المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللهم ثبتنا علي ما تحب وترضاه -شهر رمضان -

rogue the best
10-08-2010, 10:37 PM
للاعضاء موقع منتدي

مـــــــــــــــبـــــــــــــــــارك علــــــــــــــــــيكم الــــــــــــــشــــــــــــــــــــهـــــــــــــر

وكل
عــــــــــــــــــــام وانــــــتــــــــــم بالف خيـــــــــــــر

اخــــــــــــوكم
عبدالله everogue :)

نرحب بالمشاركة الاعضاء المنتدي
بالتهاني والتبريكات
بحلول شهر رمضان الكريم
هنا

QTR .SOUL
10-08-2010, 10:47 PM
الله يبارك فيك ياخوك وجزاك الله خير عالموضوع وانشالله يعود علينا بصحه وسلامه

therooj
10-08-2010, 10:52 PM
الله يبارك فيك اخوي ومبروك ياشباب وانشالله الخلافات الي بين الاعضاء تكون منحله بحلول شهر الخير وانكون اخوان زي قبل واحسن ولا تلهيكم ياشباب العبه عن الوجود بين اهلكم واحبابكم ومبارك عليكم الشهر الكريم^^

hamad.22
11-08-2010, 12:26 AM
علينا وعليكم :)
كل عام وانتم بخير

Fluta
11-08-2010, 12:31 AM
الله يبــآرك فيــك ..

والله يتقبــل مــنــآ ومــنــكم صــآلح الأعمــآل ..

Rankor
11-08-2010, 12:56 AM
الله يبارك فيك :D
اللهم اجعل رمضان شهر عباده وطاعه, ونصرتا لاخواننا المجاهدين في انحاء العالم
وارحم اخواننا وابائا وارحمنا وسائر المؤمنين والمؤمنات

آمين يا رب العالمين

قولو آمين

Rankor
11-08-2010, 12:57 AM
وابائنا****

xman 2
11-08-2010, 01:11 AM
(آمين)

الله يبارك فيك ياخوك وجزاك الله خير

الله يتقبل صيامك وقيامك

ومبارك عليك الشهر

ويعود عليك بصحة وسعادة وعمر مديد
إن شاء الله

SR388
11-08-2010, 01:41 AM
أهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك وكل عام وأنتم بخير :)

ميكافلي
11-08-2010, 01:49 AM
كل عام وانتم الى الله أقرب يا أعضاء المنتدى الاعزاء

الف مبروك قدوم شهر رمضان على جميع المسلمين

dagwar
11-08-2010, 01:54 AM
جزاك الله خير
وكل عام والمنتدى والاعضاء جميعا بخير
ومبروك عليكم الشهر والله يجعله شهر خير وبركه على الجميع ان شاء الله

supzero99
11-08-2010, 02:36 AM
جزاكم الله خير
مبارك عليكم الشهر الكريم
تقبل الله طاعاتكم وغفر لنا ولكم انشالله
رمضان كريم :)

ابو ران
11-08-2010, 03:56 AM
مبارك علينا وعليك

اللهم أجعل صيامنا في رمضان صيام الصائمين
وقيامنا فيه قيام القائمين
ونبهنا فيه عن نومة الغافلين
وهب لنا جرمنا فيه يا إله العالمين
وأعف عنا يا عافياً عن المجرمين

اللهم آمين يا رب العالمين

Y0ZE
11-08-2010, 04:10 AM
جزاك الله خير و كل عام و المنتدى بخير!!! :)

lolstorm
11-08-2010, 05:51 AM
مبارك علينا وعليكم

Rankor
11-08-2010, 06:13 AM
آمين يا رب العالمين

Dudette
11-08-2010, 07:21 AM
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير

Cry Me A River
11-08-2010, 10:38 AM
0

الله يجزاك خير
كل عام وانتم إلى الله اقرب
كل عام وانتم بكل خير وعافية

رمضان كريم
سالم العتيبي
0

Hit_Man
11-08-2010, 11:39 AM
مبارك عليكم الشهر

وكل عام و أنتم بألف صحة وسلامة

جزاك الله خير

Jeremie
11-08-2010, 12:35 PM
مبروك عليكم الشهر الفضيل

خالد 13
11-08-2010, 04:12 PM
جزاك الله خير مبروك عليكم الرمضان الله الله بالاعمال الصالحة

Karazhan
11-08-2010, 06:16 PM
مع احترامي لك ولموضوعك

هذا القسم للعبه ووركرافت . اللي مايدور عندهم رمضان

في قسم ديني بالمنتدى روح هناك واكتب عن رمضان , واذا عندك طريقه تسوي كريم كرميل او لقمه القاضي اكتبها لهم

لكن هني قسم العاب

Rankor
11-08-2010, 08:20 PM
مع احترامي لك ولموضوعك

في قسم ديني بالمنتدى روح هناك واكتب عن رمضان , واذا عندك طريقه تسوي كريم كرميل او لقمه القاضي اكتبها لهم

لكن هني قسم العاب

مع فائق احترامي لك اقول: هذا القسم للي يلعبون واركرافت,, القيمارز مو اللعبه, الشخص هذا يبارك لنا بقدوم الشهر المبارك, والدين يدخل في اي مجال اخي العزيز, بتجي بالشغل تقول لاحد لا تتكلم عن رمضان هذا مو موقع ديني؟ واعيد واكرر هذا الشخص يبارك لنا بحلول هذا الشهر الكريم(نحن الاعبين المسلمين) بقدوم هذا الشهر الكريم, اذا كنت لا تعتبر نفسك من ضمن هذه الفئه المباركه, فاحتفظ بتعليقك لنفسك, وحتى مارايت منك قول يبهج الناظرين بقدوم هذا الشهر الحبيب عند الله عز وجل, على الاقل قل كلامك هذا واسبقه بكلمات تخص بهذا الشهر

Rankor
11-08-2010, 08:22 PM
عفوا قصدي العنوان, او الموضوع.

