المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تجربتي ل " الليبو 6 بلاك + واي بروتين + أمينو 2222 " + استفسار بسيط

VanDiesel
29-07-2010, 04:12 PM
السلام عليكم .. كيفكن يا وحوش :biggthump

الحمدلله خلال شهرين نزل وزني من 85 الا 74 مع شوية عضل وطولي 170

أول شهر بلشت ب Lipo 6 Black وأثروا كان كتير واضح معي

تاني شهر بديت آخد واي بروتين وأمينو 2222

بس مابعرف ليش حاسس انو الامينو ماعم يأثر معي أو يعطيني نتايج مع اني لسا ما خلصت العلبة :p

بس الواي بروتين لعب معي لعب

وبدي ابدأ بالكرياتين (بس بعد مايطلع مفعول الليبو 6) .. بس كل واحد بيحكيلي شغلة .. و الحمدلله انا عندي قناعة " كل واحد بيعرف جسمو شو بيحتاج ومو ضروري واحد بنفس طولي ووزني ينفع معو المكملات نفسها "

أنا ناوي آخد Xpand Xtreme Pump

سمعت عنو كتير وسمعت كمان انو بيغني عن الواي البروتين والأمينو وبنفس الوقت بيعطي باور ونتايجو بتبين من بعد أول أسبوع :biggrin2: ؟!! :33:

مابعرف اذا هالشي صح أو لا ..

سوري اتأخرت عليكن :12:

kd939
29-07-2010, 05:00 PM
السلام عليكم .. كيفكن يا وحوش :biggthump
وعليكم السلام
الحمدلله خلال شهرين نزل وزني من 85 الا 74 مع شوية عضل وطولي 170
ممتاز
أول شهر بلشت ب Lipo 6 Black وأثروا كان كتير واضح معي

تاني شهر بديت آخد واي بروتين وأمينو 2222

بس مابعرف ليش حاسس انو الامينو ماعم يأثر معي أو يعطيني نتايج مع اني لسا ما خلصت العلبة :p
وضح ماهي النتائج اللي تقصدها من الامينو . اذا حرق دهون ما حيكون مثل الليبو لان الكرناتين اللي فيه نسبه بسيطه
بس الواي بروتين لعب معي لعب

وبدي ابدأ بالكرياتين (بس بعد مايطلع مفعول الليبو 6) .. بس كل واحد بيحكيلي شغلة .. و الحمدلله انا عندي قناعة " كل واحد بيعرف جسمو شو بيحتاج ومو ضروري واحد بنفس طولي ووزني ينفع معو المكملات نفسها "

أنا ناوي آخد Xpand Xtreme Pump

سمعت عنو كتير وسمعت كمان انو بيغني عن الواي البروتين والأمينو وبنفس الوقت بيعطي باور ونتايجو بتبين من بعد أول أسبوع :biggrin2: ؟!! :33:
صحيح يعطي بور وضخامه في العضل زي اي منتج بمب لا كن أنه يغني عن البروتين والامينو
غير صحيح البروتين والامينو اهم من منتج الطاقه (وكل واحد منها له عمل مستقل لايحل مكانه المنتج الاخر )
يعني ممكن تستغني عن منتج الطاقه بس ما يمكن تستغني عن البروتين والامينو

مابعرف اذا هالشي صح أو لا ..
لا غير صحيح
سوري اتأخرت عليكن :12:

لا عادي

بالتوفيق ياكابتن