المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليبو 6 بلاك vs أنيمال كت ,,,, ( من واقع تجربة )

toto jeddah
11-08-2010, 06:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شهر مبارك عليكم ,, أول أيام رمضان . . .
رح أبدأ بموضوع يختص عن منتجين جبارين وعنيدين على الدهون ,,

التقاييم عالية في الموقع الأشهر والأصدق bb.com

..

جربت المكملين وحان وقت ذكر السلبيات والإيجابيات لكلاهما من غير تحيّز لكي تعم الفائدة الجميع

,,

الليبو 6 بلاك

,,

استخدمته رمضان الماضي ,, وزني كان 123 ك ,,
حبتين قبل كل وجبة بنصف ساعة ثلاثة مرات ,, وأحيانا لضيق الوقت 3 حبات قبل كل وجبة مرتين

,,

أول ما استخدمته حسيت بتفاعلات كيميائية في بطني ,, وحسيت بارتفاع في درجة حرارة جسمي يوم ورا يوم ,, وكمان حسيت بنشاط بدني عالي ورغبة قوية في التمرين والنشاط العام ,,,
وكنت اتمرن 3 ساعات يوميا بالجيم وكلي نشاط وحيوية وقوة ,,

ومع كثر النشاط والالتزام الجاد بالدايت منخفض السعرات الحرارية , نزل وزني حتى 110 ك خلال شهرين ونصف فقط ,, وخلصت حينها علبتين من الليبو 6 بلاك . . .

,,

واتباعا لنصائح المنتج , توقفت عنه لمدة 3 أسابيع ,, وأشتريته من جديد ,,
ولكن للأسف لم يكن له أي فائدة تذكر ,, ونزل وزني 2 ك فقط ,,
وأضفت كمان الليبو 6 بلاك للمرة الرابعة ,, وكذلك لم يحصل أي تغيير في الوزن ,, إنما فقط نشاط عالي ومزاج رائع ورايق ,, ونوم قليل يصل لـ 3 ساعات فقط ,, وأكون ع خير مايرام طول اليوم ,,

,,

بالتالي ,, علمت أن المنتج لن يفيدني بعد كدا لتشبع جسمي منه وكذلك لعدم تقبله ,, أي وصل جسمي لحالة الاستقرار ع وزن 103 ك ,,

طبعا ولكي لا نبتعد عن حديثنا عن المنتج ( استخدمت أشياء أخرى ساعدتني للنزول لوزن 88 ك )
وخلال 6 أشهر ,,

,,

الليبو 6 بلاك ,, كان منتج رائع ورائق ولا انسى فضله ودائما انصح به ,, والاسباب كالتالي :

- مزاج رائع
- نشاط بدني عام
- يقضة وحركة
- قوي ع الدهون الخاصة بمنطقة الخصر
- يساعد ع فقدان الشهية
- يساعد ع السهر وخاصة للذين يحتاجون السهر بسبب اشغال عامة
- طاقة لا محدودة ..

,,

وسلبياته :

- تكاد لا تذكر ,, ولكنه قد يكون مخيّب لآمال البعض لعدم استجابة الاجسام له
- يوصل بالجسم لمرحلة معينة من التخسيس ,, ربما طبيعة فسلوجية جسمي

,,

منتج آخر ,,,:)

http://weightlosscreams.com/wp-content/uploads/2009/08/ANIMALCUTSNEW.jpg

الأنيمال كت ,,,,,

,,

وزني توقف على الـ 87 ك ,, وكنت في مرحلة عضلية ممتازة جدا ,, ولكن نسبة الدهون كانت غير مرضية بتاتا كانت تقريبا 17 % تزيد أو تقل ,,, وليا في اللعبة مايقارب 9 شهور بعد العودة ,,

وبعد قراءة تامّة للمنتج وتوكلت ع الله واشتريته بسعر مغري من صديق بـ 100 ريال

كيسين في اليوم ,, كيس أول ما أصحى ع الريق ,, وكيس قبل أي وجبة بنصف ساعة ,,

,,

طبعا ,, جسمي صار عنده حاست الادراك لمنتجات حرق الدهون والكافيين العالي ,,
ما حسيت بأي تفاعلات كيميائية بجسمي ,, ولا حسيت بنشاط بدني عالي , وإنما هدوء واستكنان ومزاجية رائعة ,,

,,

بعد مرور أول أسبوع ,, واشتريت سيارتي الجديدة :biggthump ,, وكونت مشغول جدا بها حيث اركب جنوط وفيابر رياضية وبودي كت واقزوز والخ الخ الخ ,, كنت في مرحلة نشاط زائد عن العادة وحركة مع العمال وسعرات حرارية مستهلكة ,, وكونت متوقف عن التمرين 3 ايام راحة للجسم ,,

وبعد عودتي للجيم كانت المفاجأة ,,
الميزان تكلم :D ,, وزني 84 ك !! ماشاء الله تبارك الله

,,

اليوم التالي صحيت صباحا وجسمي كان متغيّر بشكل واضح ,, عروق بالبطن والأرجل وبطات الساق ,, والـ 6 باك واضحة ,,

وفعلا منتج يعمل بإخلاص في جسمك بدون ازعاج وبدون ضجيج ,,,

واستمريت بالأسبوع الثاني وزني صار 80 ك ,, وتحديد عضلي بصراحة مدهش بالنسبة لي ولكثير من اللي يشوفوني ,,

والأجمل , اني ما خسرت ولا كيلو عضل والشاهد اللي يشوف جسمي يقول وزني بـ التسعينات او 100 ك ,,,

ومازلت مستمر عليه ,, وللعلم بأنني آكل سكريات بكثرة بسبب الـ gh
وربما الانيمال كت يعتمد ع الغدد الدرقية ويزيد الايض بها مثل عمل هرمون الـ t3 وكما هوا معروف ان الـ t3 ممتاز جدا مع الـ gh ,,

عموما نجي للإيجابيات /

- منتج ثقة لكي تنشف وليس لكي تخسس ,,
- منتج مريح واستخدامه سهل جدا
- نشاط بدني جيد ومزاجية رائعة وليس كما يشاع بانه يسبب عصبية ,,
- يشتغل ع الدهون في كل انحاء الجسم ,,

سلبياته :

لا توجد ,, ولكن ربما من الخطأ أن يبدأ به راغبي النحافة ,,
حيث انه يركز ع التحديد العضلي أكثر من التخسيس ذاته ,,

,,

الفروقات ما بين المنتجين :

المنتجان قويان وينفعان لحرق الدهون ,, ونصيحتي كالتالي :

لراغبي النحافة وكبداية ,, الليبو 6
ولراغبي التنشيف أو للذين يبحثون عن نسبة دهون منخفضة عليهم بالأنيمال كت ,,

وأنا أعطي 9/10 لليبو 6
وللأنيمال كت 10/10

والهيدركسي كت وللأسف 5/ 10 < -- خارج الموضوع :D

اتمنى موضوعي كان خفيف ,, وعذرا لأني ادخلتكم في مسيرتي الذاتية مع تحفظ ع بعض النقاط لكي توصلكم الصورة بكل شفافية ومصداقية

,,

دعواتكم

الشينوبي
11-08-2010, 06:27 AM
الموضوع صراحة ابداع اخوي تركي وانا ابي اسالك الحين اا في فترة ضخامة بس ما ادري برمضان ايش بيصير المهم اانا ما اخذ اي مكمل غذائي بس الانيمال صراحة اعجبني وابي اخذ كيف اقدر اخذ برمضان وهل بفيد في التحديد فقط وحرق الدهون
الطول 170
الوزن 80
العمر 20

toto jeddah
11-08-2010, 06:37 AM
الموضوع صراحة ابداع اخوي تركي وانا ابي اسالك الحين اا في فترة ضخامة بس ما ادري برمضان ايش بيصير المهم اانا ما اخذ اي مكمل غذائي بس الانيمال صراحة اعجبني وابي اخذ كيف اقدر اخذ برمضان وهل بفيد في التحديد فقط وحرق الدهون
الطول 170
الوزن 80
العمر 20

خليك تنشيف في رمضان ,, تحتاج تنزل ع الاقل 5 ك ,,
وتقدر تشتري الانيمال كت واتبع الدايت اللي مسجله في موضوعي المثبت ,,
ورح تخسر وزن ان شاء الله بشرط تحافظ ع البروتين المطلوب يوميا وتشرب 1 ليتر من الحليب يوميا ,, :)

w4hm
11-08-2010, 06:39 AM
اخي الكريم toto jeddah (http://www.montada.com/member.php?u=754932) طبعا انا من المتابعين لك وبصرااحة ماشاءالله عليك انسان فاهم لكن متهور...
بس في نقطة حبيت اتاكد منها هل انت تقصد انك نزلت من 87 كيلو الى 80 كيلو خلال اسبوعيين؟
يعني خسرت 8 كيلو دهون في اسبوعين؟
طبعا الي اعرفة ,,,اذا نزلت اكثر من كيلو في اسبوع او تقريبا اكثر من 5 كيلو في الشهر فانت اكيد بتخسر عضل...
شكرا لك

|| Turki ||
11-08-2010, 06:48 AM
تجربة رائعة اخوي توتو

شكلي باخذ انيمال كت بعد رمضان :)

الدهون عندي 19 % يبيلها تنقص شوي

دمت بود

toto jeddah
11-08-2010, 06:51 AM
اخي الكريم toto jeddah (http://www.montada.com/member.php?u=754932) طبعا انا من المتابعين لك وبصرااحة ماشاءالله عليك انسان فاهم لكن متهور...
بس في نقطة حبيت اتاكد منها هل انت تقصد انك نزلت من 87 كيلو الى 80 كيلو خلال اسبوعيين؟
يعني خسرت 8 كيلو دهون في اسبوعين؟
طبعا الي اعرفة ,,,اذا نزلت اكثر من كيلو في اسبوع او تقريبا اكثر من 5 كيلو في الشهر فانت اكيد بتخسر عضل...
شكرا لك

اهلين ,, ونورت الموضوع ,,

واحبذ كلمة طامح ومصمم وعنيد لهدف معين اكثر من متهور ,,
أنا متهور فقط في هدف جميل ابغا احققه ,, وهي العودة من جديد لا اكثر ,,

وطبعا خسرت ما يقارب 8 ك خلال الاسبوعين وربما تزيد بيومين او ثلاثة وبشهادة كباتن وزملاء بالتدريب ,,

وع فكرة ياعسل ,

انا طرحتها في الميزان سابقا ,, مستعد اخسر عضل حتى انزل لوزني السابق 75 ومن ثم ارجع ابني من جديد ,,

وانا نفسيا احس اني خسرت عضل ,, ولكن الجميع يقولي ضخامة عضلية :)

toto jeddah
11-08-2010, 06:52 AM
تجربة رائعة اخوي توتو

شكلي باخذ انيمال كت بعد رمضان :)

الدهون عندي 19 % يبيلها تنقص شوي

دمت بود

من غير تردد ,, انصحك بالانيمال كت ,, نسبة الدهون لديك طبيعية ,,
نورت الموضوع:)

w4hm
11-08-2010, 07:13 AM
اهلين ,, ونورت الموضوع ,,

واحبذ كلمة طامح ومصمم وعنيد لهدف معين اكثر من متهور ,,
أنا متهور فقط في هدف جميل ابغا احققه ,, وهي العودة من جديد لا اكثر ,,

وطبعا خسرت ما يقارب 8 ك خلال الاسبوعين وربما تزيد بيومين او ثلاثة وبشهادة كباتن وزملاء بالتدريب ,,

وع فكرة ياعسل ,

انا طرحتها في الميزان سابقا ,, مستعد اخسر عضل حتى انزل لوزني السابق 75 ومن ثم ارجع ابني من جديد ,,

وانا نفسيا احس اني خسرت عضل ,, ولكن الجميع يقولي ضخامة عضلية :)

تسلم كلك ذوق اخ توتو

معقولة تخسر عضل عشان الميزان يااخ توتو..
انا اشوف انه اكتساب كيلو عضل اصعب بكثير من فقدان الدهون...عشان كذا الواحد في الكت يرفع معدل البروتين حماية للكتلة العضلية ...

حاب اقلك انت بإذن الله في الطريق لهدفك هيا كلها مسألة وقت
تحياتي لك واتمنى لك التوفيق...

nassernasser123
11-08-2010, 07:46 AM
بارك الله فيك يا وحش على هالموضوع الرائع ومجهود تشكر عليه لكن عندي سؤال ...
يوم وصل وزنك 80 كيلو ماشاء الله اوزانك نفسها والا نقصت ؟؟؟

toto jeddah
11-08-2010, 08:04 AM
تسلم كلك ذوق اخ توتو

معقولة تخسر عضل عشان الميزان يااخ توتو..
انا اشوف انه اكتساب كيلو عضل اصعب بكثير من فقدان الدهون...عشان كذا الواحد في الكت يرفع معدل البروتين حماية للكتلة العضلية ...

