المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تبي ضخامه عضليه !! صافيه @@ اقوى كورس شي يصدم @@

ابو مهاا
24-07-2010, 02:24 PM
السلام عليكم هل ايام اشوف الاخوان دخلوا بكورسات هرمون ووفي بالنسبه لي حسب ماشوف طفره بالمكملات وتعطيك نتائج أأمن وقريبه من الكورسات حبيت اجيب لكم معلومات عن كورس كامل لمده شهر وثنين من الربع استخدموه وصراحه بدون مبالغه افضل من الجكك وكل انواع الكورسات من النتائج الي شفتها الاول تغذيه عاديه وتمرين ووالكورس رفعه بشهر 4 كيلو عضل الثاني الوحش طق 6 كيلو عضل صافي الخلاصه انا بجيب لكم معلومات الكورس كامل
علما بأنه مافيه كرياتين ولا سكر ولا فات ولا كارب يعني عضل صافي 100% ولله يا شباب شي يصدم روعه انا ان شاء الله ببلش فيه بعد مانحت جسمي نحت ولله يكتب الي فيه الخير بجيب لكم المعلومات لاني طولت :) طبعا المعلومات من شخص مورد بنسخها لانه شارحها بكل تفصيل

وصلت اقوى تركيبة كاملة وشاملة للضخامة العضلية الصافية - من غير سكر او فات وما تحبس ماي ، يعني ضخامة وزيادة في حجم العضلة بشكل صافي ( كتل عضلية مو تفخة على الفاضي )

التركيبة عبارة عن أربع علب وشي مرتب ونتيجة ممتازة وفعالة بإذن الله وتقدرون تتأكدون منها بالموقع الرئيسي الخاص بالشركة نفسه ، اسم الشركة MUSCLE WARFARE وهم شوفوا أسعارهم بالشركة كل علبة سعرها تقريبا 70$ دولار من غير الشحن الدولي والسعر عندي ارخص من لما تطلبها من بره :

MOAB : (موب) حبوب لتكبير الانسجة العضلية وتسريع عملية ضخ الدم وبروز العروق
، المواد مركزة - 200 حبة (حبوب صغيرة)- يكفي لمدة 50 يوم او شهر .

http://www.fitnessfirstusa.com/products%5Cmoab.jpg (http://www.fitnessfirstusa.com/products%5Cmoab.jpg)

NAPLAM : (نبلام ) بودر يستخدم قبل التمرين - بااااااااااااور عالي جدا لكسر الاوزان ومركز حيل سكوب صغير بس مفعول جبار ، ويحتوي على مواد تساعد بالبنيان العضلي وعدم اجهاد العضلة - يكفي لمدة 45 يوم.

http://images.netrition.com/images/id_watermark_jpg/615-0001.jpg (http://images.netrition.com/images/id_watermark_jpg/615-0001.jpg)

NUKE : (نوك ) بودر بعد التمرين - إعادة بناء العضلة المنهدمة بعد التمرين - ريكافري مع منشط لهرمونات الجسم الطبيعية - منشط للبروتين بشكل اكبر - يحتوى على BCAA مركز و جلوتامين عالي و أرجنين - يساعد على تكبير وضخامة الانسجة العضلية وبناء الألياف التالفة والمحافظة على حجم العضلة ويقاوم هدم العضلة ، يكفي لمدة شهر - مواد مركزة .

http://www.strongernutrition.com/productimages/4950008_500_500.jpg (http://www.strongernutrition.com/productimages/4950008_500_500.jpg)

NMDA : (نمدا) حبوب لتحفيز التستسترون بشكل مركز وتحفيز الجروث وتحفيز ال IGF1 و تنشيط الغدة الطبيعية التي تفرز التستسترون وحماية لهرمونات الجسم - مواد مركزة - 90 حبة - تكفي لمدة شهر .

http://images.netrition.com/images/muscle_warfare_nmda.jpg (http://images.netrition.com/images/muscle_warfare_nmda.jpg)

ملاحظة: جميع التركيبات لاتحتوي على سكر ولا تحتوي على فات ولا تحتوي على الكرياتين إلي يحبس الماء .

