المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان عن انشاء قلد عربي BlackRock US - Our Gulf Guild

naxxer
25-07-2010, 08:12 AM
السلام عليكم ..

تم انشاء قلد عربي على سيرفر BLACKROCK الامريكي باسم Our Gulf و هو قلد خاص بالعرب عموما

القلد ليدر و هو حاليا TATTO ، القيلد يقوم بعمل الريدات 10 مان حاليا حتى اكتمال النصاب لل25

طبعا 10 HM منها icc + ulduar + toc .. و RS ... بالنسبة لالدوار و toc الرن يكون للحصول على ماونت لاني ماحب اضيع وقت الشباب .. يعني اذا الكل اخذ الماونت راح نوقف دخول هذي الريدات

القيلد ما يهتم بالقير المهم تكون فاهم كلاسك و انك تدخل معانا بلاعب انت ترتاح يعني حتى لو ما تكون لابس راح نلبسك بس بشروط تقدر تتفاهم فيها اذا عملت لي وسبر في اللعبة

حتى اذا كنت ما تحب تريد معانا تقدر تنظم للقيلد للpvp او لعمل الكلاسيك ريدز او جمع الاشيفمنات الخ

طبعا لازم تكون 80 على الاقل لابس فل ابك ( مو شرط ايتم لفل عالي ) و مثل ما ذكرت اهم شي فاهم كلاسك .. يعني مو تجيني بتلنت pvp و تبي تريد معانا

وقت الريد يوم الجمعة 9 مساء بتوقيت الكويت و السعودية 11 صباحا بتوقيت السيرفر

اللوت راح يكون عن طريق اللوت كونسل او الاستشاره يعني اي شخص يحتاج القطة يكتب need و تصير استشاره من هو الاولى طبعا بالنهاية كلنا عرب و اخوان و نتمنى الخير لبعض

راح يكون هناك اكثر من قروب 10 مان و كل قروب راح يكون له ليدر ثابت يوم او يومين بالاسبوع يعني راح تكون فري بقية الاسبوع

طبعا في فنت .. و قريبا الموقع راح ارفقه لكم

محتاجين جميع الكلاسات حتى الآن القيلد فيه 15 واحد 7 منهم فوق 6gs

rogue the best
25-07-2010, 08:35 AM
السلام عليكم
الله يوفقكم اخوي وتستاهلون وكنت اتمني اكون معكم بس السيرفر امريكي وانا اوربي
وان شاء الله موفقين :)

naxxer
25-07-2010, 08:51 AM
يا هلا اخوي حياك الله و الله يوفق الجميع

الموقع http://og.guildomatic.com/ و هو محتاج للتعديلات يعني لا تستعجلون علينا يا اخوان =)

ab20005
25-07-2010, 08:52 AM
فكرة طيبة وحل لكل اللاعبين اللي بسيرفرات امريكية .. عسى الله يوفقكم

انا عندي وورير 5935gs وورلك 5780gs وديث نايت 5100gs بسيرفر bleeding hollow
والحمدلله عندي سمعة طيبة بالسيرفر واعرف شباب كويتيين عندنا كلهم قيرد ويتمنون يحصلون قيلد عربي بس فيه التزام وبروقرس مو شهر ولا شهرين ويتفركش القيلد

انا ان شاء الله راح انقل بس بلاول بصبر شوي وتابع البروقرس حق القيلد اذا شفت انه فيه التزام بحول عندكم وان شاء الله تقبلوني

naxxer
25-07-2010, 10:30 AM
يا هلا فيك اخوي ..
بلاك روك سيرفر قوي و يعتبر اقوى سيرفر بالعالم من ناحية الbugs و حتى الpvp مو طبيعي
انا بهالسيرفر من سنة و بصراحة روعة .. 24 شغال ما ينام مثل بليدنق هولوو يعني حتى لو ماعجبك القيلد ربحت سيرفر قوي

عموما اول رن لنا الجمعة الجاية و حياك باي وقت انت و الشباب

و زين ما تسوي اذا كنت حاب تنطر و تشوف البروقرس =) باذن الله القلد مستمر

naxxer
25-07-2010, 10:37 AM
باذن الله راح اضيف لنك الفينت يوم الخميس الجاي و اللي حاب يدخل علينا و يتعرف على الشباب حياه الله