حاب اقلك انت بإذن الله في الطريق لهدفك هيا كلها مسألة وقت
تحياتي لك واتمنى لك التوفيق...

كلامك صحيح ,, ولكن ايش يعني خسارة 2 ك عضل مقارنة بخسارة 8 ك دهون ومياه ,,
وعن نفسي , انا اعرف تماما فسيلوجية جسمي و مقدار استيعاب العضل عندي للضخامة ,,

وفيه اشياء وأشياء لا أريد ذكرها للأسباب اللي جعلت وزني ينزل لـ 8 ك مع الحفاظ ع الحجم العضلي بشكل معقول جدا ,,
والقادم بإذن الله اكثر ,,

نورت يابطل

بارك الله فيك يا وحش على هالموضوع الرائع ومجهود تشكر عليه لكن عندي سؤال ...
يوم وصل وزنك 80 كيلو ماشاء الله اوزانك نفسها والا نقصت ؟؟؟

,,

بصراحة ,, صرت اعاني من رفع الأوزان الأولى بشكل ملحوظ ,,
أولا : لاني متوقف تماما عن جميع منتجات الطاقة ,,
ثانيا : الدايت
وثالثا : الهبوط بالوزن ,,

اضطريت لخفض أوزاني لكي لا اتعرض للإصابة ,,
ولكن بدل مثلا ما ارفع وزن 100 ك بالدامبلز للصدر نزلت لـ 80 - 85 ك

منور الصفحة ياناصر

Golf Lover
11-08-2010, 08:28 AM
ألسلام عليكم

داري إنو ناطلك في كل موضوع وفاتحلك موااال , عاد الله يعينك لاتدل المدري مين على بابك :D ^^

محتاج نصيحتك

انا زي ماقلت في موضوعك الخاص بالصدر دخلت الجيم وزني كان تقريبا بين الـ 79-80 كيلو بس ماكان يبان في طولي ماكنت حاس انو ممكن وزني يكون كدا , طولي 177-178 سم .

المهم واحد من الزملاء قلي بما إنك جديد في اللعبة لأنو هوا يلعب من 3 سنين . قلي استعمل اول مرة حارق
وقلي جرب الـكارنتين الليكويد . استملعتو بس ماحسيت بفرق في نشاط جسمي . تقريبا بعد شهر وزني وكم يوم
وزني سار 76.2 مرة فرحت , ودخلت في التمرين واتغذيت كويس وطلعت عالميزان في الشهر التالت ووزني سار 78 انا كنت راح ابكي +_+ , قست على الميزان الالكتروني طلعت الزيادة في كتلة العضلات مو دهون ارتحت

خلصت التلاته شهور ووقفت شهر لانو كانت اخر سنة ليا في الثانوية العامة وتعرف مع هم الدراسة رجعت للاكل
رجعت للنادي بداية الاجازة يعني قبل 3 اسابيع كان وزني 82.7 نزلتو دحين لحد 80.1 مع العلم جسمي من النوع الرزيل ماينزل بسرعه . نسبة الدهون ما افتكر والله , قستها اظنها على حسب ما افتكر انو 22% او قريبة من دا الرقم .

إيش تنصحني , آنيمال كت ولا ليبو 6 بلاك ؟!

مع انو انا حاليا كورس مكملاتي برو كومبلكس , آمينو 2222 تاب , اما بالنسبة للطاقة فمعتمد عالكاربز الطبيعي قبل التمرين من شوفان وتمر وكدا

واسف عالاطالة ادري قلتلك قصة حياتي

شكرا لك والله يجعلو في موازين حسناتك يوم الحساب :)

العاشق M
11-08-2010, 08:37 AM
موضوع تشكر عليه
والصراحه انا جربت المنتج هذآ كما ذكرت لك سابقا
الميزان يصير خيالي معاك
بس ليه كل ما اسمع عنه يوقولي هذآ المنتج حق تجهيز قبل البطولات ليه مايقولو حق التنشيف مثل لايبو6
هذآ الي مستغرب منه يالغلا
ياريت عندك اي معلومه تفيدما بها؟

Golf Lover
11-08-2010, 09:05 AM
مع العلم انو انا ماشي على برنامجك الخاص برمضان المثبت

Golf Lover
11-08-2010, 09:10 AM
مع العلم انو انا ماشي على برنامجك الخاص برمضان المثبت

مستر سعد
11-08-2010, 11:48 AM
ألسلام عليكم

داري إنو ناطلك في كل موضوع وفاتحلك موااال , عاد الله يعينك لاتدل المدري مين على بابك :D

تبي الصراحة >>>>> بجد تراك ازعجته وازعجتنا بعد ما صارت :cray: !!!!!!!!

^
^
^

خخخخخخخ ترى امزح معااااااااك :D ياقولف لوفر المفروض بس انك ما تسامحني >>> بس علشان شهر رمضان بس سامحني :wink2:

نجي لروني " توتو جدة " ;)

عندي سؤال لك يالكابتن روني وضحلي من خبرتك الكبيرة كلامي صحيح ولا غير صحيح >>> انت تقول انك استخدمت اليبو 6 اكس اول علبتين النتايج مبهرة والعلبتين الأخيرة ما ابي اقول ما عطوك نتيجة العلبتين الأخير ما عطوك المأمول

هل معناها انك لو استخدمت بشكل عام " اقصد منتجات زيادة الوزن ومنتجات تنقيص الوزن " ان المنتج " اي منتج " الي يفيدك ويجيب لك نتايج مبهرة " سواء زاد وزنك بشكل خيالي او نقص وزنك بشكل خيالي "بعد فترة تحس ان النتايج قليلة وغير مرضية توقفه علشان الجسم ينساه او ما يتعود عليه ثم بعد مثلا شهر او شهرين تفاجأة بنفس المنتج فيعطيك نفس النتائج السابقة المبهرة من خبرتك الواسعة يا كابتن هل الكلام صحيح وينطبق على منتجات "*زيادة الوزن و*تنقيص الوزن"

MOOKA
11-08-2010, 01:03 PM
هذا الموضوع اللي كنت انتظره
تسلم يا تركي
والف الف شكر والله لا يحرمنا منك
ويجعلها في موازين حسناتك

nk655
11-08-2010, 01:05 PM
تسلملي على الموضوع يا توتو

ومن جد مره نفسي اجرب الانيمال كت من زمان بس بعد النتايج اللي بتقولها شكلي بشتريه

بس بخليه بعد رمضان لانو الوضع بيكون صعب تنشيف وصيام وحوارق وبيني وبينك خايف على العضل كمان لاينزل

ومبروك علينا وعليك الشهر الفضيل

وطبعا اكيد بمشي على برنامجك حق التنشيف الاكل والجدول وبعطيك النتايج ان شاء الله بعد الشهر

وكفييت وففيت في الموضوع يا تركي

سلاااام . .

ميعرو
11-08-2010, 02:52 PM
الله يوفقك اخوي توتو وتجربه رائعه
والموضوع مفيد للكل وانا امس شريت الانيمال كت
الله يوفقكم جميعا

THh Rock
11-08-2010, 04:10 PM
موضوع رااائع ومسلي مشكوووور اخ توتو جده
وماشاء الله على كلامك نفس كلامي بالحركات بعد ههههههههههههه
وفعلا الانيمال كت يستحق 10\10

تحياتي وبالتوفيق

THh Rock
11-08-2010, 04:15 PM

عندي سؤال لك يالكابتن روني وضحلي من خبرتك الكبيرة كلامي صحيح ولا غير صحيح >>> انت تقول انك استخدمت اليبو 6 اكس اول علبتين النتايج مبهرة والعلبتين الأخيرة ما ابي اقول ما عطوك نتيجة العلبتين الأخير ما عطوك المأمول

هل معناها انك لو استخدمت بشكل عام " اقصد منتجات زيادة الوزن ومنتجات تنقيص الوزن " ان المنتج " اي منتج " الي يفيدك ويجيب لك نتايج مبهرة " سواء زاد وزنك بشكل خيالي او نقص وزنك بشكل خيالي "بعد فترة تحس ان النتايج قليلة وغير مرضية توقفه علشان الجسم ينساه او ما يتعود عليه ثم بعد مثلا شهر او شهرين تفاجأة بنفس المنتج فيعطيك نفس النتائج السابقة المبهرة من خبرتك الواسعة يا كابتن هل الكلام صحيح وينطبق على منتجات "*زيادة الوزن و*تنقيص الوزن"
اعتر من الاخ توتو واتمنى انه يعذرني على الرد لان السؤال موجه له

اخوي شي طبيعي من اي نووع من المكملات انه خلال فتره معينه على حسب الجسم او نوع المكمل انه ما يعطيك نتائج مشابه للنتائج الاوليه علشان كذا مثلا في ناس ترتاح لمكمل بروتيني راحه تامه وماشي معاهم مظبوط فجاه يقول بغيره ها مانصحه لان الجسم ارتاح له وبدا يشتغل معاه واصل عليه لين يبطل الجسم يتقبله هذي الاضافه الصغيره الي حبيت اضيفها

تحياتي للجميع

فاضي بقوة
11-08-2010, 09:20 PM
الكيس الثاني قبل التمرين

او قبل الوجبة الي تتمرن بعدها

و كم الوقت بين الكيسين ؟؟؟

مستر سعد
12-08-2010, 05:55 AM

اخوي شي طبيعي من اي نووع من المكملات انه خلال فتره معينه على حسب الجسم او نوع المكمل انه ما يعطيك نتائج مشابه للنتائج الاوليه علشان كذا مثلا في ناس ترتاح لمكمل بروتيني راحه تامه وماشي معاهم مظبوط فجاه يقول بغيره ها مانصحه لان الجسم ارتاح له وبدا يشتغل معاه واصل عليه لين يبطل الجسم يتقبله هذي الاضافه الصغيره الي حبيت اضيفها

تحياتي للجميع

أولا سؤالي للكباتن فقط >>> أمثالك ;) وأمثال روني ;) وجزاكم الله الف خير

هنا السؤال : إذا انت وصلت لمرحلة وترى انك تاكل المكمل او المنتج ولا ترى اي نتيجة 1- تستمر 2- تغيره ؟

طبعا انت تقول تستمر

الي فهمته " طبعا على حسب فهمي " من توتو انه يقول تغير

فكان كلامكم الجميل متعاكس فهذا الي لبس علي وماخلى الفكرة توضح ............

toto jeddah
12-08-2010, 06:48 AM
ألسلام عليكم

داري إنو ناطلك في كل موضوع وفاتحلك موااال , عاد الله يعينك لاتدل المدري مين على بابك :D ^^

محتاج نصيحتك

انا زي ماقلت في موضوعك الخاص بالصدر دخلت الجيم وزني كان تقريبا بين الـ 79-80 كيلو بس ماكان يبان في طولي ماكنت حاس انو ممكن وزني يكون كدا , طولي 177-178 سم .

المهم واحد من الزملاء قلي بما إنك جديد في اللعبة لأنو هوا يلعب من 3 سنين . قلي استعمل اول مرة حارق
وقلي جرب الـكارنتين الليكويد . استملعتو بس ماحسيت بفرق في نشاط جسمي . تقريبا بعد شهر وزني وكم يوم
وزني سار 76.2 مرة فرحت , ودخلت في التمرين واتغذيت كويس وطلعت عالميزان في الشهر التالت ووزني سار 78 انا كنت راح ابكي +_+ , قست على الميزان الالكتروني طلعت الزيادة في كتلة العضلات مو دهون ارتحت

خلصت التلاته شهور ووقفت شهر لانو كانت اخر سنة ليا في الثانوية العامة وتعرف مع هم الدراسة رجعت للاكل
رجعت للنادي بداية الاجازة يعني قبل 3 اسابيع كان وزني 82.7 نزلتو دحين لحد 80.1 مع العلم جسمي من النوع الرزيل ماينزل بسرعه . نسبة الدهون ما افتكر والله , قستها اظنها على حسب ما افتكر انو 22% او قريبة من دا الرقم .

إيش تنصحني , آنيمال كت ولا ليبو 6 بلاك ؟!

