المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام نزلت ٤٨ كيلو و أريد نصائحكم في شد وبناء الجسم

SRX2
24-07-2010, 09:32 PM
السلام عليكم

الطول : ١٨١
الوزن الحالي: ٩٦.٥ كيلو تقريباً
سابقاً: ١٤٥ كيلو

مشترك في نادي رياضي منذ سنه تقريباً وامارس تمارين اللياقه والجري وغيرها

قبل ثلاث شهور بدأت في تمارين بناء الجسم حتى اشد الترهلات
لكن التغيير بسيط جداً ولا زالت الترهلات موجوده

نصحني احد المدربين بتناول ليبو ٦ و امينو و بروتين بدون فات

ومدرب آخر نصحني بـ الليبو ٦ و الامينو فقط

هل تحتوي هذه الاشياء على اعراض جانبيه وهل لها اضرار صحيه مستقبلاً ؟؟

ملاحظه : باقي ٨ - ١٠ كيلو دهون ولم استطع التخلص منها منذ فتره

انتظر نصائحكم ،،

ابو مهاا
24-07-2010, 09:41 PM
صحيح المدرب احسن القول شوف اخوي انا بكون معاك صريح انا نزلت 25 كيلو تقريبا او اكثر بشي قليل وفتره ولله الحمد الترهلات شي خفيف السبب اني نزلت نزول بطيئ وبلشت حديد بعد شهر سويدي وكملت سويدي وحديد عموما نصائحي لك تهتم بالاكل وتهتم بالتكرار وبوزن معتدل مو خفيف وزن تحس بأخر ثلاث عدات انه وصلت لحدك اللعب 15 تكرار 3 جولات او اربعه ان كانت العضله كبيره مثل البيطان او الارجل او الصدر مثلا ماعتبره عضله كبيره بس الي ينزلون وزنهم حيل غالبا يكون مترهل وحله التكرار
واهتم بالسباحه والسونا خل السونا ثلاث مرات بالاسبوع والسباحه حاول انها تكون الصبح بين 8-10 بيكون فيه شمس وبتشد جلدك وهمن خلها يومين او ثلاثه بالاسبوع واستمر اللعب شامل شهر كامل مع سويدي وانت تستخدم الليبو شامل يوم وترك واستخدم ليبو 6 بلاك طريقته اول يوم حبه قبل الفطور 30 دقيقه وقبل الغدى
ثالث يوم حبتين قبل الفطور والغدى
خامس يوم تبلش ثلاث حبات واهو السيرفنغ ماله وراح يكمل معاك 3 اسابيع او اكثر وواهتم بالدايت اهم شي والراحه ولله يوفقك ان شاء الله

scaryface
24-07-2010, 09:43 PM
اهنيك اخوي على نزولك الكبير

كم عمرك يا اخوي ؟؟ وكم نسبة الدهن بجسمك ؟؟

اذا كان عمرك فوق ال21 فلا يوجد مانع من استخدام ليبو 6 او امينو

والاستخدام حسب ما مكتوب خلف العبوة وبشكل تصاعدي

وبالنسبة للترهلات هذي يمكن تكون دهون تحت الجلد وتسبب ترهلات فالافضل انك تحسب نسبة الدهون بجسمك لانها هي اللي بتحدد اذا كانت دهون تحت الجلد او جلد زايد

بالتوفيق

ابو مهاا
24-07-2010, 09:50 PM
ماقصر الوحش ومعلومه بالتمرين بتشد جلدك ان شاء الله شوف برنامج الرابح الاكبر وهذا اكبر دليل انه الرياضه تشد الجلد بالتوفيق ان شاء الله

SRX2
24-07-2010, 09:50 PM
صحيح المدرب احسن القول شوف اخوي انا بكون معاك صريح انا نزلت 25 كيلو تقريبا او اكثر بشي قليل وفتره ولله الحمد الترهلات شي خفيف السبب اني نزلت نزول بطيئ وبلشت حديد بعد شهر سويدي وكملت سويدي وحديد عموما نصائحي لك تهتم بالاكل وتهتم بالتكرار وبوزن معتدل مو خفيف وزن تحس بأخر ثلاث عدات انه وصلت لحدك اللعب 15 تكرار 3 جولات او اربعه ان كانت العضله كبيره مثل البيطان او الارجل او الصدر مثلا ماعتبره عضله كبيره بس الي ينزلون وزنهم حيل غالبا يكون مترهل وحله التكرار
واهتم بالسباحه والسونا خل السونا ثلاث مرات بالاسبوع والسباحه حاول انها تكون الصبح بين 8-10 بيكون فيه شمس وبتشد جلدك وهمن خلها يومين او ثلاثه بالاسبوع واستمر اللعب شامل شهر كامل مع سويدي وانت تستخدم الليبو شامل يوم وترك واستخدم ليبو 6 بلاك طريقته اول يوم حبه قبل الفطور 30 دقيقه وقبل الغدى
ثالث يوم حبتين قبل الفطور والغدى
خامس يوم تبلش ثلاث حبات واهو السيرفنغ ماله وراح يكمل معاك 3 اسابيع او اكثر وواهتم بالدايت اهم شي والراحه ولله يوفقك ان شاء الله