Sealth
25-07-2010, 12:17 PM
الله يوفقكم انشالله ونسمع اخبار طيبة عن القلد

RedHawk
25-07-2010, 12:51 PM
أنا بقالي زمن بأدور على سيرفر أمريكي يعمل Raids بتوقيت كويس
و بصراحة إتبسطت جدا لما شفت موضوعك يا naxxer
ممكن أشوف كده مع إتنين أصحابي و نيجي معاكوا إن شاء الله
بس أنا Alliance للأبد و شكلكوا كده من توقيعك Horde
و تاني حاجة إنتوا هتعملوا الـ Raids يوم الجمعة بس ؟؟
و باقي الأسبوع هيكون فيه إيه ؟؟؟

naxxer
25-07-2010, 01:21 PM
يا هلا فيكم شباب مشكورين على المشاركة

صحيح كلامك اخي العزيز انا هورد للابد P:

عموما الريد 10 مان راح يكون يوم الجمعة فقط و احتمال نكمل يوم السبت اذا كا خلصناه ..اما بقية الايام فنحن بانتضار ان يكتمل النصاب 25 حتى يتم تحديد مواعيد لبقية ايام الاسبوع و غالبا راح تكون الاربعاء و الخميس و الاثنين

انا تعمدت اخليه بوقت متأخر شوي علشان اوقات الصلاة و وقته محدد ماكس 5 ساعات ايام الريد راح ترتكز على نهاية الاسبوع
اما بقية الاسبوع فقروبنا حاليا يقوم بعمل اشيفمنتات و ريدات كلاسك من فتره لفتره ، مثل ماونت الفينكس .. و الدورا .. ناكس انداينق .. oc3d الخ طبعا هذا الكلام كله للمرح و انت غير ملزم بالحظور

RedHawk
25-07-2010, 02:15 PM
هي حكاية الهورد دي هي المشكلة :02::02::02::02:
لو فيه أي أمل تقلبوا ألاينس زي جيلد BoOo7aو Sealth قوللي :biggrin2:

naxxer
26-07-2010, 12:46 PM
مافرقت هورد ولا الاينز .. عموما السيرفر عندنا تحت حكم الهورد يعني ما تسوي السالفة انك تنقل و تستمر الاينز

عموما يا شباب احنا مازلنا بحاجة للمزيد من الاعضاء .. الحمد لله عندنا كنق سلير للهاردمود

lolstorm
26-07-2010, 02:27 PM
الامريكي

damn i am in EU ):

Daiboken
26-07-2010, 03:42 PM
هلا والله
اخيرا لقيت ناس في الامريكي لا ونفس السيرفر
طبعا من اول ماعرفت اللعبه وانا اروح بق
انا عندي 5 لفل 80
الي العب فيهم دايم ريدات 2
هنتر 5900gs
شامن5850gs هيلر واليمنتال المين سبيك هيلر
=================
وارلوك-واريور-بلادن-
عندي 10/12 icc
انت عارف ان السيرفر(pug) متشدد شوي في الاتشيفمنت لذلك حاولت اخذ كل الاتشيفمنتات لاكن مايدخلوني
اتمننى انكم تقبلوني معكم

naxxer
27-07-2010, 07:36 AM
حياك الله اخوي .. باذن الله يوم الاربعا او الخميس اذا كنت شابك العصاري وسبرني Tatto or Mbuddy

و راح ندخلك ,, مثل ما ذكرت ياخوي احنا مستعدين نعلمكم و نلبسكم .. اهم شي و اكرر اهم شي انك تكون فاهم كلاسك عدل

بس ياريت تكتبلي اسمك بالسيرفر علشان اضيفك عندي بعد

----

شباب احنا تقريبا كملنا القروب الاول و نبي نبلش بالقروب الثاني .. عندنا KS حق القروبين و باذن الله القروب الاول راح يطيحه من اول رن

نبي نبلش ب25 اذا كان عندكم اصحاب بالسيرفر و حابين ينظمون الى قلد عربي حياكم الله

RedHawk
27-07-2010, 10:25 AM
احتمال اقلب الشامان بتاعي هورد و انقل معاكم السيرفر قريب ان شاء الله
عشان في السيرفر عندي بلادين جير سكور 5850 و شامان 5680 و مش بالاقي حاجة اعملها عشان فرق التوقيت مع السيرفر