مع انو انا حاليا كورس مكملاتي برو كومبلكس , آمينو 2222 تاب , اما بالنسبة للطاقة فمعتمد عالكاربز الطبيعي قبل التمرين من شوفان وتمر وكدا

واسف عالاطالة ادري قلتلك قصة حياتي

شكرا لك والله يجعلو في موازين حسناتك يوم الحساب :)

اهلين يابطل ,, ويسعدني اخدمك يابطل ولا تتردد انا زي أخوك ولو حاب تجيني شخصيا تلاقيني بالفتنس تايم جدة - النهضة

,,

شوف يابطل ,,

بعد البروكومبلكس ,, غير للوي بروتين القولد استاندرد من شركة اوبتيوم
واستمر ع الامينو تبعك ممتاز بشرط يكون من شركة on
وكمان ضيف الجلوتامين من شركة on

وضيف معاهم الانيمال كت ,, بشرط الدايت الالييييم وتلعب بالجيم بشكل قوي
وابتعد عن الكاربز بالليل ,, بشكل تام وخليك ع الحليب منزوع الدسم لانو يحسسك بالشبع ويغذي العضلة ببطأ ,,

,,

نزل وزنك لين 70 - 72 ك ورح من جد تحس جسمك فتنس وبعد كدا ابدأ بالتقيل واللعبة يبغالها صبر وشغل سنين ,,

بالتوفيق

toto jeddah
12-08-2010, 07:00 AM
موضوع تشكر عليه
والصراحه انا جربت المنتج هذآ كما ذكرت لك سابقا
الميزان يصير خيالي معاك
بس ليه كل ما اسمع عنه يوقولي هذآ المنتج حق تجهيز قبل البطولات ليه مايقولو حق التنشيف مثل لايبو6
هذآ الي مستغرب منه يالغلا
ياريت عندك اي معلومه تفيدما بها؟

بصراحة الرد من تجربة ,,
لأنه يعمل على التحديد والفصل ما بين العضل ,,
يفصل الكتف عن الباسبس والترايسبس بشكل واضح ,, ويفصل عضلات الرقبة عن الظهر
ويشتغل ع المعدة ,, ولكن مع التمرين الجاد والدايت ,,
عكس الليبو 6 ينزل وزنك ويختصر ذلك ع المعدة ( مكان ترسب الدهون ) ,,

تبي الصراحة >>>>> بجد تراك ازعجته وازعجتنا بعد ما صارت :cray: !!!!!!!!

^
^
^

خخخخخخخ ترى امزح معااااااااك :D ياقولف لوفر المفروض بس انك ما تسامحني >>> بس علشان شهر رمضان بس سامحني :wink2:

ماقصر بالرد عليك ذا الروك ,,
ورده يفيد بأن لو فيه منتج نتائجة ماشية تمام معاك استمر عليه لين يبدأ جسمك بالتوقف من الاستفادة منه لمرحلة معينة ,, وبالتالي حان موعد كورس جديد ومنتجات جديدة وشركات جديدة وخلطات جديدة ,,

أحيانا تحتاج كورس مثل التالي :

بروتين + جلوتامين + فيتامين ,, ويستمر معاك مزبوووووووط ومن ثم تتوقف عضلاتك عن النمو

بالتالي تغير إلى :

بروتين + احماض امينية + منتجات طاقة تحتوي ع النايترو اكسيد ,,,

اللي بعدو ..

بروتين + أحماض امينية أقوى مثل 10000 انابوليك + محفزات

اللي بعدو ,,

كورسات كاملة ,, مثل كورس من شركة bsn أو كورس من شركة أوبتيوم نتريشن أو من شركة مسل تيك والخ الخ الخ ,,,,

نورت الصفحة ,, ويسلمو ع الكلام ياعسل

هذا الموضوع اللي كنت انتظره
تسلم يا تركي
والف الف شكر والله لا يحرمنا منك
ويجعلها في موازين حسناتك

آمين وياك يارب ,,

سيارتي فيها كم خدش ,, حستناك برى :D

تسلملي على الموضوع يا توتو

ومن جد مره نفسي اجرب الانيمال كت من زمان بس بعد النتايج اللي بتقولها شكلي بشتريه

بس بخليه بعد رمضان لانو الوضع بيكون صعب تنشيف وصيام وحوارق وبيني وبينك خايف على العضل كمان لاينزل

ومبروك علينا وعليك الشهر الفضيل

وطبعا اكيد بمشي على برنامجك حق التنشيف الاكل والجدول وبعطيك النتايج ان شاء الله بعد الشهر

وكفييت وففيت في الموضوع يا تركي

سلاااام . .

اهلين يابطل ,, ونورت وانصحك فيه ورح تشوف النتائج مذهلة ,,
واي استفسارات لا يردك الا لسانك

الله يوفقك اخوي توتو وتجربه رائعه
والموضوع مفيد للكل وانا امس شريت الانيمال كت
الله يوفقكم جميعا

بالتوفيق يابطل ,, وكيسين باليوم كفاية ولا تجرب اي حارق غيره وايتعد عن اي شي فيلو كافيين

موضوع رااائع ومسلي مشكوووور اخ توتو جده
وماشاء الله على كلامك نفس كلامي بالحركات بعد ههههههههههههه
وفعلا الانيمال كت يستحق 10\10

تحياتي وبالتوفيق

نورت الصفحة يابطل ويسلمو ع الاضافات الرائعة الله يسعدك

تحياتي للجميع

ماقصرت ,,:)

toto jeddah
12-08-2010, 07:03 AM
الكيس الثاني قبل التمرين

او قبل الوجبة الي تتمرن بعدها

و كم الوقت بين الكيسين ؟؟؟

شوف يابطل ,,

انا لا اعتمد عليه كمصدر طاقة ,, اعتمد ع السكريات من التمر وجلوكوز الحليب
واحيانا عصير برتقال ,,

خليه قبل اي وجبة ,, وبعد النوم ع الريق حسب نصائح المنتج ذاته

OBLIVION MAN
12-08-2010, 08:35 PM
موضوع قوي من عضو اقوي

يعطيك الف عافية علي الطرح

alakrab
14-08-2010, 06:21 AM
تركي رمضان كريم يابطل
انا حاليا ماشي بكورس ليبو 6 بلاك
بس ياخي خرماااااان شاهي وش الحل

toto jeddah
14-08-2010, 06:25 AM
موضوع قوي من عضو اقوي

يعطيك الف عافية علي الطرح

الله يسعدك يابطل ونورت الصفحة

تركي رمضان كريم يابطل
انا حاليا ماشي بكورس ليبو 6 بلاك
بس ياخي خرماااااان شاهي وش الحل

اشرب شاهي ,, بس لا تكتر :)

ابوسعود2
14-08-2010, 07:20 AM
اخ-توتو-الشهر-مبارك-عليك-وبصراحه-معجب-في-ردودك-في-المنتدى-وشكلك-جبتها-على-الجرح-وليتك-والله-تعطيني-شوي-من-وقتك-لان-الحاله-تقريبا-حول-بعض-وتناقضات-الاراء-احيانا-في-هالمنتدى-تهبط-المعنويات-

خذ-الحكاية
قبل-14-شهر-تقريبا-الوزن-كان-120والطول180-ودخلت-جيم-حديد-ولياقه-في-ان-واحد
باختصار-الوضع-الان-مرضي-الوزن-97-واحس-ان-عندي-كمية-عضل-بس-مومفصله-ومابغاها-مفصله-اصلا
احب-الحجم-العضلي-الكبير-خاصه-في-اليدين-بدون-تفاصيل
خلال-14-شهر-ماستخدمت-الا-ال-كارنتين-واكستريم-سليم-كحارق--دهون-مع-مواصلتي-على-الواي-بروتين-واحيان-امينوتابلت2222-واحيانا-كرياتين-مينوهدرات
مع-رمضان-بديت-بالليبو-ولسا-بدري-احكم-والاستخدام-حبتين-قبل-الفطور-وحبتين-قبل11-الليل-وشفني-باقي-صاحي-حتى-الحين-ياساتر

المطلوب-الله-يحفظك-نمو-عضلي-واضح-يعني-بين-قوسين-ودي-اجرب-المحفزات-اللي-يقولون-او-الهرمون-مع-العلم-اني-ماعرف-الفرق-بينها-وحكاية-الوزن-راضي-بالهالوزن-ومقتنع(يعني-وصفه-كاملة-طويلة-المدى)

كلامي-كثير-داري-بس-ان-شالله-الاقي-عندك-حل-حتى-لوبالخاص-مع-فائق-شكري-مقدما-لاي-شي-بتقوله

x2xer
14-08-2010, 08:37 AM
مـآشـآء آلـلـه
تبـآرك آلـلـهٍ
موضوع راائع والاروع طرحك
اخوي ابسالك سؤال .. يمكن مو بي الموضوع لكن..
كملك في الحديد وكم كان عمرك اول ماخشيت الحديد
:)

صارم
14-08-2010, 01:28 PM
ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

موضوع مميز من شخص أكثر من مميز وبكل صراحة استفدت من مواضيع القيمة والمفيدة أخى toto jeddah , ولك الشكر والتقدير أخى العزيز , خلاص انتهينا مدح نبدأ بالجد ,ههههه

عندى كم سوال وإذا أستجد شي سألت , الله يعينك علينا ,,,

1ـ ماذا استخدمت مع الحوارق في حرق الدهون .

2ـ كيفية مضاعفة منطقة بالجسم بالحرق عن الاماكن الاخرى مثلاً الارداف .

وجزاك الله عنا كل خير :biggthump

CeeJay
14-08-2010, 02:20 PM
خليك تنشيف في رمضان ,, تحتاج تنزل ع الاقل 5 ك ,,
وتقدر تشتري الانيمال كت واتبع الدايت اللي مسجله في موضوعي المثبت ,,
ورح تخسر وزن ان شاء الله بشرط تحافظ ع البروتين المطلوب يوميا وتشرب 1 ليتر من الحليب يوميا ,, :)

السلام عليكم
ممكن الرابط لموضوع الدايت
و شكرا

جوجوماجوجو
14-08-2010, 05:03 PM
استشاره عن أنيمال كت و امينو 2222
انا طولي 170 و الوزن 89
ممكن توضح طريقة استعمالهم في رمضان
هل يكفي أنيمال كت مرة واحده قبل الافطار بسبب الدوام في الصبح وممكن يسبب سهر لصبح

ابو مهاا
14-08-2010, 07:37 PM
امم بصراحه كابتن تركي انا اثق بقراراتك وان شاء الله بحاول اجرب طريقتك لانه انا قربت لهدفي اكثر من اي وقت اليوم قست نسبه الدهون بميزان اومرون اشتريته وطلعت 17% والوزن 98 ماشاء الله تبارك الرحمن
بس ناقصني اشوف 6 باك مع الانيمال كت ,, وبصراحه اقتنعت اني اجربه دام اني عندي اجازه اصلا بالفتره بتكون بالنسبه لي ممتازه وكابتن العزيمه لله الحمد برتفاع اكثر واكثر والروح المعنويه اقوى من اي وقت واليوم اشتريت انيمال كت وجربته وصبرت نص ساعه وافطرت والفطور صحي ولله الحمد وان شاء الله بعد رمضان وراه شهر ممكن اكمل اوكسي اليت او انيمال كت وبيكون بعدها الفتنس بأذن الله وياكابتن كلمه شكر قليله بحقك الله يسعدك :) اخوك ابو مها

الرمـادي
14-08-2010, 08:15 PM
مبدع يا توتو جدة،،

انا عندي الحين ليبو6 بلاك مخليه لبعد رمضان ،،،،

بس اول ما اخلص منه اكيد راح اجرب الكت،، اقنعتني فيه بصراحه

Meshalona
14-08-2010, 08:33 PM
toto jeddah

موضوع مميز من شخص مميز

وياليت تفيدني بموضوعي هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=680970

ولك شكري : )

Mr,PrOtOcoL
15-08-2010, 06:03 AM
اسف ع المداخله يا كابتن توتو جده

الطــول : 177 ســـم
الوزن : 84 كـجـم
الـعـمـر : 26 سـنـه
المده التي قضيتها في لعبة الحديد سنتين تقريبا و لكن تخللها بعض الانقطاعات و لكن اطول انقطاع لم يتجاوز الشهرين

حسب ما قرأت من المنتدى فهمت ان الليبو يحرق دهون و عضل يفيد الشخص اللي يكون وزنو زايد اما الانيمال كت يحرق الدهون فقط

كنت اتمنى اعرف نسبة الدهون في جسمي كم بالضبط بس للاسف ما اعرف فين اقيسها

سؤالي :
انا ما اتمنى اخسر عضل و في نفس الوقت اتمنى احصل ع السكس باك تتوقع الانيمال كت كفايه و حيوصلني لهدفي ؟؟!!

http://www.montada.com/showthread.php?t=680692

toto jeddah
15-08-2010, 06:17 AM
اخ-توتو-الشهر-مبارك-عليك-وبصراحه-معجب-في-ردودك-في-المنتدى-وشكلك-جبتها-على-الجرح-وليتك-والله-تعطيني-شوي-من-وقتك-لان-الحاله-تقريبا-حول-بعض-وتناقضات-الاراء-احيانا-في-هالمنتدى-تهبط-المعنويات-

خذ-الحكاية
قبل-14-شهر-تقريبا-الوزن-كان-120والطول180-ودخلت-جيم-حديد-ولياقه-في-ان-واحد
باختصار-الوضع-الان-مرضي-الوزن-97-واحس-ان-عندي-كمية-عضل-بس-مومفصله-ومابغاها-مفصله-اصلا
احب-الحجم-العضلي-الكبير-خاصه-في-اليدين-بدون-تفاصيل
خلال-14-شهر-ماستخدمت-الا-ال-كارنتين-واكستريم-سليم-كحارق--دهون-مع-مواصلتي-على-الواي-بروتين-واحيان-امينوتابلت2222-واحيانا-كرياتين-مينوهدرات
مع-رمضان-بديت-بالليبو-ولسا-بدري-احكم-والاستخدام-حبتين-قبل-الفطور-وحبتين-قبل11-الليل-وشفني-باقي-صاحي-حتى-الحين-ياساتر

