المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات وعيوب افضل لعبه بلات فورم...((ماريو64))...((الموضوع قصير))

gameslover
06-02-2001, 10:38 PM
واللعبه هي :ماريو 64 الرائعه:):)

مميزات:1-الجرافيك:جرافيك اللعبه جيد جيدا بل ممتاز بالنسبه لالعاب البلات فورم وقد اعجبني خاصه رسوم ماريو وباوزر...((أحكم بنفسك))
2-تنوع الحركات:أوووووه حركات اللعبه كثيره القفزات والضربات والحركات والكثير...((أتني ماريو))
3-تنوع المراحل:مراحل اللعبه جميــ:)ــــ:)ـله جدا مره في الثلج ومره بين السهول مره بين البراكين ومره ...
4-طول اللعبه:اللعبه طويله حيث ان فزت على باوز هذا لا يعني انك انهيت اللعبه كامله بل يجب عليك تجميع 120 نجمه لكي تحصل على القفزه الجديده وال99 دور...علما بان مراحل اللعبه كثيره
وتزداد صعوبه كلما تعمقت باللعبه ...
5-بطل العبه وشعبيته:إن بطل اللعبه لهو دور اساسي في نجاح العاب البلات فورم وشخصيه هذه اللعبه هي :ماريو...
تنوع المهام:ةاللعبه طويله حتى لكل مرحله عده مهام تجميع القروش الحمر ...
عيوب:1-قله الرؤساء:حيث ان في اللعبه القليل من الرؤساء بل ان الرئيش الوحيد هو باوزر...
وفي ظني اظن انه ليس هنالك عيوب اخرى...

gameslover
06-02-2001, 10:40 PM
أعذروني الموضوع قصير لاني مستعجل قليلا ...

mario
07-02-2001, 12:04 AM
Its me mario

موضوع ..أكثر من رائع ... يا جيمزلوفر

وبصراحة هذه هي المواضيع التي يحتاجها اللاعبين لكي يعرفوا الى اين تذهب أموالهم .... وشكرا لك على هذا الموضوع

لكنني كنت احب منك ان تقارن بين بانجو كازويي و ماريو 64 ..فهذه المقارنة كان سيكون موضوعها مهم لكافة الاعضاء ..

لكنني و بالنسبة ان الموضوع يتعلق عن عيوب أفضل لعبة عندي بالطبع .. و اللعبة التي لا امل من لعبها ..فأستكلم قليلا عن هذا الامر ..

بالنسبة للعبة فكل ما قلته عنها صحيح ... و خصوصا عن الجرافيكس و تنوع الحركات و الحركات السرية و غيرها

اما عن المراحل .. فهناك عيب و هو ان حجم المرحلة صغير جدا و هذا كان طبعا بسبب حجم الكارتريدج التي صنعت اللعبة فيه و هو 64 ميغابايت فقط لا غير... لكن مياموتو تمكن من تفادي هذا الامر بصناعة 6 مهمات لكل مرحلة ...

اما عن الرؤساء ... فهناك الكثير منهم في اللعبة يا حبيبي و لكل مرحلة رئيس و تذكر الدودة الضخمة و القنبلة الضخمة ذات الشارب و غيرهم

عيب أخر للعبة و هو المؤثرات الصوتية و الموسيقى .. حيث لم تكن الموسيقى بالشكل الذي يخدم اللعبة ... و رغم أن ماريو يثرثر بالكلام الايطالي ... الا انني كنت اتوقع قبل شرائي للعبة بان ماريو سيثرثر كثيرا كما هو معروف عنه ...

و هناك شيء مهم نسيته و هو الشيء الذي لم تقدر اي لعبة فيديو ان تفعله و هو المرح و الضحك الذي تحصل عليه في اللعبة وهذا الامر الذي يجعلني أعشق ماريو64

بالنسبة للقفزة الجديدة ( قفزة النجوم الثلاثية ) فمهمة هذه القفز هو ايجاد 40 نجمة اضافية ( لكن يجب ان تستعمل الجيم شارك لهذا الامر )

أما بالنسبة لشخصية اللعبة ماريو .... فماريو قادم من جديد بلعبة ماريو 128 على الجيم كيوب ... و التي انتظرها بأعظم شوق و محبة في العالم .....