Rankor
11-08-2010, 08:27 PM
القيمزر***

RaptX
11-08-2010, 09:06 PM
الله يبارك فيك
ومبارك عليكم الشهر

موت عالمي
11-08-2010, 11:13 PM
مع احترامي لك ولموضوعك

لكن هني قسم العاب

ياخي دام الموضوع معجبك ليش ترد ؟
يعني اذا قالك واحد في اللعبه كل عام وانت بخير بتقول هذي لعبه ؟؟؟

any way
كل عام وانت بخير :)

RaptX
11-08-2010, 11:45 PM
مع احترامي لك ولموضوعك

لكن هني قسم العاب

انا ملاحظ انه هذا الانسان ماوراه شيء غير التعليقات الغير مفيده وكل موضوع يحاول يسبب مشكله
بصراحه مدري الادراه وينها عنه وعن اصدقائه
يااخي هذا شهر رمضان على الاقل اذا مانك محترم احد احترم الشهر الكريم الا اذا كنت غير مسلم هذا عاد شيء ثاني

xman 2
12-08-2010, 01:23 AM
مع احترامي لك ولموضوعك

لكن هني قسم العاب

( فليقل خيرا أو ليصمت )
احترم الشهر الكريم على الاقل ياخوي والله يهديك ان شاء الله

lolstorm
12-08-2010, 01:36 AM
مع فائق احترامي لك اقول: هذا القسم للي يلعبون واركرافت,, القيمارز مو اللعبه, الشخص هذا يبارك لنا بقدوم الشهر المبارك, والدين يدخل في اي مجال اخي العزيز, بتجي بالشغل تقول لاحد لا تتكلم عن رمضان هذا مو موقع ديني؟ واعيد واكرر هذا الشخص يبارك لنا بحلول هذا الشهر الكريم(نحن الاعبين المسلمين) بقدوم هذا الشهر الكريم, اذا كنت لا تعتبر نفسك من ضمن هذه الفئه المباركه, فاحتفظ بتعليقك لنفسك, وحتى مارايت منك قول يبهج الناظرين بقدوم هذا الشهر الحبيب عند الله عز وجل, على الاقل قل كلامك هذا واسبقه بكلمات تخص بهذا الشهر

agree 100 thumbs up!

Rankor
12-08-2010, 03:31 AM
agree 100 thumbs up!
حياك اخوي :D

Karazhan
12-08-2010, 04:26 AM
ههههههههههههههههههههههه

والله انتوا فلم

Rankor
12-08-2010, 04:36 AM
ههههههههههههههههههههههه

والله انتوا فلم

احياناً تكون الكلمة ابلغ من الف سطر

7
7
(الحكمة ظالة المؤمن)

Rankor
12-08-2010, 04:47 AM
وبعدين وين المشرفين والمراقبين عن هذا الشصخ؟ اتمنى ان يهتمو في مواضيع كهذه.. شخص لم يعجبه الموضوع لانه عن رمضان.. والله غريبه اني اشوفها من شخص مسلم.. الحين اللعبه اللي هي اللعبه ماشفت كافر نصراني او يهودي قال للي يباركون في قدوم رمضان هذي لعبه ما تتكلم عن رمضان.. يعني يحترمون اشهرنا المباركه, وياتي شخص ملسم يقول لا تكتب موضوع هنا هذا المنتدى عن لعبة واركرافت, يعني نفس WoW فيها احتفال للكرسميس والهالوين لانها اشهرهم وماقالو انها لعبه مايصير نتكلم عن اشهرنا المباركه, فغريبه اني اشوف واحد مسلم يحب رمضان وما يرضى ان يكتب موضوع للتهنأه, والمنتدى الاسلامي للحوارات الاسلاميه في العقائد والشريعه والفقه وغيره... اما غريبه يعارضنا لاننا نهني الجميع بقدوم هذا الشهر الحبيب لدى الله,,

Rankor
12-08-2010, 04:48 AM
الشخص******

Karazhan
12-08-2010, 06:52 AM
عزيزي انا ماقلت لا تهنئ الناس برمضان

انت ليش كبرت الموضوع وعطيته فوق حقه ؟

وتطالب الاداره بالتدخل ومااعرف ايش عشان قلت موضوع التبريكات بشهر رمضان ماتكون بالقسم هذا

اخي الفاضل قبل ماتتهمني بشي لو بس تتكرم وترفع الصفحه فوق راح تشوف الاداره مثبته موضوع بين المواضيع المثبته , اسمه قهوه ووركرافت

هذا الموضوع المثبت تقدر تكتب فيه كل اللي نفسك تقوله , حتى لو تدخل تشوفني كاتب مواضيع مالها علاقه باللعبه

انت وغيرك تقدرون تكتبون اللي تبون وتباركون للناس بالشهر الفضيل

اما المواضيع اللي تحت المواضيع المثبته هي يكتبها الاعضاء عن اللعبه , مو معقوله تشوف موضوع شلون تذبح اخر بوس وتحته موضوع تبريكات وتحته شلون تطلع جولد ب5 ساعات

تزاحم الناس في مواضيعها المخصصه للعبه وانت عندك موضوع مثبت بأسم قهوه ووركرافت مسموحلك تكتب فيه اللي بخاطرك

انت كلامك حسسني اني احارب الاسلام والله

واسف على الاطاله

Rankor
12-08-2010, 07:02 AM
مع احترامي لك ولموضوعك

لكن هني قسم العاب

انت ي هذا الرد ترد على نفسك, انت جالس تتكلم عن القسم هذا(واركرافت) مو مكان الموضوع ي قهوة واو ولا لأ, يعني واظحه وظوح الشمس.. حتى انك تقول حها في المنتدى الاسلامي, لكن الحين تراجعت عن كلامك وقلت: لا المفروض تحطها في قهوة واو, ارجو ان تنظر ي ردودك قبل اعتماد المشاركه

ولا تدلس علي كلام

وثاني شي انا حاب اقول بغض النظر عن لو ان الموضوع عن رمضان, يعني انا لمن شفته عجبني وجذبني وفرح قلبي بهذا الشيء, انت ماخذه تقول قتل بوس وتحته رمضان واللي تحته كيف تجيب قولد
طيب انت يوم تفتح الكريندار حقت واو وتشوف الكرسمس بكره واليوم حقك فيه رايد ICC وبعد الافتتاحيه حقت الكرسمس يه تكمله للرايد.. ما ظنتي فيه معارضه على هذا الشيء

لكن هنا دخل علينا رمضان وموضوع واحد يهنئ الجميع بقدوم هذا الشهر المبارك.. ان كان في قدوم رمضان شي يزعجك فاقول(اسال الله اللذي جعلنا نحب هذا الشهر الكريم, بان يجعلك من محبيه)

Rankor
12-08-2010, 07:05 AM
ولا يجعلك هذا من كارهيه, لكن انا ادعي لك دعوه وان شاءالله كلنا يزيد ينا حب هذا الشهر, والسموحه عن عدم كتابت حرف(الفاء) لانه مكسور عندي

Karazhan
12-08-2010, 07:20 AM
وانت ليش ماقلت الاداره حاطه خيمه رمضانيه ورحت شاركت فيها ؟

