المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماهي افضل المكملات بنسبة لي ؟

OBLIVION MAN
02-08-2010, 12:05 AM
صباحكم \مساكم الله بلخير وعساكم علي القوة والتقدم والوصل للهدف نخش في المفيد

عمري 21

وزني 73

طولي 167

حابب استفسر عن افضل المكملات المناسبة والامنة لي من امينو وبروتين مع العلم اني حابب اوصل اقرب شيئ لجسم الفرنسي يعني جسم اللياقة

ابو مهاا
02-08-2010, 12:23 AM
أخوي شنو جدولك وهل تمارس حديد وكم لك تمارس !!
كم نسبه الدهون بالجسم ان امكن وقتها نقدر نفيدك عموما المكملات تستخدمها اقل شي بعد شهر من التمرين وعموما الان انصحك ببروتين مثل البرو كومبلكس وامينو تك بالتوفيق وحبوب ملتي فيتامين من الصيدليه هذا طبعا ان كان لك فتره تلعب بالتوفيق

الرمـادي
02-08-2010, 12:45 AM
السلام عليكم

ما ازيد على كلام اخوي بومهاا

انت محتاج بروتين + أمينو بس حالياً وبعد شهر (لاحظة خلني اشوف عمرك الاول) ................... تقدر تدخل عليهم منتج (بامب) نيترك اوكسيد.

البروتين بروكومبليكس او اليت من شركة دايماتيز.
الأمينو : امينو تاك أو انابولك امينو 10000 او سوبر امينو 4800

OBLIVION MAN
02-08-2010, 07:50 PM
حاليا لي حولي 6 اشهور العب نسبة الدهن 26%

THE CAST
02-08-2010, 08:29 PM
صباحكم \مساكم الله بلخير وعساكم علي القوة والتقدم والوصل للهدف نخش في المفيد

عمري 21

وزني 73

طولي 167

حابب استفسر عن افضل المكملات المناسبة والامنة لي من امينو وبروتين مع العلم اني حابب اوصل اقرب شيئ لجسم الفرنسي يعني جسم اللياقة

اطلعت على اخر مشاركه لك
والافضل انك تخسس الان الى ان تصل لاقل نسبة دهن
وهذي المكملات مناسبه لك
واي بروتين + ملتي فايتمن + امينو2222تابلت
والتزم بدايت , ايض الكارديو لمدة 45 دقيقه
(للتذكير فقط)

بالتوفيق

OBLIVION MAN
04-08-2010, 03:58 AM
انا حاليا كل يوم كرديو 60 دقيقة اقل شيئ + جدول 3 ايام في الاسبوم انا هدفي اني انقص وزن وفي نفس الوقت ابني كتلة عظلية متناسقة

وهذي المكملات البروتين والامينو ماراح تزود وزني لاني حاليا في فترة تخسيس وهل تنصحنوي باليبو 6 معاهم واخيرا ماهي افضل انواع الملتي فايتمنس في السوق

THE CAST
04-08-2010, 09:58 AM
انا حاليا كل يوم كرديو 60 دقيقة اقل شيئ + جدول 3 ايام في الاسبوم انا هدفي اني انقص وزن وفي نفس الوقت ابني كتلة عظلية متناسقة
وهذي المكملات البروتين والامينو ماراح تزود وزني لاني حاليا في فترة تخسيس وهل تنصحنوي باليبو 6 معاهم واخيرا ماهي افضل انواع الملتي فايتمنس في السوق

البروتين الزيرو فات والامينو ماراح يزيدو وزنك.
نعم الليبو منتج يساعدك في حرق الدهون وخذ البلاك او الاكس
افضل منتج ملتي فايتمن اوبتي مان

بالتوفيق