وشكرا لك
[تم تعديلها بواسطة mario في 07-02-2001 عند 01:12 AM]

FAS
07-02-2001, 08:16 AM
" ضع مالك حيث يكون ماريو " FAS

هذي المواضيع تعجبني لانها قصيره ما احب اقرأ كثير

لكن ما اقصد ان مواضيع ماريو و ننتندو مب شيء .

لا تنسون " ضع مالك حيث يكون ماريو " FAS

FAS
07-02-2001, 08:18 AM
مغلط يا ماريو مب لازم جيم شارك عشان قفزه النجوم الثلاثيه .

بس حبيت اسئلك انت عندك نسخه يابانيه ؟

gameslover
07-02-2001, 12:28 PM
يا ماريو انا قصدي الروساء الي لهم مرحله خاصه ...
لان ما في إلا باوز رئيس اساسي وله مرحله خاصه أما عن الرؤساء الذين في داخل المراحل فهم كثار...

وشكرا...

mario
07-02-2001, 06:22 PM
Its me mario

يا FAs أنا اتكلم و أقول ان الجيم شارك يستخدم لأظهار ال 40 نجمة الاضافية .. 40 نجمة سرية تظهر بقطعة الجيم شارك ...و ليس القفزة الثلاثية

و انا يا فاس لعبة بالنسخة اليابانية و الامريكية و استطيع ان اشرح لك الاختلافات بينهم اذا كنت تحب ذلك ...

white death
08-02-2001, 08:34 AM
معليش على دخولي عرض لاكن ياgameslover
أنا أ أشوف أنه في ألعاب كثيرة أحسن من ماريو64
مثل سبايرو 3 وسونك أدفنشر

gameslover
08-02-2001, 10:15 AM
يا وايت ديث من قال انه سبايرو 3 احسن وماريو احسن من سونك ...
من قال ان سونك احسن...

white death
08-02-2001, 10:54 AM
من يقول ؟؟؟ أنا أقول

ومب لازم أمشي على كلام المجلات والجرايد أنا أحكم عقلي

ولا لي دخل بالمجلات

white death
08-02-2001, 10:57 AM
من يقول ؟؟؟ أنا أقول

ومب لازم أمشي على كلام المجلات والجرايد أنا أحكم عقلي

ولا لي دخل بالمجلات

وبالنسبة لي سونك أحسن من ماريو

gameslover
08-02-2001, 11:15 AM
خلاص كل واحد له راي ...

valvegia
08-02-2001, 11:16 AM
يا خوي white death أنا متأكد انك مالعبت ماريو64 وإلا كيف تقول أن سونيك ولا سبايرو ولا حتى كراش أحسن من ماريو
ولا قولي هذ الألعاب أحسن من ماريو فأيش (حددلي نقاط)

