المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر محزن لــ MGO ..........تقييد السيرفر الامريكي

OLD SNAKE 19
30-07-2010, 07:15 AM
السلام عليكم

لا احب ان اكون من ينقل الاخبار التعيسه

لكن لازم الناس تدري

تم تقييد السيرفر الامريكي بقائمه محدده من الدول

كأمريكا طبعا والمكسيك والهند وغيرها

ولكن المشكله شالو دول الخليج والشرق الاوسط من القائمه وقالوا انو هذولي لازم يدخلون من السيرفر الامريكي

هذا وقد اشارت كونامي ان الامر تم بموافقة كل اللاعبين

بس كيف .......

لما تدخل MGO في البدايه راح تلقا الشروط صح

كونامي اضافت ان كل لاعب لازم يدخل بالسيرفر اللي محدد لاقليمه

وبذلك تمت موافقتي وموافقتك وغيرنا

ما لنا غير نصبر ونشوف هل راح يغيرون ذا الشرط ولا

منتر ارائكم واي جديد حول الموضوع اضيفوه بلا تردد

المصدر . موقع MGO

ZEZO22
30-07-2010, 08:35 AM
:12::12::12:لا ياخي يلعن ام القهر:cray: ذحين اش راح نسوي:02: ذحين ممكن تقلي كم المده:33: يارب قبل رمضان
:28:شكلي راح اشتري الاوروبي بس اذا انا اشتريت الاوروبي لازم احمل اللعبه ولا لأ
ترى امكن شكلها مؤامره على ما أظن انت تعرف انو كونامي شركه غير مسلمه وانت تعرف انو اي واحد مهو مسلم يكره:12: المسلمين يعني شكلهم يبغون يحرمونا :(من اللعبة
ترى امكن فيها لعب يعني بالعقل المسلمين في العالم وصلو ماخذين النص واكثر وان شاء الله الزياده لو انت اخذتها بحسبه انقول اللي يلعبون ميتل جير اون لاين سواء مسلم او غير مسلم 1000 انقول 5000 مسلمون 5000 كفار انقول 1000 مسلم عربي 4000 مسلم خارج الدول العربيه والشرق الاوسط يعني لو سوي بموافقت اللاعبين الكل راح يقول لأ يعني شكلها ملعوبه على العموم لو حولو كل العرب من الامريكي الى الاوروبي السيرفر الامريكي راح يخسر كثير اما الاوروبي راح يكسب كثير فأنا اتمنى الصبر لمدة اسبوع بعد الاسبوع تكفئ اذا ما رجعوه زي اول اطلب منكم كلم تحولون الى السيرفر الاوروبي كذا شركه كونامي راح تخسر وراح ترجعو زي اول غصبن عنها

coolhell
30-07-2010, 04:51 PM
واللهي خبر فعلا ً سيء جدددددددددا ً من كونامي .. و اظن انها حركة لتحسين أداء السيرفرات و ترتيبها .. ماعرف شلون بس مافي إلا هالسبب ..

بالنسبة لكلام الأخ ZEZO فما اظن الموضوع له علاقة بمسلمين و غيره , هذول بالآخر شركة يابانية .. ما عندهم حركات اليهود الغبية .. بالعكس , اخلاقهم ما يختلف عليها احد ..

أما بالنسة للموضوع نفسه في التحويل , فمن المعروف اصلا ً إنا في دول الخليج تحديدا ً نتبع السيرفرات الأوربية .. يعني انا من ايام PS2 ما اشتري اصلي إلا لو أوربي .. رغم انو الأمريكي يكون موجود بالسوق قبله لكني انتظر وصول الأوربي لأني عارف انو هذا هو نظامنا ..

انا طبعا ً ما متوقع هالحركة من كونامي لكن بنفس الوقت اشوفها منطقية لأنو يا إخوان إحنا حتى نظم توزيع قوة الكهرباء عندنا تتبع النظم الأوربية .. و اللي منكم اشترى زماااااااان PS1 و PS2 (أمريكي) أكيد يعرف شنو قصدي .

إن شاء الله الإخوة جماعة الـ NTSC يحولون على PAL و نصير نشوفهم قريبا ً ويانا عالسيستم .. عالأقل ما نكون متوزعين هنا و هناك .. و يصير الكل موجود بسيرفر واحد ..

ســـــــلام ..

The Big_Boss
30-07-2010, 05:54 PM
خبر محزن صراحة ولو أنه قبل سنة كان تجننت
يعني النسخة الأمريكية إللي عندي من جد صار معد لها أي داعي
كويس أني أملك نسخة أوربية
مافي حل لعشاق الأونلاين إلا التحويل للأوربي والله يعينكم

شكله اللاق بيكثر في الأوربي ^^

THE ASSASSINS
30-07-2010, 07:04 PM
تــبــاً لهم سائر اليوم

والله أني تارك MGO من مدة طوووويلة