 وطولي 175 ونسبة الدهون 15 ٪ تقريبا ليه فتره ما قستها

وزني المطلوب 60 وطولي 175 ونسبة الدهون 10 ٪ وتحت

وكمان انا ما اشيل اثقال بس اتعلق وارفع نفسي وبوش اب ومعده والعب كوره يوميا تقريبا والسباحه يوميا (بس اذا راح تعطوني تمارين تروا ما عندي الا دنبلز بس مع اني ما افضل)

هل اللي انا ماشي عليه راح يزودني عضل صافي ؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا نعم فعطوني بعض النصايح
اذا لا عطوني نظام لو سمحتوا

واسف على الاطالة

ابو مهاا
24-07-2010, 01:04 PM
ماشاء الله عليك شوف اخوي المكملات لاتقرب عندها توك صغير واهي بس تسد النقص وانت اكلك ممتاز ماتحتاجها ان شاء الله لاتفكر فيها هذي نقطه النقطه الثانيه بالنسبه لك تبي عضل وانت تلعب كوره ,, يوميا معادله صعبه لانه الكوره تحرق دهون وعضل وشنو تبي بالعضل حاليا خلك على مجهودك كوره ولعب وجسمك راح يكون فتنس دامك ماتبي تدش بالحديد اللعب معده وضغط والعقله ارفع نفسك فيها وجسمك راح يتحسن يوم عن يوم والله يوفقك

funky faris
24-07-2010, 01:10 PM
مشكور اخوي ابو مها

طيب انا ما ابغا عضل كبير ابدا بس اللي ابغاه تبان تفاصيل العضلات :)

funky faris
24-07-2010, 01:13 PM
مشكور اخوي ابو مها

طيب انا ما ابغا عضل كبير ضخم بس اللي ابغاه تبان تفاصيل العضلات :)

انا ابغا احرق الدهون في الاخير يعني العضل اللي بزيده مو عشان اضخم علشان احرق دهون وفي نفس الوقت شوييييية عضلات

هل تمارين البيت اللي قلت عليها تكفي ؟؟؟

ابو مهاا
24-07-2010, 01:17 PM
بالنسبه للي تبي توصله ان كان جسم فتنس عادي توصل ليش لأ خاصه الضغط اهتم فيه حيل اهو والعقله الي تعلق نفسك فيها والمعده لانه هل تمارين تعتمد على مقاومه وزن الجسم وراح تقوي فيها اعصابك بشكل قوي حيل واهتم بالسباحه وحاول انك تطبقها صح سباحه حره وبطن وجميع انواعها لانها تنحت الجسم انا بعمرك كنت بس اسبح واسوي هل تمارين ولله الحمد للحين حتى بعد ما قطعت فتره طويله وزاد وزني للأن احس بفرق الظهر والاكتاف بسبه السباحه انصحك فيها حيل والكوره مثل ما قلت لك حاول مو كل يوم بالاسبوع لا تزيد عن مرتين وبالكثير ثلاث لانها تحرق الشحم والعضل بنفس الوقت

funky faris
24-07-2010, 01:41 PM
مشكور ابو مهاا ما قصرت :)

ابو مهاا
24-07-2010, 02:06 PM
حياك الله والله يوفقك ماسوينا شي