المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام انا صرااحه حااب اني يكون جسمي معضل

بوهنااد
09-08-2010, 10:37 PM
سلام عليكم كيف الحاال انا صرااحه حااب اني يكون جسمي معضل

مثل عضلت الصدر واليد والظهر وجي يعني وانا حاااب صرااحه من الاسبوع الياي ابتدي بتمارين

فرمضان وزني 71 وطولي 172 تقريبا وعندي كرشه خفيفه ومدمن على المشروبات الغازيه

والوجبات السريعه والحمده لله اللياقه البدنيه اوك عندي بس ابي استفيد منكم شو اسوي من

البدايه شو نوع الاكل الي اكله والي ما اكله وشو نوع التمارين وكم ساعه فاليوم وشو نوع

الفيتامينات الي اخذها وجي يعني والارجوا اني اتواصل ويا واحد فاهم باي طريقه وجااااازكم الله

خير وشكرااا

تحيات بوهناد:ee2:

THh Rock
09-08-2010, 10:40 PM
اخوي الغالي اسئلتك كثيره وهذا يدل على انه ماعندك خلفيه كويسه عن الرياضه
علشان كذا انصحك انك تقرا مواضيع القسم المميز بتحصل كل شي تبيه بالتفصيلات الممله واي شي ما تفهمه هناك اكتب موضوعك هناك وماراح نقصر وياك

تـائب
09-08-2010, 10:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي بو هناد

لو تدخل على المواضيع المميزة

المواضيع المميزة لقسم اللياقة البدنية و كمال الأجسام (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=639)

ما تحتاج تسأل بعدها صدقني

في كل شي تحتاج له يا الغالي..

السلام عليكم

بوهنااد
09-08-2010, 11:00 PM
مشكوووورين

بوهنااد
09-08-2010, 11:15 PM
انزين ممكن تخبروني بشو ابدي بالتضخيم ولا التقسيم ولا التنشيف

THE CAST
10-08-2010, 07:15 AM
انزين ممكن تخبروني بشو ابدي بالتضخيم ولا التقسيم ولا التنشيف

نسبة الدهون هي من يحدد انت بحاجه لتضخيم او تنشيف

http://www.montada.com/showthread.php?t=659114&page=79
ادخل للرابط واتبع الكلام الي كاتبه

والقياس بالانش(الصفحه انجليزيه لكن عليك بالترجمه)

بوهنااد
13-08-2010, 02:49 AM
مشكورين اخواني وانا من يومين رحت لمدرب الصاله وقالي عن الجدول وجي وقلت له شو عن المكملات الغذائيه قالي الحينه ما يحتاج لين ما يخلص رمضان وانا حاب اني من اليوم اكل مكملات فماهي المكلات والي انا احتاجها في رمضان وكيفيه تناولها وللعلم ان وزني 70 وطولي 171 ونسبه الدهون24 وحاب انه يكون عندي جسم فرنسي مع تضخيم شويه وانا انتضر نصاائحكم وشكرااااااااااااااا:ponder:

ولد ابوظبي
13-08-2010, 02:53 AM
.. الغـالي .. نصحوك في قسم المواضيع المميزه .. والظاهر انك ماأخذت بنصيحتهم ..

.. في موضوع يتكلم عن انواع المكملات اللي تناسب شهر رمضان .. وغيرها من المواضيع اللي راح تفيدك بشكل عام ..

تحياتي

بوهنااد
13-08-2010, 12:14 PM
اوك رحنا للمواضيع المميزه واخترت انا اول شي التقسيم وكان نوع المكملات هي البروتين واحماض امنيه وجلوتامين هذه هي المكملات بس حاب اعرف كيف استخدمهم وشكراااا

scaryface
13-08-2010, 01:05 PM
مشكورين اخواني وانا من يومين رحت لمدرب الصاله وقالي عن الجدول وجي وقلت له شو عن المكملات الغذائيه قالي الحينه ما يحتاج لين ما يخلص رمضان وانا حاب اني من اليوم اكل مكملات فماهي المكلات والي انا احتاجها في رمضان وكيفيه تناولها وللعلم ان وزني 70 وطولي 171 ونسبه الدهون24 وحاب انه يكون عندي جسم فرنسي مع تضخيم شويه وانا انتضر نصاائحكم وشكرااااااااااااااا:ponder:

نزل نسبة الدهن الى 18% او اقل ومن بعدها ابدا بالتضخيم

مستر سعد
13-08-2010, 01:19 PM
شباب السلام عليكم يا مشرفين :o وأعضاء ;) كيف حالكم كلكم على راسي ......... شباب أنا بسأل الرجال بعض الأسئلة وانتظر اجاباته شخصيا "قلت شخصيا " هو بس فلا احد يبدأ يتكلم بشئ قبل لا يسمع كل كلامي لأنه بيقول لي "آسف ما دريت :( " لا تستعجلون حاوروني بعد ردي الثاني الصبر زين .... قلت بليز " طبعا ما راح ارد إلا على بو هنااد بس :) وبعد الرد الثاني اكلمكم اوكي :) "