اتمنى اني فدتكم بشي بالتوفيق يا شباب ونبي ارائكم:D

Leaner
24-07-2010, 02:28 PM
ماشا‍ءالله ع هالمنتجات فعلا ممتازة :)

وانا اعتقد انك تتعامل مع شخص (الله يوفقه ان شاءالله) انا اتعامل معاه بنفس الوقت :)

وان شاءالله راح اجرب عنده هالمنتجات قريبا

sami1989
24-07-2010, 02:31 PM
مافي مكمل يعطيك نتايج مثل الهرمونات !

حتى لو كان جبار مثل ماحضرتك تقول

عل عموم مشكور عل طرح المفيد واي شي جديد لازم الواحد ينتضر لان في شركات كثيره فقط دعايه !

ابو مهاا
24-07-2010, 02:36 PM
اي صراحه عجيب هل شخص لووول عليه حركات بس انا الربع مالهم بالهرمونات واي مكمل يجربونه عادي عرفت فصرراحه طمره قووويه انا متحمس لأبعد الحدود له بس ناطر شوي على ما اخلص هل كم كيلو :) والله كريم والموضوع طرحت بس عشان اقول للشباب قبل لا تفكر بأي كورس هرمون حسب نظرتي تجرب كل الاوراق الي قدامك جرب نفسك سنتين على الاقل مع هل منتجات وراح توصل لمرحله ترضيك وان ماقدرت على هواك لانه الغلط ولله يا اخوان ناس تلعب 4 شهور وتبلش كورس وفي ناس من اول شهر حرام يعني العضله للحينها كتكوته لازم تربيها شوي عشان تفجر بالكورس عموما حبيت افيدكم يا شباب بالتوفيق

Leaner
24-07-2010, 03:05 PM
اي صراحه عجيب هل شخص لووول عليه حركات بس انا الربع مالهم بالهرمونات واي مكمل يجربونه عادي عرفت فصرراحه طمره قووويه انا متحمس لأبعد الحدود له بس ناطر شوي على ما اخلص هل كم كيلو :) والله كريم والموضوع طرحت بس عشان اقول للشباب قبل لا تفكر بأي كورس هرمون حسب نظرتي تجرب كل الاوراق الي قدامك جرب نفسك سنتين على الاقل مع هل منتجات وراح توصل لمرحله ترضيك وان ماقدرت على هواك لانه الغلط ولله يا اخوان ناس تلعب 4 شهور وتبلش كورس وفي ناس من اول شهر حرام يعني العضله للحينها كتكوته لازم تربيها شوي عشان تفجر بالكورس عموما حبيت افيدكم يا شباب بالتوفيق

كلامك صحيح يابومها ، اغلب الشباب الحين بعد ماشافوا عندهم كمية عضل ( كتكوتة علي كلامك ههه ) قاموا ياخذون هرمونات، لازم الشخص يكون متمرن حديد من سنين عشان يدش في عالم الهرمونات اذا حاب طبعا.

انا الحين نفس هدفك، خلنا نخلص من هالجم كيلو وبعدين نفكر بهالمنتجات عند الحبيب

وسمعت انه نزل منتج محفز هرمون من شركة testofreak ومنتج شبيه بالنانو x9 ولكن مفعول اقوى اسمه NO monster وتقاييمهم ب bodybuilding ممتازة، اسأل عنه عند الحبيب اذا تبي تعرف عنه اكثر :biggthump

وشكرا ع الافادة

Davids26
24-07-2010, 03:10 PM
قريت عنه هذا الكورس ومتوفر عن شخص أسمه بوصالح في الكويت

