المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام قياس نسبة الدهون

ال مرضي
25-07-2010, 12:49 PM
السلام عليكم

انا كان وزني 97 والحمدلله قدرت انزله لغااية 64

وبديت قبل اسبوعين في استعمال ليبو6x للتنشيف والحمدلله جسمي تمااااام التماام

والسكس باك بدت تبين بس على خفيف بس بقي شوية طبقة عليها ودي اشيلها

وانا طولي 176 ووزني 64 وابغا اعرف نسبة الدهون عندي كم الحين
وكم لازم تكون النسبة

scaryface
25-07-2010, 01:16 PM
والسكس باك بدت تبين بس على خفيف بس بقي شوية طبقة عليها ودي اشيلها

اذا بدت بالبروز هذا معناها انك بين ال12% الى 16% والله اعلم

واذا كنت تدرب في الصاله فاسال مدربك واكيد عنده ميزان قياس نسبة الدهن

أبو حـنفي
25-07-2010, 01:25 PM
فيه جهاز في بعض الصيدليات يقيس لكـ نسبة الدهون وكمان الطول و الوزن المثالي وكمان ضغط الدم ( يقيس لك اشياء كثيرهـ )

بالتوفيق للجميع

sami1989
25-07-2010, 02:10 PM
مثل ماقالولك الاخوان !

الاجهزه هي الي تقيس نسبة الدهون تلقاهن في الصيدليه او في النوادي

وبلتوفيق

ال مرضي
25-07-2010, 02:16 PM
يعطيكم الف عاافية وما قصرتم

ال مرضي
27-07-2010, 01:18 AM
انا رحت الصيدلية ووزنت نسبة الدهوون وطلع الي المعلومات التالية

الوزن 63،6
الطول 173
نسبة الدهون %14،3 ونسبة الدهون المثالية14ــ20
وزن الدهون 9 كلم الوزن المثالي للدهون 8،9 ــ 13،9 كلم
الوزن بدون الدهون 54 كلم
وسؤالي انا ابغاا انشف جسمي و اطلع السكس باك هل فيه شي لازم اقلله من نسبة اووزن الدهون وكيف

THh Rock
27-07-2010, 02:05 AM
كثر تمارين وابعد عن الفات والكارب الزياده

ال مرضي
27-07-2010, 10:58 AM
نا مكثر تمارين واكلي بعيد عن الفات والكاارب

بس انا ابغا اعرف الحين بعض الكباتن اللي هنا يقول على شان تبين السكس باك لازم تكون نسبة الدهون 10%

يعني هل لازم اشيل الـ 4% هذي لأني انا نسبة الدهون 14.3% او انتم تقصدون وزن الدهون ؟؟

scaryface
27-07-2010, 11:14 AM
نا مكثر تمارين واكلي بعيد عن الفات والكاارب

بس انا ابغا اعرف الحين بعض الكباتن اللي هنا يقول على شان تبين السكس باك لازم تكون نسبة الدهون 10%

يعني هل لازم اشيل الـ 4% هذي لأني انا نسبة الدهون 14.3% او انتم تقصدون وزن الدهون ؟؟

نعم يا اخوي تحت ال10% يعتبر مثالي معا بروز ونحت واضح لل 6 باك

ال مرضي
27-07-2010, 02:56 PM
طيب انا حاليا استخدم ليبو6X اربع حبات 2 الصباح قبل الفطور بنص ساعة و 2 قبل التمرين مبااشرة

وصار لي يمكن 3 اسابيع و بمشي على السير 20 دقيقة جري وبعد كذا نبدا حصة مع المدرب اللياقة لمدة ساعة تقريبا

وما عن الاكل انا ماني متبع نضام غذائي بس اكلي خفيف ومافية دهون او زيوت يعني اكثر شي سلطات او اشياء خالية او قليلة الدسم

ومع هذا كلة الحمدلله بين فرق معاية حسيت ان الجسم بدا ينشد والسكس باك بدت تبين من الناحية العلوية للبطن

بس ابغا اسفل البطن هو مو مترهل لا بس عليه طبقة لو تروح تبين وااضحة وانا مركز على تمارين اسف البطن

واحس اني تماام التمااام وحمااس لغاية ما يشوفني مدرب الحديد الله يمتحنة :12: ويحطمني واضرب الباب اروح اكمل تماريني في البيت :cray:

لأني ناوي بعد رمضان اخش ضخامة بس ما ابي عضلات كبيييرة لا ابي بس ابرز العضلات واقسم الجسم بس يعني شي مرتب مو عفش :أفكر:

بس مدري ابي نصايحكم من ناحية

هل فية نسبة زيادة كبيرة في الدهون وكيف اتخلص منها ؟

هل نضامي من ناحية التمرين والاكل صحيح او خطاء وكيف اعدلة ؟

هل فكرتي صح من ناحية تنشيف الجسم بعدين التضخيم وبعد كذا تنشيف مرة ثانية لأن وزني كاان 97 كلم زي ماذكرت سابقا

وشكراً ..

scaryface
27-07-2010, 04:23 PM
طيب انا حاليا استخدم ليبو6X اربع حبات 2 الصباح قبل الفطور بنص ساعة و 2 قبل التمرين مبااشرة

وصار لي يمكن 3 اسابيع و بمشي على السير 20 دقيقة جري وبعد كذا نبدا حصة مع المدرب اللياقة لمدة ساعة تقريبا

وما عن الاكل انا ماني متبع نضام غذائي بس اكلي خفيف ومافية دهون او زيوت يعني اكثر شي سلطات او اشياء خالية او قليلة الدسم

ومع هذا كلة الحمدلله بين فرق معاية حسيت ان الجسم بدا ينشد والسكس باك بدت تبين من الناحية العلوية للبطن

بس ابغا اسفل البطن هو مو مترهل لا بس عليه طبقة لو تروح تبين وااضحة وانا مركز على تمارين اسف البطن

واحس اني تماام التمااام وحمااس لغاية ما يشوفني مدرب الحديد الله يمتحنة :12: ويحطمني واضرب الباب اروح اكمل تماريني في البيت :cray:

لأني ناوي بعد رمضان اخش ضخامة بس ما ابي عضلات كبيييرة لا ابي بس ابرز العضلات واقسم الجسم بس يعني شي مرتب مو عفش :أفكر:

بس مدري ابي نصايحكم من ناحية

هل فية نسبة زيادة كبيرة في الدهون وكيف اتخلص منها ؟

هل نضامي من ناحية التمرين والاكل صحيح او خطاء وكيف اعدلة ؟

هل فكرتي صح من ناحية تنشيف الجسم بعدين التضخيم وبعد كذا تنشيف مرة ثانية لأن وزني كاان 97 كلم زي ماذكرت سابقا

وشكراً ..

نصيحة لا شي افضل من نظام الكيتوني في التخلص من دهون المستعصية

http://www.drdashti.com/general_advice.htm

http://www.drdashti.com/program_stages.htm

حاول تبحث عنه في قوقل وان شاء الله توصل لهدفك

firefoxx
27-07-2010, 09:10 PM
اكبر غلط الي انت تبي تسويه اخي نصيحه مني ادا تبي عضلات البطن زيد وزنك عضل يعني ضخم وبعدها نشف وزنك الحالي قليل جدا وادا عملت رجيم وتمارين راح تنقص اكثر واكثر ويصير جسمك هزيل وضعيف وحتى لو طلعت للك عضلات البطن راح تكون غير متناسقة مع جسمك وانا اتكلم للك عن تجربه شخصيه .
طيب ليش قلت للك زيد وزنك عضل علشان كل مايزيد العضل يزيد معدل الحرق للدهون وراح تحصل عضلات البطن بسهولة بعد عملية التنشيف ياخي انا كان وزني 74 وطولي 182 رحت سويت رجيم على شان عضلات البطن ونزلت الى 62 بصراحه حصلت على السكس باك صح بس الجسم صار هيكل عضمي :) وهده من اكثر الاشياء الي ندمت عليها في حياتي وحاليا وزني 66 بصعوبه وصلت الى هدا الوزن

ال مرضي
28-07-2010, 12:04 PM
يعطيك العافية اخوي firefoxx عـ النصيحة

بس كيف اضخم بدون دهون يعني على عضل بس لأن البعض يقلك كل 6 وجبات اليوم ومدري ايش وضخم وبعدين

احرق ونشف انا ما ابغا اكون مصارع ههههههه

http://foc.com.sa/vb/image.php?u=1446&type=sigpic&dateline=1277413814

يعني زي الاجسام هذي اللي ابغاها خصوصا ان جسمي الحمدلله يتقبل التمارين ويبين فيه بسرعة
بس المشكرة بعد التمرين وبعد ما اريح تختفي مدري ليه ؟؟

http://foc.com.sa/files/7765727179-14-07-2009tpp2571au5.jpg (http://foc.com.sa/)