انا لما قلت قسم الديني قلت لأن رمضان يتعلق بالدين وليس عيد وطني لبلدك

اما التبريكات ففي قهوه القسم تكتبها او تروح الخيمه الرمضانيه

اما تكتب موضوع تزاحم المواضيع فيه وهو عباره عن تبريكات

مبارك عليك الشهر

وبعدين ؟

زنديق ؟ فاجر ؟

لأني ماباركت لك بالشهر ؟

شالتخلف اللي عايشينه وتكبير المواضيع بلا اي معنى

ماتحب رمضان , الكريسمس , انت مادري شنو , ومكبر الموضوع على تبريكات ؟

تبي تبارك بارك لجماعتك اللي بره الانترنت بالاول زور اهلك وباركلهم , مو تقعدلي بالمنتدى وتتكلم عن الدين ورمضان عشان واحد اختلف معاك بالتبريكات

ثاني شي بخصوص الكريسمس انا مايهمني الكريسمس كثر مايهمك , لو بليزرد تحطه او تشيله مايهمني ولا احتفل فيه معاهم

وحتى لو واحد ادش معاه بجروب ويقول ماري كريسمس ماارد عليه , لكن انت ترد وتقولها بعد لأنك بتحسس غرورك انك لغه وتشارك الناس كأنك منهم

خل التبريكات لك واذا عندك تبريكات بارك لجماعتك بالاول بعدين بارك هني وعندك موضوع فوق مثبت او خيمه روح اكتب فيها اللي تبي
مو تزاحمنا هني وتقول الدين والدين

يعني انا بدش بكل اقسام المنتدى وبنص المواضيع بكتب موضوع ديني , واذا احد قال شكو فاتح الموضوع الديني عندنا برد عليه وبقوله انت زنديق فاجر عدو الاسلام , والناس المغفله بتقول اي والله صح كلامه دام تكلم عن الدين كلنا معاك ضد اللي فتح حلقه

ماضيع الدين الا اسامه بن لادن وشلته اللي احاطوا الفتنه بالدين وضيعوا معاهم ناس وهم قاعدين في امريكا يتفرجون عليهم

قال تبريكات قال

انا بسألك سؤال وجاوبني بصراحه

التبريكات والتهاني بشهر رمضان

حلال ام حرام

والله يوفقك

.::RaK_BoY::.
12-08-2010, 07:34 AM
لم يرد عن الصحابة والسلف ان احدهم بارك للثاني

الناس قامت تاخذها بطريقة يديده

وفي لها فتاوي كثيرة بهالخصوص.....

وحصل خير شباب

امسحوها بويهي :)

iSRT8
12-08-2010, 07:40 AM
ديروا بالكم يا أخوان .. ولا تخلون هالحجي يبطل صيامكم

والناس المغفله بتقول اي والله صح كلامه دام تكلم عن الدين كلنا معاك ضد اللي فتح حلقه

قال الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

اخوي ولد بطنها .. ماعتقد ان موضوع واحد بالسنه راح يأثر عالقسم او عاللعبه
واذا على قولتك شفت الموضوع بين المواضيع .. فـ يزاك الله خير طوفه اذا ماتبي تبارك
بس في غيرك راح يبارك بهالشهر الفضيل .. والدليل الأعضاء الي ردوا وما عارضوا عالموضوع
الكل بينتهز الفرصه ويبارك ويدعي الله ,,

مبارك عليكم الشهر .. وتقبل الله طاعتكم

Rankor
12-08-2010, 07:46 AM
وانت ليش ماقلت الاداره حاطه خيمه رمضانيه ورحت شاركت فيها ؟

انا لما قلت قسم الديني قلت لأن رمضان يتعلق بالدين وليس عيد وطني لبلدك

اما التبريكات ففي قهوه القسم تكتبها او تروح الخيمه الرمضانيه

اما تكتب موضوع تزاحم المواضيع فيه وهو عباره عن تبريكات

مبارك عليك الشهر

وبعدين ؟

زنديق ؟ فاجر ؟

لأني ماباركت لك بالشهر ؟

شالتخلف اللي عايشينه وتكبير المواضيع بلا اي معنى

ماتحب رمضان , الكريسمس , انت مادري شنو , ومكبر الموضوع على تبريكات ؟

تبي تبارك بارك لجماعتك اللي بره الانترنت بالاول زور اهلك وباركلهم , مو تقعدلي بالمنتدى وتتكلم عن الدين ورمضان عشان واحد اختلف معاك بالتبريكات

ثاني شي بخصوص الكريسمس انا مايهمني الكريسمس كثر مايهمك , لو بليزرد تحطه او تشيله مايهمني ولا احتفل فيه معاهم

وحتى لو واحد ادش معاه بجروب ويقول ماري كريسمس ماارد عليه , لكن انت ترد وتقولها بعد لأنك بتحسس غرورك انك لغه وتشارك الناس كأنك منهم

خل التبريكات لك واذا عندك تبريكات بارك لجماعتك بالاول بعدين بارك هني وعندك موضوع فوق مثبت او خيمه روح اكتب فيها اللي تبي
مو تزاحمنا هني وتقول الدين والدين

يعني انا بدش بكل اقسام المنتدى وبنص المواضيع بكتب موضوع ديني , واذا احد قال شكو فاتح الموضوع الديني عندنا برد عليه وبقوله انت زنديق فاجر عدو الاسلام , والناس المغفله بتقول اي والله صح كلامه دام تكلم عن الدين كلنا معاك ضد اللي فتح حلقه

ماضيع الدين الا اسامه بن لادن وشلته اللي احاطوا الفتنه بالدين وضيعوا معاهم ناس وهم قاعدين في امريكا يتفرجون عليهم