انا صرااحه حااب اني يكون جسمي معضل

هلا والله بو هناااد ابشر ولا يصير خاطرك إلا طيب ما طلبت شئ بس انت تبغى جسم معضل !!! بس

وعندي كرشه خفيفه

هذي يومين بس راح تدورها ما راح تلقاها ثم راح تشكرني

وانا حاب اني من اليوم اكل مكملات

ما شاء الله عليك يعجبني حماسك واصرارك على حب الوصول إلى هذه اللعبة وانت تقول يعني بتسجل خلال هالأسبوع ومباشرة راح تبدأ بالمكملات يعني بالعربي راح يصير جسمك معضل بزمن قياسي

يعني بالعربي تبغى توصل لهذا الجسم باسرع طريقة وبدون تعب وراح تنسى ان عندك شئ اسمة كرشة بس خلال يومين بالكثير ثلاثة ولا تقعد تنفخ راسك من الكلام الي ما له داعي ولا يجيب معاك نتيجة بشرط واحد بس اني بعطيك شغلات بسيطة وحلوة تخليك احسن من هالي في هالصورة تاخذهم تصير معضل إذا حلمك تصير مثل الي بهالصورة بسرعة قلي وش رايك ؟؟؟ علشان اعطيك المكملات والشغلات الي تصلح لك >>> انتضركم كلكم بعد ردي الثاني :)

.

كبير ياعميد
13-08-2010, 01:24 PM
وراح تنسى ان عندك شئ اسمة كرشة بس خلال يومين بالكثير ثلاثة

معليش على التدخل مستر سعد ..

بس تحمست شوي ..

كيف اقضي على الكرشة الخفيفة على قولتك خلال ثلاث ايام بالكثير ؟؟

بانتضار ردك يامستر سعد :)

مستر سعد
13-08-2010, 02:42 PM
معليش على التدخل مستر سعد ..

بس تحمست شوي ..

كيف اقضي على الكرشة الخفيفة على قولتك خلال ثلاث ايام بالكثير ؟؟

بانتضار ردك يامستر سعد :)

هلا والله يا الغالي >>>> والله طرى على قلبي بو راشد ما اقول إلا صدقت يا آبو رآشد في مقولتك الشهيرة " الي بذكرها في الردود القادمة " حبيب قلبي :)

اللهم زد وبارك

بالنسبة لك يا كبير يا عميد بقولك الأشياء الي تقضي على الكرشة وثلاث أيام بس >>> لكن على حسب الكرش إذا كرشك صغير يومين وإذا وسط ثلاث أيام أما إذا كرشك كبير شوي يبغالك 5أيام إلى اسبوع بالكثير

انت ما قلت لي وش مقاس كرشك؟
وانتضر بو هنااد

.

بوهنااد
13-08-2010, 06:41 PM
اوك اولا مشكور اخوي على الرد انا ابي شرات الي فصوره واضخم شويه وزني مثل ما قلت لك 67 وطولي170 ونسبة الدهون 23 والكرشه خفيفه شوويه وياليت انك تعطيني اسم المكملات الي احتاجها كمبتدء وكيفية استخدامها وكم ساعه اتمرن في اليوم وانتضر نصائحكم وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مستر سعد
14-08-2010, 10:35 AM
هلا والله بو هنااد >>> كيف الحال انت وكبير يا عميد وكل من كان طيب وحبوب مثلكم

أنا مستعد اوصلك لهالجسم واكثر خلال اسبوع إلى اسبوعين بالكثير بس يبغالك إني اعطيك كورس حلو يناسبك واصلي ورخيص بعد اهم شئ الرخص !!!,,,,,

وودي إني اعطيك ابره تخليك شعلة من النشاط وبسعر رخيص وبلا هم تدريبات ومشاكل أعطيك كورس هورموني يصلح لمبتدء مثلك وبارخص سعر وش رايك !!!!
وراح اخليك اطلق من الصورة السابقة راح اعطيك بعض الهرمونات والسيسترودات وراح اخليك خلال اقل من اسبوع زي كذا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

http://1.bp.blogspot.com/_Ee5MXpRtZjA/SjPmtsv9-oI/AAAAAAAAAho/5-soYhlJR0M/s400/Greg-Valentino51.jpg

http://4.bp.blogspot.com/_Ee5MXpRtZjA/SjPmtTjR6LI/AAAAAAAAAhg/UC3ur6AqYGE/s400/Greg-Valentino6.jpg

http://4.bp.blogspot.com/_Ee5MXpRtZjA/SjPmNadRLZI/AAAAAAAAAhY/eu_ASwUlhjY/s400/Greg-Valentino5.jpg

وش رايك راح اخليكخلال اسبوع واقل ابشع من كذا بعد بس وش رايك !!!!!!!!