الصراحه فكرت فيه الكورس وارسلت واخت السعر منه

وان شاء الله بعد العيد بروح الكويت علشان اخذ الكورس

ابو مهاا
24-07-2010, 03:10 PM
يالله الله كريم بس الحبيب بناخذ منه بعد رمضان اوكسي اليت منتج التنشيف الي قبل حطيته هذا ان ما وصلت النسبه 10% بس ان شاء الله اوصل لينر وزني قام ينزل قبل دقر الوزن شهرين نزلت شي بسيط الحين الحمد لله فتح والسبب اتمرن الصبح مشي وسباحه والعصر تمريني العادي :) تفرغت للنادي والله كريم وبالنسبه للتستو فريك محفز تسترون بس نو مونستر شكله قوي انا صج خذيت منتج بور هيمو بلاك رييج عجيب ترى بالتنشيف من الحبيب ويقول مايحبس ماي وينشف وفعلا انا عن تجربه برزت العروق حيل وطلعت عروق الباي والاكتاف والارجل واحسه يخليك تغلي حيل قبل ماتروح وتركيز عجيب بالتمرين ومكتوب انه ينشف بس انا مالاحظت زياده بالماي ومادري انا صرت اجرب كل شي الله يستر

Leaner
24-07-2010, 03:18 PM
يالله الله كريم بس الحبيب بناخذ منه بعد رمضان اوكسي اليت منتج التنشيف الي قبل حطيته هذا ان ما وصلت النسبه 10% بس ان شاء الله اوصل لينر وزني قام ينزل قبل دقر الوزن شهرين نزلت شي بسيط الحين الحمد لله فتح والسبب اتمرن الصبح مشي وسباحه والعصر تمريني العادي :) تفرغت للنادي والله كريم وبالنسبه للتستو فريك محفز تسترون بس نو مونستر شكله قوي انا صج خذيت منتج بور هيمو بلاك رييج عجيب ترى بالتنشيف من الحبيب ويقول مايحبس ماي وينشف وفعلا انا عن تجربه برزت العروق حيل وطلعت عروق الباي والاكتاف والارجل واحسه يخليك تغلي حيل قبل ماتروح وتركيز عجيب بالتمرين ومكتوب انه ينشف بس انا مالاحظت زياده بالماي ومادري انا صرت اجرب كل شي الله يستر

هههه والله نفس تفكيري انا حاط ببالي اوكسي اليت بعد رمضان، ترى حجم علبته صغير بس لا تشوف مفعوله، احسن منتج فات برنر في العالم وراح اجربه بعد رمضان ان شاءالله ، وتجرب بالمكملات احسن من ماتجرب بالهرمونات صراحة :)

هيمو بلاك انا صراحة بخليه بوقت التضخيم وصج انه مايخزن ماي لكن فيه كرياتيين مونوهيدرات ولكن اعتقد فيه تركيبة تخليه مايخزنه بالجسم ومثل ماتفضلت بالنتايج الي قاعد تشوفها :)

جرب عنده Xtend ودعيلي :biggthump

ابو مهاا
24-07-2010, 03:22 PM
ههههههههه انا للحين على علبه جلوتامين بيور بعد التمرين اخذها وصاملها موراضيه تخلص اخذها ثلاث مرات باليوم بس الاكس تيند بعد التمرين صح انا باخذه لانه انا وصلت مرحله الحمد لله ضخامه ممتازه حاليا والحمد لله وزني 97 ونسبه الدهون 18% هههه بحاول اوصل وزني 87-89 عضم صافي ههه بعدين ابلش بس ترى الهيمو وحششششششش عندك اياه وقولي عنه شلون وياك الاكس تيند

ابو مهاا
24-07-2010, 03:24 PM
معلومه جانبيه للشباب نصيحه برمضان ووقف كل المكملات الي بور وضخامه او فات برنر ,, لانه الجسم بهل وقت فرصه انك تريحه وكل الابحاث تشير انه الجسم بالصوم يتنضف ويتنقى الافضل تأجله لبعده وان حبيت بس مكمل بروتين وامينو بس والله يوفق الجميع

Leaner
24-07-2010, 03:42 PM
ههههه ان شاءالله توصل للوزن الي تبيه

وفعلا انا برمضان راح أوقف أي منتج فات برنر أو منتج بمب، راح اكتفي مثلك فقط بروتين ( الواي والكازين) والامينو ان شاءالله وال xtend الي ماقدر أهده الحين هههههههههه

