المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( تحذير )) بداية موسم الهاكرز مع اقتراب نزول الكاتاليزم

naxxer
03-08-2010, 08:03 AM
السلام عليكم

في الفترة الاخيره بدأت رسائل ايميل تصل الى لاعبين واو من خلال الايميل او داخل اللعبة تدعوهم لفحص قدرة الجهاز على تحمل الاكسبانشن الاجديد او حتى الادعاء بانك فزت بCD-Key تجريبي

في حال كنت لم تتقدم للحصول على السي دي كي الرجاء عدم الدخول على المواقع

هذه الايميلات تصلكم عن طريق ايميل بليزارد الرسمي و هذه الطريقة مفضوحة حيث انه العديد من البرامج يمكنها تزوير اسم المرسل

عموما ستجدون الرسالة بطريقة رسمية و تحتوي على رسومات بليزارد حتى اللنكات الموجوده و الايميلات و ارقام التلفون صحيحة لكن كل هذا واجهة مزيفة ، حيث انه اللنك الموجود يتم تظليله و ادراج لنك مخفي به و هي طريقة اعتذر القول ( لا يقع بها الا الساذجون ) او قليلين الخبره

هذا اللنك المخفي يكون قريب من اللنك الاصلي بنسبة 90% و يتم تغيير حرف او حرفين من الموقع و في الغالب سيطلب منك تسجيل بيانات الدخول !

لا تثق ابدا بموقع يطلب منك بيانات مثل ( السؤال و الجواب السري ) لانه بليزارد من المستحيل ان تطلبها منك دائما ادخل على الموقع بعد التأكد تماما من العنوان

في حال كنت تشك بالموضوع و تمتلك قطعة الحماية تعمد ادخال الباسوورد او رقم الحماية خطأ ففي مواقع الهكر ستحصل على نفس النتيجه سؤال كانت البيانات صحيحة ام خاطئه

و غالبا سيعطيك احدى الرسالتين ( خطأ في السستم ) او ( تمت العملية بنجاح ) ولكن في كلتا الحالتين لن يحدث شيء و لن يتم اعادة توجيهك الى حساب البتل نت
و احيانا بعد ادخال البيانات لن يحصل اي شي ..

شباب في حال حصولك على دعوة او رسالة من شخص يدعي انه بليزارد في اللعبة الرجاء التبليغ عنه عن طريق report spam و تأكد ان الGM لن يطلب منك اي بيانات خاصة ابدا و في حال طلب منك ذلك لا تعطيه اي شي ففي بعض الحالات يحصل بق و تظهر علامة بليزارد على لاعب عادي

اللهم بلغت اللهم فاشهد

kamal47
03-08-2010, 08:21 AM
اولا احب اشكرك اخي الكريم على التنبيه والإفادة

ثاني شيء شغلة الحماية بسيطة جدا لا ترد على اي رسالة شاك فيها ولا ترد على اي احد يقولك فزت بالبيتا
ولو تقرؤوا في صفحة المشاكل في اللعبة رح تلاقي انهم يقولو لك انه عشان تتأكد انه GM الي يكلمك رح تلاقي جنب اسمه علامة بليزارد وما رح يسألك ابدا عن معلومات شخصية

lordwafy
03-08-2010, 08:30 AM
انا وصلتني الرساله وحذفته -.-

ازعجوني بسبام باللعبه به واحد يرسل لي يقول نبي نقفل حسابك بعد ساعه ادخل الموقع وحط معلوماتك . -.-

Valentino
03-08-2010, 08:31 AM
أنا الايميل عندي كل أكثر من 100 ايميل كله مواقع للهاك و صراحة صار شيء مزعج للغاية
فعملت حركة عشان أضمن ان أكونتي لا يتهكر
نزلت authinticator على iphone صار كل ما دش على اللعبة يطلب الكود و بعد لما أدخل على الأكونت battle.net بعد يطلبه
يعني الحين كل تمام عندي 100%

thesniper555
03-08-2010, 08:33 AM
والله ازعجونا في الجيم ..

يقولو انك فزت بالبيتا وكلام فاضي ,,

مشكور اخوي الله يديك العافيه .ع التنبيه

naxxer
03-08-2010, 10:28 AM
عمليات النصب في تزايد مستمر هذه الفتره ..

فخلال الاسبوع الماضي نشطت على سيرفر بلاك روك نوع قد يكون قديم بعض الشيء بان يعرض احد اللاعبين بيع ايتم مثل التايقر الشفاف بمبلغ بسيط 15 الف قولد ،، و تقوم بعمل التريد مقابل اعطائم الكود ! طبعا عندما تقوم بادخال الكود في الموقع يخبرك ان الرقم صحيح .. ولكن المشكله عند توجهك الى الnpc الخاص باستلام الايتم تجد ان شخص اخر قد استلمه ..