المطلوب-الله-يحفظك-نمو-عضلي-واضح-يعني-بين-قوسين-ودي-اجرب-المحفزات-اللي-يقولون-او-الهرمون-مع-العلم-اني-ماعرف-الفرق-بينها-وحكاية-الوزن-راضي-بالهالوزن-ومقتنع(يعني-وصفه-كاملة-طويلة-المدى)

كلامي-كثير-داري-بس-ان-شالله-الاقي-عندك-حل-حتى-لوبالخاص-مع-فائق-شكري-مقدما-لاي-شي-بتقوله

اهلين ابوسعود ,, وماشاء الله عملت فرق ,,
ابتعد عن الكرياتين ,,
وابتعد عن الكورسات ,,

حاليا تحتاج لمرحلة اسميها ثبات رياضي ,,
يعني تستمر على ما تعمله يوميا من تمارين وتغذية وراحة وحتى يتم لجسمك التعرف على مرحلة ووزن يرتاح هوا بها ,,

خدلك الكورس دا وان شاء الله يفيدك زي ما افادني :

- وي بروتين من شركة ابتيوم ,, 200 ريال
- سوبر امينو 4800 بـ 200 ريال
- الانيمال ام استاك , محفز تستسترون 150 ريال تقريبا
- نانو اكس ناين الهاردكور برضة 200 ريال
- اوبتي من ,, ملتي فيتامين
- الانيمال كت تقريبا 150 ريال
- جلوتامين من شركة اوبتيوم
,,

خليك ع الكورس دا ورح يفيدك ان شاء الله بشرط الالتزام بالدايت ,, يعني قبل التمرين خدلك وجبة غنية من الكاربز وبعدها اقطع الكاربز ,, ودائما شوف الميزان ,,
كل ما نزل وزنك ,, طبعا رح تتحسن شكلا ولياقة ,,

وبالتوفيق يابطل

مـآشـآء آلـلـه

تبـآرك آلـلـهٍ
موضوع راائع والاروع طرحك
اخوي ابسالك سؤال .. يمكن مو بي الموضوع لكن..
كملك في الحديد وكم كان عمرك اول ماخشيت الحديد
:)

ليا حاليا سنة كاملة من انقطاع مستمر دام 5 سنين
ولعبت بعمر 17 سنة مواصل لين 21 ,, وعمري حاليا 26 ;)
نورت الصفحة

ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

موضوع مميز من شخص أكثر من مميز وبكل صراحة استفدت من مواضيع القيمة والمفيدة أخى toto jeddah , ولك الشكر والتقدير أخى العزيز , خلاص انتهينا مدح نبدأ بالجد ,ههههه

عندى كم سوال وإذا أستجد شي سألت , الله يعينك علينا ,,,

1ـ ماذا استخدمت مع الحوارق في حرق الدهون .

2ـ كيفية مضاعفة منطقة بالجسم بالحرق عن الاماكن الاخرى مثلاً الارداف .

وجزاك الله عنا كل خير :biggthump

اهلين حبيب قلبي ,,

1- ما استخدمت غير البار والدامبلز ويوميا تمارين وكارديو ودايت ,, ولكن لو قصدك هرمونات اشياء كثيرة ,,, :D

2- الارداف لو حابب تقضي عليها تجنب الجلوس لفترات طويلة ,,
ومن ثم عليك بالدراجة يوميا لمدة ساعة ,, وخلال شهر لشهرين رح تلاحظ فرق وااااااضح ,,

السلام عليكم
ممكن الرابط لموضوع الدايت
و شكرا

تفضل
http://www.montada.com/showthread.php?t=678841

toto jeddah
15-08-2010, 06:30 AM
استشاره عن أنيمال كت و امينو 2222

انا طولي 170 و الوزن 89
ممكن توضح طريقة استعمالهم في رمضان

هل يكفي أنيمال كت مرة واحده قبل الافطار بسبب الدوام في الصبح وممكن يسبب سهر لصبح

بصراحة لابد من كيسين لنتائج ممتازة ,,
والـ 2222 حبتين قبل كل وجبة ,,

وبعدين سهلة ,, خد كيس وقت اذان المغرب ,,
وكيس الساعة 12 بعد التدريب ,, وعن نفسي اخد كيس وقت الأذان وبعد صلاة المغرب آخد قيلولة من غير أرق حتى 10 عشاءا ,, الحق الصلاة واروح الجيم بعد وجبة كاربز للتمرين ,,

امم بصراحه كابتن تركي انا اثق بقراراتك وان شاء الله بحاول اجرب طريقتك لانه انا قربت لهدفي اكثر من اي وقت اليوم قست نسبه الدهون بميزان اومرون اشتريته وطلعت 17% والوزن 98 ماشاء الله تبارك الرحمن
بس ناقصني اشوف 6 باك مع الانيمال كت ,, وبصراحه اقتنعت اني اجربه دام اني عندي اجازه اصلا بالفتره بتكون بالنسبه لي ممتازه وكابتن العزيمه لله الحمد برتفاع اكثر واكثر والروح المعنويه اقوى من اي وقت واليوم اشتريت انيمال كت وجربته وصبرت نص ساعه وافطرت والفطور صحي ولله الحمد وان شاء الله بعد رمضان وراه شهر ممكن اكمل اوكسي اليت او انيمال كت وبيكون بعدها الفتنس بأذن الله وياكابتن كلمه شكر قليله بحقك الله يسعدك :) اخوك ابو مها

اهلن اهلن بالرفيق ,,

ودا حلاوة المنتدى ,, كسبت اعضاء من وقت انضمامي ,, خسسنا سوا وبنينا عضل سوا ومازلنا مستمرين والله يبعد عننا كل عين وكل شر نفس ,,
استمر ياوحش وعقبال النتائج تظهر يوم ورا يوم ,,

مبدع يا توتو جدة،،

انا عندي الحين ليبو6 بلاك مخليه لبعد رمضان ،،،،

بس اول ما اخلص منه اكيد راح اجرب الكت،، اقنعتني فيه بصراحه

والله انتا اقنعتني بالانيمال ام استاك بصراحة واشتريته بسبب مدحك له ,,
ودا من فوائد المنتدى تبادل الآراء والتجارب الصادقة اللي تنفع الجميع ,,

وجرب الانيمال وان شاء الله يفيدك ,,

toto jeddah

موضوع مميز من شخص مميز

وياليت تفيدني بموضوعي هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=680970

ولك شكري : )

اهلين يابطل ,, ورح يشرفني ارد ع موضوعك ,,

اسف ع المداخله يا كابتن توتو جده

الطــول : 177 ســـم
الوزن : 84 كـجـم
الـعـمـر : 26 سـنـه
المده التي قضيتها في لعبة الحديد سنتين تقريبا و لكن تخللها بعض الانقطاعات و لكن اطول انقطاع لم يتجاوز الشهرين

حسب ما قرأت من المنتدى فهمت ان الليبو يحرق دهون و عضل يفيد الشخص اللي يكون وزنو زايد اما الانيمال كت يحرق الدهون فقط

كنت اتمنى اعرف نسبة الدهون في جسمي كم بالضبط بس للاسف ما اعرف فين اقيسها

سؤالي :
انا ما اتمنى اخسر عضل و في نفس الوقت اتمنى احصل ع السكس باك تتوقع الانيمال كت كفايه و حيوصلني لهدفي ؟؟!!

http://www.montada.com/showthread.php?t=680692

اصعب معادلة ,, تنشيف من غير خسارة عضل ,,

ولكن وجدولها حل ,, وهوا تكثيف وجبات عالية البروتين مثل التونا وبياض البيض والحليب ثم الحليب ثم الحليب ,,,,,

,,

خد المكملات التالية :

- وي بروتين اوبتيوم
- جلوتامين ابتيوم
- احماض امينية 2222 + bcca
- ملتي فيتامين ,, اوبتي من
- انيمال باك ,,

بالنسبة للسكس باك , حلم الجميع ,,
اعطي لنفسك اهداف بعيدة المدى ,, المهم انو شكلك يتحسن ,,
خصرك يصير صغير وجسمك من فوق عريض ويصير ليك مشية مرتبة وشكل مرتب والسكس باك جاااي لا محالة ,, لانه ولحسن الحظ عضلات البطن معادلتها طردية مع تحسن الجسم ونزول نسبة الدهون بها ,,

بالتوفيق يابطل

جسم مثالي
15-08-2010, 08:58 AM
يالله

الله يسعدك ويسعد الاعضاء الي ردو على الموضوع

بصراحة استانست كثير لما اقرى ردود الاعضاء واسالتهم

وجوابك لهم وجواب بعض الاعضاء نيابة عنك :biggthump

انا بصراحة دايم اسال عن الفرق بين الليبو 6 بلاك والانيمال كت

والحمدلله جاء الموضوع الي فصل كل شئ يعطيك العافية

<< كل هذي مقدمه عشان تجاوب على سؤالي بكل اخلاص هع امزح :D

بالنسبة لي ابغاك تنصحني لاني توني ما بديت في الحديد

انا الان في فترة حرق دهون

قست وزني طلع 71 تقريبا .. والطول 164

طبعا انا طلبت من الاخ ذا روك الليبو بلاك .. وخلال اليومين الجايات ابدا فيه

طبعا انا عندي منطقة البطن مسوية قلق .. فما ادري وش الحل

انت وش رايك الحين

انا بادي في مرحلة حرق الدهون

نضامي في الجيم : اروح ابدا في السير مدة 15 دقيقة

ثمين ادخل على السويدي تقريبا 45 دقيقة تزيد وتنقص

بعد السويدي سباحة ثمين فنش ...

رايك بنظامي ؟؟

لاني سالت كم واحد قالي خلك على السويدي لانك راح تنزل في الوزن وفي نفس الوقت ما راح تلاحظ ترهلات في الجسم

بس مدري احس ان تمارين الكارديو + السباحة ممكن اسرع في النتايج ولا انت وش رايك ؟؟

<< يا كثر كلااااامي :p

تحيتي .,.

toto jeddah
15-08-2010, 09:02 AM
يالله

الله يسعدك ويسعد الاعضاء الي ردو على الموضوع

بصراحة استانست كثير لما اقرى ردود الاعضاء واسالتهم

وجوابك لهم وجواب بعض الاعضاء نيابة عنك :biggthump

انا بصراحة دايم اسال عن الفرق بين الليبو 6 بلاك والانيمال كت

والحمدلله جاء الموضوع الي فصل كل شئ يعطيك العافية

<< كل هذي مقدمه عشان تجاوب على سؤالي بكل اخلاص هع امزح :D

بالنسبة لي ابغاك تنصحني لاني توني ما بديت في الحديد

انا الان في فترة حرق دهون

قست وزني طلع 71 تقريبا .. والطول 164

طبعا انا طلبت من الاخ ذا روك الليبو بلاك .. وخلال اليومين الجايات ابدا فيه

طبعا انا عندي منطقة البطن مسوية قلق .. فما ادري وش الحل

انت وش رايك الحين

انا بادي في مرحلة حرق الدهون

نضامي في الجيم : اروح ابدا في السير مدة 15 دقيقة

ثمين ادخل على السويدي تقريبا 45 دقيقة تزيد وتنقص

بعد السويدي سباحة ثمين فنش ...

رايك بنظامي ؟؟

لاني سالت كم واحد قالي خلك على السويدي لانك راح تنزل في الوزن وفي نفس الوقت ما راح تلاحظ ترهلات في الجسم

بس مدري احس ان تمارين الكارديو + السباحة ممكن اسرع في النتايج ولا انت وش رايك ؟؟

<< يا كثر كلااااامي :p

تحيتي .,.

لا ممتاز ماشاء الله عليك ,,
واصل يابطل ,, ولا تقول في يوما خلاص مليت ابغا اضخم ,,

لازم تنشف لين تنخفض نسبة الدهون تطلع السكس باك ويصير جسمك فتنس ورياضي ,,
وبعدها لو حاب تبني جسمك ,, رح يكون في مرحلة مستعدة للبناء بشكل اسرع عن اي شخص مبتدأ

,,

الله يوفقك يابطل

جسم مثالي
15-08-2010, 12:52 PM
^^

مشكور على الرد السريع يا ملك

وبالتوفيق للجميع

تحيتي .,.

sililoz
16-08-2010, 05:39 AM
كلام سليم بخصوص الليبو 6 بلاك

انا الحين بالعلبه الثالثه

الاضافه الي اعطاني الليبو 6 بلاك هي بالعلبه الاولى والثانيه وقطعت شهر

والحين على الثالثه بتخلص العلبه ولا استفدت منه ولاشي !!!