والله ال xtend ماشي معاي تمام التمام، يعني انا أول لما أمارس الكارديو، دايما احس بالتعب وبس ودي أوقف وبعد الكارديو دايما أطخ، لكن ال Xtend مثل ال keeper عندي على قولة الأجانب ههههه يصحصحك بعد ووقت التمرين ويخليك تكمل تمرينك سواء كان حديد أو كارديو، وكل 10 دقائق في النادي اخذلي 3 رجفات منه :) ومرات في البيت اذا مشتهي عصير ، احطلي سكوب واشرب منه لان طعمه عجيب ( ليمون الي عندي ) مع انه فيه نكهات يقولون الشباب أفضل مثل التوت والبطيخ والعنب الخ، اهو اساسا يحتوي ع جلوتامين وفيه بالسكوبين 2.5 جم جلوتامين ولكن انا احط 4 سكوبات مع كمية كثيرة من الماء ويعطيني 5 جم جلوتامين وفيه فيتامين بي 6 وعناصر تساعد ع منع الهدم الهضلي خلال وبعد التمرين، والاهم انه مايخزن ماي في الجسم. تقييمه بالبودي بلدنغ 9 من 10 على ماعتقد، انصحك فيه :)

ابو مهاا
24-07-2010, 03:47 PM
اقولك شي الحين بدق السياره سلف وباخذه ههههههههه بس المشكله الحبيب مايحب تجيه الى تالي الليل هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله انا بتوكل على الله وباخذه بالتوفيق للجميع

Leaner
24-07-2010, 03:52 PM
اقولك شي الحين بدق السياره سلف وباخذه ههههههههه بس المشكله الحبيب مايحب تجيه الى تالي الليل هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله انا بتوكل على الله وباخذه بالتوفيق للجميع

ههههههه بالتوفيق وان شاءالله تستفيد منه وماراح انسى اجرب واحد من المكملات الي بموضوعك ان شاءالله

بعارين
24-07-2010, 04:12 PM
انت استخدمتها قبل لاتعمل كل هل هوبزة ولا بس على كلام الشركة؟

THE CAST
24-07-2010, 06:30 PM
مكملات اول مره اشوفها
وواضح انها قويه فعلا , واسعارها مرتفعه ولكن العلب صغيره!!
ما اعتقد اني بلقاها عندنا بالسعوديه

تحياتي

Bodyguard9
24-07-2010, 06:41 PM
يعطيك العافية
طرح ممتاز
و لكن عندي سؤالين
هل يمكن لتحت الـ 18 ان ياخذه ؟
الا نحتاج بروتين معاه ؟

ابو مهاا
24-07-2010, 07:26 PM
لا هل مكملات والمحفزات اصلا لازم فوق 21 الافضل حتى لو كاتبين 18 سنه وفوق اساسا الشخص لي عمر 25 بتكون هرموناته بعزها فالافضل لا تقرب لها بالتوفيق ان شاء الله

اجيبه اجيبه
24-07-2010, 07:37 PM
السلام عليكم ..

اول رد لي هنا:)
بس عندي سؤال ..
المنتج ينفع للمبدئين؟؟:33:

ولد ابوظبي
24-07-2010, 07:38 PM
أول مره أشوف هالمنتجات .. :) .. ماظنتي أحصلها فالإماارات ..

تحيـاتي لك .. وعلى موضوعك القيمـ ..

ابو مهاا
24-07-2010, 07:42 PM
انت استخدمتها قبل لاتعمل كل هل هوبزة ولا بس على كلام الشركة؟
كل هل هوبز !! مافهمت هل كلمه ممكن تكلم عربي اخوي
ثانيا انا ذكرت الموضوع وكاتب انه ثنين من الربع مستخدمينه وكتبت الي حصل وياهم وحبيت افيد الشباب بتجربتهم وذكرت الموضوع من باب الفايده
انصحك بهل حكمه ولو اني داري انك ماراح تفهمها
LEARN TO READ

ابو مهاا
24-07-2010, 07:44 PM
أول مره أشوف هالمنتجات .. :) .. ماظنتي أحصلها فالإماارات ..