الشامان بتاعي Restortion/Elemental

naxxer
27-07-2010, 11:11 AM
حياك الله ياخوي تشرفنا

Daiboken
27-07-2010, 06:45 PM
لا والله مااقدر هذا الشهر لاني بالديره ماعندي الا مقاهي
لاكن ان شاء الله في رمضان ابدى معكم
واسمي huntersen >shamansen
بس حددلي الكلاس الي تبيه
كلهم عاجبوني الصراحه وفاهم فيهم

وعندي استفسار هل فيه ريد للالت ؟

naxxer
28-07-2010, 07:29 AM
هلا فيك اخوي .. والله حاليا اكنا مجتاجين الهنتر حق فايت الLK في القروب 2 يعني افضل تدخل معانا بالهنتر

القروب الثاني راح يكون اول رن له الاسبوع الجاي او اللي بعده يعني اول ما يكمل القروب و راح يكون معاكم KS اذا كنتو تبون تسوونه HM

طبيعي في رن التات .. و الالتات راح يسوون نفس رنات المينات لكن الفرق انك غير ملزم و مافي وقت محدد لهم و نفس الموضوع في KS بعد للالتات

---------------------

شباب طبعا انا عارف انه في العديد منكم يبون قلد عربي لكنهم مترددين بخصوص النقل .. لكن باذن الله ابشركم انه الاعضاء الحاليين من اروع ما يكون و التواصل مابينا سلس بطريقة جميله جدا من خلال الفنت و الكلام بالعربي

و بخاطري انه نكمل قروب 25 باسرع وقت ممكن .. و ان شاء الله و باذن الله اذا كمل القروب ندخلكم الدوار و نطيحلكم ماونت 310% كنوع من التشجيع

Daiboken
28-07-2010, 01:23 PM
اوكيه وانا جاهز
بس زي ماقلت لك انا مو بالرياض انا في الديره والديره مافيها نت
لاكن ان شاء الله اول رمضان ارجع وببدا معكم

naxxer
29-07-2010, 07:26 AM
باذن الله ...

استاذي رد هاوك اعتذر امس كنت قاعد انظم قروب togc و انا كنت الليدر و الوسبرات علي بالهبل .. ان شاء الله اذا كان عندك اي استفسارات تفضل بالمنتدى اجاوبك عليها الحين

RedHawk
29-07-2010, 02:15 PM
أنا برضه توقعت انك بتنظم Raid ولا حاجة و مشغول :wink2:
أنا ان شاء الله هاقلب الشامان بتاعي Orc في خلال الاسبوع الجاي و أجي معاكم بإذن الله
بس أتمنى يكون ليه مكان معاكم في المجموعة التانية

HitmanTheOnly
29-07-2010, 04:29 PM
أنا برضه توقعت انك بتنظم Raid ولا حاجة و مشغول :wink2:
أنا ان شاء الله هاقلب الشامان بتاعي Orc في خلال الاسبوع الجاي و أجي معاكم بإذن الله
بس أتمنى يكون ليه مكان معاكم في المجموعة التانية

For The Horde :biggthump

RedHawk
30-07-2010, 02:15 AM
For The Horde :biggthump

فرحان فيا انت اخر فرح أكيد
بس ماهو السيرفر بتاعي طلع اي كلام و بعدين مافيش اي حد من الشباب هنا بيلعب الاينس في سيرفر امريكي
على عيني اقلب هورد :umm2:

RedHawk
31-07-2010, 09:02 PM
أنا زعلان منك جدا يا naxxer بصراحة :02:
أنا و صاحبي قلبنا السيرفر النهاردة و قلبنا هورد و حاولت أنا و هو نكلمك عشان تدخلنا الجيلد
و إنت ماعبرتناش :02::02::02:

naxxer
01-08-2010, 08:36 AM
ريد هاوك ..

اعتذر جدا جدا منك بخصوص اللي حصل بالامس .. لاني كنت سوبر مشغول ،، امس كان عندنا ريدين icc + rc و اول مره كلمتني فيها كنت قاعد اشرح الفايت بالفنت و ثاني مره كنت في منتصف الفايت .. و الموضوع كان خارج ادراكي .. حتى انه حصل لي DC اكثر من مره و في كل مره تروح الوسبرات و ما اعرف انت شنو كتبت او شنو نكك طبعا هذي غلطتي اني ماضفتك من اول مره ..