طبعا الحركه واحد من اثنين اكا انه قد استلم التايقر و باعك كود مستعمل او انه باع الكود لاكثر من شخص و من ياخذه اول هو الرابح

عموما هذه احدى الحالات الجديدة التي ارجوا الا تقعوا بها اخواني ،،

موضوع اخر هو موضوع انه اكاونتك راح يتسكر بعد ساعة هذا الكلام فاضي و يفضل عدم الرد على الشخص الذي قام بمحادثتك و الاكتفاء بreport spam

kamal47
03-08-2010, 10:38 AM
الignore وال report من اجمل ما تم اختراعه

موت عالمي
03-08-2010, 01:17 PM
مشكور اخوي والله يعطيك الف عافيه
بس سؤال مثلا انه جتني رساله ودخلته الرابط فيه اي مشكله ؟؟بس طلعت منه على طول:P
سؤال بسيط لو جاني هاك كيف ارجعه :S ?معلومه ماعرفها من زمان + اتوقع فيه ناس ماتعرفها
لو جاني هاك على الاكونت كيف اخلي blizz ترسل لي رقم سري على الاميل

naxxer
03-08-2010, 02:05 PM
مشكور اخوي والله يعطيك الف عافيه
بس سؤال مثلا انه جتني رساله ودخلته الرابط فيه اي مشكله ؟؟بس طلعت منه على طول:P
سؤال بسيط لو جاني هاك كيف ارجعه :S ?معلومه ماعرفها من زمان + اتوقع فيه ناس ماتعرفها
لو جاني هاك على الاكونت كيف اخلي blizz ترسل لي رقم سري على الاميل
الله يعافيك ,,
طبعا الموضوع و التحذير علشان ما تدخل مثل هالروابط و بصراحة دخولك للموقع بحد ذاته مخاطره حتى لو ما ادخلت بياناتك لانه على الاغلب الموقع مليان تروجونات و فايروسات ستساعد في تهكير جهازك بالكامل وليس الاكاونت لوحده يعني انت تخاطر بخصوصيتك .. اما اذا كنت متعمد فهذي مسؤوليتك

لو جاك هاك .. انت هنا بمشكلة عويصه لانه الاكاونت احتمال يرجع و احتمال يروح عليك طبعا على مزاج بليزارد !

طريقة ارجاع الاكاونت تكون اولا بتبليغ بليزارد بانه اكاونتك تم تهكيره عن طريق ارسال ايميل الى احد ايميلاتهم الرسمية سواء المحاسبة او ادارة اللعبة ( billing - account admin ) و طبعا الايميل لازم يكون مرسل من ايميلك الذي قمت بالتسجيل به او بالاصح ايميل البتل نت قبل التهكير ..

طبعا انتظر منهم الرد ولاتقم بارسال بياناتك الكاملة فقط بين لهم اسم اكاونت البتل نت ، في الادة سيقومون بعمل باند على الاكاونت لمدة يومين و هي المدة المفترضة لعودة الاكاونت ولكن في الغالب تزيد المدة لمدة اربع ايام الى 3 اشهر !
سيطلبون منك بياناتك الشخصية الاسم الاول و الاخير ، و السي دي كي ، اخر قيم كارد ، السؤال و الجواب السري

انا لا افضل اعطاء هذه البيانات عن طريق الايميل خوفا من ان يكون ايميلك مهكر ايضا ، لذا افضل تغيير باسوورد الايميل و في حال تم تهكير الايميل ايضا سنقوم بالاتصال بالشركة كحل نهائي

طبعا كل من الاوربي و الامريكي لهم ارقام خاصه بهم ولكن احب ان افيدكم اني اتصلت على الرقم الاوربي ( فرنسا ) و اخبرتهم بمشكلتي بالامريكي و ساعدوني بها ..

نرجع لموضوعنا ،، عند الاتصال عليهم يجب ان تتقن الانجليزية لانهم سيسالونك اسأله خاصه حول الاكاونت مثل اسامي الشخصيات و المكان اللي فصلت فيه و اسأله غريبة و في حال شكهم بك سيطيلون العملية عليك و يطلبون منك ارسال صورة بالنسخة الانجليزية لاي اثبات رسمي لك يحمل اسمك و صورتك مثل جواز السفر مثلا و لكن ليس عن طريق الايميل ! بل عن طريق الفاكس و الايميل معا !!