قال تبريكات قال

انا بسألك سؤال وجاوبني بصراحه

التبريكات والتهاني بشهر رمضان

حلال ام حرام

والله يوفقك

مابي اتنزل وارد على الكلام الفاظي ودخل في صلب الموضوع, وبرد على سؤالك.. وباترك جهلك واستخفافك مثل(خيمه رمضانيه) يعني اذا الواحد بيبارك للناس برمضان لازم يروح خيمه رمضانيه عشان يبارك فيه.. وبعدين الحمدلله اني زاير اهلي وباركت لهم وماني محتاج شخص مثلك يعلمني متى ابيارك لاهلي, لكن ارجع وارد على سؤالك.. التبريكات للشهر الكريم جائز حلال وياجر الشخص عليها, اما انا ما اختلفت معك لكن انت المشكله جاي وبجهل وبلسفه تقول لا تحط تبريكات هنا هذا شي يخص الدين, الظاهر انك فاهم الدين غلط اخوي, هذا شهر كريم.. وبالنسبه لنا نحن المسلمين, الدين حياتنا مو مجموعة ادعيه نقراها في اوقات معينه, نرفه عن نفسنا ايه ونرفه عن نفسنا بالتبريكات لهذا الشهر الكريم وان كانك بتحطني من شلة اسامه بن لادن, فاسمحلي اني احطك مع شلة اللبراليين والعلمانيين اللي اي شي خاص في الدين يكرهونه, وثاني شي عن الكرسمس انا ماني مهتم فيه وماني محتاج اني ارد عليك لانك تحاول ترمي علي تهمات وتدلس علي, انا الحين جالس افهمك لكن الظاهر انك فاهم غلط, انا جالس اقولك الكفار يفرحون بعيدهم وصط اللعبه وانت هنا عشاننا تكلمنا وهنئنا برمضان عصبت؟ استغفر الله العلي العظيم..ثاني شي في فرق بين النقاش الديني وتبريكات الاشهر المباركه مثل رمضان او الايام المباركه مثل العيد, ولا تقول لو باركنا للقسم بالعيد تقول هذا مو موضوع عن اللعبه. انا حاب افهمك انهم حتى ي لعبتهم حاطين تبريك للكرسمس لانه شهر مبارك عندهم, ماهو نقاش ديني, لكن انت بجهلك خليت التبركه برمضان نقاش ديني, من متى والتهنئه برمضان صارت موضوع ديني؟ انا لله وانا اليه راجعون, والشيء الاخر رمضان عندنا احب من الايام الوطنيه.. وبعدين احنا مانسميه عيد, لان مافيه اعياد الا المعروفه, وبعدين من قالك انك زنديق وفاجر اذا ما هنئت لي, هذا اكثر من دليل انك تحاول تدلس علي وتطلع علي كلام(مثل اللبراليين) ياخي ماحديناك وقلنا لك بارك لنا بالشهر, لكن انت جاي هنا تقول لا تباركون, ولا لا اذا جاني واحد في شغلي يف البنك مثلا وباركلي برمضان بقوله لا تتكلم عن رمضان لان رمضان يخص الدين ومجال عملنا ماله دخل في الدين, طيب صحيح بس انا جيت اهنئك على شهر, ماجيت اناقشك عن كلام الامام احمد بن حنبل في امر فقهي. وبعدين انا اشوف انك كل شوي تطلع كلام.. انت في البدايه تقول حط موضوعك في المنتدى الاسلامي ثمن قلت قهوة واو.. لكن اثبت على كلام.. واعيد واقولك (الحكمة ظالة المؤمن) المؤمن اذا اخبروه بالخطأ يهتدي مو يعاند ويطلع نفسه صح غصب... هذا اللي مضيعنا والله

*واعذروني على الاطاله لكن اظن ان المقام كان يستحق*

Rankor
12-08-2010, 07:50 AM
لم يرد عن الصحابة والسلف ان احدهم بارك للثاني

الناس قامت تاخذها بطريقة يديده

وفي لها فتاوي كثيرة بهالخصوص.....

وحصل خير شباب

امسحوها بويهي :)

كان يفرحون(سلفنا الصالح) بقدوم الاشهر المباركه, وتسمع المقولات للسلف الصالح في خطبة يوم العيد. او عندما ترى شخصا ذو ورع وصالح في دينه يروي كلام من الاقوال للسلف الصالح, لكن الصحابه والسلف كانو يفرحون برمضان والاعياد المباركه

Rankor
12-08-2010, 07:55 AM

واذا على قولتك شفت الموضوع بين المواضيع .. فـ يزاك الله خير طوفه اذا ماتبي تبارك
بس في غيرك راح يبارك بهالشهر الفضيل .. والدليل الأعضاء الي ردوا وما عارضوا عالموضوع

الله يعوده علينا وعليكم بالصبر والطاعه :D

)(FanTasy)(
12-08-2010, 08:07 AM
الـسلام علـيـكـم ورحـمـة الله وبـركــاتــه

هـو صحيح أنَّ في كل قسم قوانين تمنع من اختلاط المواضيع بعضها ببعض

ولكن من الشيم أن نبتسم وبالعكس نفرح خصوصــًا وأنَّ الموضوع يجمعنا على كلمة طيّبة

ومباركـ عـلـيـكـم الشـهـر وكـلُّ عام وأنتم بخير. :smile:

Rankor
12-08-2010, 08:09 AM
الـسلام علـيـكـم ورحـمـة الله وبـركــاتــه

هـو صحيح أنَّ في كل قسم قوانين تمنع من اختلاط المواضيع بعضها ببعض

ولكن من الشيم أن نبتسم وبالعكس نفرح خصوصــًا وأنَّ الموضوع يجمعنا على كلمة طيّبة

ومباركـ عـلـيـكـم الشـهـر وكـلُّ عام وأنتم بخير. :smile:

الله يعوده علينا وعليكم بالصبر والطاعه
ويثبتنى على ما يحب ويرضى:D
والممنوع هو الجدلات الدينيه, لكن التهنئه برمضان ماهي جدال ديني :أفكر:

.::RaK_BoY::.
12-08-2010, 08:34 AM
ولد بطنها شوي مزود الموضوع عن حده

والسموحة تراني لخبطت بين رمضان والجمعه .. الي يقول جمعه مباركه فهذا غلط... اما رمضان ما فيها شي والدليل:

:
التهنئة بدخول شهر رمضان لا بأس بها؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يبشر أصحابه بقدوم شهر رمضان ويحثهم على الاجتهاد فيه بالأعمال الصالحة وقد قال الله تعالى‏‏: ‏( ‏قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ ) ‏[‏يونس‏‏ : 58‏]‏ فالتهنئة بهذا الشهر والفرح بقدومه يدلان على الرغبة في الخير، وقد كان السلف يبشر بعضهم بعضًا بقدوم شهر رمضان اقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم؛ كما جاء ذلك في حديث سلمان الطويل الذي فيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « ‏أيها الناس‏‏ قد أظلكم شهر عظيم مبارك ... » إلى آخر الحديث.

للشيخ صالح الفوزان

Sealth
12-08-2010, 01:42 PM
عليــنــا وعلــيــك وجزاك الله ألف خير على هذي البادرة الطيبة

وان شاء الله ربي يتقبل صيامكم وقيامكم وطاعاتكم

BoOoOo7a
12-08-2010, 02:47 PM
كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر ..