الله يعطيك العافيه ما قصرت اخوي

اهنيك اخوي على نزولك الكبير

كم عمرك يا اخوي ؟؟ وكم نسبة الدهن بجسمك ؟؟

اذا كان عمرك فوق ال21 فلا يوجد مانع من استخدام ليبو 6 او امينو

والاستخدام حسب ما مكتوب خلف العبوة وبشكل تصاعدي

وبالنسبة للترهلات هذي يمكن تكون دهون تحت الجلد وتسبب ترهلات فالافضل انك تحسب نسبة الدهون بجسمك لانها هي اللي بتحدد اذا كانت دهون تحت الجلد او جلد زايد

بالتوفيق

عندنا جهاز في النادي يحسب نسبة الدهون وكم لازم انزل
قبل اسبوعين وزنت عليه وطلع لي النتيجه اني انزل ٨ الى ١٠ كيلو فات حتى يكون مستوى الفات عندي طبيعي

العمر ٢٣ سنه

scaryface
24-07-2010, 10:01 PM
اعتقد انه نسبة الفات طبيعية تكون 18% للرجل
يعني نسبة الدهن بجسمك يمكن تكون بين 23% الى 27% (الافضل انك تتاكد من المدرب)

حاليا انته ماشي بطريق الصحيح حاول تنزل نسبة الدهن الى 18% او حسب هدفك ومن بعدها تبدا بالتضخيم ومعا الوقت الترهلات بتخف وبتحس انه جسمك انشد

طبعا تقدر تستخدم ليبو 6 بس بشكل تصاعدي ولا تنسى تقرى التعليمات خلف العبوة

وان شاء الله توصل لهدفك

SRX2
24-07-2010, 10:04 PM
اعتقد انه نسبة الفات طبيعية تكون 18% للرجل
يعني نسبة الدهن بجسمك يمكن تكون بين 23% الى 27% (الافضل انك تتاكد من المدرب)

حاليا انته ماشي بطريق الصحيح حاول تنزل نسبة الدهن الى 18% او حسب هدفك ومن بعدها تبدا بالتضخيم ومعا الوقت الترهلات بتخف وبتحس انه جسمك انشد

طبعا تقدر تستخدم ليبو 6 بس بشكل تصاعدي ولا تنسى تقرى التعليمات خلف العبوة

وان شاء الله توصل لهدفك

ممتاز
طيب بالنسبه لــ الامينو والبروتين ؟؟

عندي ورقة نتائج تحليل كتلة الجسم
بحاول اسوي لها سكان وانزلها هنا :)

مشكور اخوي

scaryface
24-07-2010, 10:11 PM
ممتاز
طيب بالنسبه لــ الامينو والبروتين ؟؟

عندي ورقة نتائج تحليل كتلة الجسم
بحاول اسوي لها سكان وانزلها هنا :)

مشكور اخوي

تقدر تستعمل البروتين والامينو لا توجد مشكلة يا اخوي

SRX2
24-07-2010, 10:15 PM
تقدر تستعمل البروتين والامينو لا توجد مشكلة يا اخوي

هذي الورقه

scaryface
24-07-2010, 10:29 PM
مكتوب عليها نسبة الدهن بجسمك يا اخوي وهي 24.7%
PBF
Percent Body Fat

مثل ما قالك الاخ ابومها ركز على تمارينك وجسمك بينشد وبعد ما توصل لنسبة الدهن الطبيعية (18% او حسب هدفك) تقدر تبدا بالتضخيم حتى تملي الفراغ بين الجلد وتخف الترهلات حتى تختفي.

وانته ما شاء الله عليك فاهم هدفك وطريقة تنزيل الوزن وان شاء الله توصل له.

SRX2
24-07-2010, 10:32 PM
مكتوب عليها نسبة الدهن بجسمك يا اخوي وهي 24.7%
PBF
Percent Body Fat

مثل ما قالك الاخ ابومها ركز على تمارينك وجسمك بينشد وبعد ما توصل لنسبة الدهن الطبيعية (18% او حسب هدفك) تقدر تبدا بالتضخيم حتى تملي الفراغ بين الجلد وتخف الترهلات حتى تختفي.

وانته ما شاء الله عليك فاهم هدفك وطريقة تنزيل الوزن وان شاء الله توصل له.

حلو

الله يعطيكم العافيه

ماقصرتوا :)

ابو مهاا
25-07-2010, 07:13 AM
حياك الله وبالتوفيق ان شاء الله اخوي ماوصيك الله الله بالسباحه الصبح ان قدرت والسونا وبالتمارين الحديد شد جسمك فيها بالتوفيق ان شاء لله