تحيـاتي لك .. وعلى موضوعك القيمـ ..

اشكرك على مرورك العطر تقبل ارق التحيه اخوك بو مها

toto jeddah
24-07-2010, 08:50 PM
الله يسعدك وافدتني بالمعلومات الرائعة يابطل
استمر في طرح المواضيع المميزة الله يوفقك يارب

ابو مهاا
24-07-2010, 08:54 PM
أجمعين كاتبن تركي تسلم على مرورك يشرفني بصفحتي المتواضعه وتسلم ماننسى وقفت معاي ببداياتي ومعلوماتك القيمه الي فدتنا فيها اشكرك جزيل الشكر

scaryface
24-07-2010, 09:27 PM
ما شاء الله عليك يا ابومها صدق انك ريال مبدع
وان شاء الله يستيفيدون منه الاعضاء وتستاهل كل خير

ابو مهاا
24-07-2010, 09:35 PM
تستاهل الطيب طال عمرك واشكرك على ردودك الرائعه علينا كلنا وافضالك علينا مانقدر نحصيها اخوي سكيري تسلم واتشرف بمرورك حياك الله

بعارين
24-07-2010, 09:45 PM
هههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخ هع هع والله كبرت البعارين خخخخخخخخ

بعارين
24-07-2010, 09:47 PM
أجمعين كاتبن

كاتبن؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!تكلم عربي اخوي

shr9awi
25-07-2010, 12:39 AM
مشكور على الموضوع اخوي ..

بس ممكن تسال اخوياك .. عن كيف استخدامهم بالظبط .. لو ماعليك أمر .. وكل معلومه عنهم .. دامهم هم مجربينه ..

واكون لك شاكر..

العاشق M
25-07-2010, 05:31 AM
يالغلا انا اول مره اشوف هامنتجات
بس نقول انها كويسه
بس وين البروتين واهو اهم مكمل في الكورس؟؟؟:33:
واحد باور والثاني شبه جلوتامين والثالث مثل النيتروكس
ممكن تفيدنا

ابو مهاا
25-07-2010, 06:39 AM
يالغلا انا اول مره اشوف هامنتجات
بس نقول انها كويسه
بس وين البروتين واهو اهم مكمل في الكورس؟؟؟:33:
واحد باور والثاني شبه جلوتامين والثالث مثل النيتروكس
ممكن تفيدنا
العاشق البروتين اكيد اهو مكمل اساسي بس انا تركت الاختار فيه للأخوان الي يحب يستخدمه النوع الي يبي وفيه مجال واسع بهل اختيار والامينو لكن انا ذكرت المكملات الكورس الاساسيه
بالتوفيق ان شاء الله

العاشق M
25-07-2010, 06:54 AM
العاشق البروتين اكيد اهو مكمل اساسي بس انا تركت الاختار فيه للأخوان الي يحب يستخدمه النوع الي يبي وفيه مجال واسع بهل اختيار والامينو لكن انا ذكرت المكملات الكورس الاساسيه
بالتوفيق ان شاء الله

شف ياحبيبي انت ذكرت انه الكورس عضل صافي يعني لازم مكمل بدون فات وكاربو عشان يكمل الكورس مو الكل فاهم في هذآ المجال لاتنسى ان عندنى مبتداين كثيرين وعلشان كذآ قلت لازم يكون الكورس كامل وماالكامل الا الله
ارجو اوصلت الفكره ولاتزعل مني :wink2: بس نصيحه من اخوك

ابو مهاا
25-07-2010, 07:00 AM
حياك الله وتسلم على النصيحه مثل ما قلت اخوي اتوقع انه اي شخص مبتدأ يعرف انه اهم شي بالمكملات البروتين والامينو فأنا خليت بالموضوع سعه شوي لكن اتقبل مرورك الكريم وتسلم على توضيح الفكره للأخوان بالتوفيق ان شاء الله