مادري احول انيمال كت يا توتو بشكل مباشر

ولا احول ليبو 6 اكس لمدة شهر قدام وبالتالي يصير عندي شهرين استخدام لليبو 6 شهر بلاك وشهر اكس

واذا ما غير شي احول بعدهم بشهر راحه للانيمال كات ؟

ايش رايك

بنتظارك مع العلم نسبة الدهون 19%

toto jeddah
16-08-2010, 09:01 AM
كلام سليم بخصوص الليبو 6 بلاك

انا الحين بالعلبه الثالثه

الاضافه الي اعطاني الليبو 6 بلاك هي بالعلبه الاولى والثانيه وقطعت شهر

والحين على الثالثه بتخلص العلبه ولا استفدت منه ولاشي !!!

مادري احول انيمال كت يا توتو بشكل مباشر

ولا احول ليبو 6 اكس لمدة شهر قدام وبالتالي يصير عندي شهرين استخدام لليبو 6 شهر بلاك وشهر اكس

واذا ما غير شي احول بعدهم بشهر راحه للانيمال كات ؟

ايش رايك

بنتظارك مع العلم نسبة الدهون 19%

اهلين ,,

ارتاح 3 اسابيع ,, وحول للانيمال كت ,,
وان شاء الله جسمك بيتقبلو

RECO JED
16-08-2010, 03:51 PM
بصراحه مااقول إلا الله يعطيك العافيه على الموضوع أنا صارلي شهرين وانا ادور على دا الموضوع ومني لاقي أحد يقنعني ويعطيني جواب اقدر اعتمد عليه بس ماشاء الله عليك وعلى اعضاء المنتدى موضوعك وردودهم ممتازه وشجعتني اني اشترك واطلب منك بعد اذنك تخدمني الخدمه دي وتقولي ايش اعمل فحالتي :

شوف ياكابتن انا وزني 97 وطولي 178 وعندي نسبه دهون حوالي 30% ل 25% وطبعا بعاني من مشكله الدهون دي فمناطق البطن والصدر والارداف !!
دخلت نادي واتمرنت لياقه وايروبكس بس ونزلت من 106 ل 97 فخلال 4 شهور تقريبا بدون اي حبوب مجرد المواضبه على النادي بالاضافه لتمارين الكوره الاسبوعيه وبصراحه مره احبطتني النتيجه انو بس 9 كيلو في 4 شهور !!

الحين ابغى اعرف منك بعد اذنك ايش اللي تنصحني فيه من ناحيه بروتينات او احماض وتمارين واذا ممكن نظام غذائي واقدر بيه اني اوصل لل 78 او 80 بجسم مشدود ومتناسق بدون ترهلات ولخبطه فحجم العضلات لاني بشوف ناس اجسامهم غريبه بصراحه من فوق نحيف ومن تحت عريض ولا ارداف كبيره !!!

انا عارف اني طولت عليك واللي طلبتو يبغالو موضوع لحالو لكن العشم فيك خير وان شاء الله تفيدني والله يرزقك احسن جزاء فالشهر الفضيل دا :)

ابو مهاا
16-08-2010, 05:42 PM
بعد اذن اخونا الغالي تركي
اخوي لو تذكر عمرك بس عشان توضح الصوره اكثر
وبخصوص النظام الغذائي في كثير منه بالمواضيع المميزه ,,
في منتج جديد ورائع للتخسيس اوكسي اليت انصحك فيه تاخذه وتاخذ ال كرنتين معاه وتلعب سويدي وسباحه ومشي شهرين وخلالهم تستمر على المنتج بعد رمضان طبعا اتوقع انه راح توصل ان شاء الله مع الرياضه توصل لوزن قريب من طولك ممكن 85-80 او اقل بعد وقتها دش حديد افضل لك عشان تبني ان حبيت اللعبه
موفق وان شاء الله يرد عليك كابتن تركي ومايقصر معاك يالغالي

RECO JED
16-08-2010, 08:24 PM
مشكور ياابو مها على الرد وكويس انك فكرتني لاني نسيت العمر :s
عمري 25 سنه الله يعطينا وياك واعضاء المنتدى الصحه والعافيه وطوله العمر

بالنسبه للاوكسي هل افضل من الليبو 6 والانيمال ؟

Meshalona
16-08-2010, 08:38 PM
اتمنى تفيدني اخوي

كيف استخدم الليبو في رمضان ؟ :(

ابو مهاا
16-08-2010, 08:42 PM
أفضل من الليبو 6 بلاك وكل انواعه بمليون مرحله وانا انصحك فيه
والانيمال كت الله يسلمك للتقطيع للي نسبتهم طبيعيه بحدود 14-20 افضل ولله اعلم هل كلام حسب تجارب الاخوان
لكن انصحك بالاوكسي اليت نصيحه اخو وجربه وبلغنا بالنتائج الي تصير وياك موفق ان شاء الله

ابو مهاا
16-08-2010, 08:45 PM
اتمنى تفيدني اخوي

كيف استخدم الليبو في رمضان ؟ :(
على حسب النوع البلاك السيرفنغ بالعلبه 6 حبات 3 بثلاث
وان كان اكس او النترال او الليبو العادي 4 حبات 2 ب 2
طريقته قبل الفطور تاخذ حبتين ان كان اكس او 3 ان كان بلاك
وتشرب ماء كثير وماتفطر تنتظر نص ساعه لين ينهضم وبعدها تاكل
وقبل التمرين تاخذ 2 او 3 مثل ما وضحت على حسب النوع الي تستخدمه والتمرين يكون اقل شي بعد 4-6 ساعات من الفطور موفق يالغالي واذكر نوع الي عندك وانا شرحت لك جميع طرق انواعه ان كان في شي مو واضح اذكره وان شاء الله مانقصر

جسم مثالي
16-08-2010, 09:12 PM
شباب انا شريت اليوم الليبو بلاك

المهم فتحت العلبة لقيت قطن جوا العلبة .. ولقيت ايضا شي مغلف كانه بودره او حاجة زي كذا

وش السالفة ؟؟

وبالنسبة لكلامك يابومها

يعني اخذ على ثلاث حبات

على مرتين في اليوم

مره قبل الفطور

ومره بعد التراويح مثلا

3 - 3 صح ؟

ابو مهاا
16-08-2010, 10:20 PM
ايه بس تدرج بالمنتج
اول شي تبلش حبه قبل الفطور وحبه قبل التمرين لمده يومين
وراها زيد حبتين حبتين لمده يومين
ورها 3 حبات ب 3 لين تخلص العلبه

RECO JED
16-08-2010, 10:29 PM
الله لايحرمنا منك ابومها ومن ردودك

حبيبي بالنسبه للاوكسي اليت والكريتين ممكن تكتبلي اسمهم بالانجليزي وايش احسن شركه وطريقه الاستخدام كيف بتكون فرمضان وفالايام العاديه ؟؟

وشي ثاني (معليش عالطلبات الكثيره) ايش الاضرار الجانبيه والسلبيات تبعهم ؟؟ لانو زي ماتعرف الليبو6 مستخدم من ناس كثير وكل السلبيات والايجابيات واضحه فيه :)

ابو مهاا
16-08-2010, 10:34 PM
حياك الله al carnitine ذا ال كرنتين يكون متواجد بروحه وفي احماض امينيه يكون فيها بتركيز خفيف
وفي له حبوب تحتوي عليه وشركاته كثيره جدا لكن هذا اسمه والمنتج الثاني الفات برنر oxy elite pro
صعب تستخدمه في رمضان هذا بالذات لانه جرعتين والثانيه لازم تبعد عن الاولى 6-8 ساعات افضل خلها بعد لانه كل الفات برنر صعب تلتزم فيه برمضان نصيحه

RECO JED
16-08-2010, 10:52 PM
طيب الله يجزاك خير الحين بعد رمضان استخدم الكرنتين والاوكسي اليت برو بس ايش عيوبهم وايش طريقه استخدامهم اليوميه ؟؟

toto jeddah
17-08-2010, 05:07 AM
ماشاء الله عليك ابو مها ,,
خبرة بحالها بالمنتدى والتخسيس ,, وعجبني فيك حبك لإفادة الناس وخاصة انك تبني كلامك من تجاربك ...

ريكو ,, انصحك تروح لصابر ,, معروف في جدة حتلاقي عندو آل كرنتاين و الاوكسي اليت برو ,, واسعارهم رخيصة ,,

وعنوانه كالتالي :

طريق المدينة النازل ,, كأنك رايح ع البلد وبعد ما تعدي كبري فلسطين ,, حتلاقي المحمدية بلازا ع يمينك وع يسارك الرديسون ساس بالزبط في طريق النازل ,,
مباشرة خد يمين بعد المحمدية بلازا وأول لفة يسار عند شجر رح تلاقي ( الرياضي ) ,,

موفق يابطل ,,

,,

بالنسبة للقطن و الكيس ,, طبيعية موجودة لكي يحافظ ع المنتج ,,
عادي ارميها محتحتاجها ياجسم رياضي ,,

موفقين يابطال

جسم مثالي
17-08-2010, 05:19 AM
مشكور توتو على التوضيح

واكيد بشيل امها هههههه

وبالنسبة لتوقيعك ما اقدر اقول الا مشاء الله تبارك الله

طيب بدون هياط هههههههههههه

تحيتي .,.

RECO JED
17-08-2010, 05:56 AM
اوكي اروح ان شاء الله فاقرب وقت بس ياكابتن ابغى توضيح بسيط بخصوص

1- هل في سلبيات واثار جانبيه للمنتجات هذي ؟
2- طريقه الاستخدام فالايام العاديه وكيف اقدر استخدمو فرمضان لو ابغى ابدأ من الحين؟
3- نوع التمارين اللي اتبعها عشان احرق الدهون مو عشان اضخم ؟

والله يجزاك خير والله فكيتلي ازمه بقووووووووه بالموضوع دا

toto jeddah
17-08-2010, 06:18 AM
اوكي اروح ان شاء الله فاقرب وقت بس ياكابتن ابغى توضيح بسيط بخصوص

1- هل في سلبيات واثار جانبيه للمنتجات هذي ؟

لا ان شاء الله مافيها اي اضرار غير الارق بسبب الكافيين ,, ولو عندك امراض مزمنة مثل ارتفاع الضغط او هبوطه او السكر او القيلون ما انصحك فيه الابعد استشارة طبيب..

2- طريقه الاستخدام فالايام العاديه وكيف اقدر استخدمو فرمضان لو ابغى ابدأ من الحين؟

As a dietary supplement, take 1-2 capsules on an empty stomach before breakfast. Take an additional 1 capsule six to eight hours later on an emptystomach, if needed. Due to extreme potency, begin by taking 1 capsule before breakfast and 1 capsule six to eight hours later to assess tolerance. DO NO USE PRODUCT FOR LONGER

بالعربي خدلك من حبة لحبتين ع معدة خاوية قبل اي وجبة بنصف ساعة او اكتر عشان يمتصه الجسم ,, وبعدها ضيف حبة كبسولة بعد 6 - 8 ساعات ,,

3- نوع التمارين اللي اتبعها عشان احرق الدهون مو عشان اضخم ؟

انتا فين تتمرن ؟؟
عليك بالكارديو والدراجة لمدة لا تقل عن الساعة ,, وكتر من حركتك في الروحة والجايا ,, خليك مشغول دائما عشان تستهلك سعرات حرارية والتزم بحصص لياقة مع المدرب ,, ورح تنزل ع الاقل في شهر 9 ك بإذن الله ,,

والله يجزاك خير والله فكيتلي ازمه بقووووووووه بالموضوع دا

تعال كل يوم :D

toto jeddah
17-08-2010, 06:20 AM
مشكور توتو على التوضيح

واكيد بشيل امها هههههه

وبالنسبة لتوقيعك ما اقدر اقول الا مشاء الله تبارك الله

طيب بدون هياط هههههههههههه

تحيتي .,.

