المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية محاربة اهل السنة العراقيين في الاعظمية(العراق) وتقتيلهم



عطر2
01-08-2010, 04:45 AM
الهيئة تؤكد .. ما تتعرض له الاعظمية يأتي ضمن سياسة الحكومة الحالية في محاربة العراقيين الصابرين


http://www.iraq-amsi.com/Portal/news.php?action=image&id=32342



أكدت هيئة علماء المسلمين إن الاعتقالات العشوائية التي طالت المئات من ابناء منطقة الاعظمية خلال اليومين الماضيين تأتي في سياق سياسة حكومة الاحتلال الرابعة في محاربة أبناء الشعب العراقي والتضييق عليهم بهدف كسر إرادتهم والنيل من عزيمتهم وصبرهم.

واوضحت الهيئة في بيان لها اليوم ان الاجراءات التعسفية التي تنفذها القوات الأمنية الحكومية منذ الخميس الماضي ضد مدينة الاعظمية تحمل بصمات الحقد الطائفي البغيض الذي تكنه تلك القوات الهمجية وعلى رأسها قائدها العام ضد أهالي هذه المدينة الصابرة .. مشيرة الى قيام تلك القوات المسعورة بإغلاق جميع الطرق والجسور المؤدية إلى المدينة وفرض حظر التجوال الذي شمل المواطنين والمركبات، اضافة الى منع دخول المواد الغذائية والطبية إليها .

واعات الهيئة الى الاذهان مسلسل الحصارات التي كانت ولا تزال تفرضها الاجهزة الحكومية على مدن وأحياء معينة في بغداد بهدف التصفية والإقصاء .. مؤكدة إنها تلقت نداءات استغاثة من أهالي الأعظمية بنفاد ما لدى بعضهم من مخزون الطعام والشراب نتيجة الحصار الظالم .

وفي ختام البيان حملت الهيئة الاحتلال السافر والحكومة الحالية المسؤولية الكاملة عن جرائم الحصار الجائر والاعتقالات الجديدة التي طالت المئات من ابناء مدينة الاعظمية الأبرياء وخاصة صغار السن والأعمار من خمسة عشرة سنة فما فوق .. مطالبة برفع الحصار الظالم عن المدينة وإطلاق سراح جميع المعتقلين فورا.

http://www.iraq-amsi.com/Portal/news.php?action=view&id=45714&7af95a900c3d73b0624e8a94307f4002

إسلامية
01-08-2010, 04:59 AM
يريدون اذلال الرجال وقهر النساء وقتل الاطفال
لكي لا تقوم قائمة لاهل السنة في العراق
اللهم انصر اهل السنة الموحدين في العراق
اين انتم يامسلمين عن اخوانكم في العراق
اين الاعلام السني اين الكتاب الشرفاء
عنصرية وطائفية وصليبيه ضد اهل السنة في العراق
بارك الله فيك اختي الكريمة عطر2

)(FanTasy)(
01-08-2010, 08:45 AM
الـسـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

(اللـهـم ارحـمـهـم برحـمـتـكـّ يـا أرحـمَ الـراحـمـيـن)

أنـا شـخـصـيـًا لا أدري مـا إذا كــانت وراء هــذه المـآسـي أيـادي رافضـيّة عـابثـة

فـلا أسـتـبـعـد ، ولا يـمـكـن لأحـد أن يـُلقـيَ اللـوم عـلـيَّ مـا إذا أخـطـأت بـهـذه الإشـارة

لأنَّ السـارق إذا سـرقَ ثـم ســألـوه فأنكـر ثـم كـشـفـوه ثـم سـرق فأنكـر ثـم كـشفـوه

ثـم سـرق فأنكـر ثـم كشفـوه ثـم حـتـى لـو لـم يـسـرق سيـكـون هـوَ الأوّل فـي مـوضـع الإتهــام.

هـؤلاء بإذنـه تعـالـى فـي جــنــات النـعـيـم خـالـديـن فـيهـا ، واللهـم ألهـم أهـاليـهم الصـبر والسـلوان.

gekko
02-08-2010, 10:05 PM
لعن الله الإحتلال البغيض وأذنابه ومؤيديه, اخزاهم الله جميعاً..
وبإذن الله لن يكسروا إرادة هذا الشعب البطل المجاهد وسيفشل مخططهم القذر في ترهيب الأهالي ودحر المقاومة كما فشلت مخططاتهم السابقة..

{وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ}.

أحمد الأنصاري
03-08-2010, 10:10 AM
وانا قاعد احوس في جزيرة توك حصلت هاذا البيان :-

<< بيانٌ عن غزوة التّحدي الجديدة في أعظميّة بغداد >>


يقول تعالى: {لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ}[الحشر : 13].

الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:
فبتوجيه من وزارة الحرب بدولة العراق الإسلاميّة وضمن سلسلة غزوات الأسير المباركة التي تستهدف قلب الخطّة الأمنيّة المتهالكة لحكومة المنطقة الخضراء، قام أبطال الإسلام وفوارس بغداد بالنّزول في غزوة جديدة إلى شوارع مدينة الأعظمية الحبيبة في جانب الرصافة من بغداد، وفي أكثر أجزائها تحصيناً.
وبدأت الغزوة بعد منتصف نهار الخميس بساعتين عندما باغتت مفارز الاقتحام أربع نقاط تفتيش رئيسيّة ممتدّة من ساحة عنتر إلى نهاية شارع عمر بن عبد العزيز الذي يخترق وسط مدينة الأعظمية، حيث تمّ ولله الحمد مباغتة العدو وإبادة كلّ عناصر الجيش والشرطة المتواجدين في تلك النقاط، وغنم أسلحتهم وحرق عجلاتهم بالكامل، في الوقت الذي نُصبت كمائن مُحكمة على مداخل المنطقة ترصّداً لدوريات الإسناد التي انطلقت لإنقاذ من تبقّى من عناصرها، فوقعت في فخّ محكم وتمّ بفضل الله التصدّي لعدّة دوريات إسناد حاولت الدخول بتفجير العبوات الناسفة والاشتباك المباشر، ممّا أدى لتدمير خمس عجلات ومقتل وإصابة كل من كان فيها، إضافة لاستهداف موكب لأحد كبار ضباط وزارة الدفاع دخل منطقة العمليات بتقدير الله فأصبح صيدا سهلاً لبنادق المجاهدين التي أمطرت مركبته بوابل من الرصاص..
ولم تمضِ أكثر من نصف ساعة حتى أصبح الحي تحت سيطرة المجاهدين بالكامل ترفرف فيه راية التّوحيد، وكان من أبرز نتائج هذه العمليّة المباركة ظهور حقيقة الرّعب الذي نصر الله به عباده الموحّدين، فمع كلّ التحصينات والأسلحة والتجهيزات التي دجّجت بها الحكومة المرتدّة عناصرها الأمنيّة، فقد خلع الرّعب قلوبهم وشلّت صيحات التكبير أركانهم فلم يتجرأوا على إطلاق رصاصة واحدة على أي مجاهد، وانسحبت كافة المفارز بعد إنتهاء الغزوة سالمة تحفّها رعاية الباري عز وجلّ، فالحمد لله على منّه وفضله ونصره.