المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى لينك بي ... ادخل لنصلح الأمور اللي حصلت بينا بالغلط أمس ( لنتصالح ) :)

M7MOOOD
24-01-2002, 05:08 PM
السلام عليكم ...

يا أخ لينك بي ... مع أني ما غلطت عليك ... و لا قلت لك شي مو زين في موضوعي اللي كتبته لما كنت راح أغادر المنتدى ... صارت بينا مشاكل أمس .. و شجار أدى الى ظهور زعل بينا و أيضا في الرسايل الخاصة .

بس أنا الحين و أنا أكتب هالموضوع مافي في بالي شي الا أن نتصالح أنا و أنت ... فأنا لا أريد أن أخسر عضو و صديق عزيز علي مثلك لأسباب صغيرة ... فكتبت هذا الموضوع لنتصالح حتى لا تكبر المشكلة زيادة .. و تاخذ حجم أكبر من حجمها .

فالحين أنا أدعوك للتصالح مع أنك أمس قلت لي كلام في موضوعي ضايقني وايد مثل ( أنا شكلي راح أصير مثل اي مان و عماد و أودين و أنقلب ضدك و أكرهك ) و كلام آخر جدا كان عنيف بدون ما أنا أقولك أو أعمل لك شي و اللي قرأوا الموضوع شاهدين علي .. و هذا لأنك لم تستوعب ردي و لا مفهومي اللي كنت أقصده بهالرد و اللي باقي الأعضاء فهموه و أستوعبوه .. و تسرعت أنت بدورك و بردك و قلت لي كلام تعرفه زين شلون كان .. و أظن أن أغلب الأعضاء قرأوا هالكلام اللي قلته و علشان جذي طلبوا من المراقب حذف الموضوع و انحدف الموضوع .

المهم ..... لا نكبر السالفة زيادة .. و لا نضيف عليها بهارات و لا توابل زيادة .. يعني مو نزيد كلام على هالموضوع علشان ما نزيد الطين بله .... يعني خل نسكت الحين و لا نزيد كلام ... والحين أنا بس أبي منك جواب محدد لا غير :

1- نتصالح .
2- لن نتصالح .

و أنا أنتظر ردك ... و يدي ممدودة لك للتصافح ... لأني لا أحب أن أكون في مكان و لدي مع شخص مشكلة و لا نكلم بعضنا .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

link.p
24-01-2002, 05:14 PM
اكيــــــد بقولك اهلا وسهلا بك وبتصالح معك.....:)

ولا تتوقع اني بقول لا....

وان شاء الله المشاكل الي صارت امس ما تصير مرة ثانيه....:)

بس ياليتك ما تعيد الكلام الي قلته لي في الرسايل الخاصه;)

واهم شيء انتهت المشكله على خير...:)

واشكرك لاهتمامك بالموضوع ......:)

E:man
24-01-2002, 05:26 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
( أنا شكلي راح أصير مثل اي مان و عماد و أودين و أنقلب ضدك و أكرهك )
ما فهمت فيه شي ?:

link.p
24-01-2002, 05:47 PM
بس يا محمود ليه ما ارسلت هذا الكلام كله برساله خاصة مب كان احسن(^_^)

كتب العضو (E:man)

ما فهمت فيه شي ?:

وش الي ما فهمته بالضبط؟!

تراني ما فهمت عليك:)

Thundark
24-01-2002, 05:51 PM
أقول محمود عندك ماسنجر؟

ZAYERMA7
24-01-2002, 06:25 PM
احمد لله صار الصلح لا تتخالفوا مرة ثانية

Thundark
24-01-2002, 06:54 PM
حمد الله رجع كل شيء في مكانه

Y a z e e d
24-01-2002, 07:18 PM
اشكر Link.p لانه ضرب مثل في التسامح ولا انسى محمود

link.p
24-01-2002, 08:17 PM
عفواً زيدان:)....

Thundark
24-01-2002, 08:36 PM
هذه هدية مني لكم يا أعز أصدقاء إسم الهدية:
FINAL FANTASY SONIC!!!!!

