المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحبيس المياه تحت الجلد + قصتي

nk655
28-07-2010, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي مشكله وهيا المياه تحت الجلد بكميات كبيره

وهاذي قصتي ..

انا كنت انسان سمين وكان وزني 108 وطولي 177 قبل اكثر من سنه وفي خلال 4 -6 شهور نزلت وزني الى 78 مع الدايت والتمارين السويديه .. والان انا بلعب حديد تقريبا سنه و كم شهر متواصل ولله الحمد

وعندي كتله عضليه ممتازه ووزني 82 وطولي الان 177 سم ونسبة الدهون 11% :)

لاكن المصيبه الكبرى هيا المياه المخزنه تحت الجلد وتتركز في منطقة الارداف الخلفيه و حزام اعلى الصره مباشره + اسفل الصدر بكميات اقل ووزن المياه الزايد في الجسم فوق ال5 كيلو عن المعدل الطبيعي :wow:

وفتره الدايت كانت طويله جدا لاكن كل ما افتح في الاكل يوم واحد فقط تزداد كمية المياه الخزنه لاكن بدون دهون :( مع العلم خبصت الاكل بدون دهون مثل رز مسلوق او مكرونه يعني كربوهيدرات

ارجو ان تفيدوني في مشكلتي العصيبه لدرجه اني فكره اترك الحديد واتجه الى السويدي وافضل انسان نحيل :( لاكن حرام تعب السنه في البناء يضيع على الفاضي

اسف على الاطاله .. :cray:

scaryface
28-07-2010, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاكن المصيبه الكبرى هيا المياه المخزنه تحت الجلد وتتركز في منطقة الارداف الخلفيه و حزام اعلى الصره مباشره + اسفل الصدر بكميات اقل ووزن المياه الزايد في الجسم فوق ال5 كيلو عن المعدل الطبيعي :wow:

اسف على الاطاله .. :cray:

يا اخوي كيف عرفت انها مياه ؟؟ هل استعملت اي نوع من الهرمونات قبل ؟؟

بعارين
28-07-2010, 04:06 PM
كيف عرفت مياه؟

انصحك تبعد عن الملح والصوديوم ويبلك انيمال كاتس علشان المياه

ابو مهاا
28-07-2010, 04:26 PM
في منتج بريزولت مختص فقط لأزاله الماء المخزن بالجسم اهي حبوب تخفف من الماء المخزن بالجسم بس ولله ماني عارف اسمها او شكلها يمكن الاخوان يفيدونك فيها او انا بروح لها على يوم واجيب لك اسمها بالتوفيق

A7MArED
28-07-2010, 05:29 PM
استخدم (XPEL) موجود في gnc
بس لازم تشرب ماء كثير

ابوناشي
28-07-2010, 05:31 PM
أخوي تقول أنه ماي .. اوكي يمكن
بس حبيت أفيدك انه اذا مو ماي وطلع دهون وانت تقول ما تاكل دهون بس كارب
ان الكربوهيدرات اذا زادت عن حاجه الجسم
يجي هرمون الأنسولين ويخزنها على شكل دهون بالجسم لوقت الحاجه
يعني الكربوهيدرات بعد تتحول الى دهون

nk655
28-07-2010, 06:35 PM
مشكورين على الردود يا اخوان

1 - ما استخدمت هرمونات

2- الكارب قبل التمرين فقط بعد التمرين فقط اكل بروتيني صدور دجاج ستيك لحم مشوي .. الخ

3- عرفت انها مويات من الجهاز اللي يقيس نسبه الدهون والمياه والاملاح

4- الملح واي شي فيلو صوديوم قاطعه ليا اكثر من سنه ونص

5- وفتره الدايت بتكون طوال الاسبوع ماعدا يوم واحد زي ماقلت افتح فيه الاكل في الظهر وهوا اكل برضو دايت بس الكميه اكبر بشوي

