المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار دقيق بخصوص الوجبات الغدائية

حنبو حنبو
30-07-2010, 09:59 PM
السلام عليكم شباب انا اسمع كثير عن نظام ال5 وجبات و6 وجبات للتضخيم واعرف ان على كل كيلو 4جرام بروتين وحاب اعرف منكم من لدية جدول غدائى يومى للتضخيم وماشى معاه كويس علما بانى طولى 178 ووزنى 87 وما حاب ازيد دهن اريد بس زيادة عضل واتمرن 3 ايام بالاسبوع واستعمل واى قولدن +وان اكس بلود+وسوبر امينو 4800 ياريت من الوحوش اعطائى جدول 6 وجبات دقيقة يعنى ايش اكل الصبح وفى الغداء وفى قبل التمرين وبعد والعشاء
ياريت يكون واضح وشكرا

حنبو حنبو
31-07-2010, 12:35 PM
والله حيرتونى يا شباب معقوله ما فى حد ماشى على نضام معين من الاكل والله غريبه 28 من شاهد الموضوع ولا واحد رد غريبه والله:33:

ابو مهاا
31-07-2010, 02:09 PM
اول شي اخوي ممكن تذكر لنا نظامك الغذائي الي ماشي عليه وكم عمرك ونسبه الدهن لانه وزنك زايد عن طولك وانا اشوف انه 3 ايام بالاسبوع ماتسوي شي نهائيا الى الي يبي لياقه ويثبت وزنه او يحافظ عليه قدر المستطاع
اعتقد انه 5 ايام بالاسبوع كافيه او اقل شي 4 عموما كم نسبه الدهن وكم صارلك باللعبه ,, بالتوفيق
انا بالنسبه لي مقسمها خمس وجبات

8-الفطوور 3 بياض بيض 1 كامله مع عصير برتقال ونص خبز اسمر
11-وراها بساعتين وي بروتين مع حليب خالي الدسم
1- غدى صدر دجاج مسلوق مع خضار او مشوي مع سلطه او سمك فيليه مشوي او مرات تكه لحمه مشوي والسلطه لابد منها
4- شوفان مع حليب او كورن فلكس قليل مع حليب او موزتين وهذي قبل التمرين
بعد التمرين بروتين طبعا والامينو
7 - تونه بالماء او 4 بياض بيض
قبل النوم بساعتين او ساعه على الاقل بروتين مع حليب واعتقد هل نظام معقول وجيد
بالتوفيق اخوي

حنبو حنبو
01-08-2010, 12:37 PM
اول شى شكرا على المرور الكريم منك و تانى شى انا متقلب فى نظمى الغدائى لانى ما عندى معلومات كافيه اوكى انا عمرى25 سنه ونسبه الدهون 24 وانشاء الله راح اتدرب 4 ايام فى الاسبوع انا صارلى فى اللعبه 3 شهور لكن كنت اتمرن قبل لكن قطعت لكن من 3 شهور ما قطعت وانا حاب انى اضخم ياريت تزودنى بى النصائح كيف اضخم وازيل الدهون هل هدا ممكن او لا وشكرا خوى