ZAYERMA7
24-01-2002, 08:47 PM
فعلا سقينبيقكرةنم فعلا الحين صار المنتدى تمام بس لو يرجع تراكوز أقصد
يغير رايه عن ترك المنتدى يرجع المنتدى مثل الاول وأحسن

link.p
24-01-2002, 08:53 PM
كتب العضو (ZAYERMA7)
فعلا سقينبيقكرةنم

:أفكر: ?:

Thundark
24-01-2002, 09:02 PM
ها كيف الهدية ..حلوة ..أبغى رأيكم

Majid Ali
24-01-2002, 09:04 PM
وشذا يا بدر:D منين جبته :D
الله يقطع سوالفك:D

ويا محمود خل عنك الوسوسه وحنا اصحاب وما تفرق بيننا الكيبورد اللي قدامك;)

(تراك معطيييييين الخااااااامس):D

Thundark
24-01-2002, 09:09 PM
ما فهمت ؟
هل معنى أنها بايخة؟

Pentium
24-01-2002, 09:16 PM
مبروك الصلحة...:):):)

و إنشاء الله تبقون أحباب;)

link.p
24-01-2002, 09:18 PM
كتب العضو (بدر)
ما فهمت ؟
هل معنى أنها بايخة؟

لا بالعكس الصورة حلـــــوه...:)

Majid Ali
24-01-2002, 09:20 PM
بالعكس حلوه وكثر لنا منهن:D :D

Thundark
24-01-2002, 09:27 PM
شكرا
وهذه تشبه رينوا لكن هذه صديقة سونيك إيمي:

Majid Ali
24-01-2002, 09:33 PM
حلوووووووووووووووو، :D

ومعليش محمود لو قلبنا موضوعك مره ثانيه :) لكن تعرف المواضيع تجر بعضه:D

Thundark
24-01-2002, 09:35 PM
وهذه بعد:
المفروض يحطون سكوال ورينوا وسيفر لكن بدلوا بسونيك وإيمي و نكلز!:D :D

link.p
24-01-2002, 09:46 PM
حلوه الصور....بس اعتقد ان المفروض يكون لها موضوع كامل لها....:)

لان مكان عرضها غير مناسب....

24-01-2002, 10:38 PM
كتب العضو (link.p)
بس يا محمود ليه ما ارسلت هذا الكلام كله برساله خاصة مب كان احسن(^_^)

وش الي ما فهمته بالضبط؟!

تراني ما فهمت عليك:)
لا انا رديت على محمود بكذا رد عشان لو رديت عليه بما احس فيه الحين بيقول فهمتني غلط وعشان كذا

ابي تفسير كامل وواضح للي قاله ولا بيصير مني تصرفات ما رح تعجبه :أفكر:

Majid Ali
24-01-2002, 11:05 PM
اقول يا E:man طال ال<>*%@#@%&!#^* قصدي وش اخبارك
وراكم على محمود:D خله بحاله يا حبيلك:D

M7MOOOD
25-01-2002, 12:14 AM
كنت متوقعك أن ردك راح يكون جذي يا أخ لينك بي و أنك راح تمد ايدك و تصافحني :)

و أنت يا جدووووووو ... حرام عليك ... أنت ليش مرة وحدة تغيرت علي :(

و حق شنو تبي تفسير واضح حق كلامي !!!

اذا كان قصدك بهالجملة ( أنا شكلي راح أصير مثل اي مان و عماد و أودين و أنقلب ضدك و أكرهك ) ... فهالجملة مو مالتي و لا أنا قلتها ... هالجملة ذكرها لينك بي لي يوم أمس لما صار بينا خلاف و سوء تفاهم ... فقال هالجملة و زاد الخلاف بينا ... بس الحين مثل ما شفت تصالحنا و نسينا اللي صار و ماراح نعيد هالشجار مرة ثانية ان شاءالله .

و الظاهر أنك ما قريت موضوعي اللي أنحذف عدل ... و أرجو أنك مرة ثانية اذا ما فهمت رد من ردودي أن تقرأه مرة ثانية بتمعن و بطئ حتى تفهمه و تستوعبه ... و راح تعرف أنك فهمتني غلط .. و فكرك راح بعيد .