حبيب قلبي ,, الله يوفقك :D

Meshalona
17-08-2010, 06:31 AM
بسألك ياتوتو :)

بالنسبة لليبو اخذ حبه في اذان المغرب .. والحبه الثانيه قبل التمرين ؟ او مايهم قبل التمرين ولا بعده ؟

لأن تمريني الساعه 9 ومااقدر اتأخر الى 12 لأنه من اذان المغرب الى 9 ساعتين بس

ابوسعود2
17-08-2010, 06:48 AM
الاخ-توتو-جدة-الف-شكر-على-نصايحك-وكنت-ناوي-اسألك-عن-وصفتك-اذا-شريتها
الوصفه-كالتالي
خدلك الكورس دا وان شاء الله يفيدك زي ما افادني :
- وي بروتين من شركة ابتيوم ,, 200 ريال
- سوبر امينو 4800 بـ 200 ريال
- الانيمال ام استاك , محفز تستسترون 150 ريال تقريبا
- نانو اكس ناين الهاردكور برضة 200 ريال
- اوبتي من ,, ملتي فيتامين
- الانيمال كت تقريبا 150 ريال
- جلوتامين من شركة اوبتيوم
,,
اللي-صار-ان-المورد-قالي-الجلوتامين-مايوجد
وان-عنده-ماكس-جلوتامين-وقيمته-60-ينفع؟

مع-بالغ-شكري-سابقا-والان

واعذروني-على-كثر-الشرطات-لان-زر-السبيس-خربان

toto jeddah
17-08-2010, 06:54 AM
,,

اهلين ابو سعود ,,

بما ان سعره 60 ريال خده لين يجي الجلوتامين اوبتيوم ,,
وبالتوفيق يابطل

toto jeddah
17-08-2010, 06:55 AM
بسألك ياتوتو :)

بالنسبة لليبو اخذ حبه في اذان المغرب .. والحبه الثانيه قبل التمرين ؟ او مايهم قبل التمرين ولا بعده ؟

لأن تمريني الساعه 9 ومااقدر اتأخر الى 12 لأنه من اذان المغرب الى 9 ساعتين بس

ايش نوع الليبو اللي معاك ؟؟؟ :confused:

RECO JED
17-08-2010, 05:50 PM
حبيب والله ياتوتو ماتقصر :biggthump

انا اتمرن فالقولدن !!

أخر سؤال خلاص واتوب :D

دحين يصر النظام انو اخد حبه لحبتين من ال كرنتاين والاوكسي أليت برو قبل الفطور على الريق الساعه 7 وانا اروح النادي على 11 او 12 يعني بعد 4 لـ 5 ساعات فيصير أخد الحبه الثانيه قبل التمرين عادي مع ان المده ماوصلت الـ 6 لـ 8 ساعات ولا أخدها بعد التمرين على الساعه 2 او 3 وبكدا تكون المده 7لـ 8 ساعات وماتفرق مولازم احرقها فالتمرين لانو فدا الوقت مافيه نشاط يعني شويتين جلسه وسحور ونوم ؟:33:

ولا كفايه لرمضان حبتين قبل الفطور عالريق وبس وبعد رمضان اخد الحبه الزياده اللي بعد 6 لـ 8 ساعات من الاولى وبعدها اتمرن؟:أفكر:

:jap038::thanks:

بعارين
17-08-2010, 06:40 PM
وكيف عرفت ان الانيمال كتس هو الي نزل الدهون مش الجي اتش؟؟؟

Meshalona
17-08-2010, 08:28 PM

لسا مااشتريت .. لكن افكر ليبو بلاك :)

kd939
17-08-2010, 11:02 PM
مشاء الله عليك ياتركي موضوع بطل زي اللي كتبه

تسلم على الطرح الاكثر من رائع كالعاده

تقبل مروري يا وحش

RECO JED
18-08-2010, 02:39 AM
كابتن تركي انا رحت لصابر اليوم ومالقيت عندو ال كرانتين ولا الاوكسي اليت ولا حتى عندو خلفيه ؟؟

سال الهندي عن ال كرنتين وقالي في بس كرياتين مافي شي اسمو ال كرنتين ؟؟:wow:

ياريت اعرف فين اقدر الاقيهم واي نوع الافضل لاني شفت فموضوع الاخ scaryface اكثر من 4 انواع ؟؟ :boggled:

كحيل العيون
18-08-2010, 09:36 AM
فديت قلبك على هالموضوع الحلو يعطيك العافيه

انا كنت اجرب اللبو 6 بلاك شي مثل ما قلت انته خيالي ويعطيك كل اللي تحتاجه

لكن استفسار بسيط منك يا حلو

انا الفات اللي ف جسمي 13% تقريبا وحاب اخليها 9-10%

ف شو تنصحني اي منتج من المنتجين الحلوين الطيبين اللي كل متدرب كمال اجسام بيحبهووون

^_^

Meshalona
20-08-2010, 05:52 AM
وينك ياتوتو :(

toto jeddah
20-08-2010, 06:46 AM

لسا مااشتريت .. لكن افكر ليبو بلاك :)

طريقة استخدامه حسب المنتج حبتين ثلاثة مرات باليوم قبل اي وجبة بنصف ساعة ,,
بالنسبة لرمضان ,, خد 3 حبات قبل الفطور وانتظر 30 د ,,

وقبل التمرين 3 حبات عشان يعطيك طاقة ,, وياحبذا يكون تمرينك شويا متأخر يعني 11 او 12

مشاء الله عليك ياتركي موضوع بطل زي اللي كتبه

تسلم على الطرح الاكثر من رائع كالعاده

تقبل مروري يا وحش

نورت الصفحة ابومالك ,,

كابتن تركي انا رحت لصابر اليوم ومالقيت عندو ال كرانتين ولا الاوكسي اليت ولا حتى عندو خلفيه ؟؟

سال الهندي عن ال كرنتين وقالي في بس كرياتين مافي شي اسمو ال كرنتين ؟؟:wow:

ياريت اعرف فين اقدر الاقيهم واي نوع الافضل لاني شفت فموضوع الاخ scaryface اكثر من 4 انواع ؟؟ :boggled:

غريبة ما عندو ,, قبل فترة اشتريت آل كرنتاين من شركة on اوبتيوم
وبدل الاوكسي بـ ليبو 6 بلاك ,, أو تواصل مع الموزعين بالمنتدى ماشاء الله عليهم اهل للثقة ,,

فديت قلبك على هالموضوع الحلو يعطيك العافيه

انا كنت اجرب اللبو 6 بلاك شي مثل ما قلت انته خيالي ويعطيك كل اللي تحتاجه

لكن استفسار بسيط منك يا حلو

انا الفات اللي ف جسمي 13% تقريبا وحاب اخليها 9-10%

ف شو تنصحني اي منتج من المنتجين الحلوين الطيبين اللي كل متدرب كمال اجسام بيحبهووون

^_^

انصحك ياوحش بالانيمال كت ,, لان فيه آل كرنتاين ويشتغل ع التحديد العضلي اكثر من نزول الوزن ..

بالتوفيق يابطل

WA7SH JEDDAH
20-08-2010, 07:40 PM
كل عام وانت بخير ورمضان مبارك عليك ومبروك على السيارة اتوقع اتوقع كومارو الله يهنيك يا صاحبي

ما شاء الله عليك وحش وجامد انا كمان اشتريت الليبو بلاك قبل 3 ايام زي ما قلت بالزبط اول ما بلعت الحبة حسيت بتفاعلات غريبة في جسمي خاصة في البطن وكمان انا مستخدم معاه الانفار من المتبقي من الكورس السابق وراح اشوف ايش النتايج على نهاية رمضان تقريبا جسمي نشف من فوق مرة وكل ما احد شافني قلي خلاص يا عبادي وقف حرام عليك بس منطقة الوسط بقي تقريبا نسبة 10 % من الفات والترهلات

انا معاك بالنسبة للأنيمال كت صراحة منتج جبار جداً انا استخدمته زمان قبل تقريبا 6 سنوات كنت استخدمه للتخسيس علبتين كنت في الاسبوع انزل 4 كيلو

روح ياوحش الله يوفقك يارب ويستر عليك بس انتبه لجسمك من جوى اهدى شوي لجسمك عليك حق

Meshalona
20-08-2010, 08:24 PM
طريقة استخدامه حسب المنتج حبتين ثلاثة مرات باليوم قبل اي وجبة بنصف ساعة ,,
بالنسبة لرمضان ,, خد 3 حبات قبل الفطور وانتظر 30 د ,,

وقبل التمرين 3 حبات عشان يعطيك طاقة ,, وياحبذا يكون تمرينك شويا متأخر يعني 11 او 12

مشكور ياكابتن

toto jeddah
21-08-2010, 04:19 AM
كل عام وانت بخير ورمضان مبارك عليك ومبروك على السيارة اتوقع اتوقع كومارو الله يهنيك يا صاحبي

ما شاء الله عليك وحش وجامد انا كمان اشتريت الليبو بلاك قبل 3 ايام زي ما قلت بالزبط اول ما بلعت الحبة حسيت بتفاعلات غريبة في جسمي خاصة في البطن وكمان انا مستخدم معاه الانفار من المتبقي من الكورس السابق وراح اشوف ايش النتايج على نهاية رمضان تقريبا جسمي نشف من فوق مرة وكل ما احد شافني قلي خلاص يا عبادي وقف حرام عليك بس منطقة الوسط بقي تقريبا نسبة 10 % من الفات والترهلات

انا معاك بالنسبة للأنيمال كت صراحة منتج جبار جداً انا استخدمته زمان قبل تقريبا 6 سنوات كنت استخدمه للتخسيس علبتين كنت في الاسبوع انزل 4 كيلو

روح ياوحش الله يوفقك يارب ويستر عليك بس انتبه لجسمك من جوى اهدى شوي لجسمك عليك حق

اهلين ياعبادي ,,
والله قبل فترة قصيرة وانتا في بالي ,, ليك وحشة وماشاء الله عليك استمرررر يابطل ,,

لازم نتقابل ياوحش ,, مايصير كدا

عموما , لاتوصي حريص يابطل ودي سنة جديدة اعتبرها ليا ورح يكون لها خطط جديد بعد رمضان ان شاء الله ,,

ونورت الصفحة

P r e s t i g e
23-08-2010, 04:57 AM
الله يعطيك العافيه اخ تركي ع المواضيع المميزه الي استفدت منهآ كثير وعسآك ع القوه ولا عدمنآك

الىآ يا الغالي عندي كم سؤال

انا طولي 176
ووزني 70

طبعا قبل رمضان كان 72 من اول اسبوع طآح 2 كيلو وصار 70

فقلت خلني اقلبهآ دآيت وانشف مع العلم انو لي سنه اتمرن

الان لي ثلاث ايام مسوي دآيت بدون اي مكمل خارجي معطي نفسي فترة راحه وخسرت 2 كيلو زياده يعني صارو اربعه كيلو من دخول شهر رمضآن

السؤال وش الافضل الانمال كت ولا الليبو وممكن اضيف عليه واي بروتين وملتي فيتامين واي حاجه ممكن تفيدني فيهآ

فا انا محتآر كل انسان له كلام ووجهة نضر وابي رايك ^_^

شاكر ومقدر واتمنىآ ما ازعجتك بأسئلتي

موفق

toto jeddah
23-08-2010, 05:44 AM
الله يعطيك العافيه اخ تركي ع المواضيع المميزه الي استفدت منهآ كثير وعسآك ع القوه ولا عدمنآك

الىآ يا الغالي عندي كم سؤال

انا طولي 176
ووزني 70

طبعا قبل رمضان كان 72 من اول اسبوع طآح 2 كيلو وصار 70

فقلت خلني اقلبهآ دآيت وانشف مع العلم انو لي سنه اتمرن

الان لي ثلاث ايام مسوي دآيت بدون اي مكمل خارجي معطي نفسي فترة راحه وخسرت 2 كيلو زياده يعني صارو اربعه كيلو من دخول شهر رمضآن

السؤال وش الافضل الانمال كت ولا الليبو وممكن اضيف عليه واي بروتين وملتي فيتامين واي حاجه ممكن تفيدني فيهآ

فا انا محتآر كل انسان له كلام ووجهة نضر وابي رايك ^_^

شاكر ومقدر واتمنىآ ما ازعجتك بأسئلتي

موفق

اهلين يابطل ,,

نصيحتي ليك انتبه لا تخسر الحجم العضلي ,, لانك ربما فرط في نسبة البروتين اليومية لجسمك وهي مقدار 2 جرام لكل 1ك بجسمك ,,
يعني المفروض تآكل بروتين ع مدار اليوم بمقدار 145 جرام ,, والنسبة نوعا ما سهلة ,,

,,

الانيمال كت ممتاز للتنشيف , ورح ينزل نسبة الدهون بشكل ملحوظ ,,
و الوي بروتين للعضل الصافي ,,

,,

حاول تضيف مع الوي بروتين والانيمال كت احماض امينية قوية مثل 10000
وكمان جرب محفز الابلودان ,,

وبعد ما ينتهي كورس الانيمال كت ,, مباشرة عليك بالكرياتين عشان الضخامة ,, او النايتروتك الجديد ,,
بالتوفيق

WA7SH JEDDAH
23-08-2010, 08:33 PM
اهلين ياعبادي ,,
والله قبل فترة قصيرة وانتا في بالي ,, ليك وحشة وماشاء الله عليك استمرررر يابطل ,,

لازم نتقابل ياوحش ,, مايصير كدا

عموما , لاتوصي حريص يابطل ودي سنة جديدة اعتبرها ليا ورح يكون لها خطط جديد بعد رمضان ان شاء الله ,,

ونورت الصفحة

الله يسعدك يارب بيني وبينك مضغوط شوي في العمل تحديثات وتنزيل برامج وحوسة عشان كيدا ما ادخل النت كثير وكمان يدوب دوام 8 ساعات والتمرين من 10 الى 12 وارجع البيت مدهوك حتى الحرمة تبغى تروح السوق عشان ملابس العيد ما عندي وقت اوديها

