المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ترهلات البطن بعد الريجيم

3aneed
07-08-2010, 11:08 AM
الاسلام عليكم يا شباب انا عملت ريجيم والحمد الله خسيت بس عندى شويه ترهلات بسيطه فى منطقه البطن على العلم بأننى امارس المشى والجرى والسباحه وتمارين البطن يوم بعد يوم بدون جيم
أرجو منكم الرد

scaryface
07-08-2010, 01:20 PM
كم وزنك الحالي ؟؟ وطولك ؟؟ وعمرك ؟؟ ونسبة الدهن ؟؟

الرمـادي
07-08-2010, 01:31 PM
السلام عليكم

الجري افضل تمرن لإزالة الترهل عن منطقة البطن ويمكن ان تعلب تمرين الالتواء بالعصا, (تخلي عصى وقف كتفينك وتدور بجسمك العلوي نصف دورة مع ثبات الجزء السفي من الجسم)

وتمرين سحب الرجل وانت جالس على كرسي تسحب رجولك على داخل .

3aneed
07-08-2010, 01:35 PM
انا عمرى 29 طولى 178 وزنى 88 نسبه الدهون مش عارف كام والله

Falkoon
08-08-2010, 02:27 AM
هلا اخوي عنيد لووول يا معود هذا احنا الكويتين عادي ترا الكرش عندنا علامة جودة لووول

بس ما عليك اخوي انا انصحك بالشي مع اني مو مطبقه بس ممتاز صدقني لو مشيت عليه
دش النادي اخوي اول ما تدخل اقعد ثلث ساعة جهاز جري بس لا تركض امش سريع وعلى اخر خمس دقايق اركض لان ان ركضت وايد راح تحرق الكارب اكثر من الدهون وانت اللي تبي تحرقه الدهون عشان الترهلات تروح
بعدها ريح مع ربعك وسوالف مدة 5 دقايق بعدها دش اجهزة العب شامل يوميا بأوزااااااان خفيفة حييييل حيييل وقول حق الكبتن ابي جدول الشامل
وبعد ما تخلص روح عالجهاز مرة ثانية واركض 10 دقايق بالكثير او لو تبي تزيد كيفك بس اخر 5 دقايق ركض

ولازم باليوم اخوي تسوي عالاقل 120 طقة معدة قسمهم .. مع ان بالصج لازم 500 على قولة واحد من الكباتن بس انت خلك عالسيفتي والارحم
العب 30 طقة بعدين ريح بعدين 30 طقة وريح دقيقة بعدين 30 طقة بعدين 20 وانت خالص
بعدين العب حق العضلات اللي تحت حق الكرش بالضبط مو العالية السفلية تلقا جهاز اللي تدز ريولك لي فوق

طبعا اخوي ضبط اكلك وخفف دهنيات ككاو و هالسوالف وبيبسي وخر عنهم وانشالله بتشوف العجب بس اذا قررت انك تمشي على هالجدول صدقني راح تلقا شي ممتاز

وتقدر تاخذ مع اللي قاعدة تسويه مكمل غذائي حق تنشيف اسمه ليبو 6

طبعا اخوي التمرين هذا ماله شغل بالعضلات نهائياااا

هذا حق التخسيس وازالة الترهلات ويمكن اذا ضبط وياك يتقسم جسمك تصير شبه فتنس اخوي

وموفق

دحيميان
08-08-2010, 06:31 AM
هلا اخوي عنيد لووول يا معود هذا احنا الكويتين عادي ترا الكرش عندنا علامة جودة لووول

بس ما عليك اخوي انا انصحك بالشي مع اني مو مطبقه بس ممتاز صدقني لو مشيت عليه
دش النادي اخوي اول ما تدخل اقعد ثلث ساعة جهاز جري بس لا تركض امش سريع وعلى اخر خمس دقايق اركض لان ان ركضت وايد راح تحرق الكارب اكثر من الدهون وانت اللي تبي تحرقه الدهون عشان الترهلات تروح
بعدها ريح مع ربعك وسوالف مدة 5 دقايق بعدها دش اجهزة العب شامل يوميا بأوزااااااان خفيفة حييييل حيييل وقول حق الكبتن ابي جدول الشامل
وبعد ما تخلص روح عالجهاز مرة ثانية واركض 10 دقايق بالكثير او لو تبي تزيد كيفك بس اخر 5 دقايق ركض

ولازم باليوم اخوي تسوي عالاقل 120 طقة معدة قسمهم .. مع ان بالصج لازم 500 على قولة واحد من الكباتن بس انت خلك عالسيفتي والارحم
العب 30 طقة بعدين ريح بعدين 30 طقة وريح دقيقة بعدين 30 طقة بعدين 20 وانت خالص
بعدين العب حق العضلات اللي تحت حق الكرش بالضبط مو العالية السفلية تلقا جهاز اللي تدز ريولك لي فوق

طبعا اخوي ضبط اكلك وخفف دهنيات ككاو و هالسوالف وبيبسي وخر عنهم وانشالله بتشوف العجب بس اذا قررت انك تمشي على هالجدول صدقني راح تلقا شي ممتاز

وتقدر تاخذ مع اللي قاعدة تسويه مكمل غذائي حق تنشيف اسمه ليبو 6

طبعا اخوي التمرين هذا ماله شغل بالعضلات نهائياااا

هذا حق التخسيس وازالة الترهلات ويمكن اذا ضبط وياك يتقسم جسمك تصير شبه فتنس اخوي

وموفق

هههههه عجبتني طقه ..
نسميها تكرار .. يعني ٢٠ تكرار و٣ جلسات وكذا :D
يعطيك العافيه أخوي

3aneed
08-08-2010, 08:53 AM
مشكور يا جماعه

mm5mm
08-08-2010, 09:11 AM
مشكور خيو على هذي المعلومات

النمرالجارح2004
08-08-2010, 11:46 AM
اخي الحبيب

أولا انت زايد عن وزنك المثالي بـ 10 كيلو لازم تنقصهم بالأول وبعدين شف وضع الترهل معك

وتمرين البطن مااعتقد انه مرهق لهالدرجه , يعني كل ساعه بإمكانك تعمل 30 بالراحه وحتشوف الوضع مدهش جداً بعد فتره قصيره إن شاء الله