المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية لاعب حديد ,, جسم مقسم ,, نحيف ,, مؤخرة بارزة [ قصتي ومعاناتي ] شوفوا لي حل

LOVE GYM
28-07-2010, 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صبآح / مسآء الخير لجميع أعضاء المنتدى الكرام ,,

أنا حاب أطرح مشكلتي في منتداكم الفاضل لعلي إن شاء الله اجد
الحل عندكم ، وبالمناسبة هذي
اول مرة أكتب فيها موضوع في المنتديات ، فلعلها تكون فاتحة خير :)

انا شاب عمري 19 سنة ووزني 65 وطولي 173 , أهم شي تخيلتوا الشكل :p
أنا تقريباً من سنتين وانا ألعب حديد طبعا كنت بادي بداية قوية والحمدلله طلع جسمي حلو إلى
حد ما , يعني كان مقسم خاصة البطن وكان الباي والتراي مرة عريضة يعني كنت ماشي كويس ;)

لكن المشكلة اني كنت ومازلت أعاني من تراكم الدهون في المؤخرة :(
يعني مسببتلي قلق بصرآحة والفترة الأخيرة تركت الحديد وصار شكلي مرررة غلط :blackeye:
يعني تشوف جسمي نحيف ولاعب حديد وجسم مقسم وكل شي كويس الا المؤخرة صايرة بارزة بسبب الدهون , وصار تقريبا بروزها يساوي بروز ظهري يعني اللي يشوف ظهري يقول هذا واضح
انه لاعب حديد .
وحتى في المسبح بعد يطلع شكلي باايخ :(, يعني معضل ونحيف ومؤخرة بارزة .

عاد الفترة الأخيرة وحتى من قبل كنت امشي على السير وعلى الدراجة وأسوي تمارين للمؤخرة كل هذا عشان أحرقها
لدرجة اني الاسبوع الماضي صرت أكرر التكرارات لـ 400 مرة في اليوم ، ولافي فائدة :(

فأتمنى منكم أعضاء المنتدى الأفاضل ان تجدوا حل لمشكلتي , لأني أمر بحالة بنفسية خاصة اذا ناظرت نفسي في المراية , أكره جسمي كره :boggled:

أتمنى إني ماطولت عليكم لكن مالي الا الله ثم أنتم لحل مشكلتي :yup:

طبتم وطابت أيامكم :) ,,

الرمـادي
28-07-2010, 05:50 PM
السلام عليكم

اخوي اذا مشكلتك بسبب الدهون وانت شخص متمرس في الرياضة ، انصحك انك تستخدم الليبو 6 بلاك.
وفي فترة استخدم الليبو 6 بلاك

لازم تركز على بعض الاشياء منها
1. تمرين ركوب الدراجة
2. تمرين سكاي سكيتنق (التزحلق في الفضاء)
3. لعبة Dead lift. وهذي اللعبة لها تأثير قوي على عضلات المؤخرة والفخذ الخلفية.

وأن شاء الله يراح تحصل النتائج اللي تنشدها.

منهو انت
28-07-2010, 06:35 PM
طيب انت تتمرن ارجل او لا ؟

The Last Game
28-07-2010, 07:15 PM
اخي والله هذه مشكلة كبيرة
بعدين اعتقد ان هذا الامر غير مقيد بالتمارين بل ببنية الانسان في الاصل

ابو مهاا
28-07-2010, 11:11 PM
بكل بساطه ليس هنالك شيئ مستحيل ممكن تكون عوامل وراثيه او شي لكن كلها تروح مع الرياضه انا كنت اعاني من منطقه اتوقع انها اصعب من المؤخره الصدر وغيرتها بتمارين واهتمامي بالتغذيه والحمد لله بتحسن مستمر كذلك المعده كان كرشي مغاره والحمد لله تغير كل شي بالتمرين والاصرار واهم شي المواضبه وكل ماتعاند الدهون ألجمها وزيد بالتمرين صدقني جسمك بيمشي معاك على الموس ونصيحه المشي لا تفارقه والقاري يوميا 40 دقيقه وبشهرين الى 3 شهور بيتغير جسمك من مجرب ولكن اهم شي التغذيه ابعد عن الدهون والنشويات والكارب بالليل لانه انت عارف طبيعه جسمك يخزن بمكان علتك لازم تنتبه للتغذيه وبالتوفيق ان شاء الله

ولد ابوظبي
28-07-2010, 11:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هالموضوع لاخوي برواشد ربي يحفظه .. اقراه لو تكرمت ..

][][ تمارين لتصغيرالارداف ( المؤخرة ) والفخوذ ][][ ~~ بالصور (http://montada.com/showthread.php?t=669401)

..قسم المواضيع المميزه .. فيه مواضيع ايضا تهمك .. تحياتي ..

LOVE GYM
29-07-2010, 02:53 AM
. لعبة Dead lift. وهذي اللعبة لها تأثير قوي على عضلات المؤخرة والفخذ الخلفية.

أخوي الرمادي يعطيك الله العافيه على النصايح , بس أعتقد هذي اللعبة تأثيرها على عضلات أسفل الظهر ،
أتمنى تصححلي ان كنت غلطان :)

LOVE GYM
29-07-2010, 03:01 AM
طيب انت تتمرن ارجل او لا ؟

أكيد أتمرن أرجل ,, بس ما أعتقد ان لها دخل بالمؤخرة .

اخي والله هذه مشكلة كبيرة
بعدين اعتقد ان هذا الامر غير مقيد بالتمارين بل ببنية الانسان في الاصل

الله يستر ,, لأنها مسببتلي مشكلة

بكل بساطه ليس هنالك شيئ مستحيل ممكن تكون عوامل وراثيه او شي لكن كلها تروح مع الرياضه انا كنت اعاني من منطقه اتوقع انها اصعب من المؤخره الصدر وغيرتها بتمارين واهتمامي بالتغذيه والحمد لله بتحسن مستمر كذلك المعده كان كرشي مغاره والحمد لله تغير كل شي بالتمرين والاصرار واهم شي المواضبه وكل ماتعاند الدهون ألجمها وزيد بالتمرين صدقني جسمك بيمشي معاك على الموس ونصيحه المشي لا تفارقه والقاري يوميا 40 دقيقه وبشهرين الى 3 شهور بيتغير جسمك من مجرب ولكن اهم شي التغذيه ابعد عن الدهون والنشويات والكارب بالليل لانه انت عارف طبيعه جسمك يخزن بمكان علتك لازم تنتبه للتغذيه وبالتوفيق ان شاء الله

الله يعطيك العافية ويعز مقدارك ,, صراحة كلامك يثلج الصدر وحمسني بعد ،، بس المشكلة الى الان مالقيت التمرين اللي ينفع معي عشان اواظب عليه ،، يعني حتى تمارين المؤخرة المعروفة أحسها مافادت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هالموضوع لاخوي برواشد ربي يحفظه .. اقراه لو تكرمت ..

][][ تمارين لتصغيرالارداف ( المؤخرة ) والفخوذ ][][ ~~ بالصور (http://montada.com/showthread.php?t=669401)

..قسم المواضيع المميزه .. فيه مواضيع ايضا تهمك .. تحياتي ..

جزاك الله خير ماقصرت