المهم العملية معقده و اتمنى الا تقعوا بها .. و يقول المثل الوقاية خير من العلاج ، قم بشراء قطعة الحماية او نزلها مجانا على الايفون او بدولار واحد لبقية الهواتف و استخدمها لتظمن سلامتك من هاك الاكاونت ..

عموما هذا لا يعني انك تستطيع دخول هذه المواقع ، فابتعد عن مثل هذه الامور و اتبع الطرق الرسمية موقع بليزار او وورد اف وور كرافت الرسمي

موت عالمي
03-08-2010, 06:38 PM
مشكور اخوي والله موضوع يستحق التثبيييت لانه مهم
بس ممكن تحط لنا اميلاتهم الرسميه
لو جانا هاك ولا شي على طول نرسل لهم !!

Daiboken
03-08-2010, 08:26 PM
يعطيك الف عافيه ع الموضوع

انا تجيني يوميا حول 60 رساله منهم
لاكن لو فتحت الرساله بدون ادخل اي رابط هل فيه مشكله
يعني بس اقرى

hbk_ksa
03-08-2010, 09:36 PM
عادي ادخل على الروابط وحط معلومات غلط

kamal47
04-08-2010, 01:47 AM
هذا موضوع انا كتبته من زمان عن طرق استرجاع الأكونت المخترق

http://www.montada.com/showthread.php?t=625867

ان شاء الله يفيدكم

naxxer
04-08-2010, 07:09 AM
السلام عليكم

بالنسبة للسؤال اللي يقول اقدر ادخل اشوف الايميل .. اخوي هذا مجرد تحذير و الموضوع كله يرجع لتصرفك و حذرك يعني بالنسبة لي انا عامل ايميل خاص باللعبة محد يعرفه و ما استخدمه الا للعبة حتى اذا كنت بسجل بموقع ثاني مثل اوف قيمر او ام ام او تشامبيون او واو هيد كلها بايميلات ثانية و الحمد لله من فتحو البتل نت و ايميل اللعبة ماوصله ولا ايميل هكر او سبام الايميلات الوحيده اللي توصلني هي من بليزارد

و في طريقة حلوه لزيادة الامان .. ادخل على موقع واو الرسمي و موقع بليزارد و ضيف ايميلاتهم الرسمية في قائمة الايميلات عندك في اللعبة

بهالحالة لما يوصلك ايميل منهم راح يحطلك جمب الايميل انه هذا الشخص باللسته يعني امان 100%

iloik
04-08-2010, 09:17 AM
مشكور على المعلومات والله انهم رسلولي رسايل بلهبل المشكلة انه انا طالب اني اجرب البيتا فا اطر اني اشوف كل الرسايل حتى اني ادخل الروابط وحدة وحدة بس اذا كان الموقع مضروب بمتصفح لبفاير فوكس يقلي انه الموقع مبلغ عنه ومايدخلني وشفت حركة في الهوتميل ما ادري اذا جديدة اولا اذا احد رسلك رسايل كثير تقدر تحدد عليها بضغطة زر زتحذفها كلها وكمان تمنعه انه يرسلك رسايل بعد كذا

falconi
04-08-2010, 10:19 AM
احسن شي(report)و (ignore)

xXAssassinXx
04-08-2010, 04:59 PM
والله الحمدلله انه في اكثر من طريقة مثل الايميل او تدق عليهم او تشوفلك واحد تعرفه وتقوله يسويلك تيكت عن المشكلة

و الحمدلله انا تقريبا متهكر 3 او 4 مرات وكلها رجعتها عن طريق (( تشوفلك واحد تعرفه وتقوله يسويلك تيكت عن المشكلة )) ومره واحد بعد ما نزل الـBattle.net مزجها مع اكاونتي بس الحمد لله رجعتها*

hellboyqttr
04-08-2010, 05:37 PM
صح كلامك اخوي انا معاي فوق ال50 رساله منهم بس شباب المشكله بس مش في الاجانب
اذا الشباب العرب ايسونها في اخوانهم العرب ايش بتقول؟
قولي يعني انا نصبو علي 3 عرب 00 صرت ماثق في احد الصراحه
يعني الحين انا قلت شاب سعوديه الله يستر عليه ماعرف نكه في المنتدى ولا ولله فاضحه
رفقه سنه وكذى دايم مع بعض يوم طفشت من الوارير حقي
قالي تبي اتبدل قلت له حياك الله يلا قدام
بدلت ولله استمتعت يويمن وشوي طلعت مع الشباب ربع ساعه تقريبا قالي خويي توه رافع بلاغ -.- ايش قلت له جيب الوارير حقي قالي ماقدر بعته اتحدا لو باعه
المهم حاولت ادخل على الاكاونت قالي الباس غير يعني هذاي حاله ياشباب
لايدرجه ماعندكم ضيمر ياللي تهكرون هئ هئ بس جاني واحد له شكر كبير رده لي
واللصراحه بلزرد يمكن تعلقك شهر مثلي 00
ومشكورين بس تحملو اتبدلون الي اعرفه عن هذا الي هكرني اذا ضاف احد قاله بشتري ولا ببدل
بيكون الايميل مكتوب monny
وهو يكون يتكلم باهل اسم بس حبيت انبه ياشباب تحملو منه

