المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام أسئلة هاااامة لأهل الخبرة

vampire467
26-07-2010, 09:13 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتو
و زنى 77ك و طولى 176م و عندى 27 سنة
انا باخد امينو تك و اكسبلود (كرياتين) انا جسمى مقسم و لاكن عندى كذا مشكلة
1) حجم العضل صغير و خاصة البنش
2) انى واقف عند وزن معين مش قادر ازيد عنة
3) ايدى الشمال ضعيفة جدا
4) عندى كرش صغير و لاكن ما يبان فى اللبس بس مضايقنى جدا و نفسى تكون بطنى مستوية
5)هل ااخذ بروتين ام لا مع انهو السبب فى ظهور الكرش لأن كان وزنى قبل ما العب حديد 65 ك
*ملحوظة: انا كنت بلعب من فترة و بطلت و الحين انا بلعب بقالى شهر
و اسف على الأطالة و جزاكم الله خيرا :biggrin2:

zorro979
26-07-2010, 10:06 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غالي كان عندي نفس المشكلة وكنت دايخ على السبب
بعدين عرفت انو غذائي كان ناقص كتير وكنت عارف بس انا زودتو كتير وضلت المشكلة عندي بعدين اكتشفت انو بعد الزيادة كنت عم آخد السعرات اليومية اللي بتحافظ على الوزن وفهمت انو لازم احسب سعراتي اليومية المطلوبة
واذا اردت زيادة الوزن لازم تزيد عليها 20% يعني انت المفروض على جسمك واذا بتتدرب 3-5 ايام بالاسبوع تحتاج 2620 وحدة حتى تحافظ على جسمك اذا بدك تعمل ضخامة بتزيد عليها 20% يعني 3150 وحدة بيصير
واذا بدك تنشف بتنقص 20 % يعني 2100 وانا كنت ما احسب وقول شو هالتخريف بس ما حسيت بالفرق غير لما صرت احسب ( 50 % كارب 40 % بروتين 10 % دهون )
وفيه موضوع بالمنتدى اسمو السعرات الحرارية وبعض القيم الغذائية للأطعمة الأكثر استهلاكاً - المنتدى
بإمكانك تحسب سعراتك اليومية منو وبأحد الردود موجود عنوان الموقع اللي بتجيب منو هالمعلومات ولحساب سعراتك اليومية تفضل هذا الرابط
http://www.muscleandstrength.com/tools/bmr-and-daily-calorie-calculator.html
ادعيلنا

ابو مهاا
26-07-2010, 10:30 AM
عندي تعليق بالنسبه لليد الشمال اهي بدايه الامر تكون تعاني منها او العكس بس انا انصحك ان بديت تمرين تبدي بالشمال مثلا تلعب تراي او باي او اي تمرين تستخدم فيه يد وحده تلعب الشمال قبل اليمين وتركز فيها وتلعب وزن الي تحمله ايدك اليسار ,, وتركز فيه حيل الله يرضالي عليك يعني لما تنزل االوزن تنزله ببطئ وترفعه بدفعه متوسطه جذي بتضخ الدم بالعضله وراح تحس انه تمرينك اختلف عن قبل وهذا عن تجربه
وبعد فتره كل يوم عن يوم بتوصل لفلسفه معينه بكمال الاجسام بالتوفيق اخوي

vampire467
26-07-2010, 12:58 PM
شكرا على اهنمامكم و على الأفادة و جزاكم الله خيرا