*** في ناس قالولي انه عشان جلدك مرخي بعد التخسيس عشان كذا بيعوض الدهون بالماء ولو كان مشدود الماء ما بيلاقي مكان يتخزن فيه وبيخرج عن طريق العرق او البول وليا الان فتره طويله تقريبا شهرين انقطاع العرق وقت التمارين وانا بشرب كميه ماء لاباس بها تقريبا 4 - 5 لتر يوميا

ابو مهاا
29-07-2010, 12:03 AM
شوف لمنتج الي كتبه اخوي بخصوص الماء وكثر شرب الماء وقت التمرين خذلك ماي صحه كبير واشربه كله لين تخلص بتفك معاك سالفه العرق ان شاء الله الحين لا تشتري شي مابقى على رمضان الى القليل ومبارك عليكم الشهر الفضيل خله لي بعد رمضان بس حاليا استخدم الماي وقت التمرين
وانتبه لشرب الماء مع الاكل خل اكلك ناشف اشربه بعد كل وجبه بساعتين على الاقل بالتوفيق ان شاء الله

Calorie
29-07-2010, 12:32 AM
يا شباب انا سمعت ان الشاي الاخضر يساعد في ازالة المياه المخزن في الجسم

nk655
29-07-2010, 01:58 AM
مشكورين على الردود

وفي انتظار بقية الاعضاء للافاده التامه

ولد ابوظبي
29-07-2010, 02:10 AM
.. انصحك تشوف دكتور .. حتى تقدر تميز .. ترهـل .. مياه.. دهون او غيره

تحياتي

toto jeddah
29-07-2010, 02:33 AM
اقولك ع الحل ياسيدي :

نسبة الدهون عندك فوق الممتازة ماشاء الله ,, يعني اكيد جسمك مشرع عروق وعضلاتك صلبه ,,
المياه تتخزن بسبب الأكلات اللي فيها ملح وبهارات ,, ابتعد عنها
وكمان ابتعد عن شرب المويا الباردة ,, ودايما اعتاد ع شرب المويا الدافئة ,,

,,

حقولك ع طريقة بس ان شاء الله تناسبك ,,

أنا أتمرن الساعة 10 الصباح ,, أخلص تقريبا 1 الظهر من كل شي ,, بعد كدا اروح المضمار برى بالشمس وأكون لابس شي ع راسي ( كاب + بندانا ) عشان ضربة الشمس ,, وامشي بالعلاقي عشان تطرد المياه من تحت الجلد ,, واستمريت اسبوع , وفعلا جسمي صار كلو عروق ونزل 2 ك مويات ,,

لكن احذر من ضربة الشمس بشرب الماء باعتدال ورش جسمك عشان يكون بارد وغير معرض للجفاف واحذر الاشعة التحت بنفسجية ,, كثرتها تسبب سرطان الجلد ,,

انا يوميا امشي ساعة مشي وهرولة ,,

بالتوفيق ياوحش

nk655
29-07-2010, 07:43 AM
ولد ابو ظبي .

مشكوووور على ردك وما يحتاج لدكتور لاني متاكد انها مويات

وللاسف هذي صفه وراثيه في العائله اللي هيا البدانه يعني الميتابوليزم بطيء حبتين وبمجرد اننا ناكل اكلات زياده شويا بسرعه نسمن واللي مساعدني في المحافظه على الوزن والدهون التمارين ولله الحمد بشكل متواصل مع العلم اني اعرف كم واحد عنده هذي الصفه اللي هيا بسرعه يسمن لكن راحو بعثات خارج المملكه ورجعو جدا نحاف والميتابوليزم صار جدا عالي عندهم وياكلو بدرجه ما شاء الله كبيره والوزن ما يزيد
-------------------------------

توتو جده .