العاشق M
25-07-2010, 07:15 AM
الله يسلمك من كل شر
شنهو اقولك ياخوي في واحد مبتدأ مخذ سبوعين في الحديد جاي لي قالي ابقى دينابول تصور يعني مبتدأ ويبقى كذآ
السبب عدم معرفته في الشي ومو كل الموجودين راح يفهمها بدون توضيح
آسف اني كثرت الهرج بس ابقى اعلمك كيف عدم فكر المبتدأ

jamaliskandar
25-07-2010, 12:52 PM
أخوي ابو مها....كيف ممكن نشتريها منك....كم اسعارها وطريقة التوصيل

ابو مهاا
25-07-2010, 03:13 PM
انا مابيعها اخوي بس ذكرتها للفائده للأعضاء بالتوفيق اخوي

kd939
25-07-2010, 03:24 PM
الله يعطيك العافيه ابو مها على العرض الرائع للمنتجات

professional8
25-07-2010, 08:59 PM
المنتج مشترك مصري إسرائيلي فيه هرمون النموالحيواني(تستيرون)+أحماض أمينية بنسبة عالية طبعا النظرية العلمية لهرمون النمو إنه يحبس البروتينات بالعضلة ويضخمها أنا في رأيي إنه نسبة البروتين إلي فيه عالية جدا تأثيرها راح يكون على الكلى وفي هذي الحالة لازم تشرب بيرة كثير ومويه حتى تشوف البول وأنت بكرامه أبيض وكذلك الهرمون إلي فيه خطير جدا وله آثار مدمرة والزباين إلي إستخدموه التقيم عطوه*** وأنا في رأيي إنه منتج مضروب عشان سعره رخيص زي ماذكر آخر في الزباين إلي قيموه نصيحتي لكم إنك تنسو موضوعه شف أسعاره وتقييم الزباين له على الموقع
http://www.amazon.com/Muscle-Warfare-NMDA-90-Caps/dp/B003CI2K96/ref=sr_1_1?ie=UTF8&s=hpc&qid=1280074304&sr=1-1 (http://www.amazon.com/Muscle-Warfare-NMDA-90-Caps/dp/B003CI2K96/ref=sr_1_1?ie=UTF8&s=hpc&qid=1280074304&sr=1-1)

بعارين
25-07-2010, 11:00 PM
اخوي الشركة امريكية

ابو مهاا
25-07-2010, 11:10 PM
المنتج مشترك مصري إسرائيلي فيه هرمون النموالحيواني(تستيرون)+أحماض أمينية بنسبة عالية طبعا النظرية العلمية لهرمون النمو إنه يحبس البروتينات بالعضلة ويضخمها أنا في رأيي إنه نسبة البروتين إلي فيه عالية جدا تأثيرها راح يكون على الكلى وفي هذي الحالة لازم تشرب بيرة كثير ومويه حتى تشوف البول وأنت بكرامه أبيض وكذلك الهرمون إلي فيه خطير جدا وله آثار مدمرة والزباين إلي إستخدموه التقيم عطوه*** وأنا في رأيي إنه منتج مضروب عشان سعره رخيص زي ماذكر آخر في الزباين إلي قيموه نصيحتي لكم إنك تنسو موضوعه شف أسعاره وتقييم الزباين له على الموقع
http://www.amazon.com/Muscle-Warfare-NMDA-90-Caps/dp/B003CI2K96/ref=sr_1_1?ie=UTF8&s=hpc&qid=1280074304&sr=1-1 (http://www.amazon.com/Muscle-Warfare-NMDA-90-Caps/dp/B003CI2K96/ref=sr_1_1?ie=UTF8&s=hpc&qid=1280074304&sr=1-1)
بتحقق من كلامك وبعدين ارد ,, اشكرك على تفاعلك