kamal47
05-08-2010, 06:39 AM
السلام عليكم

بالنسبة للسؤال اللي يقول اقدر ادخل اشوف الايميل .. اخوي هذا مجرد تحذير و الموضوع كله يرجع لتصرفك و حذرك يعني بالنسبة لي انا عامل ايميل خاص باللعبة محد يعرفه و ما استخدمه الا للعبة حتى اذا كنت بسجل بموقع ثاني مثل اوف قيمر او ام ام او تشامبيون او واو هيد كلها بايميلات ثانية و الحمد لله من فتحو البتل نت و ايميل اللعبة ماوصله ولا ايميل هكر او سبام الايميلات الوحيده اللي توصلني هي من بليزارد

و في طريقة حلوه لزيادة الامان .. ادخل على موقع واو الرسمي و موقع بليزارد و ضيف ايميلاتهم الرسمية في قائمة الايميلات عندك في اللعبة

بهالحالة لما يوصلك ايميل منهم راح يحطلك جمب الايميل انه هذا الشخص باللسته يعني امان 100%

احسن طريقة

mage4ever
07-08-2010, 05:58 PM
اذا احد كلمك Wisper وقال انا GM او اي شي عطه Spam /w .. طبعا ال Spam يكون (( تبا لك ! )) بس بلغتهم الحبيبة :p

zeeeeeen
07-08-2010, 06:22 PM
انا جتني مثل هذي رسائل مزعجه لكني طنشتها

لانهم يكذبون عليك اذا رحت تعبي بيناتك انسحب عنك الاكونت اخوي قالي كذا
وانا طنشتهم لين هم وقفو عني مسجات مزعجه

لو في خلل في الاكونت مالي بيظهرني برع لعبه ومابيخليني ادخل هنا بشيك على بيناتي فهمتو عليا

Karazhan
07-08-2010, 08:43 PM
اذا تبي تعرف موقع نصاب او لأ

كل ماعليك تسويه انك تكتب ايميل خرابيط

مثلا

grdwegtektk@bgtrgt.com

وباسورد خرابيط بعد

اذا دخلت عادي للموقع يعني هذا الموقع نصاب
واذا قال المعلومات غلط يعني موقع بليزرد

والمسكين اللي يكتب بياناته الصحيحه ولما يدخل مايشوف شي , بعدها يطلع وينسى الموقع هذا
هني يجي دور الحراميه ويشوف انك مسجل وكاتب بياناتك وياخذها ويجربها في موقع بليزرد , اذا صحيحه غير الباسورد واخذ الاكاونت واذا مو صحيحه جرب مع ضحيه ثانيه

Karazhan
07-08-2010, 09:02 PM
spam مو يعني تبا لك

معناها مزعج

damn you تبا لك مختصره

jnkeez
16-08-2010, 07:40 AM
مشكور اخوي على التنبيه ويعطيك الف عافيه وكثر الله من امثالك

majed750
16-08-2010, 10:57 AM
اذا تبي تعرف موقع نصاب او لأ

كل ماعليك تسويه انك تكتب ايميل خرابيط

مثلا

grdwegtektk@bgtrgt.com

وباسورد خرابيط بعد

اذا دخلت عادي للموقع يعني هذا الموقع نصاب
واذا قال المعلومات غلط يعني موقع بليزرد

والمسكين اللي يكتب بياناته الصحيحه ولما يدخل مايشوف شي , بعدها يطلع وينسى الموقع هذا
هني يجي دور الحراميه ويشوف انك مسجل وكاتب بياناتك وياخذها ويجربها في موقع بليزرد , اذا صحيحه غير الباسورد واخذ الاكاونت واذا مو صحيحه جرب مع ضحيه ثانيه

احسن شيء اكتب له هالايميل
Stupid@nasty.com
والباسوورد
00100
:P
عشان يتأدب ويحترم نفسه:biggthump

lolstorm
17-08-2010, 01:07 AM
احسن شيء اكتب له هالايميل
Stupid@nasty.com
والباسوورد
00100