ويعطيكم الف عافية

ال مرضي
29-07-2010, 09:52 AM
فين ما اشوف ردود ؟؟

ولا يعتبر انا كذا مخالف ولازم احط الاسئله هذي في موضوع مستقل ؟؟

MOOKA
29-07-2010, 09:01 PM
كلام اخوي firefoxx
صحيح الواحد لمن يوصل نسبة الدهون مثلا الى 8 او 6 % طبعا بالتخسيس مثل شغلتك اخوي
طبيعي بيكون الجسم هزيل وما فيه الى عظام انتا في الفتره هذي تخش تضخيم
وتمشي على نظام يكون قليل الدهون الى ان توصل الضخامه اللي تبيها
راح تحصل ممكن نسبة الدهون 12 الى 16 على حسب اكلك بعدها تجي مرحله التنشيف مو التخسيس المهم الى ان تشوف النتائج اللي تعجبك
على العموم هي تعتبر قناعه شخصيه
انا مثلا كان وزني عالي وزلت وزني الى 69 وطولي 174 كان نسبة الدهون عندي
12 او اقل حاليا خاش كورس ضخامه الحمد لله نتائج مرضيه ومقتنع فيها
ونسبة الدهون تقريبا 16 % وبكمل مشوار الضخامه الى ان توصل نسبة الدهون 25 % او ضخامه مقنعه لي
بعدها اوقف ضخامه واخش تنشيف ويكون هدفي الى 8 % دهون
ارجوا انها وضحه الفكره واي سوال انا حاظر

ال مرضي
01-08-2010, 11:09 AM
كلام اخوي firefoxx
صحيح الواحد لمن يوصل نسبة الدهون مثلا الى 8 او 6 % طبعا بالتخسيس مثل شغلتك اخوي
طبيعي بيكون الجسم هزيل وما فيه الى عظام انتا في الفتره هذي تخش تضخيم
وتمشي على نظام يكون قليل الدهون الى ان توصل الضخامه اللي تبيها
راح تحصل ممكن نسبة الدهون 12 الى 16 على حسب اكلك بعدها تجي مرحله التنشيف مو التخسيس المهم الى ان تشوف النتائج اللي تعجبك
على العموم هي تعتبر قناعه شخصيه
انا مثلا كان وزني عالي وزلت وزني الى 69 وطولي 174 كان نسبة الدهون عندي
12 او اقل حاليا خاش كورس ضخامه الحمد لله نتائج مرضيه ومقتنع فيها
ونسبة الدهون تقريبا 16 % وبكمل مشوار الضخامه الى ان توصل نسبة الدهون 25 % او ضخامه مقنعه لي
بعدها اوقف ضخامه واخش تنشيف ويكون هدفي الى 8 % دهون
ارجوا انها وضحه الفكره واي سوال انا حاظر

يعطيك العافية اخوي وما قصرت

بس ممكن الله لا يهينك تشرحلي الفرق بين التنشيف و التخسيس انا احس انها كلها تقلل اكل وتبعد عن الدهون

ولا في نظام ثاني للتنشيف ؟؟

firefoxx
02-08-2010, 01:23 AM
اخوي تضخم بدون دهون ده شي مستحيل ال ادا كانت عندك سوبر جينات بس تقدر تضخم بدهون قليله كيف ؟؟
اعمل للك ثلاث ايام كارديو لمدة 20 دقيقه لااكثر ويكون بنضام دقيقه اقصى سرعه وبعدها مشي وعيد الكره الين
ماتوصل 20 دقيقه واحب اوضح للك اكثر شوف ده الشخص
http://bodyspace.bodybuilding.com/img/user_images/growable/2008/02/09/12405872/gallerypic/1593711.jpg

وهدا برنامجه في الضخامه والتنشيف
http://bodyspace.bodybuilding.com/charts_cache/2010080116/4C55EE6A-9983E6F2.jpg
لو تلاحض زاد 6 باوند وبعدها نزل 2 باوند وبعدها زاد 6 باون وبعده نزل وبعدها ارتفع هدا المقصود من الضخامه والتشيف يعني الضخامه ماتعني انك بتصير عملاق الضخامه تعني زيادة الكتلة العضليه والتنشيف الحفاض على اكبر قدر من الكتلة العضليه مع تقليل الدهون

ال مرضي
14-08-2010, 01:38 PM
يعطيك الف عافية اخوي firefoxx

وهذا اللي كنت ابغا اوصل له نفس الجسم هذا

والله يقدرني واحصل المدرب اللي يفهو ويقدر يساعدني في التمارين لاني والله احس اني ملخبط شوي وماني عارف ايش اسوي بالضبط

خصوصا ان بنية جسمي قريبة من هذا اللي في الصورة لحد بعييد ولكن بكتله عضليه قليلة

وهذا اللي حمسني انه قريب مررة من جسمي بس هو طبعا ماشاء الله الصدر عندة بارز

اشكرك على تواصلك