مع احترامي لك ولموضوعك

لكن هني قسم العاب

ما بفتي عليك ولا شي .. بس هالعبارة قوية مرة .. والله اعتقد الكفار يستحون يقولونها ..

وهذا ان دل عل شي .. فهو دليل انك منت بعقلك..

---------

تلوموني يا عالم ليش استقعد له من موضوع الى موضوع؟

هذا اكبر دليل ان هالادمي مو بعقله ..

واللهم اني صائم

وشكراً

Karazhan
12-08-2010, 04:17 PM
لحظه وحده بس

انا اعتقد ان بعض الناس الصيام أثر عليهم والاجتهاد بالعبادات خلتهم يشوفون ال1 2

اول شي ولد راس الخيمه قال في حديث ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يبشر الصحابه بقدوم شهر رمضان
وان الصحابه من بعده كانوا يقتدون فيه ويفعلون الشي نفسه والايه الكريمه تقول ان المسلمين يفرحون فيه

ابي كلمه يباركون وينها ؟ اللي سمعنا انهم يبشرون برمضان ويفرحون فقط لاغير

ثاني شي بخصوص التعليقات على موضوعي وخاصه هذي الجمله

انت اول شي لا تاخذ الكلام من غير محله وتكتب وتفسر فيه على كيفك , انا عرفت شنو قصدك وعرفت شنو سياستك بالمنتدى انك تفعل شي من ولاشي

انت لو انك كبير شوي بالعمر يعني فوق ال30 سنه نقول كان عرفت تستوعب الكلام ولكن واضح انك صغير وفاشل دراسيا بعد

انت تلف الموضوع وتبي الناس تعتقد اني انا قلت هذا قسم ووركرافت وان الناس اللي فيه مايدور عندهم رمضان

انت تبي تبين للناس اني قلت هالكلام

انا لما قلت هذي الجمله قصدي عن ووركرافت الشركه مو القسم هني

قلت هذا القسم للعبه ووركرافت . اللي مايدور عندهم رمضان
وشوف النقطه بعد ووركرافت
وانا ليش اقول عن الناس مايدور عندهم رمضان وانا اصلا مااعرف فيهم احد ؟ لكن اعرف ان الاغلبيه الساحقه منهم مسلمين

لا تلف المواضيع وتفسر على كيفك . مو انا اللي اكفر الناس واختار منو مسلم ومنو غير مسلم

استح على وجهك متى تكبر وتعرف تتكلم

Karazhan
12-08-2010, 04:29 PM

والله انك على نياتك

هذوله يبا طراثيث

بوحا وشلته

يتكلم لين يطيح على جنبه ماعلى الذيب من ..... النعجه

rogue the best
12-08-2010, 04:33 PM
السلام عليكم جميعا
بخصوص ولد بطنها انت قلت رايك في الموضوع وانا احترمه
ولكن ماني مغصوب اطبقه
ثانيا اخواني ولد بطنها وجه كلامه علي
واتمني منكم عدم الرد عليه
هذا موضوع للتهاني والتبريكات للاعضاء المنتدي
ولا تدخلونا بمواضيع ثانيه
وشكرا

rogue the best
12-08-2010, 04:35 PM
اللهم اني صايم

اذا احد انا مضايقه ولا يبيني في اي موضوع
هذا رقمي 97990702 (الكويت)
ويبشر بالي يبيه

BoOoOo7a
12-08-2010, 04:50 PM
لسه انت مو بعقلك ..... اكبر تكفا. ولا راس مالها اسوي تبليغ ويجيك توقيف .... والمشكلة ان الناس ماتعرف عن مشاركاتك بالعضوية القديمة اللي اخذت لها توقيف نهائي بسبب الردود الطفولية اللي كنت تحطها

h-online
12-08-2010, 05:23 PM
ولد بطنها

انت انسان متخلف هذا الشي اللي يوصفك فقط لا غير

الحين الناس جاية تنبسط برمضان وانت تقول لا ياخي لو بقسم السياسة لو بأي قسم ترى رمضان عند المسلمين ما لنا دخل واو ما واو
يا شباب الشكليات هذي المفروض ما ترد عليها والمفروض تخليها تتكلم زي ما تبغى , والقافلة تسير ما عليكم منه

رمضان مبارك عليكم يا شباب ولا تخلون القوانين تمنعكم عن الدين مهما كانت القوانين

خالد 13
12-08-2010, 07:25 PM
لحظه وحده بس

اول شي ولد راس الخيمه قال في حديث ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يبشر الصحابه بقدوم شهر رمضان
وان الصحابه من بعده كانوا يقتدون فيه ويفعلون الشي نفسه والايه الكريمه تقول ان المسلمين يفرحون فيه

انت اول شي لا تاخذ الكلام من غير محله وتكتب وتفسر فيه على كيفك , انا عرفت شنو قصدك وعرفت شنو سياستك بالمنتدى انك تفعل شي من ولاشي

انت لو انك كبير شوي بالعمر يعني فوق ال30 سنه نقول كان عرفت تستوعب الكلام ولكن واضح انك صغير وفاشل دراسيا بعد

انت تلف الموضوع وتبي الناس تعتقد اني انا قلت هذا قسم ووركرافت وان الناس اللي فيه مايدور عندهم رمضان

وشوف النقطه بعد ووركرافت
وانا ليش اقول عن الناس مايدور عندهم رمضان وانا اصلا مااعرف فيهم احد ؟ لكن اعرف ان الاغلبيه الساحقه منهم مسلمين

لا تلف المواضيع وتفسر على كيفك . مو انا اللي اكفر الناس واختار منو مسلم ومنو غير مسلم

ياخي خلاص استح على ويهك تبي تبارك اهلا وسهلا ماتبي اطلع من الموضوع

lolstorm
12-08-2010, 07:36 PM
...................... انتو اصلن تبغون مشاكل الدليل واتمني منكم عدم الرد عليه لو انتو ماتبون مشاكل سكتو لما قريتو هالرد سكتو
ويا بوحا انت راس كل المشاكل في اغلب المواضيع لو منت مصدق رح شف المواضيع القديمة

Rankor
12-08-2010, 07:57 PM
لحظه وحده بس

وشوف النقطه بعد ووركرافت

وانا الى الان اشوف هذا الجاهل او الطفل يصر على غلطه وحتى كلامه جالس لفق عليه

انت الان جاله ومفلس من الكلام وما عندك رد ترد عليه وجالس تبرر خطئك
(الكمة ظالة المؤمن)
والى الان يقول السلف الصالح ماكانو يباركون للناس بقدوم رمضان.
اللهم لا تاخذنا بما فعله السفهاء منا