تسلم يا غالي على ردك المتواضع

وماعندي مشاكل شمس ولا مو شمس اهم شي اخلص من المويات والجلد اللي رافع ضغطي اكثر من سنه .. بس سؤال هي الهروله بعد التمرين بتاثر على العضل ؟ لانه اليوم قبل ما انام فكرت فهذا الموضوع

مع العلم اني بمشي كل يوم بعد التمرين من 20 - 25 دقيقه والبطن يوم و يوم . وبالنسبه للعرق زي ماقلت لو فتره مقطوع مني مايجي الا لما اسوي مجهود مررره كبير او يوم تمرين الظهر فقط او لما اهرول اما مع المشي كان يجي و برضو انقطع ومعدل ضربات القلب نزل و كمان الفتره الاخيره سرت اروح الفتنس بسويتر عشان اكون متدفي شويا وبرضو مافي فايده جسمي دافي ووجهي ويدي ناشفين ههههههه

اسف على الاطاله

بس اتمنى اكون وصلت الفكره والاحباط اللي جاني مع اني اتمنيت يكون عندي دهون ولا مويات عنيده زي كذا

بارجيم
29-07-2010, 10:58 AM
اقولك ع الحل ياسيدي :

نسبة الدهون عندك فوق الممتازة ماشاء الله ,, يعني اكيد جسمك مشرع عروق وعضلاتك صلبه ,,
المياه تتخزن بسبب الأكلات اللي فيها ملح وبهارات ,, ابتعد عنها
وكمان ابتعد عن شرب المويا الباردة ,, ودايما اعتاد ع شرب المويا الدافئة ,,

,,

حقولك ع طريقة بس ان شاء الله تناسبك ,,

أنا أتمرن الساعة 10 الصباح ,, أخلص تقريبا 1 الظهر من كل شي ,, بعد كدا اروح المضمار برى بالشمس وأكون لابس شي ع راسي ( كاب + بندانا ) عشان ضربة الشمس ,, وامشي بالعلاقي عشان تطرد المياه من تحت الجلد ,, واستمريت اسبوع , وفعلا جسمي صار كلو عروق ونزل 2 ك مويات ,,

لكن احذر من ضربة الشمس بشرب الماء باعتدال ورش جسمك عشان يكون بارد وغير معرض للجفاف واحذر الاشعة التحت بنفسجية ,, كثرتها تسبب سرطان الجلد ,,

انا يوميا امشي ساعة مشي وهرولة ,,

بالتوفيق ياوحش

سؤال يالغالي
هل انت تلعب ضخامه ولا تنشيف
كل يوم مشي وهروله + لعب ضخامه مابتستفيد وااجد ولا كيف
انت ادرى لان الشي انت تسويه

والاخ الي منحبس فيه ماي
يمكن انت خذت كرياتين او منتج طاقه فيه كرياتين والكرياتين يحبس الماي
انا صار لي اسبوعين اخذ منتج طاقه مع كرياتين عطاني قوه وعضلات
بس احس ماي منحبس في البطن والارداف اكثر
واانا اصلا ما امشي ولا العب كاريدو الا عشر دقايق
فشوف انت يمكن من منتج طاقه

nk655
29-07-2010, 12:07 PM
سؤال يالغالي
هل انت تلعب ضخامه ولا تنشيف
كل يوم مشي وهروله + لعب ضخامه مابتستفيد وااجد ولا كيف
انت ادرى لان الشي انت تسويه

والاخ الي منحبس فيه ماي
يمكن انت خذت كرياتين او منتج طاقه فيه كرياتين والكرياتين يحبس الماي

انا صار لي اسبوعين اخذ منتج طاقه مع كرياتين عطاني قوه وعضلات
بس احس ماي منحبس في البطن والارداف اكثر
واانا اصلا ما امشي ولا العب كاريدو الا عشر دقايق
فشوف انت يمكن من منتج طاقه
والله من يوم ما بدات اللعبه وانا نفسي في منتجات الطاقه وكان اللي مخوفني منها تحبيس المويه
وقت بستنى الين ما اخرج كل المويات الزايده وابدا فيها والى الان المشكله ما زالت قائمة :(

KING 1
29-07-2010, 01:30 PM
أكبر مشكله الصالات المكيفة

تمرين تحت المكيف

nk655
30-07-2010, 09:54 AM
^
^
^
فعلا اكبر مشكله والله

الايام الاخيره اول ما ادخل الجيم اقفل المكيفات

الصاله بارده لدرجه اني اول ما ادخل الجيم اتثاوب من البروده