بم انك توك داخل عالم كمال الأجسام فودي اني اعطيك جرعة مضادة من كلام بعض الحرامية الي في بعض اماكن كمال الأجسام وانا سميتهم حرامية لأنهم يسرقون صحتك قبل لا يسرقون فلوسك لا تغرك أجسامهم البالونية والبعض منها مضحكة مثل الي وريتك

فما في شئ يجي بسرعة كل ما يجي بسرعة يروح بسرعة واحذر زي ما قلت لك من هالموجودين في كل الصالات الي يستغلون الي ما يعرف شئ في كمال الأجسام شئ

الصورة الي وريتك يبغالك سنة إلى ثلاث سنوات علشان توصل نصها ولا مثلها مش خلال يومين !!!!!!!!!!!!!!

فإذا انت شخص بتيصبر وبتكون منتظم فادخل وكلام البالونات النصابين وحتى لو كان مدرب من جنسية آسيوية لا يغرك كلامة دخله من اذن وطلعة من اذن تبغى كلام صح >>> عندك في هالمنتدى تجمع كباتن تقريبا مش من اكثر من مدينة اقولك من اكثر من دولة !!!!! وكلهم ما يهمهم فلوس ولا خرابيط يعطيك نصيحة في الجيب من اخو صالح يبغى لك الخير بس

فما يصلح انك اول يوم !!!!! تضربلك 5 او 6 مكملات او خرابيط ثانية اصبر شهر إلى ثلاث شهور ثم ابدا بمكمل إلى ثلاث مكملات مثلا مش من اول يوم حاليا خلك على اكل طبيعي لما تحس نفسك انك دخلت في الفورمة بعد فترة ثم انتقل للخطوات الأخرى

مقولة بو رآشد " طبعا فهمتها فهم من احد ردوده " انه يقول في معنى كلامة انه يشوف ناس كثار اول ما يدخل يوم يومين الصالة مستعد انه ياخذ اي شئ !!!!!!!! في فترة بسيطة علشان يوصل للي يبغى >>> طبعا انا قلت ما في في الدنيا ناس زي كذا مستحيــــــل >>> الآن اقول بكل ثقة صدقت يا بو راشد ويا كثرهم بعد ........

كبير ياعميد
14-08-2010, 01:26 PM
مستر سعد ..

قبل كل شي يعطيك العافية ..

وفهمت مقصدك من قولك خلال 3 ايام او يومين ..

وبخصوص الكرشة .. الكرشة عندي صغيرة ..

وبما ان لك تجربة سابقة في تخفيف الوزن ..

وش الأشياء المناسبة لمحوها محوا كاملا .. وكم تستغرق من الوقت ؟؟

اطول 1
14-08-2010, 06:02 PM
ما اقول الا الله يجزاك الله الجنه يا مستر سعد على الدرس ويجعلها في موازين حسناتك
ويا اخوان مافيه شي بهالعبه يجي بكم يوم لانها رياضه صعععععبه وتحتاج صبر عظيم
والله يقويكم ويحقق الي ببالكم

x2xer
14-08-2010, 07:55 PM
نسبة الدهون هي من يحدد انت بحاجه لتضخيم او تنشيف

http://www.montada.com/showthread.php?t=659114&page=79
ادخل للرابط واتبع الكلام الي كاتبه

والقياس بالانش(الصفحه انجليزيه لكن عليك بالترجمه)

اخووي ذا كاست محتاج مساعدتك
وزني 68 والطول 173
ونسبة الدهون 14
احتاج تضخيم ولا تنشيف:)

THE CAST
14-08-2010, 08:05 PM
اخووي ذا كاست محتاج مساعدتك
وزني 68 والطول 173
ونسبة الدهون 14
احتاج تضخيم ولا تنشيف:)

ماشالله نسبة صحيه تؤهلك للضخامه

x2xer
15-08-2010, 02:43 AM
ماشالله نسبة صحيه تؤهلك للضخامه

يعني اخش ضخاامة..؟
ووش جدول التمارين المناسب مع نظام الاكل ؟

THE CAST
15-08-2010, 02:54 AM
يعني اخش ضخاامة..؟
نعم
ووش جدول التمارين المناسب مع نظام الاكل ؟

اخوي يليت تفتح موضوع خاص بك افضل لاجل تعم الفائده :)

بانتضارك