المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى RPG

ZAYERMA7
24-01-2002, 10:47 AM
RPG أنت عطيتني برنامج لتصميم لعبة RPG بس هذا البرنامج محدود
يعني ممكن تقول لي أسم واحد ثاني غير RPGDS لانه دورت عليه بس ما حصلته يعني ممكن تتكرم وتعطيني برنامج لتصميم العاب غير الي عطيتني وياه حتى لو تعطين برنامج لتصميم لعبة غير RPG بس ملاحضة
لا تقول لي فلاش فلاش ما أبيه

M.Master
24-01-2002, 12:22 PM
الووو ؟ لا سوري غلطان بالرقم

ZAYERMA7
24-01-2002, 12:29 PM
هي هي هي قول تبي تزيد مشاركاتك مش غلطان برقم
هي هي هي هي هي أمزح
طيب السؤال موجه لك تعرف برنامج لتصميم العاب

-Cheetah-
24-01-2002, 12:38 PM
تكون الساعة عند الإشارة الثانية ظهرا وأربعون دقيقة طوووووووووط
تكون الساعة عند الإشارة الثانية ظهرا وإحدى وأربعون دقبقة طووووووووط

:D :D

تركواز
24-01-2002, 05:36 PM
three (3) D stodio max

هذا اكبر برنامج على وجه الارض وهو الي يستخدمونه في تصميم الشخصيات لجميع العاب في جميع الكمبيوترات وتصميم العروض وتصميم الخلفيات واللعبه ككل بس تراه صعب لكن اذا صرت خبير فيه تستغني عن الفلاش والسوش وكل شي سخيف مثلها لانه راح يكفيك وزياده.

ZAYERMA7
24-01-2002, 07:03 PM
شكرا تراكوز بس ممكن تعطيني الوصلة عشان أنزل البرنامج

ZAYERMA7
24-01-2002, 07:33 PM
بس يا تراكوز هل هو يصمم غير RPG أم هو مخصص لRPG وهل هو 3D

E:man
24-01-2002, 09:31 PM
هذا البرنامج ما يستخدمه غير المحترفين في البرنامج نفسه وهو شبه صعب التعلم (شخصيا ما اتعلمته) وهو

مخصص للتصميم الجرافيكس والرسومات فقط لا غير لا يعني انك به وحده يمكنك عمل لعبة RPG لا فستحتاج

الى برامج اخرى على ما اظن :أفكر:

بالنسبة للوصلة للبرنامج فصعب تلاقيها واذا لقيتها ترا الحجم كبيييييييييييييييييير مره ...

وتقدر تشتري البرنامج اصلي سعره حوالي 500 دولار او طبعا تشتريه منسوخ ب15ريال :D

Pentium
24-01-2002, 11:37 PM
وتقدر تشتري البرنامج اصلي سعره حوالي 500 دولار او طبعا تشتريه منسوخ ب15ريال

أنصحك تشتريه أصلي:D :D

تركواز
25-01-2002, 01:09 AM
ايه هو يصمم لك الشخصيات ثري دي (ثلاثية ابعاد) وهو اصلا كله ثلاثي ابعاد وهو مخصص لتصميم كل شي باللعبة من عروض الى شخصيات الى خلفيات وكلها ثري دي ومهوب صعب للتعلم الى ذيك الدرجه اذا لقيت له شرح اما عن اللعبة من ناحية اللعب وتحريك اللاعبين وكل شي يتعلق باللاعب يعني الاشياء الي يسويها اللاعب من تحريك اللاعبين وكل هذا فهذا اعتقد انه ما ينفع من نفس البرنامج اما عن الوصلة اقدر اجيبها لك بس تصبر علي شوي بس لمن تنزله تراك تحتاج الى كراك ورجيستري واقدر اجيبها لك لكن لازم تتحمل الوقت الي تحتاجه للتحميل لانه بياخذ معك وقت طويل ولا اعتقد انك تلقاه بالنت كامل اما عني انا فانا حملته عن طريق سي دي اذا تبغا تقابلني بالرياض اجيب لك السيدي ما عندي مانع . اما عن سؤالك اذا كان يصمم غير العاب الار بي جي فهذا اكيد لانك بواسطته تصنع الاشياء الي تخص اللعبه فقط ولا تصنع اللعبة اما اذا لقيت برنامج صناعة الاعاب فاعتقد انك تقدر بواسطته انك تسوي العاب ثانيه غير الار بي جي لانك اذا قدرت تصمم لعبة اي كان نوعها تقدر تصمم لعبه من نوع ثاني بس بواسطة اوامر وما اضن انها صعبه .

ZAYERMA7
25-01-2002, 09:06 AM
شكرا تراكوز على أهتمامك بس شو الفرق بين النسخة الاصلية وغير أصلية أنا مستعد أشتريه بس غالي بس لازم أشتري هي هي هي هي
شو غالي مش على حسابي على حساب أبوي
بنسبةأني أشوفك في الرياض هذا شئ صعب لان أنا ما أدل حاجة في الرياض بس المشكلة مش على سعره المشكلة فين القاه المحلات الي عندنا قرف ما تجيب شئ حتى لو جيت لك في الرياض ما راح تعرفني
الا ما قلت لي كم عمرك يا تراكوز

أنا عمري 13 سنة

تركواز
25-01-2002, 06:46 PM
مدري والله وش الفرق بس عادتا الفرق بين البرامج الاصليه والغير اصليه ان البرامج الاصليه تجي كامله والغير اصليه تجي ناقصه .

اما بالنسبة لسالفة انك ما تقدر تشوفني بالرياض فهذا شي عادي انت بس توصل للرياض وتعطيني رقمك انا اكلمك واتفق معك على المكان الي انت فيه وانا اجيك ما عليك ادبرها واجيك انت تامر امر .

اما عن سالفة وين تلقاه فانا ما ادري وين تحصله لاني جايب السي دي من صديقي عشان كذا اقدر اجيبه لك من صديقي عشان كذا انا قلت لك اني اجيبه لك بس انت تعال للرياض وما عليك انا ادبر لك كل شي لكن اذا صبرت للاجازة العيد انا بجي للشرقيه واجيبه لك معي .

وانا عمري 17

X-SheLL
25-01-2002, 08:38 PM
ممكن احد يعطيني موقع حق الفوتو شوب

ZAYERMA7
06-02-2002, 01:31 PM
لا خلاص شكرا ما يحتاج أنا بحاول أدور عليه