white death
08-02-2001, 11:27 AM
gameslover طبعا لي رايي ولا لازم أقلدك

بعدين ياأخ valvegia موب لازم يكون في نقاط علشان أفضل اللعبة

طيب قلي ليش عشاق الننتندو يقولون أن زيلدا أحسن من متيل جير

عطني نقاط يله

valvegia
08-02-2001, 11:59 AM
مين قال أن زيلدا أحسن من ميتل جير أصلا زيلدا فوادي و متيل جير فوادي ثاني (يعني العبتين مختلفتين في النوع)
بس حقلك نقاط التي تجعل زيلدا أفضل لعبة وكل الشركات تحاول تطلع مثلها :
1- هي من أوائل العاب الRPG أو نقدر نقول أنها الأولى من نوعها
و أن كثير من الشركات حاولت تقليدها مثل ألوندرا ودارك كلاود ولكن دون جدوى
2- أول ما لفت نظري لزيلدا في ال64 نظام التحكم وهو أسهل نظام شاهدته في حياتي وسوني أخذت الفكرة منها وحطتها في لعبة إيب اسكيب ومع هذا ماكان بالمستوى المطلوب
3- الرسوم قوية والموسيقى و الألحان عظيمة والقصة جبارة وغير هذا فهناك الكثير من النقاط
بعدين أحب أقول شي أن ننتندو قدرت تحط هذا كله في كارترج محدود القدرات ولو كان اسطوانات لفعلت الكثير الكثير

INSPECTOR007
08-02-2001, 01:14 PM
انا لعبت اللعبتين وبصراحة سونك سخيييييفة (ماتثبت سونك الا عند خط الفوز) واللعبة كلها سهللللة ومافيها اي نوع من الصعوبة بس ماريو عملية جمع120 صعععبة (في نجوم اماكنها معقدة مثل النجمة الي في الجدار في المرحلة الثانية)

white death
08-02-2001, 01:34 PM
يا valvegia
لاتنسى أول شئ إن قدرة السوني32 وقدرة الننتندو 64

بعدين أنت ذكرت بس النقاط الجيدة في زيلدا ونيس السيئة

طيب أنا أقولك أن متيل جير أحسن ببليون مرة (مع إحترامي لرائيك)

------
بعدين يا أخ INSPECTOR007

ما بقى إلا تطقني وين قاعدين بعدين على كلامك أن سونك سهله أنا أتحدى أي واحد في المنتدى يكون جاب 120 شعار لأنه مستحيل صعب وأتحداك تكون جبت شعار وحد في chao rac

FAS
08-02-2001, 01:43 PM
يا شباب هذا رايه الشخصي و احترموا رايه .

اما عنك يا ماريو

انت تقصد 160 نجمه ... ايش فايدتها .

انا ما ابغيك تقول لي المزايا و العيوب انا سألت لان في حركه ما تصير الا في الياباني

لما تجمع الف قطعه نقديه في مرحله باوزر .... سويتها

mario
08-02-2001, 05:36 PM
Its me mario

فاس Fas هذه الحركة سهلة جدا و هي فعلا فقط في النسخة اليابانية و هذه هي الطريقة

عندما تلعب مع باوزر .. دعه ينفث النار و عندها ستلاحظ و جود قطع نقدية اجمع 1000 نقطة من هذه النقاط و عندها سيتحول معدل الحياة الى UP مما يعني انك عندما تموت يزيد معدل الحياة لديك ....

أما ال 40 نجمة الاضافية ففائدتها زيادة معدل عمر اللعبة و زيادة المتعة و الاثارة ... أنا الان امتلك 160 نجمة .. و هذا أقصى ما تمكنت من فعله .... اتمنى ان يكون هناك المزيد في اي قطعة جيم شارك أخرى ...

[تم تعديلها بواسطة mario في 08-02-2001 عند 06:42 PM]

FAS
08-02-2001, 07:13 PM
مشكور يا ماريو و لا تزعل مني

انا حاولت اجمع 1000 في الامريكي ما نفع وصل 999 و ما زاد .

مشكور على التوضيح و لا تفهمني غلط انا ما اقصد شيء

gameslover
08-02-2001, 11:34 PM
نسيت اقول شئ يا وايت ديث ترى سبايرو 3 باااايخ:(:(:(

white death
09-02-2001, 12:04 AM
هاهاهاهاها

أسأل خويك link -power

وإذا مب عاجبتك العبة في ستين جهنم أختر واحدة فيهم

لاكن أذكرك أن أسمك كان ريم كاست لوفر2000 وكان مفروض تسمي أسمك بدال جاميز لوفر لننتندولوفر

gameslover
10-02-2001, 07:12 PM
يا وايت ديث انا اختار اسمي على كيفي...
سبايرو عاجبك...:(:(
هههههههههههه