و ياريت لو ترجع معاي و ترجع علاقتك معاي مثل الأول ... لأنك الظاهر ما تعرف كبر مكانتك عندي ... و لا كبر معزتي عندي يا أحلى جدو ( هذا اذا ما كان عندك مانع بأن أناديك جدوووو مثل الأول :) ) .

link.p
25-01-2002, 12:34 AM
كتب العضو (M7MOOOD)

( أنا شكلي راح أصير مثل اي مان و عماد و أودين و أنقلب ضدك و أكرهك )

انا رديت بطريقة مختلفه وقلت...((بنقلب 180 درجه ولا راح اتعاطف معك وبكون مع E:man وعماد واودين))

متى قلت اكرهك:p

HArb200
25-01-2002, 02:04 AM
كتب العضو (link.p)

:p

اقول لاتوسوس كثير .......اثبت لك على صوره وحده.:D

BiN-3Li
25-01-2002, 02:25 AM
طيب يا مستر محمود علشان انا ما جرحت فيك و اهنتك مرديت علي و لو بالغلط و اصحابي زجاهم الله خير الي مو عاجبينك (اي مان و عماد و أودين ) هم اللي وقفوك لحدك
وانتظر ردك
انا صح من زمان ما كتبت شي
بس ما اختفيت

link.p
25-01-2002, 02:29 AM
كتب العضو (HArb200)

اقول لاتوسوس كثير .......اثبت لك على صوره وحده.:D

اقول انت وش الي قاهرك:D

انا كل يومين بغير الصورة....ومرتاح على هذه الحاله....:)

انت اول حط صورة تحت اسمك بعدين تعال تكلم:p

(^_^)

HArb200
25-01-2002, 02:55 AM
كتب العضو (link.p)

اقول انت وش الي قاهرك:D

انا كل يومين بغير الصورة....ومرتاح على هذه الحاله....:)

انت اول حط صورة تحت اسمك بعدين تعال تكلم:p

(^_^)

ياخي مجرد حب استلقاف:)
لا بس والله ابلشتنا ياشيخ هذاك ابو كوره احسن واحد<==لاهالحين متذكره:D

اما الصوره اللي تحت اسمي ::::::انا بغيت احط صورة برويز مشرف ((أكيد تعرفه)) بس كلما صغرتها قالي الحجم كبير وماادري ايش.
بس اضني منيب حاط ........لانها مالها داعي

ZAYERMA7
25-01-2002, 08:10 AM
تعبت من القراءة

لكن ما تعبت من الكتابة

25-01-2002, 12:00 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
كنت متوقعك أن ردك راح يكون جذي يا أخ لينك بي و أنك راح تمد ايدك و تصافحني :)

و أنت يا جدووووووو ... حرام عليك ... أنت ليش مرة وحدة تغيرت علي :(

و حق شنو تبي تفسير واضح حق كلامي !!!

اذا كان قصدك بهالجملة ( أنا شكلي راح أصير مثل اي مان و عماد و أودين و أنقلب ضدك و أكرهك ) ... فهالجملة مو مالتي و لا أنا قلتها ... هالجملة ذكرها لينك بي لي يوم أمس لما صار بينا خلاف و سوء تفاهم ... فقال هالجملة و زاد الخلاف بينا ... بس الحين مثل ما شفت تصالحنا و نسينا اللي صار و ماراح نعيد هالشجار مرة ثانية ان شاءالله .

و الظاهر أنك ما قريت موضوعي اللي أنحذف عدل ... و أرجو أنك مرة ثانية اذا ما فهمت رد من ردودي أن تقرأه مرة ثانية بتمعن و بطئ حتى تفهمه و تستوعبه ... و راح تعرف أنك فهمتني غلط .. و فكرك راح بعيد .

و ياريت لو ترجع معاي و ترجع علاقتك معاي مثل الأول ... لأنك الظاهر ما تعرف كبر مكانتك عندي ... و لا كبر معزتي عندي يا أحلى جدو ( هذا اذا ما كان عندك مانع بأن أناديك جدوووو مثل الأول :) ) .
ما تغيرت عليك بس حسيت انك انت الي تغيرت علي

مو مشكله حصل خير :)

M7MOOOD
25-01-2002, 02:52 PM
حصل خير بينا جدووو ... و ان شاءالله هذه تكون آخر مرة تصير بينا هالأختلاف :)

كتب العضو (lord irk7)
طيب يا مستر محمود علشان انا ما جرحت فيك و اهنتك مرديت علي و لو بالغلط و اصحابي زجاهم الله خير الي مو عاجبينك (اي مان و عماد و أودين ) هم اللي وقفوك لحدك
وانتظر ردك
انا صح من زمان ما كتبت شي
بس ما اختفيت

أولا : عندك بدلية و هي كلمة ( زجاهم ) ... و الكلمة الصحيحة هي ( جزاهم ) .