يا وحش ممكن ترسلي رقم جوالك على الخاص او على ايميلي alwa7sh191@hotmail.com عشان اتشرفبك يا وحش واقابلك

الله يوفقك :biggthump

mc.Msh3l
24-08-2010, 07:58 AM
السلام عليكم اخوي

موضوعك الصراحة اكثر من روعه والله ياخيو انا دخلت للنادي بس فترات متقطيعه ادخل ثلاث شهور واقطع شهر وارجع ثلاث شهور والصراحة من دخللات ماحسيت بتغير وانا ناوي ارجع لن اشتراكي باقي اسبوع وبخلص وبخلي رجعت بعد رمضان بس جسم فيه زوايد في صدري ومنطقة البطن وزني 82 نسبة الدهون 22.3 وطولي 175 ابي تحرق الدهون وانقاص وزني تنصنحي ارجع واستخدم انيمال كت وش التامرين الي تنصحني به من دخلات الصراحه مااستدفت منها حتى المدربين مادربونا صح سوي كذا وبس حتى مايشرف عليك هو صح التمرين او غلط

اتمنى ماطولت عليك الله يعطيك الف عافيه على الموضوع

majestics
26-08-2010, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك عافية يا كابتن
toto jeddah (http://www.montada.com/member.php?u=754932)

على المواضيع المميزه وحبيت استفسر منك بحكم تجربتك
انا بصراحة بدية من اول الشهر على استخدام اليبو 6 بلاك حبتين على الاذان وبعد نصف ساعة افطر وقبل التمرين بنصف ساعة 3 حبات علما ان التمرين الساعة 9 اليل وزني 78 طولي 170 تقريبا نسبة الدهون وتم اخذها من خلال جهاز قياس نسبة الدهون الالكتروني 18% انا الحين في نطاق وزني المناسب بينما الوزن المثالي هو 66 انا لا لا ابحث عن الوزن المثالي بكثر الشكل الجسماني عندي شوي دهون في البطن والصدر وضعف في عضلات الصدر السؤال

كيف الاستعمال الامثل لليبو 6 بلاك في رمضان لانه بصراحة مانزل وزني لحد الان والمشكلة انو انا من محبي بلاك كفي وشربي لها كبير بس مع بدايتي لليبو6 بلاك وقفت وبصراحة ماحس اي شي من اخذي للحبوب وماثرت علي وهذا مخوفني هل السبب شربي القهوه ؟

ثانيا هل ممكن ادخل برنامج تضخيم واستمر على الليبو خاصة انا ناوي على الواي بروتين او ممكن تنصحني على منتج اخر ؟

في النهاية هل صحيح الشخص الى يستخدم بروتين ويضخم وتجيه ظروف وينقطع يترهل جسمه ويصبح شخص سمين ويخرب جسمة ؟

انا عارف اني طولتها لكن تحملوني شوي وان شاء الله تعم الفائده على الجميع وشكرا

toto jeddah
27-08-2010, 05:54 AM
الله يسعدك يارب بيني وبينك مضغوط شوي في العمل تحديثات وتنزيل برامج وحوسة عشان كيدا ما ادخل النت كثير وكمان يدوب دوام 8 ساعات والتمرين من 10 الى 12 وارجع البيت مدهوك حتى الحرمة تبغى تروح السوق عشان ملابس العيد ما عندي وقت اوديها

يا وحش ممكن ترسلي رقم جوالك على الخاص او على ايميلي alwa7sh191@hotmail.com عشان اتشرفبك يا وحش واقابلك

الله يوفقك :biggthump

مشاغل الحياة ,, روتين يابن عمي
وارسلتلك ع الخاص

السلام عليكم اخوي

موضوعك الصراحة اكثر من روعه والله ياخيو انا دخلت للنادي بس فترات متقطيعه ادخل ثلاث شهور واقطع شهر وارجع ثلاث شهور والصراحة من دخللات ماحسيت بتغير وانا ناوي ارجع لن اشتراكي باقي اسبوع وبخلص وبخلي رجعت بعد رمضان بس جسم فيه زوايد في صدري ومنطقة البطن وزني 82 نسبة الدهون 22.3 وطولي 175 ابي تحرق الدهون وانقاص وزني تنصنحي ارجع واستخدم انيمال كت وش التامرين الي تنصحني به من دخلات الصراحه مااستدفت منها حتى المدربين مادربونا صح سوي كذا وبس حتى مايشرف عليك هو صح التمرين او غلط

اتمنى ماطولت عليك الله يعطيك الف عافيه على الموضوع

اهلين ,, يبغالك تلعب كارديو وحصص لياقة منتظمة ع الاقل 3 مرات بالاسبوع كل حصة نصف ساعة وتكون جاد جدا ,,

المكملات جرب الليبو 6 بلاك او البرو الييت وكتير ينصحو فيه وتضيف معاه ال كرنتاين سائل ,,,
وتضيف منتج بروتين او احماض مثل امينو تك ..

ولازم يكون هدفك تنزيل نسبة الدهون ع الاقل 14%

بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك عافية يا كابتن
toto jeddah (http://www.montada.com/member.php?u=754932)

على المواضيع المميزه وحبيت استفسر منك بحكم تجربتك
انا بصراحة بدية من اول الشهر على استخدام اليبو 6 بلاك حبتين على الاذان وبعد نصف ساعة افطر وقبل التمرين بنصف ساعة 3 حبات علما ان التمرين الساعة 9 اليل وزني 78 طولي 170 تقريبا نسبة الدهون وتم اخذها من خلال جهاز قياس نسبة الدهون الالكتروني 18% انا الحين في نطاق وزني المناسب بينما الوزن المثالي هو 66 انا لا لا ابحث عن الوزن المثالي بكثر الشكل الجسماني عندي شوي دهون في البطن والصدر وضعف في عضلات الصدر السؤال

كيف الاستعمال الامثل لليبو 6 بلاك في رمضان لانه بصراحة مانزل وزني لحد الان والمشكلة انو انا من محبي بلاك كفي وشربي لها كبير بس مع بدايتي لليبو6 بلاك وقفت وبصراحة ماحس اي شي من اخذي للحبوب وماثرت علي وهذا مخوفني هل السبب شربي القهوه ؟

3 حبات قبل الفطور ,, و3 حبات قبل التدريب وبالنسبة للقهوة ما تأثر ع التخسيس لكن رح يسببلك صداع قوي بسبب نسبة الكافيين العالية في جسمك ,,

ثانيا هل ممكن ادخل برنامج تضخيم واستمر على الليبو خاصة انا ناوي على الواي بروتين او ممكن تنصحني على منتج اخر ؟

الوي بروتين يحتوي ع 1 جرام من الدهون ,, نسبة لا تذكر ,, ويعتبر الوي بروتين منتج قوي للعضل الصافي ,,
استخدمه رح يناسبك .. وضيف عليها احماض امينية 2222 التابلتس

في النهاية هل صحيح الشخص الى يستخدم بروتين ويضخم وتجيه ظروف وينقطع يترهل جسمه ويصبح شخص سمين ويخرب جسمة ؟

لا طبعا ,, لان المكملات باختصار هي عبارة عن اكل طبيعي ,, فإن انقطعت ع التمرين رح يثبت جسمك وترتخي عضلاتك , فإن زدت في السعرات الحرارية رح يعود ع جسمك بالسمنة ,, وان قللت بشكل كبير من السعرات الحرارية رح ينقص وزنك بشكل ملحوظ ,, فهي معادلة وانتا فيلسوف جسمك ,,

انا عارف اني طولتها لكن تحملوني شوي وان شاء الله تعم الفائده على الجميع وشكرا

منور يابطل والله يوفقك

mc.Msh3l
27-08-2010, 06:09 AM
الخط الي اجل اتبعه اول ماادخل النادي
ادخل حصص لياقه والعب كارديو يليت تفصل وش الكارديو وطريق لعبه
وخذ المكمل الليمبو 6 بلاك ( للمعلوميه او مره اخذ مكملات واجربه كل الي ادخل للنادي بدون مكملات والي سمعته انه الليمبو 6 بلاك قوي)
واضيف ال كرنتان سائل
وااخذ اميون تك
واوصل نسبت الدهون 14% طيب مافيه اشاكل سير لمدة 25 شبه يوميا معها

يعطيك الف عافيه وربي اتعبناك معنا الله يوفق يالغالي

toto jeddah
27-08-2010, 06:13 AM
الخط الي اجل اتبعه اول ماادخل النادي
ادخل حصص لياقه والعب كارديو يليت تفصل وش الكارديو وطريق لعبه
وخذ المكمل الليمبو 6 بلاك واضيف ال كرنتان سائل
وااخذ اميون تك
واوصل نسبت الدهون 14% طيب مافيه اشاكل سير لمدة 25 شبه يوميا معها

يعطيك الف عافيه وربي اتعبناك معنا الله يوفق يالغالي

الكارديو هو الهرولة ع السير والدراجات بأنواعها والاجهزة المساعدة ع التخسيس مثل ركوب الدرج وغيرها ,,
بعد ما تخلص من الليبو 6 بلاك ,, اشتري الاوميغا 3 عشان يعطيك طاقة لجسمك ويغذيك بالكليسترول الحميد ويساعدك للتخلص من بعض الدهون المستعصية ,,

salooo7
27-08-2010, 11:14 PM
ماشاء الله عليك ياخوي ^^ شغل مرتب ,, حبيت أسجل وأشارك وياكم بهل منتدى ,, ويلي خلاني أسجل مواضيعك المتميزه 10/10

أنا جربت الـ لليبو 6 بلاك تقريبا من شهرين ,, ما نفع ابدا معي :( و إن شاء الله بجرب الأنيمال كت على الله ينفع

______

غلاقطر
09-09-2010, 04:54 AM
استخدمت أشياء أخرى ساعدتني للنزول لوزن 88 ك ؟؟؟

مداخله بسيطه اخوي تركي

احنا نبغي نستفيد من تجربتك بشكل عام

ولو فيها تطفل ممكن تذكر لنا هالاشياء الخاصة لانها حسب مانزلت من وزن مش سهله
من 103 الى 88 اكيد شي ممتاز

انا ابغي ادش جي اتش بعد العيد لحرق الدهون بشكل خاص

هل تنصحني ادخل الانمال كت معها

والمرتين اللى اتناول فيها الانمال كت متى

عرفت مرة على الريق اوكي

والكيس الثاني متى بالضبط ؟؟؟

المكشلة انه يقول تاخذها على معده فاضية !!!!

يعني افضل وقت بالنسبة للكيس الثاني متى لاني بصراحه محتار

رياض الدبوبي
12-09-2010, 10:10 AM
مشكور يا معلم بس ممكن كيف احسب الدهون عندي

i_Zahik
12-09-2010, 01:12 PM
يعطيك ألف عافية على الموضوع والشرح ومميز كعادتك يا أخي :)

مشروع بطل
19-09-2010, 03:30 PM
تقبل مروري يا مناداة... وتسجيل اعجابي بموضوعك الثري يا بطل...

تحياتي

نايف بن فهد
21-09-2010, 12:33 AM
مشكور اخوي toto jeddah على مواضيعك الجباره بمعنى الكلمه

بس اخوي عندي استفسار اقدر استخدام الانيمل كت مع منتج يحتوي على كرياتين مثل النيتروتك

لان الليبو على حسب علمي ماينفع لانه يتخلص من الماء بالجسم عكس الكرياتين فيصير فيه تعارض

عشقي حديد
10-12-2010, 07:47 PM
ممكن استفسار من الاخ توتي الانيمال كت يحرق الدهون عن طريق تنظيم عمل الغدة الدرقيه هل الجسم بعد انتهاء الكورس يصبح متعود على حوارق الدهون يعني ماينزل الوزن الا مع حارق دهوون

THh Rock
10-12-2010, 08:39 PM
مشكور يا معلم بس ممكن كيف احسب الدهون عندي

عن طريق اجهزه خاصه لقياس نسبة الدهون وتحصلها بالسوبر ماركت الكبيره

THh Rock
10-12-2010, 08:40 PM
مشكور اخوي toto jeddah على مواضيعك الجباره بمعنى الكلمه

بس اخوي عندي استفسار اقدر استخدام الانيمل كت مع منتج يحتوي على كرياتين مثل النيتروتك

لان الليبو على حسب علمي ماينفع لانه يتخلص من الماء بالجسم عكس الكرياتين فيصير فيه تعارض

يالغالي النسبة الموجوده في النيترو من الكرياتين قليله جدا وما تتعارض ابدا مع منتجات الحرق للدهون ....

THh Rock
10-12-2010, 08:44 PM
يـــا شبــــــاب اي شخص يبي استفسار يفتح موضوع خاص له .......

نديم الذكريات
10-12-2010, 08:45 PM
اخوي توتو جدة
ماشاءالله عليك وعلى مواضيعك

الله يجزاك خير على نقل تجاربك للاخوة

افتح موضوع خاص وارسل رابطه للعضو..

