المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار:السكس بآك VS الكربوهيدرات

عشقي حديد
06-08-2010, 08:36 PM
حاب استفسر من الاخوان اللي عندهم خبره بالتغذية

انا اتمرن حالياً بطن مره وحده بالاسبوع بمجموعة عدات 350 في يوم مخصص للبطن لحاله العب قبلها كارديو مايقارب 25 دقيقه هروله مع ركض والعب البطن مره ثانيه بجانب عضله صغيره الباي والتراي مع اني في السابق كنت العب البطن بشكل مستر وعدات خياليه جداً حتى لمن يسمع المدرب بالنادي ينهبل والنتيجه ماكانت عضلات البطن تبين حرق بالمعده

طولي 180 وزني 78 نسبة الفات 13%
هل الكربوهيدات تخرب على الواحد السكس باك لي فتره كم سنه قاطع الكرب(رز -خبز ابيض) لكن استخدم الحبوب الكامله (النخاله -برغل-الشوفان)بس بكميات جدا بسيطه

العاشق M
06-08-2010, 08:48 PM
اول حاجه لازم من الكاربو هيدرات ولا من وين الطاقه تجي للجسم

الي لازم تخفف منه الدهون يعني شبه معدوم
ويمكن تمارينك ما اديتها بشكل الطلوب
والحاجه الثانيه يوم واحد مايكفي في الاسبوع
يعني لو تخليها ثلاثه او اربع ايام كذآ راح تطلع النتيجه بسرعه
وروح على المواضيع المميزه وراح تحصل جميع تمارين البطن

DRtrainer
06-08-2010, 09:22 PM
من وجهة نظري انصحك بالا تمرن عضلات البطن اكثر من مرتين بالاسبوع لا تنسى بان العضلة تحتاج الى ايام راحة كي تنمو.

عشقي حديد
06-08-2010, 09:56 PM
والله بالنسبه للتمرين جربت فتره طويله اني اتمرن اكثر من مره بالاسبوع والحين بادي بنظام اني امرنه مره بالاسبوع بحده عاليه ومره بشكل متوسط

scaryface
06-08-2010, 10:14 PM
ارنولد شخصيا كان يتبع نظام الخالي من الكربوهيدرات وتقدر تتاكد ذالك من كتابه موسوعة كمال الاجسام

بالنسبة للكربوهيدرات هذا يعتمد على جسمك ونوعيته في ناس عندهم مشكلة من الكربوهيدات وفي ناس لا على حسب

عشقي حديد
06-08-2010, 10:23 PM
قريت كتاب ارنولد من زمان وكاتب انه يعتمد بالكرب على الخضراوات فقط لكن لمن ذكرتها لمدرب بذيك الفتره من اكثر من سنه قال لي انه مستحيل حتى لمن ننشف لبطوله ناخذ كرب عشان كذا انا صار عندي لبس من موضوع الكرب وارنولد بالنسبه لي اسطوره

THh Rock
06-08-2010, 10:26 PM
شباب لا حد يتكلم من راسه
اساس الفات الكارب العالي قبل النوم يتحول او يتخزن على شكل دهون في جسمه
وانت جرب بعدين احكم
جرب فتره كثر كارب يعني اعتمد عليه وفتره كل كل شي الاالكارب ابعد عنه وشوف وزنك كيف

بعدين يالعاشق كلاك صحيح الكارب اساس الطاقه لكن الزياده منه تزيد الوزن والرجال ما قال بيطلع روني قال فقط انه بطلع السكس باك ومثل ما تعرفون السكس باك يبلها نظام تذيه وتامرين خاصه جدا

scaryface
06-08-2010, 10:39 PM
قريت كتاب ارنولد من زمان وكاتب انه يعتمد بالكرب على الخضراوات فقط لكن لمن ذكرتها لمدرب بذيك الفتره من اكثر من سنه قال لي انه مستحيل حتى لمن ننشف لبطوله ناخذ كرب عشان كذا انا صار عندي لبس من موضوع الكرب وارنولد بالنسبه لي اسطوره

حاول انك تاكل الكربوهيدرات فقط في الصباح مثل الشوفان والخبز الاسمر ومن بعدها امتنع عن الكربوهيدرات وحاول تخلي اكلك بروتينات معا خضروات وزيد عليهم زيت السمك او زيت الكتان

او

تمتنع عن القمح ومشتقاته وفقط تاكل فواكه (كربوهيدرات) وبروتينات معا خضروات وزيت سمك او زيت كتان

وعلى فكرة ترى ارنولد كان متبع KETO Diet اللي هو اساسه الدهون والبرويتينات والامتناع عن السكريات

بالتوفيق

THh Rock
06-08-2010, 10:47 PM
كلام اخوي سكاري عين الصوااب
اشكرك يالغالي على التوضيح
وبالتوفيق للجميع