المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام البروكمبلكس واستخدامه مع الكرياتين ..

متمرس حديد
24-07-2010, 01:45 PM
السلام عليكـم

طبعن الحمدلله من فتره مرت وانا اتمرن بدون مكملات ومشت اموري بشي بسيط طبعن

وقفت كرياتين من ثلاث اشهور

والحين شريت بروكمبلكس

دورت على البروكمبلكس قيـنـر بس مالقيت

بالعلم إن وزنـي 63 وطولي 179

طبعن انا ناشف بالحيل مافي دهون وراح اضخم بدون دهون إن شاء الله وعارف إن هالشي يبي له صبر

وانا صبرت سنة ونص بالحديد وراح اصبر بعـد

المهـم كيف استخدم هالمكمل ..

وكيف اقدر استخدمه مع الكريايتين .. مع العلم إني استخدمت كرياتين من قبل

وهل المكمل إلي خذيته راح يفيدني إن شاء الله ؟

ومشكورين ..وجزاكم الله الف خير

THh Rock
24-07-2010, 01:58 PM
ممتاز بس اخذت الجينر افضل ومتوفر بكثرة الحمد لله

على العموم البروتين افضل اوقاته الصباح وبعد التمريين وقبل النوم والكرياتيين قبل التمرين بنص ساعه وبعده

ابو مهاا
24-07-2010, 02:00 PM
انا شفت موضوعك الاولي وباين انه معدل الحرق عندك مرتفع ماشاء الله فأستخدم البرو كومبلكس قينر مايفرق و وجرب تاخذ كرياتين سلتك ورا التمرين مع وخذ امينو معاهم 4800 وان شاء الله امورك طيبه بالتوفيق

ابو مهاا
24-07-2010, 02:08 PM
تعليق وان كنت تبي منتج يختصر عليك كل شي ونتائجه اقوى اخذ ايزو اكستريم قينر بروحه ومعاه امينو وفيه نسبه كرياتين لو تاخذه قبل التمرين بور ولما تاخذه بعد التمرين ضخامه يعني شي ممتاز وهم البرو كومبلكس قينر مع الستك هم قوي ولك الاختيار

متمرس حديد
24-07-2010, 02:09 PM
^

المشكله الدراهم يبو مهـا :(

ابو مهاا
24-07-2010, 02:12 PM
طيب ياقلبي انا بقولك الستك صح يكلفك خلاص مالك الى هل حل وتوكل على الله وحتى مايحتاج امينو ثانوي بيكون
شوف اخذ الايزو اكستريم قينر ان شاء الله بينفعك كل شي فيه كرياتين وبروتين روعه صراحه وان خذيته ممتاز وعلبته 5 كيلو يعني بتطول ان شاء الله معاك اخذه قبل التمرين وبعد التمرين اهم شي وقبل النوم ان حبيت
وضبط اكلك وان شاء الله امورك طيبه خلك على الايزو اكستريم بروحه وان حبيت دخل امينو 4800 او 10000 بالتوفيق

متمرس حديد
24-07-2010, 02:28 PM
ابو مهـا المشكلـه الحين انا خلاص شريت البروكمبلكس ومعي كرياتين وبستخدمهم

وإن شاء الله اخلي البروكمبلكس بحط مع فول سوداني وموز وشوفان وش رايك ؟

ابو مهاا
24-07-2010, 02:31 PM
طيب خلاص كمل عليهم ماكو مشكله بس شنو نوع الكرياتين بودر موهندرات مال جي ان سي ولا شنو بالضبط ياليت تذكر اسمه وبالنسبه للبرو كومبلكس اخلطه قبل التمرين هل خلطه خلها بساعه لانها تعطيك بور قبل التمرين وتقدر تخليها وجبه كامله ان حبيت تزيد وزنك بأي وقت بس الافضل قبل التمرين بالتوفيق

متمرس حديد
24-07-2010, 02:35 PM
ابو مها نوع الكرياتين
هو هذا إلي ذكرته إلي اسمه صعب موهندرات ما ادري مونوهدرات بيور كرياتين مونو هيدرات

اسمه الكامـل

يعنـي كيف استخدمهم الحين وانسق بينهم ؟

ابو مهاا
24-07-2010, 02:40 PM
طيب البرو كومبلكس تقدر تستخدمه ثلاث مرات باليوم الى اربعه سكوب بعد الريوق بساعتين
قبل التمرين بساعه مع ماء وقبل التمرين بنص ساعه تاخذ قفشه شاي صغيره كرياتين هذا ان كنت تبي بور وبعد التمرين قفشه شاي كرياتين مع سكوب بروتين مع ماء
الكرياتين قبل التمرين بور بعد التمرين ضخامه وبالتوفيق

متمرس حديد
24-07-2010, 02:47 PM
شكرا اخوي ابو امهـا والله يكتب إلي فيه الخير

<<<<خاطب الأخ

وتعرف رمضان جاي وودي اكسب عضل قبله شوي عشان احافظ عليه برمضان