تتعب معي
23-01-2011, 09:50 PM
هلا اخوي .. بصراحه موضوع متعوب عليه وشرح مفصل يعطيك العافيه بجد ..

افتح موضوع خاص لاستفسارك وارسل رابطه للعضو

دامبلز
24-01-2011, 03:20 AM
صراحة اخي توتو جدة انا كنت دائم الاعجاب فيك و في شخصيتك واعتقد انا وانتا لنا نفس الشخصية و الرغبة في الحصول على الجسم المثالي مهما كانت العواقب و اهنئك على الشخصية الرائعة

افتح موضوع خاص فيك وارسل الرابط للعضو
+
انتقي كلمات مناسبه وابعد عن الالفاظ البذيئه

دامبلز
24-01-2011, 02:29 PM
أخي THE CAST انا كنت بس بأهنئ الأخ توتو جدة على الجسم والشخصية اللي عليه فقط لا اكثر وإانما هي بداية حتى أبدأ موضوعي ما بعرف ايش شفتها إانتا لكن انا هذا كان قصدي وحرااام عليك كمان انا كنت استنى الرد من امس وفرحان انه في حدا رح يرد علي فتحت لقيت شايله والله حراااام

no gain without
26-01-2011, 01:36 PM
ماشاء الله موضواضيعك دايما تحمس لاعب كمال الاجسام للوصول الى اعلى النتائج ,,, اشكرك من اعماق القلب على مواضيعك المفيدة ,,,

بس عندي استفسار بسيط قطعت حول 4 اسابيع عن الصالة لفترة الاختبارات <<اخر ترم وتخرج باركلوه :)

فاللحين ناوي ارجع ومجهز علبة الانيمال كت ,, سؤالي هل ارجع مباشرة بالانيمال والا اخذ كرياتين شهر وادخل على التنشيف ,,

لاني زدت فهذي الثلاثة اسابيع حول 5 كيلو وصار في تغير واضح بالجسم <<سلبي طبعا

وبكون شارك لك,,,

toto jeddah
27-01-2011, 01:16 AM
ممنون لكم ع حضوركم ولطفكم ,,,

ياليت تكتبوا استفساراتكم في موضوع مستقل وان شاء الله الجميع سيقوم بالرد والافادة كعادة اعضاء هذا المنتدى ,,,
شكرا جزيلا

fares allil
29-01-2011, 04:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله...
يا شباب هذا الانيمال كات ماهو طبيعي..!! أتوقع فيه شعوذة...!!
تخيلو...وزني 65 و طولي 160..جسمي مافيه دهون كثير..بس بشكل عام حبيت أقلل من نسبتها لعيون الـ 6 باك

بديت يوم السبت اللي راح تنشيف..و تقريبا اكل في اليوم 1000 سعرة حرارية غنية بالبروتين و فيها قليل من الكاربوهيدرات..
و أتمرن مرتين..في اليوم..30 دقيقة كارديو في الصباح الباكر أول ما اصحى من النوم..قبل الفطور طبعا..
و في وقت الظهيرة اتمرن حوالي ساعة حديد و بعدها 30 دقيقة اما تكون بطن و جوانب..او جري..بنظام HIIT طبعا انا مرتبهم مرة بطن و مرة HIIT
اتمرن 5 ايام في الاسبوع..يومين راحة عن التمرين..و يوم راحة عن التغذية لكسر الروتين..(اتناول فيه تغذية عادية..2000 سعرة..مع زيادة نسبة الكارب)

بديت يوم السبت..و من أول ما بديت قلت ماراح أقرب الميزان وما راح اشوف جسمي في المراية...لين ما أعدي أسبوع على الأقل
ما مرت ثلاث ايام الا و حطيت يدي على بطني بالغلط..و تفاجأت..في شي متغير..بطني دخل لداخل..!!
المهم كملت جدولي لين يوم الجمعة..و بعدها قلت يالله خلني اشوف وزني...توقعت يعني اني نزلت 2 او 3 كيلو كحد أقصى
و أتفاجئ...وزني 60..!!!!...نزلت 5 كيلو...!! في اسبوع واحد..يتضمن 5 ايام تمرين و 6 ايام التزام بالدايت..!!
و اروح اشوف جسمي في المراية..اول اربع عضلات من البطن باينة..مع انها قبل مو مو باينة..!!..و الخواصر شدت..و عضلات الظهر بدت تبرز

من جد ماني مستوعب قد ايش قوي هذا المنتج...و أنا الحين بديت اسبوعي الثاني..و أتوقع بالكثير الأسبوع الثالث..و انا منزل نسبة الدهون إلى أقل من 10%
انتظروني لطرح التجربة كاملة ان شاء الله

THE CAST
29-01-2011, 04:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بديت يوم السبت اللي راح تنشيف..و تقريبا اكل في اليوم 1000 سعرة حرارية غنية بالبروتين و فيها قليل من الكاربوهيدرات..
ما اتوقع ال1000 سعره مناسبه لوزنك وطولك ولو جينا نجسبها بدقه فال1000 كالوري ماراح تغطي معدل الايض فقط
وطبعا حساب الكالوري يعتمد غالبا على الوزن والطول والعمر وكم يوم تتمرن وكم مدة التمرين .
طبعا انا اتكلم عن انقاص الدهون لو ودك تنزل عظل وبسرعه هذا راجعلك لان دايت ال1000 سعره خطر عالصحه

ما مرت ثلاث ايام الا و حطيت يدي على بطني بالغلط..و تفاجأت..في شي متغير..بطني دخل لداخل..!!
المهم كملت جدولي لين يوم الجمعة..و بعدها قلت يالله خلني اشوف وزني...توقعت يعني اني نزلت 2 او 3 كيلو كحد أقصى
و أتفاجئ...وزني 60..!!!!...نزلت 5 كيلو...!! في اسبوع واحد..
ياكبتن النزول السريع للوزن يكون اغلبه نزول عظلي لان جسمك ان وضعته فنظام قليل السعرات بشكل صارم
احتمال كبير جدا ياخذ من بروتين العظل

من جد ماني مستوعب قد ايش قوي هذا المنتج...و أنا الحين بديت اسبوعي الثاني..و أتوقع بالكثير الأسبوع الثالث..و انا منزل نسبة الدهون إلى أقل من 10%
انتظروني لطرح التجربة كاملة ان شاء الله

كذا راح تنزل عظل ترا والتجربه خير برهان ناهيك عن ان الانيمال كت يزيد الايض نتيجة لزيادة
افرازات الغده الدرقيه مما يعني زيادة حرق الدهون يعني راح ينزل وزنك غصب وانت في الاصل سعراتك اليوميه قليله جدا وماتوفي حق لاعب حديد.....

وعذرا عالمداخله

بالتوفيق

fares allil
29-01-2011, 06:42 PM
أخوي العزيز..لا تنسى ان وزني 65..مو مثل اللي وزنة في الـ 80 و الـ 70...و اللي يحرق بمعدل من 2500 إلى 3000
انا بديت تضخيم و كان وزني 45 ^_^ و على كذا كنت اتناول 2000 سعرة و زاد وزني عضل و دهون لين وصلت 65

كذلك لا تنسى ان حاجتي من البروتين 130 جرام = 520 سعرة حرارية بس (إذا حسبنا ان لكل كيلو 2 غرام)
و على كذا انا آخذ حوالي 160 جرام بروتين = 640 سعرة...و الكربوهيدرات اخذها بشكل نسبي...يعني حوالي 400 سعرة من الكاربز..و الدهون قليلة في نظامي الغذائي
و على ذلك انا أتناول جلوتامين

و كانت لي تجربة سابقة للتنشيف بدون الأنيمال كات و كنت تقريبا اكل أقل من اللي آكلة الحين بنسبة خفيفة..
و على ذلك بعد التنشيف لمدة شهر..اكتشفت ان العضل زاد..و قدرت اشيل اوزان جديدة ما قدرت اشيلها قبل..^_^

بالنسبة للنزول السريع ذي المرة...أتوقع هو سبب خروج السوائل..لأني في مرحلة التضخيم كنت اتناول الكرياتين مما يحفظ السوائل في الجسم
لكن مع التنشيف و الانيمال كت وشرب كمية ماء اكبر.. السوائل تطرد من الجسم

redmoon70
30-01-2011, 06:45 PM
مساء الخير توتو جدة
الانيمال كت كنت تاخذه مع جي اتش

THE CAST
30-01-2011, 07:24 PM
أخوي العزيز..لا تنسى ان وزني 65..مو مثل اللي وزنة في الـ 80 و الـ 70...و اللي يحرق بمعدل من 2500 إلى 3000
انا بديت تضخيم و كان وزني 45 ^_^ و على كذا كنت اتناول 2000 سعرة و زاد وزني عضل و دهون لين وصلت 65

بالنسبة للنزول السريع ذي المرة...أتوقع هو سبب خروج السوائل..لأني في مرحلة التضخيم كنت اتناول الكرياتين مما يحفظ السوائل في الجسم
صحيح
لكن مع التنشيف و الانيمال كت وشرب كمية ماء اكبر.. السوائل تطرد من الجسم

اذا كنت مضبط امور الدايت فممتازو اتوقعك طارح من مجمل الكالوري خاصتك 500 سعره العاده نتدرج من 200-500

وانا توقعتك من اصحاب التسعينات اوالوزن المفتوح كاغلب اللاعبين( 100وفوق ماشاء الله)

وفقك الله

redmoon70
02-02-2011, 04:29 PM
مساء الخير توتو جدة
الانيمال كت كنت تاخذه مع جي اتش

الراقي قمرهم
03-04-2011, 06:37 AM
مشكوووووور تركي

معلومات حلوووه ونستفيد منها ان شاء الله

hedarrrr
09-04-2011, 06:04 PM
الله يعطيك العافيه وتسلم اناملك الذهبيه اخوي تيتو عالموضوع والتقرير المفصل .,.
بصراحه جربت المنتجين سابقا وحاليا .,.
وعن تجربتي تتلخص ب التالي.,. :

الليبو سكس بلاك : ينفع ل اصحاب الاوزان الكبيره والجسمه فية فات كثير و زايد عن حده ويبغى يتخلص من الفات .

انيمال كات: ينفع للاعبي كمال الاجسام الي يبحث عن التقسيم بالدرجه الاولى .,. والي نسبه الدهون بأجسامهم تتراوح من 20 % فما دون .,.

اشكرك مره ثانيه يا بطل ولا تحرمنا من جديد ابداعك كابتنا المبدع .,.
بأنتضار مواضيعك الراقيه .,.
تحياتي تسبقها احترامي.

HulkHUGAN
18-04-2011, 11:11 AM
موضوووع تحفه الله يعطيك العافيه

itachi 4ever
16-05-2011, 12:55 AM
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ .......

toto jeddah
16-05-2011, 01:16 AM
الله يديكم العافية منورين وماقصر ابو منصور بالردود الشافية الله يجزاه الخير

itachi 4ever
16-05-2011, 01:30 AM
ماادي اشبها المشاركة الحروف قلبت رموز هههههههههههههههههه
بس والله ياكابتن تركي ماشاء الله موضوعك هو الي شجعني اخذ الانيمال كت مع اني قبل 5 شهور جربت اللليبو 6 اكس ونزلت 6 كيلو في شهر بس اعتقد مع عضل بس مالوم نفسي كان اول كورس تنشيف فاشل وغير كذا كان لي في اللعبة بس 4 شهور وبرضو النسبة كانت 18 % نفس النسبة دحين بس ان شاء الله دحين مع محاولة تجنب اخطاء الكورس الاول والمكملات الحالية والكارديو الي هو اكبر غلطة كان في الكورس الاول ان شاء الله اجيب 10%

ومبروك عليك الدودج الي في الصورة وربي يهنيك فيها وتقعد بس تلفلف فيها في التحلية كله لوووووووول
تحياتي......

وليد وبس
16-05-2011, 01:56 AM
الهيدروكسي كت شكله ماعجبك لكن هل انت تقصد ابو علبه بيضا او الثاني الفضي على ماعتقد !!

شموخ المملكة
22-05-2011, 11:04 AM
يسلمووووو كابتن على احلى موضوع

أنا وزني 84 كيلو حالياً وصار العب تقريبا سنة ونص وحاليا قاعد استخدم الليبو6 واتمنى أني اشوف من نتايج حلوه واذا انتهيت منه راح ارجع لك اذا تنصحي بالانيمال كت والا لا
وتسلم مرة ثاني ياوحش

jeha
24-09-2011, 10:41 PM
انا ان شاء الله مقبل على الانيمال كت
ال6 باك بدت تطلع معي بدايه خفيفه في اول وحده
ضخامه متوسطه
الوزن 71
الطول 170
العمر 20
حاب افصل ال6 باك بقوة
هل تنصحني بالانيمال كت كتفصيل لل6 باك ؟؟

ولد ابوظبي
25-09-2011, 01:28 PM
دائما تتحفنا بمواضيعك وتجاربك المفيـــده ..

ماشاء الله عليك .. والله يوفقك