ابو مهاا
25-07-2010, 11:14 PM
صحيح سعره رخيص بموقع امازون وبالنسبه للكورس حبيبي ممكن اقولك شي ,, شلون عرفت انه الشركه مصريه اسرائيليه !! ممكن المصدر !!! وشدراك انه هرمون حيواني تسترون + شدخل الاحماض الامينيه بهرمون النمو اوكي لها دخل بس بسيط انزين ياحبيبي محفزات مو هرمون ولله اعلم هذا الي اعرفه والمنتج مضروب عشان سعره رخيص اوك اخوي شنو مكملاتك بالنسبه لسعره تقريبا 38 دولار والكرياتين جاك 3ي سعره 20 دولار !! رخيص عدل بالتوفيق اتمنى تجيب مصادرك عشان تثبت اقوالك بالتوفيق

Al3aZeF
26-07-2010, 04:32 AM
متآبـع بـ صمـــت !

يوسف404
27-07-2010, 10:29 PM
سعر الأربعه المنتجات 1050 ريال سعودي

من يوفر لنا المنتجات في السعودية؟

مستعد لدفع المبلغ بشرط تكون مشترى من الموقع الاصلي musclewarfare.com

THE CAST
27-07-2010, 11:08 PM
سعر الأربعه المنتجات 1050 ريال سعودي

من يوفر لنا المنتجات في السعودية؟
حاول تراسل
0503702675 وان شالله يوفرها لك
مستعد لدفع المبلغ بشرط تكون مشترى من الموقع الاصلي musclewarfare.com

لكن اشوف السعر مرتفع جدا

على كل حال الله يوفقك

Alaa'a Salem
27-07-2010, 11:51 PM
هل هي مخصصة للمتقدمين..؟
أم لامانع من استخدامها للمبتدئين أو المتوسطين..؟

ابو مهاا
28-07-2010, 12:02 AM
من رايي انه الافضل للمتوسطين والمتقدمين

يوسف404
26-08-2010, 11:38 AM
المجموعه متوفره لدي حسب الطلب

http://www.montada.com/showthread.php?t=682312&page=1

الرمـادي
26-08-2010, 02:05 PM
في احد يعرف المنتج وين متوفر في الخليج بشكل عام ؟؟؟

بو مهاا خبرنا وين نحصله ولك مني قوطي شوفان جديد ههههههههه.

ابو ذراع
26-08-2010, 02:45 PM
دعاية شركات

يخلون منتجهم تخذه من هنا وتصبح بطل الابطال ايش الكلام الفاضي

rwadlast
26-08-2010, 04:13 PM
شكرا على هالموضوع الجميل لكني اؤيد الاخ سامي بكلامه لاني لعبت في الجيم 5 سنين مكملات و ما استفدت غير ب 5 كيلو و بعدها كورست 3 مرات استفدت ب 20 كيلو صافي

يعني متل ما قال الاخ سامي ما في شي يعطيك مفعول الهرمون

ولكن بالتوفيق انشالله تستفاد عليهن

ابو مهاا
26-08-2010, 07:52 PM
الرمادي اطلبه من امازون لقيته ارخص من الموقع الرسمي ماعليك منه ,,
بخصوص الكورس اه و موجود بالكويت عند شخص اسمه بو صالح ب88 اعتقد دينار كويتي
وان حبيت اعطيك رقمه حاظر لكن افضل اطلبه من برا اوفر واحسن

يوسف404
27-08-2010, 02:09 AM
في احد يعرف المنتج وين متوفر في الخليج بشكل عام ؟؟؟

بو مهاا خبرنا وين نحصله ولك مني قوطي شوفان جديد ههههههههه.

المكملات موجوده عندي راجع ردي السابق

غلاقطر
27-08-2010, 02:27 AM
المكملات موجوده عندي راجع ردي السابق

وانت وين مكانك ياغالي ؟؟؟

وحط رقمك ولا كيف طريقة التواصل معك فديت خشمك

يوسف404
29-08-2010, 08:59 PM
وانت وين مكانك ياغالي ؟؟؟

وحط رقمك ولا كيف طريقة التواصل معك فديت خشمك

اذا كنت في السعوديه تفضل في قسم البيع والشراء وسوف تلقى موضوع لي....