ثانيا : يا الله ... أنا كل ما أتخلص من مشكلة تييلي مشكلة ثانية :غضب:
الحين أنت شنو يايبك لي !!! في أحد مشيشك علي ؟؟ ليش خاش عرض ! هالموضوع من عنوانه مبين أنه خاص و موجه للينك بي ؟؟ أنت شنو دخلاك يالحشور و ياللي مو فاهم شنو هي السالفة و ياي لنا و عامل نفسك فاهم كل شي ؟

و عفوا ... ترى أتنت بالمرة مو فاهم شي !!
اصحابي زجاهم الله خير الي مو عاجبينك (اي مان و عماد و أودين ) هم اللي وقفوك لحدك

أولا : أنت متى هم شافوك علشان أو عرفوك أو عاشروك تصيرون أصحاب و حبايب و ما تهونون على بعض؟؟

ثانيا : اي مان ما وقفني لحدي ... و لا عماد أو أودين .. لأني بالأول ما عملت أي شي غلط و مو زين علشان هم ييون و يوقفوني عند حدي .

و أنا أظن أنك ما تستوعب العلاقة القوية بيني و بين اي مان من زمااااان !!

ثالثا : أنا دخلت أمس علشان و مافي في نيتي شي الا أني أنهي كل المشاكل اللي صارت لي بالغلط ( ركز على كلمة و بالغلط ) لأني ما أحب هالسوالف ( سوالف المشاكل و الحرب مثلك أنت ) .. و الحين و بعد ما دخلت و لقيت مشاكلي كلها أنحلت و صار خير ألقاك حجر عثر في طريقي مرة ثانية و معاك مشاكل يديدة !!!!

شوف ياللي مسمي نفسك lord irk7 ... أنا أدري أنك تكرهني و حاقد علي من زمان من السالفة اللي صارت في منتدى تومب رايدر .... بس الظاهر أنك ما تعرف أني أنا أكره و أحقد اللي يكرهني و يحقد علي ( طبعا ما اقصد بكلامي هذا عماد ) و خصوصا اذا هو بدأ بالمشاكل معاي ... فالعين بالعين .. و السن بالسن ..
و البادئ أظلم

و أنت الحين ييت و خشيت عرض ... و في نيتك مشاكل معاي .. و الظاهر أنك راح تعيد المشاكل اللي صارت في منتدى تومب رايدر .

بس مادام أنك ييت الحين .. و تبي تحاربني .. فأنا مستعد لك ... و نشوف منو اللي راح يربح في النهاية ... يا .. يا .. يا حباب و عاشق المشاكل .

ملاحظة : كل الأعضاء و المراقبين شاهدين أن هذا الشخص هو اللي يه و خش علي عرض و في نيته مشاكل معاي من كلامه ... فاذا صار شي مو تقولون أني حساس و أغضب سريعا ... أنتوا شوفوا شنو صار و شنو راح يصير و قولوا منو هو الغلطان .

و على فكرة .. اللي ما يعرف هالشخص ... هذا هو المتسبب في ايقافي ... و اللي نتج عن هذا نصف المشاكل اللي بيني و بين عماد و أودين ( يعني هو اللي زاد الين بله بينا ) .. و المشاكل بيني و بين بعض الأعضاء و اللي للحين بينا مشاكل ... يعني مو تلومون اذا صار شي ... لأن اللي مخرب على المنتدى هو هذا الشخص .

link.p
25-01-2002, 03:21 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
حصل خير بينا جدووو ... و ان شاءالله هذه تكون آخر مرة تصير بينا هالأختلاف :)

أولا : عندك بدلية و هي كلمة ( زجاهم ) ... و الكلمة الصحيحة هي ( جزاهم ) .