انت الان جيت تقول لا تكتب موضوع عن التهنئه في قسم واركرافت اللي مايدور عندهم رمضان

انا احاول افهمه لكن من جهله يحاول يخليني غلط باي طريقه
الان واو بنفسها فيها عيد(كرسمس) ليه؟ لانه عيدهم
وانت جاي هنا لنا وتقول لا تباركون لبعظكم في هذا القسم لان واركرافت مايدور عندهم رمضان

التهنئه لاعضاء هذا المنتدى المسلمين, اذا ماكنت تعتبر نفسك من هذي الفئه المباركه فاحتفظ بتعليقك لنفسك
لاني ما ارى احد عارض غيرك وبعداوه
وياليتك سبقت كلامك اللي راح بتهنئه

الان انت تعيد وتكرر كلامك اللي يدل على افلاسك وجهلك..تقول انا اقول لا يحط موضوع هنا لان واركرافت مايدور عندهم رمضان
طيب انا الحين اجيبلك امثله عشان تفهم لكن انت بجهلك تحاول تدلس علي وخليتني مهتم بالكرسمس لانك انت جاهل وماعندك رد,. او مفلس بكل معنى الكلمه

الان واو نفسها عندهم كرسمس وهالوين ومحد عارضهم وعادي لانه عيدهم

طيب احنى عندنا رمضان شهر مبارك ونفرح لقدومه وجايين نبارك(لاعضاء)
هذا القسم.
اتمنى انك تفهم هذا الكلام وما تحاول تصر وتعاند على خطئك

وبعدين اكبر دليل انك طفل, او سفيه يوم تقولي انت عمرك مو فوق ال 30 عشان تفهم

والله العظيم واظحه وهذا تلميح ما يمشي علينا مسوي فيها كبير على راسنا الحين انا تاكدت بعد ذي الكلمه انك مو جاهل.. لا انت طفل.

اكبر يا حبيبي وترى اكبر خطأ انك تصر على الخطأ

Rankor
12-08-2010, 08:00 PM
واعذروني على الاخطاء الاملائيه ماكان عندي وقت اركز عليها,

Rankor
12-08-2010, 08:02 PM
خالد 13, والله انك صادق, باليته ساكت, لا مايبينا نبارك...

Rankor
12-08-2010, 08:05 PM
ولد بطنها

انت انسان متخلف هذا الشي اللي يوصفك فقط لا غير

الحين الناس جاية تنبسط برمضان وانت تقول لا ياخي لو بقسم السياسة لو بأي قسم ترى رمضان عند المسلمين ما لنا دخل واو ما واو
يا شباب الشكليات هذي المفروض ما ترد عليها والمفروض تخليها تتكلم زي ما تبغى , والقافلة تسير ما عليكم منه

رمضان مبارك عليكم يا شباب ولا تخلون القوانين تمنعكم عن الدين مهما كانت القوانين

علينا وعليك اخوي, و والله العظيم انك صادق

لكن القوانين تمنع الحوارات الدينيه
مثل فقهيه
عقيديه
ومثل هذا, اما نحن الحين جايين نبارك لنفسنا بقدوم رمضان زي اي مكان في اي بلد في العام فيه مسلم قابل مسلم, لكن هو من سفاهته وافلاسه خلا رمضان موضوع ديني, وللعلم واعيدها المنتدى الاسلامي للحوارات الدينيه.

Rankor
12-08-2010, 08:13 PM
التهنئة بدخول شهر رمضان لا بأس بها؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يبشر أصحابه بقدوم شهر رمضان ويحثهم على الاجتهاد فيه بالأعمال الصالحة وقد قال الله تعالى‏‏: ‏( ‏قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ ) ‏[‏يونس‏‏ : 58‏]‏ فالتهنئة بهذا الشهر والفرح بقدومه يدلان على الرغبة في الخير، وقد كان السلف يبشر بعضهم بعضًا بقدوم شهر رمضان اقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم؛ كما جاء ذلك في حديث سلمان الطويل الذي فيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « ‏أيها الناس‏‏ قد أظلكم شهر عظيم مبارك ... » إلى آخر الحديث.

وشوفو رده يقول كانو يبشرون بعض ماكانو يباركون لبعض.... اكبر دليل علىى افلاسه.. يعني الشيخ والسؤال واضح.. الكلام يدور عن التهئه.. ترى الشيخ صالح الفوزان مو على وقت احمد بن حنبل, تراه من قريب والتبشيرات السعيده معروفه عندنا كيف, يقول مبارك عليكم الشهر والله يثبتنى على مايحب ويرضى,

لكن وش نسويلك انت مفلس.

Rankor
12-08-2010, 08:14 PM
ويا شباب قسما بالله اننا عطينا هذا السفيه اكبر من حقه, مفلس وجاهل ويهذر بما لا يعرف

كفو عنه وخلوه يهذر بسفاهته وجهله.

therooj
12-08-2010, 09:25 PM
دقيقه يا شباب خلاص احنا كلنا اخوان ومسلمون صح؟

خلاص الرجال قال وجهت نظره حتى راعي الموضوع ما قال شي ولوهو غلطان اعذروه بس هذي وجهت نظر الرجال حلو.

الحين يا اساتذتي الكرام الول شي اخ rankor انت كبرت الوضوع شوي وترى هذي وجهت نظري لا تزعل منها
وواضح من طريقت كلامك انك تغار على دينك وانا اشجع طريقتك بل حوار بس شوي تنرفز الواحد من البدايه كا قلتله
اذا موهب عاجبك الوضوع لا ترد عليه قوله احنا اخوان وناوين نبارك لبعض حلو

اخ بوحا انت حقيقه تحاول تكبر المشاكل بينك وبين ولد بطنها ارجوك حاول تتغاظا عن بعض الامور الي يسويها وانا اعتقد انك انسان عاقل وحتى ممكن يكون عندك عيال وما تحب الناس يشوفون نفسهم مره طيب اذا انت رجل عاقل وكبير حاول تتفهم عقليته واتوقع عندك خبره بل رياجيل ما فيه رجل يبغى يطلع نفسه غلط صح؟ والمفروض انت تعرف كذا المهم مو بكل موضوع تلاحق ولد بطنها وتسبب معه مشاكل انت رجال كبير ولازم تعرف هل شي بدون ما اقولك

