المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام يا مراسلين موقع الألعاب ..... وينكم ولا خلصت المواضيع ..ادخلو علشان اشوف وش سالفتكم

جيم سنتر
24-01-2002, 04:45 PM
انا ما اعتقد اني المراسل الوحيد ..((ولا الظاهر صرت)) يعني يا مراسلين موقع الالعاب العربي ((خلنا نفضحهم))

عماد 18

R9 .... الي هو nintendo

ذي يزن

وينكم لا بارك الله فيكم (( امزح)) بس والله تقهرون يعني صاير مثل الخبل بروحي الي اكتب اخبار ولا خلاص مواضيع مافي طيب قولو خلنا نشوف غيركم يعني ..... والله مدري وش اقول من القهر ....

يا شباب شوفو الوصله وشوفو مين مين الكاتب كله GameCenter
http://webdev4arab.com/news/index.shtml#newsitem1011879570,30934,

بالمختصر يالي تدعون انكم مراسلين لموقع الالعاب العربي عندكم نيه تكتبون ولا رميتو الجمل بما حمل خلونا نشوف وش سالفتكم ..... بترجعون ولا ندور غيركم ....

عاشق سلسلة لونر
24-01-2002, 05:02 PM
هدي أعصابك يا أخ جيم سنتر

ماشاء الله مواضيعكم حلوة مرة أنا توني عارف أنه إنتوا إلي عاملين الموقع

والله فعلاً أهنئكم .. الموقع فعلاً رائع و في نظري هو أحسن موقع عربي للألعاب ...

وترى مايهمك البقية راجعين ... وحتى لو كتبت إنت المواضيع بس .. عادي مافي فرق بينكم ..

أنا عارف إني مرة لقوفي:D :D معليش على التدخل إلي ماله داعي

وشكراً:D :D

Pentium
25-01-2002, 12:17 AM
الله يعطيك ألف عافية....:) و مشكووووووووووووور....:)

و الله ممكن المراسلين مشغولين شوي....;)
الله يعينهم...و يكون بعونهم;)

gabha2001
25-01-2002, 12:34 AM
ذي يزن مشغول بالاختبارات يقول انه بيرجع ب24 .

Xenon
25-01-2002, 12:42 AM
الله يعينك اخوي جيم سنتر ... والله الموقع للاسف بدأ يخرب بعكس اول ظهور له ... يعني مافيه اي اهتمام ...

تقارير العاب قديمة ... ينقصه اشيااااااااااااااء كثيرة .... ومايكفي عدد القائمين على الموقع لازم زيادته واقامة فرق في الموقع كل فريق مسؤول عن شئ ويكون فيه جائزة للفريق الفائز .... ليتنافسون في الاخبار ... والتقارير اللي يعود لنا بالفائدة... اتمنى يرجع للموقع بريقه ....

وشكرا:D:D:D.

M7MOOOD
25-01-2002, 12:52 AM
و الله يا حبيبي جيم سنتر أنا مقدر تعبك في كتابة التقارير و المواضيع ...

و أنا دايما أتابع مواضيعك ... و المعجب نمبر 1 فيهم ...

و أنا ما أقدر أقول الا مشكوووور و الله يعطيك ألف عافية ... و الى الأمام أكثر ========> .

msm
25-01-2002, 03:42 AM
مشكوووووور على تعبك أخوي جيم سنتر .......والبركة فيك;) .......ويمكن الكتاب الثانين مشغولين شوي ......والغايب حجته معاه .....
لكن ليش ماتجربون أخوي playstation2 تراه قدها وقدود ......:D

&الكويتي112&
25-01-2002, 04:29 AM
انا مقدر شعورك جيم سنتر
بس عندي اقتراح
ليش المراسلين قليلين ليش ما تحوطون مراسلين زياده يشدون حليهم بالموقع
وهذا مجرد اقتراح لا اكثر

عماد 18
25-01-2002, 10:42 AM
و الله يا جيم سنتر ..
المشكلة و ما فيها ان وصلة الاخبار اللي عندي صارت ما تشتغل و فورماستر ما ارسل لي الوصلة الجديدة ..
يعني افهم من كذا اني تفنشت :) فكيف تبيني اكتب ؟

ابوتركي
25-01-2002, 12:34 PM
كتب العضو (msm)
مشكوووووور على تعبك أخوي جيم سنتر .......والبركة فيك;) .......ويمكن الكتاب الثانين مشغولين شوي ......والغايب حجته معاه .....
لكن ليش ماتجربون أخوي playstation2 تراه قدها وقدود ......:D

صادق وانا معه

DARK WOLF
25-01-2002, 12:45 PM
والله مقدرين تعبك ياجيم سنتر والله يعينك:)

جيم سنتر
25-01-2002, 01:09 PM
كتب العضو (playstation2)
الله يعينك اخوي جيم سنتر ... والله الموقع للاسف بدأ يخرب بعكس اول ظهور له ... يعني مافيه اي اهتمام ...

تقارير العاب قديمة ... ينقصه اشيااااااااااااااء كثيرة .... ومايكفي عدد القائمين على الموقع لازم زيادته واقامة فرق في الموقع كل فريق مسؤول عن شئ ويكون فيه جائزة للفريق الفائز .... ليتنافسون في الاخبار ... والتقارير اللي يعود لنا بالفائدة... اتمنى يرجع للموقع بريقه ....

وشكرا:D:D:D.

دقت يا PLAYSTATION2 وانا انشالله احاول اضمك لفريقنا باقرب فرصه ..... اذا اتت الموافقه