white death
12-02-2001, 01:31 PM
على كيفك

لاكن بأسئلك سؤال يا فاشل كم شعار جمعت بسونك أدفنشر

gameslover
12-02-2001, 08:28 PM
اولا انا ما العبه من زمان والله مدري كم لي وذلك لعده اسباب
مثل :التفرغ للعبه زيلدا والكثير من الالعاب...
ثانيا:اعترف ان منافسه ماريو 64 الوحيده هي سونيك وانها رهيبه مره لكني بدات ازهق منها قليلا لكني لن امل منها...((الصراحه من زمان ما شغلت الدريم كاست وخصوصا سونيك...))

انا مجمع 98 شعار وادري انت مجمع 104 قالي لينك بي لكن من زمان...

ودي اسالك سؤال وبصراحه:
هل لعبه سبايرو 3 عاجبتك؟؟؟

link.p
13-02-2001, 03:48 PM
لالالا يا جايمز لوفر وايت دث مجمع 120 شعار بسونيك ادفنتشر ومادري اذا كان جمع اكثر....يافاشل اللعبه معه اسبوع واحد وحطمك وانت عندك اللعبه من 6شهور((بالقليل))....لاتزعل على هذا الكلام....

white death
13-02-2001, 05:42 PM
هاهاها جيمز لفر معاه سونك من 6 شهور أوأكثر ولا طلع كل الشعارات هاهاهاهاهاهاها :D :D :D

أجل لو معاي أنا الدريم كاست مدة شهر يمكن أطلع مليون شعار

جيمز لفر (فاشل)

LINK.P شكرا لأنك عطيتني الدريم كاست

white death
13-02-2001, 05:44 PM
هاهاها جيمز لفر معاه سونك من 6 شهور أوأكثر ولا طلع كل الشعارات هاهاهاهاهاهاها :D :D :D

أجل لو معاي أنا الدريم كاست مدة شهر يمكن أطلع مليون شعار

جيمز لفر (فاشل)

LINK.P شكرا لأنك خليتني ألعب سونك أدفنشر

link.p
13-02-2001, 06:38 PM
العفــــــ:)ـــــ:)ــــــــ:)ــــــو....تستاهل الدريم كاست يا وايت دث.....

gameslover
13-02-2001, 07:08 PM
يا وايت ديث صحيح انه كان عندي من 6 شهور لكن سونيك ما كان كذلك انا ما العب سونيك عندي العاب اخرى العب فيها...
((أش شايفني ما عندي إلا سونيك متفرغله انا!!!))

white death
13-02-2001, 07:45 PM
هه هه ههه ههه صرف صرف وش رائيك يا لنك بي (أنواع التصاريف)

على العموم زبدة الكلام أنت (فاشل) ولا عندك إلا الكلام

ومشكوررر مرة ثانية يا لنك أدري (كلنا نبي نجيب )130 شعار
لاكنك تعرف الموضوع المهم خلنا ننسى السالفة والي فات مات

وأنا أن شاء الله بأكملها مهما كانت التكاليف لكن لاتمسح التسيفة

ومشكوررررررررررر مرة ثالثة ورابعة وخامسة ....:.....:.. (هف هف هف ) تعبت

link.p
13-02-2001, 07:54 PM
وايت دث/
العفو مره رابع وخامسه وسادسه.....

جايمزلوفر/
((ما ابي افشلك))انت صارلك شهر تقريبا طايح على اللعبه...تقولي حلـــــــوه وبالياله جمعت 96 وكنت فرحان ذاك اليوم...المهم لا تزعل مني ....

white death
13-02-2001, 08:10 PM
لنك هذي الألعاب لها أهلها (احمم أنا واحد فيهم )

وكل واحد يفضل نوعيه معينة من الألعاب على العموم

أعترف يا جيمز لوفر أنك (فاشللللللللللللللللللللل)