اخوي ولد بطنها انا اكثر ردودك مساعده لاني اشوفك تساعد الاخوان الي يستفسرون بل مواضيع المثبته مثل القهوه ول الاستفسارات ونتمنى من كل عضو يسوي زي الي سويته لان ما اعتقد فيه احد ساعد الشباب الي بل استفسارات زيك حتى الان حاول انك تتفهم ان الشباب يغارون على دينهم وممكن فهموك فلط بمى انك رجل عاقل وبالغ تغاضى عن بعض المواضيع اذا مو عاجبك موضوع او زي ابدي رايك انا معك بس ان شفت الشباب قامو عليك اتركهم خلهم يتكلمون لمين ياذن انت رجال وعارف هل شي احنى مو بعصر الجاهليه على كل كلمة بنسويها هوشه

واخر كلمه لي انتم يا شباب خذلتوني لان انا اعتقدت ان كل الخلافات البينا بتنحل واننا بنرجع اخوان مره ثانيه اذا الشباب الكبار شاف واحد حس انه صغير تغاضى عن كلامه او بل احرى ردوده احنا اخوان وهذى شهر الخير وانتم تتهاوشون ما يسير هل كلا اجل بل عيد وش بنسوي؟ يله يا شباب احنا اخوه لا اسلام ما يسير هل كلام

وشهر عليكم مبارك مره ثانيه

Rankor
12-08-2010, 09:33 PM
دقيقه يا شباب خلاص احنا كلنا اخوان ومسلمون صح؟

خلاص الرجال قال وجهت نظره حتى راعي الموضوع ما قال شي ولوهو غلطان اعذروه بس هذي وجهت نظر الرجال حلو.

الحين يا اساتذتي الكرام الول شي اخ rankor انت كبرت الوضوع شوي وترى هذي وجهت نظري لا تزعل منها
وواضح من طريقت كلامك انك تغار على دينك وانا اشجع طريقتك بل حوار بس شوي تنرفز الواحد من البدايه كا قلتله
اذا موهب عاجبك الوضوع لا ترد عليه قوله احنا اخوان وناوين نبارك لبعض حلو

اخ بوحا انت حقيقه تحاول تكبر المشاكل بينك وبين ولد بطنها ارجوك حاول تتغاظا عن بعض الامور الي يسويها وانا اعتقد انك انسان عاقل وحتى ممكن يكون عندك عيال وما تحب الناس يشوفون نفسهم مره طيب اذا انت رجل عاقل وكبير حاول تتفهم عقليته واتوقع عندك خبره بل رياجيل ما فيه رجل يبغى يطلع نفسه غلط صح؟ والمفروض انت تعرف كذا المهم مو بكل موضوع تلاحق ولد بطنها وتسبب معه مشاكل انت رجال كبير ولازم تعرف هل شي بدون ما اقولك

اخوي ولد بطنها انا اكثر ردودك مساعده لاني اشوفك تساعد الاخوان الي يستفسرون بل مواضيع المثبته مثل القهوه ول الاستفسارات ونتمنى من كل عضو يسوي زي الي سويته لان ما اعتقد فيه احد ساعد الشباب الي بل استفسارات زيك حتى الان حاول انك تتفهم ان الشباب يغارون على دينهم وممكن فهموك فلط بمى انك رجل عاقل وبالغ تغاضى عن بعض المواضيع اذا مو عاجبك موضوع او زي ابدي رايك انا معك بس ان شفت الشباب قامو عليك اتركهم خلهم يتكلمون لمين ياذن انت رجال وعارف هل شي احنى مو بعصر الجاهليه على كل كلمة بنسويها هوشه

واخر كلمه لي انتم يا شباب خذلتوني لان انا اعتقدت ان كل الخلافات البينا بتنحل واننا بنرجع اخوان مره ثانيه اذا الشباب الكبار شاف واحد حس انه صغير تغاضى عن كلامه او بل احرى ردوده احنا اخوان وهذى شهر الخير وانتم تتهاوشون ما يسير هل كلا اجل بل عيد وش بنسوي؟ يله يا شباب احنا اخوه لا اسلام ما يسير هل كلام

وشهر عليكم مبارك مره ثانيه
مشكور اخوي والله يبارك فيك ويعيد الشهر علينا وعليك بالصبر والطاعه

اظن انك شفت رده الاول هو مايبينا نتكلم عن رمضان(او نبارك)
واخر ردوده فيها تدليس علي وما شابه وافتراء
هو ما استفزني انا بس
الاغلبيه اخوي الكريم
يعني والله ماعمري شفت احد يقول لا تباركون هنا روحو هناك الا فئه معروفه وهو ان شاءالله ماهو منهم

لكن هو داخل بقوه واستهزاء وغير هذا التدليس والافتراء علي ويقولني كلام ماقلته
وخذ ردي هذا بصدر رحب

therooj
12-08-2010, 09:51 PM
يا اخوك انسى احنا اخوان الهوشات بدت تكثر بل منتدى لازم نسير اخوان اهتمو بصورت المنتدى على الاقل اذا واحد عقله صغير احنا كلنا بنسير زيه وعقلنا بيسير صغير لا مايسير ذى الكلام المهم انهو الموضوع وخلاصنا من سالفت اننا نتهاوش كاننا بل متوسطه على كل كلمه بنتهاوش ما يسير ذى الكلام

Rankor
12-08-2010, 10:03 PM
يا اخوك انسى احنا اخوان الهوشات بدت تكثر بل منتدى لازم نسير اخوان اهتمو بصورت المنتدى على الاقل اذا واحد عقله صغير احنا كلنا بنسير زيه وعقلنا بيسير صغير لا مايسير ذى الكلام المهم انهو الموضوع وخلاصنا من سالفت اننا نتهاوش كاننا بل متوسطه على كل كلمه بنتهاوش ما يسير ذى الكلام

كلامك عين الصواب

arlund
13-08-2010, 05:22 AM
مبارك عليكم الشهر
وكل عام وانتم بالف خير
شكرا لصاحب الموضوع

Hit_Man
13-08-2010, 12:40 PM
عجباً

موضوع كان مقصده تقرب الناس وتهنئتهم بالشهر الفضيل

أصبح Battle Ground

Y0ZE
13-08-2010, 07:21 PM
^^^
هيه والله

icykid stormrag
14-08-2010, 12:00 AM
عجباً

موضوع كان مقصده تقرب الناس وتهنئتهم بالشهر الفضيل

أصبح Battle Ground

HAHAHAHAHAHHAHAH omg HAHAHAHAH xDDDDDDD

رمضان مبارك btw:D

h-online
14-08-2010, 03:24 AM
علينا وعليكم شباب وانتبهو من اللعبة تاخذ وقتكم ترون رمضان مرة بالسنة واعتذروا من القيلدات علشان الـــraids اذا كانت الأوقات ما تسمح <<نصيحة اخو فقط

