المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تساعدوني ياشباب

alqawey
04-08-2010, 03:08 PM
السلام عليكم كيفكم لو سمحتو بس عندي سؤال انا كنت استخدم حبوب فات بيرنر وفادتني كثيير نزلت حوالي 10 كيلو وجسمي صار اوك وكنت مواصل على تمارين وكدة الان شوي في زيادة ابغى ازبط جسمي وكدة فا انا نسيت اسم شركة حقت الفات بيرنر الي كنت استعملها فا ياليت الي يعرف اسم الشركة يكتبو ضروري لو سمجتو كل الي اتذكرو من الحبوب انو علامة الشركة كدة علامة يد ومعضل ولون الغطا اسود العلبة بيضة واذكر ريحة الحبوب جدا سيئة وقوية ولون الحبوب رصاصي بلله الي يعرف اسم الشركة يكتبو او صورة المنتج وشكرا

THh Rock
04-08-2010, 03:49 PM
!!!!!!!!!!!!! حزر فزر !!!!!!!!!!! صعب وصفك

alqawey
05-08-2010, 08:57 AM
ههههههههههها ليش صعب والله الي اذكرو انو ريحتها قوية مش حلوة وشعار الشركة عضلة يد بلله الي يعرف اسم الشركة يكتبو او صورة المنتج يحطوووووو

THh Rock
05-08-2010, 02:18 PM
قلتلك صعب وصفك
كل ريحة الفات بيرنر تذبح هههههههه
على العموم ان شاء الله تحصل او تتذكر العلبه ولو اسم شركه

alqawey
07-08-2010, 02:27 PM
هههههههههههه حيرت مخي جبت لمخي شللل طيب اخ ذا روك اش الحل في رايك طيب سؤاال انا في جدة في جدة وين القى هالاشياء يعني هل يوجد محلات تبيع هالاشياء الفات بيرنر ياريت تكتيلي عنوان اةور ارقامهم ولو مالقيت هالمنتج اش اخذ نصايحك بللله لاهنت وشكراااااااااااااااااااااا

M.L.T
07-08-2010, 02:34 PM
إنت من وين أخذته أصلاً؟؟

هذي جميع الفات بيرنير المعروفة في السوق
http://search3.bodybuilding.com/product/products?q=fat%20burner&sort=

alqawey
08-08-2010, 11:17 AM
انا كنت اسعملو لمن كنت ادرس بالاردن جابلي نتيجة روعة بلله الي يعرف شي عنه يفيدنا الله يخليكم بس هو امريكي يعني مو شرط يكون بس في الاردن صح ولالا انا غلطان

alqawey
08-08-2010, 11:29 AM
والله دخلت عالموقع ولم اجده ياخ ام ال تي بلله شوفلي يااه اذا تعرف تبحث اكثر الله يعطيك العافية