ياشباب كيف طريقة استخدام المنتجات الاربعه في اليوم؟ لانها بصراحه مربكه!! منتجين طاقه ومنتج احماص امينيه ومنتج محفز

مع العلم اني راسلت موقع مصل وريفر وان شاء الله يردو علي

Davids26
29-08-2010, 09:12 PM
^^^

ما لك الى بوصالح ،، من الكويت رجال ونعم فيه تعاملت معاه وكثير من اهل الكويت يعرفونه ،،،

أتوقع أبو مها أو ليدر يقدر يتواصل معاه ،،،

ابو مهاا
30-08-2010, 02:06 AM
اي بالنسبه له تمام ونعم الرجل وانا اتعامل معاه صراحه واهو يبيع هل كورس
موفقين يا شباب

يوسف404
07-09-2010, 12:17 AM
مع احترامي ياخوان

لكن حاب اقول ان طريقة الاستخدام مسجله على العلب هذا اولا
ثانيا مع الاستعمال سوف تكتشف افضل طريق لاستخدام المنتجات
وعن نفسي ضبط طريقة تناول الاربعه منتجات و باذن الله راح تعمل شغل معايا

باتو الدرعيه
07-09-2010, 01:54 AM
يا شباب في احد جرب المنتجات وجابت معه نتيجه لان ابو مها وابو مجدع تفكيرهم اقتصادي ههههههههههههههههههههه

يوسف404
07-09-2010, 02:58 AM
يا شباب في احد جرب المنتجات وجابت معه نتيجه لان ابو مها وابو مجدع تفكيرهم اقتصادي ههههههههههههههههههههه

ليش تفكيري اقتصادي؟

باذن الله راح اخبركم بتجربتي للكورس مع العلم اني راح اضبط اكلي ونومي وتماريني والهدف 10 كيلو خلال شهر واعتقد اني راح اجيب 5 كيلو بالراحه باذن الله

والمنتجات ربما غير معروفه بسبب ان سعرها غالي :33: كل منتج ب69 دولار

دعواتكم،،

ابوريماس30
07-09-2010, 03:35 AM
طيب يا كابتن يعطيك العافيه بس كيف نقدر نحصل على المنتج هذا هل هو موجود عندك

يوسف404
07-09-2010, 03:41 AM
نعم المنتج متوفر ،، راجع موضوعي في قسم البيع والشراء

الـــســـامـــر
28-05-2011, 06:49 PM
يعطيك العافيه يا بو مها على موضوع

ويليت يايوسف 404تنزل تجربتك لنا عن استخدام هالمنتجات

ولاهنت اخوي

abu kinan
28-05-2011, 10:01 PM
طيب يا ابو مها ما فهمنا عليك يعني انت عرضها للبيع ؟؟؟؟ ولا بس مجرد طرح للكورس تبعك ولا عرفنا الحبيب صاحبكم حتى هههه

mr.911
28-05-2011, 11:53 PM
طيب يا ابو مها ما فهمنا عليك يعني انت عرضها للبيع ؟؟؟؟ ولا بس مجرد طرح للكورس تبعك ولا عرفنا الحبيب صاحبكم حتى هههه

بعد اذن اخوي بو مها

لا مو عارضها للبيع الشخص اللي يبيع هذي المجموعة هو مورد للمكملات عندنا بالكويت وجاب هالكورس ولاقى اقبال كبير وانتهت الكمية وجاب مره ثانيه دفعة جديدة وانتهت ايضا

موفق

abu kinan
29-05-2011, 12:46 AM
بالعافيه عليه وعلى اللي اخذوا منه انشاء الله نجربها بعد رمضان

TRIPLE H2
29-05-2011, 06:11 PM
شكرا على الموضوع الرائع
وانشاء الله بجربه
ينقل الى المفضلة

محمد552
29-05-2011, 09:23 PM
ابو مها لاهنت من وين جبت ها المكملات ؟.