Karazhan
14-08-2010, 03:38 AM
انا راح اسكت عشان اكسر الشر

اولا واخيرا احنا مسلمين ولا تفكرون اني غير مسلم او حتى شيعي بعد

كل مافي الموضوع ان الشباب افهموني غلط , واذا تبون ابوس راس كل واحد فيكم انا حاضر

ولكن في ناس من البدايه ما تتقبلني لأنه صورتي مطبوعه في ادمغتهم من ايام اسمي القديم

حتى لو اقول الصح راح يكذبوني لأن من البدايه مكذبيني

انا مابي اذكر اسمائهم لأني ذكرت اسمائهم في مواضيع سابقه و تم حذف مشاركتي
الظاهر خط احمر عليهم محد يقدر ينتقدهم

عموما انا قلت بالموضوع المثبت نفس باقي الاقسام و ليس في المواضيع العاديه

الى ان جاء كبيرهم و كبر الموضوع وشعللها والمصيبه ان الناس تطاوعه وتمشي على كلامه

عموما انا اعتذر للناس جميعا وحتى للي في بالي كبيرهم الذي علمهم السحر :)

واتمنى تنسون السالفه وكأن شي ماصار دام ماكو ضحايا الى الان

شكرا

h-online
14-08-2010, 03:56 AM
كل واحد كبير على نفسه ما في احد اكبر من الثاني والدين ما يبي له كبيرهم ولا صغيرهم
وبعدين عن الدراما الزايده انا الضحية ومدري وش

على العموم مبارك عليك الشهر اخوي :)

Karazhan
14-08-2010, 04:03 AM
هههههههههههه

Rankor
14-08-2010, 04:13 AM

كل مافي الموضوع ان الشباب افهموني غلط , واذا تبون ابوس راس كل واحد فيكم انا حاضر

ولكن في ناس من البدايه ما تتقبلني لأنه صورتي مطبوعه في ادمغتهم من ايام اسمي القديم

الى ان جاء كبيرهم و كبر الموضوع وشعللها والمصيبه ان الناس تطاوعه وتمشي على كلامه

شكرا

ماصار الا الخير لكن مانيب صاير زيك وارد على الاسقاطات الغير مباشره
لكن بقولك اكبر غلط انك تصر على الغلط
لكن انت في البدايه قلت عن القسم ماقلت قهوة واو
لكن ماصار الا الخير واتمنى انك تكون صادق فيها
لاني اشوف الاسقاطات الغير مباشره علينا ولكن بنمشيها :D

(اكبر غلط ان تصر على الغلط)
وكل عام وانتم بخير

Derover
14-08-2010, 04:27 AM

شكرا

الصراحة مافي أي شي تعتذر عشانه لأنك أصلا ماغلطت على أحد.

المشكلة انك صريح ومحد بالمنتدى يحب الصراحة.

في انتظار جديدك من مشاركات وليس مواضيع لأنك ما حطيت ولا موضوع للحين :D بس مشاركات.

وسلملي على خويك ملك اللعبة الأخ اللي عروقه بالماي.

ومبارك عليك الشهر الفضيل وعلى خويك ملك اللعبة.
--------

و نسيت أبارك للأخ المناضل في سبيل الأمة العربية البسطويسي عجل الله في فرجه وفك البان عنه ليعود إلى الجهاد في منتدى ووركرافت.

ولا ننسى الأخ الصديق الصدوق northrend كان انسان عظيم وعلم من أعلام المنتدى حتى نزل عليه بلاء الباند عجل الله في فك الحصار عنه.

Karazhan
14-08-2010, 06:06 AM
الصراحة مافي أي شي تعتذر عشانه لأنك أصلا ماغلطت على أحد.

المشكلة انك صريح ومحد بالمنتدى يحب الصراحة.

في انتظار جديدك من مشاركات وليس مواضيع لأنك ما حطيت ولا موضوع للحين :D بس مشاركات.

وسلملي على خويك ملك اللعبة الأخ اللي عروقه بالماي.

ومبارك عليك الشهر الفضيل وعلى خويك ملك اللعبة.
--------

و نسيت أبارك للأخ المناضل في سبيل الأمة العربية البسطويسي عجل الله في فرجه وفك البان عنه ليعود إلى الجهاد في منتدى ووركرافت.

ولا ننسى الأخ الصديق الصدوق northrend كان انسان عظيم وعلم من أعلام المنتدى حتى نزل عليه بلاء الباند عجل الله في فك الحصار عنه.

هههههههههههه

انا اذكر اوت لاند

طلع واحد جديد مع الاكسبنش الجديد اسمه نورثرند ؟

الله كريم , على كثر ماتسوي يكسرون فيك

ساعات ازعل من صج لكن اقول بيني وبين نفسي لا تيأس
بعد 100 سنه راح يعرفون قيمتك ويتحسفون ويبكون بدل الدمع دم عليك

يعني مثلا انت , شاهد عيان موجود

بعد 100 سنه مو راح تتحسف وتبجي دم وتقول وينك يا ولد بطنها شوف شنو صار بعدك

اييييه دنيا

بس تبي الصج ماهقتوا احد بيذكرني

ولك اخذت باند قبل فتره محد سأل عني
هالمره بعد 100 سنه
تكون ووركرافت انتهت ومايحتاجون ملك لعبه بعد

QTR .SOUL
14-08-2010, 06:31 AM
هههه والله انك مصدق عمرك انت ووجهك نبكي عليك بعد اميه سنه ههههه وبعدين نبكي ليه لانك ما تكرمت وقلت لي وين مكان الكوست ولا كيف الفل اسرع ياشيخ هذي لعبه ماتستاهل لا هم ولا وجع راس كبر راسك يا فلان

Rankor
14-08-2010, 06:34 AM
هههه والله انك مصدق عمرك انت ووجهك نبكي عليك بعد اميه سنه ههههه وبعدين نبكي ليه لانك ما تكرمت وقلت لي وين مكان الكوست ولا كيف الفل اسرع ياشيخ هذي لعبه ماتستاهل لا هم ولا وجع راس كبر راسك يا فلان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك صادق :biggthumpthumps up

Derover
14-08-2010, 03:54 PM
هذا شأن العظماء، منبوذين ... سبحان الله تذكرني بنيوتن اللي الكل حطم فيه لكن طلع أفضلهم،، إلى الأمام ولا يهمونك العذال

jnkeez
16-08-2010, 07:05 AM
كل عام وانتم بألف خير ومبارك عليكم الشهر جميعا