خاصه انه امس ماكان في اي اوفيسر شابك علشان اقولك كلمه و يعني الموضوع كان اخر بهذله =((

اليوم باذن الله ارجو ان تكلمني الساعة 7 بتوقيت السيرفر و راح يجيك الانفايت مباشره

اما اذا كنت شابك الآن اعمل سيرج على اسم القلد و ابحث عن THEono في شخطه على حرف الO او Restod و قوله انك من طرف TATTO

شباب انا اعتذر عن الانشغال لانه الريد تايم حاليا في نهاية الاسبوع اما بقية الاسبوع فانا فاضي .. عموما سيتم ترقية بعض الاعضاء الى رتبة الاوفسر اليوم و سيكون عندهم الصلاحية لاضافة الاعضاء

اكرر اسفي يا شباب

-----------------------------

طبعا بالنسبة للبروقرس .. لازم اعترف و اقول انه اول يوم كان دون المستوى المطلوب 6 بوسات ون شوت 1 هيروك و توقفنا بسبب محاولات الهيروك اللي ضيعت علينا الكثير من الوقت .. كان المفروض اني اعمله كله نورمل بسبب كونه اول يوم لكني كنت متحمس انه يكون البروقرس كله HM

تكملة الريد راح تكون يوم الاثنين ( غدا ) باذن الله ، و مازلنا بحاجة الى تانكات ( اف سبيك دي بي اس / هيل ) و هيلرات .. و محتاجين دي بي اس ميلي ( DK-warrior-pally )

RedHawk
01-08-2010, 11:57 AM
ريد هاوك ..

اعتذر جدا جدا منك بخصوص اللي حصل بالامس .. لاني كنت سوبر مشغول ،، امس كان عندنا ريدين icc + rc و اول مره كلمتني فيها كنت قاعد اشرح الفايت بالفنت و ثاني مره كنت في منتصف الفايت .. و الموضوع كان خارج ادراكي .. حتى انه حصل لي DC اكثر من مره و في كل مره تروح الوسبرات و ما اعرف انت شنو كتبت او شنو نكك طبعا هذي غلطتي اني ماضفتك من اول مره ..

خاصه انه امس ماكان في اي اوفيسر شابك علشان اقولك كلمه و يعني الموضوع كان اخر بهذله =((

اليوم باذن الله ارجو ان تكلمني الساعة 7 بتوقيت السيرفر و راح يجيك الانفايت مباشره

اما اذا كنت شابك الآن اعمل سيرج على اسم القلد و ابحث عن THEono في شخطه على حرف الO او Restod و قوله انك من طرف TATTO

اكرر اسفي يا شباب
تكملة الريد راح تكون يوم الاثنين ( غدا ) باذن الله ، و مازلنا بحاجة الى تانكات ( اف سبيك دي بي اس / هيل ) و هيلرات .. و محتاجين دي بي اس ميلي ( DK-warrior-pally )

ولا يهمك يا جميل
النهاردة إن شاء الله هأدخل أنا و صاحبي و نكلمك بإذن الله :wink2:

ab20005
01-08-2010, 01:12 PM
شباب سؤال داش عرض

اذا حولت على سيرفر ثاني يروح علي الاشيفمنت اللي محصلهم والتايتل ؟؟

RedHawk
01-08-2010, 01:24 PM
شباب سؤال داش عرض

اذا حولت على سيرفر ثاني يروح علي الاشيفمنت اللي محصلهم والتايتل ؟؟

لو حولت من سيرفر لسيرفر و إنت على نفس الـ Faction (يعني تفضل هورد أو تفضل ألاينس), مافيش حاجة خالص هتروح منك
لكن لو قلبت من هورد لألاينس أو العكس
كل حاجة هتفضل معاك ماعدا أشيفمنتس الـ Argent Tournament Ground فقط هي اللي هتروح منك

pallyx
13-08-2010, 05:29 AM
naxxer هاا كيف ال progress حقك قلدك ؟

Rankor
14-08-2010, 09:07 PM
لماذا تقوم ياأخي الحبيب بإنشاء تحالف عربي
إني أنصحك بإنشاء تحالف إسلامي بدلا من عربي

فكم من عربي مسيحي كلب وكم من شيعي عربي حقير يحادي الله جل في علاه ،، وإني أنصحك بأن تمنع دخول الشيعة الحقيرين في هذا التحالف المبارك بإذن الله تعالى

صدقت!:biggthump