ثانيا : يا الله ... أنا كل ما أتخلص من مشكلة تييلي مشكلة ثانية :غضب:
الحين أنت شنو يايبك لي !!! في أحد مشيشك علي ؟؟ ليش خاش عرض ! هالموضوع من عنوانه مبين أنه خاص و موجه للينك بي ؟؟ أنت شنو دخلاك يالحشور و ياللي مو فاهم شنو هي السالفة و ياي لنا و عامل نفسك فاهم كل شي ؟

و عفوا ... ترى أتنت بالمرة مو فاهم شي !!

أولا : أنت متى هم شافوك علشان أو عرفوك أو عاشروك تصيرون أصحاب و حبايب و ما تهونون على بعض؟؟

ثانيا : اي مان ما وقفني لحدي ... و لا عماد أو أودين .. لأني بالأول ما عملت أي شي غلط و مو زين علشان هم ييون و يوقفوني عند حدي .

و أنا أظن أنك ما تستوعب العلاقة القوية بيني و بين اي مان من زمااااان !!

ثالثا : أنا دخلت أمس علشان و مافي في نيتي شي الا أني أنهي كل المشاكل اللي صارت لي بالغلط ( ركز على كلمة و بالغلط ) لأني ما أحب هالسوالف ( سوالف المشاكل و الحرب مثلك أنت ) .. و الحين و بعد ما دخلت و لقيت مشاكلي كلها أنحلت و صار خير ألقاك حجر عثر في طريقي مرة ثانية و معاك مشاكل يديدة !!!!

شوف ياللي مسمي نفسك lord irk7 ... أنا أدري أنك تكرهني و حاقد علي من زمان من السالفة اللي صارت في منتدى تومب رايدر .... بس الظاهر أنك ما تعرف أني أنا أكره و أحقد اللي يكرهني و يحقد علي ( طبعا ما اقصد بكلامي هذا عماد ) و خصوصا اذا هو بدأ بالمشاكل معاي ... فالعين بالعين .. و السن بالسن ..
و البادئ أظلم

و أنت الحين ييت و خشيت عرض ... و في نيتك مشاكل معاي .. و الظاهر أنك راح تعيد المشاكل اللي صارت في منتدى تومب رايدر .

بس مادام أنك ييت الحين .. و تبي تحاربني .. فأنا مستعد لك ... و نشوف منو اللي راح يربح في النهاية ... يا .. يا .. يا حباب و عاشق المشاكل .

ملاحظة : كل الأعضاء و المراقبين شاهدين أن هذا الشخص هو اللي يه و خش علي عرض و في نيته مشاكل معاي من كلامه ... فاذا صار شي مو تقولون أني حساس و أغضب سريعا ... أنتوا شوفوا شنو صار و شنو راح يصير و قولوا منو هو الغلطان .

و على فكرة .. اللي ما يعرف هالشخص ... هذا هو المتسبب في ايقافي ... و اللي نتج عن هذا نصف المشاكل اللي بيني و بين عماد و أودين ( يعني هو اللي زاد الين بله بينا ) .. و المشاكل بيني و بين بعض الأعضاء و اللي للحين بينا مشاكل ... يعني مو تلومون اذا صار شي ... لأن اللي مخرب على المنتدى هو هذا الشخص .

يا محمود هد اعصابك...:) حصل خير....احنا مب ناقصتنا مشاكل بالمنتدى.....:)

M7MOOOD
25-01-2002, 03:39 PM
يا خيو لينك بي ...

شلون تبيني أهدئ أعصابي و اللي متسبب لي في كل هالمشاكل اللي بالمنتدى ألقاه مرة ثانية جدامي و ياي و يبي يعملي مشاكل ثانية و زيادة .

