المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مبتدئ و طالب مساعدتكم

MEMOO.s
07-08-2010, 06:49 AM
السلاك عليكم
اولا حاب اهنيكم على منتاكم الرائعغع والممتاز من حيث الأعضاء و المشرفين والتفاعلات

طبعا انا خلصت دراستي قبل فترة وصار عندي وقت للعب كمال الأجسام فحبيت اسألكم عن أهم الأشياء المطلوبة والمناسبة لي من حيث الكملات الغذائية و الأجهزة و التمارين
مع العلم ان طولي 175 سم و وزني 55 تقريبا

وشكرا مقدما...

الرمـادي
07-08-2010, 07:44 AM
السلام عليكم

أخوي أنت حدد في البداية شنو تبغي ؟

(ضخامة / جسم مقسم) لياقة ووقتها راح تحصل الرد المناسب، لان كل نوع له شغلات مختلفة وتمارين مختلفة.

بالتوفيق

firefoxx
07-08-2010, 07:48 AM
اهم شي التغديه وبعدها الراحة وبعدها التمرين ادا قدرت توفر الثلاث اشياء دي راح توصل الى هدفك بسهوله
التغديه
دام وزنك قليل فتحتاج الى كمية كبيرة من الكاربوهيدرات وكمية اقل بقليل من البروتين وادا كانت تغديتك ضعيفه استعمل المكملات
الراحه
تحتاج الى ايام راحه ويكون 7-8 ساعات نوم على الاقل وافضل تتمرن ثلاث ايام في الاسبوع
التمرين
ادا كنت تبي تزيد الكتلة العضلية تحتاج انك تلعب 3-4 تمارين لكل عضله وماتزيد اكثر وتلعب 6-8 عدات وماتزيد اكثر بشرط انك توصل للعدة رقم 8 بصعوبه وهدا يعتمد على الوزن وتمارين البطن فقط ثلاث ايام في الاسبوع

MEMOO.s
07-08-2010, 07:53 AM
مشكورين اخواني والله من كل قلبي
اما بالنسبة لسؤالك أخوي الرمادي , انا ما حددت حاب اسمع اقتراحاتكم ووجهات نظركم عن كل فئة بعدين اختار الافضل لي

firefoxx
07-08-2010, 07:57 AM
الافضل للك وبكل تاكيد ضخامه وزنك قليل جدا

Ab00mer
07-08-2010, 08:05 AM
:}
انت تقول وقت فارغ بعد المدرسه يعنى الاجازه و بعده ترد المدرسه يعنى مافي ضخامه في ثلاث اشهور :> كمل دراستك احسن من راي :>

MEMOO.s
07-08-2010, 08:07 AM
مشكور اخوي firefoxx على مجهودك معاي بس حا اتعبك معاي شوي اذا ما عندك مانع
1\ ايش افضل طريقة للتضخيم بالنسبة لي؟
2\ انت قلتلي اتمرن 3 ايام في الاسبوع , ولكن كم جلسة في اليوم؟
3\ ايش انواع الاكل اللي المفروض اكلها و الانواع اللي ابتعد عنها؟

MEMOO.s
07-08-2010, 08:08 AM
:}
انت تقول وقت فارغ بعد المدرسه يعنى الاجازه و بعده ترد المدرسه يعنى مافي ضخامه في ثلاث اشهور :> كمل دراستك احسن من راي :>

شكرا اخوي لكن في كل الاحوال يبقالي ترم واحد وانتهي من الدراسة , يعني ما عندي مشاكل معاها

MEMOO.s
07-08-2010, 09:23 AM
يبدو ان الاخ firefoxx خرج , فأتكمنى من الخبراء الاجابة على اسئلتي اذا ما عندهم مانع
1\ ايش افضل طريقة للتضخيم بالنسبة لي؟
2\ firefoxx قالي اتمرن 3 ايام في الاسبوع , ولكن كم جلسة في اليوم؟
3\ ايش انواع الاكل اللي المفروض اكلها و الانواع اللي ابتعد عنها؟

الرمـادي
07-08-2010, 09:25 AM
السلام عليكم

اخوي الحبيب، كل انسان يحدد هدفه ، أنا شخص احب الضخامة بس ما يصير ارغبك في الضخامة لاني افضلها او احبها، يمكن انت مب عارف بالضبط شنو تبغي لانك جديد في عالم الحديد. وهذا أمر طبيعي.

ولهذا السبب راح تشوف انه الحديد حديد بس،

ومثل اي شخص جديد في هذه اللعبة ينتظر متى يشوف الدنبل والبار ويرفعهم,

وانا راح اعطيك نصيحة قبل لا تختار اي برنامج، انت العب 4 أيام في الأسبوع شامل،

واستمر على هذا البرنامج لشهرين راح تشوف تغيير في جسمك، ووقتها راح تعرف شنو تحتاج.

ضخامة أو جسم مقسم.

اعتقد ان عمرك في حدود 18 سنة أنت تقصد انك مخلص مدرسة ولا الجامعة ؟

وفي هذا العمر الجسم يتشكل بسرعة ويساعد هرمون النمو الي موجود بشكل كبير وطبيعي في جسمك حالياً على هذا الشي.

بالتوفيق

MEMOO.s
07-08-2010, 09:33 AM
مشكور اخوي الرمادي