BiN-3Li
26-01-2002, 12:38 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انتا يا مستر محمود ما تبغه تبطل سوالفك القديمه
موضوعي القديم حبيت ابدي فيه رأي في لعبة والله وحده يعلم انه كل كلمه قلتها صحيحة مئة بالمئة قمت هبيت في و جرحت فيا وقلت اللي يصلح و اللي ما يصلح صحيح ولا انا غلطان وانا كنت ساكت وما هزاتك ولا قلت لك شي واحد غلط وإن كان سالتك ذاك السؤال (وماني حابب اذكره ) علشان لا تسوي بلبله تاني فهذا من حقي انه اساله لأي واحد و ما فيها أي شي
و اقولك هذي النصيحة اللي راح تحل كل مشاكلك في المنتدى
اذا احد قاللك نصيحة اتقبلها بصدر رَحِبْ إن عجبتك فاشكره وان ما عجبتك فارميها ور ظهرك ولا تعابط
وبالنسبة لكلامك هذا هو المتسبب في ايقافي ... و اللي نتج عن هذا نصف المشاكل اللي بيني و بين عماد و أودين ( يعني هو اللي زاد الين بله بينا ) .. و المشاكل بيني و بين بعض الأعضاء و اللي للحين بينا مشاكل ... يعني مو تلومون اذا صار شي ... لأن اللي مخرب على المنتدى هو هذا الشخص (.
انا مني سبب مشاكلك مشاكلك انت مسويها بروحك بدليل انت وقفوك وانا ليش ما وقفوني لو كنت عامل شي غلط كانو وقفوني صح ولا انا غلطان ؟!؟!؟!؟!؟!؟!
وبالنسبة لا صحابي اللي مو عاجبينك صاروا اصحابي لانه كلنا متفقين على مبدأ واحد
انه اذا شفنا شي غلط نحذر صاحبه منه
واسمحلي اقولك هذي الشغله انتا باسلوبك هذا بتخسر اصحاب كثير وراح يجي اليوم الي راح تندم وايد
وذا عندك أي إشكال عندك الرسايل
و اتمنى انك تفكر بكلامي زين واذا كنت غلطان عليك في شي ماني عارفه فقلي فالمسلم مراة اخيه
وانصحك انك تعيد حساباتك مع اودين فهو خوش ر جال وانا بصراحة مبسوط اني اتعرفة عليه

واتمنى انه الخلافات الي بيننا في زعمك انها تزول وانا امد لك يدي علشان نتسامح
مو ضعفا مني بسع علشان بأكسب صديق معاي في المنتدى..................................
والسلام عليكم و رحمة الله و بر كاته اللي مسمي نفسه lord irk7
ويا link.p و E:man
اتمنى انه نتعرف على بعض اكثر علشان نحننا في بلد واحد
وكمان Pentium DOOM LORD999 تركواز majid Ali
وكل الأعضاء

":" ":" ":" ":"

BiN-3Li
26-01-2002, 12:50 AM
كتب العضو (link.p)

يا محمود هد اعصابك...:) حصل خير....احنا مب ناقصتنا مشاكل بالمنتدى.....:)
مليش يا لينك بي
I DONT WANT TRAPPOL
I JUET WANT EXPLEAN SOME PROPLEM
":"

ash 90
26-01-2002, 01:12 AM
يا شباب في عضو مادري شسمه يمكن اسمه تركواز?:

ابي اكلمه ممكن

علشان بيني و بينه كلام

M7MOOOD
26-01-2002, 01:27 AM
يا لورد ... مو أنا و أنت لما تهاوشنا في ذيج الأيام .. كتبت موضوع و أعتذرت فيه لك جدام كل الأعضاء ... و استوت الأمور و المشاكل بينا !!

عيل ليش ياي اليوم و قاعد تقولي كلام يرفع الضغط مثل هالكلام في مواضيعي !!!

المهم أنا قلبي أبيض و صافي مثل قلب الأطفال ... و بسرعة أنسى .. يعني ما أشيل في قلبي ضد أحد ... فبدام ما أنت مديت ايدك لي علشان تكسب صداقتي .. فأنا بعد أمد ايدي لك و أصافحك و ننسى كل اللي صار و نبتدي صفحة يديدة كلها تبادل حب و معزة بين أخوة .. و أنا بعد لي الشرف بأن أصير رفيجك :)

أما عن موضوع أودين ... فأنا كم مرة حاولت أني أسوي الأمور بينا .. و نحل خلافنا و نبدأ صفحة يديدة .. بس هو ما يبي هالشي ... و بروحه بروحه يكرهني .. و أظن تعرف هو ليش يكرهني و حاط دوبه دوبي .

المهم هذه ايميلي يا لورد ... و أتمنى أن تضيفني عندك لنتعارف أكثر :)

m7moood_ff@hotmail.com

و أتمنى أن أشوفك كل يوم بالمنتدى تشارك معانا علشان تكسب صداقة باقي الأعضاء .. و نتعرف على بعض أكثر و أكثر .

مح تحيات .. أخوك :

محمود :)