المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة التمارين قبل ام بعد الافطار+طريقة استخدام هذال الكورس في اشهر الفضيل

abushama
11-08-2010, 04:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته رمضان كريم وكل سنة وعضلاتكم تكبر وتكبر-عجبتني هذي المقولة يا ابوراشد:biggthump- وانشاء الله يكون شهر نستفيد منهو في العبادة+التمارين وما ننحرم من الاجر
ابي اسنفسر اي المواعيد افضل للتمارين قبل الافطار-بعد العصر مباشرة- او بعد الافطار -بعد التراويح- علما باني عندي سنتين بتمرن قبل الافطار والحمد لله ما حصل عندي اي مشكلة والجو عندنا مساعد علي التمارين قبل الافطار
ثانيا ابي طريقة استعمال هالكورس في الشهر الكريم اذا كانت مواعيد التمرين قبل الافطار
واي بروتين جولد ستاندارد+امينو2222+كرياتين مونهيدرايت
(( الامينو2222 تقريبا فضل فيه 40 ل 30 وناوي اخد امينو 4800 ياريت تعطوني الطريقة لاستعمالو كمان))
وانا كنت بستعملهم كالاتي ايام التمارين-اربعة ايام-:
الواي = بعد النوم + بعد التمرين+قبل النوم
الكرياتين=قبل التمارين بنصف ساعة + بعد التمرين مباشرة (( اخلطو مع الواي ))
الامينو2222= 5 حبات قبل التمرين وخمسة بعد التمرين
اما في وقت الراحة 3 ايام:
الواي= بعد النوم+قبل النوم
الكرياتين=ما استعملو
الامينو= 6 حبات
الطول = 176 سم
الوزن = 84 كجم
الهدف = ضخامة متوسطة وعضل من غييييييييييير دهون

شكرا وأسف علي الاطالة

آبو رآشـد
11-08-2010, 04:39 PM
وعليكم السلام والرحمة

لا يا وحش كذا تدمر نفسك مالة فية اي فائدة انك تتمرن قبل الافطار تضر نفسك تحرق سعرات بدون بناء عضل

خلها بعد التمرين انت تدري لما تروح تتدرب وعضلات جائعة كذا تحرق عضلاتك يعني لو تروح تدرب وادري انك ما اكلت وجاي جوعات رجعت بيتكم ما راح تستفيد غير كذا لما تمزق عضلاتك واول ما تخلص عضلاتك تصير جائعة للبروتين ايل يبني الالياف وانت اصلاً ما تقدر تاكل لذا ضريت جسمك

غير كذا

لما تروح تدرب وانت ما اخذ كارب من وين لك الطاقة علشان ترفع وزن حلو تمزق فية عضلاتك ما تقدر بالتالي ضعف في القوة وبعد ما ينتهي رمضان تتاثر نفسياً واوزانك تعلق

لذا افضل شي خلها وانت مجهز نفسك ويكون بعد التراويح هذا افضل وقت

بالنسبة للامينو 2222 خذة قبل كل وجة وقبل التمرين وبعد التمرين

بالنسبة للأمينو 4800 4 حبات 3 مرات يوميا ً

بالتوفيق يا وحش

abushama
11-08-2010, 04:51 PM
شكرا يا اخويا ابو راشد وان شاء الله ربنا يديك علي قد نياتك
وبالنسبة للامينو 4800 4 حبات 3 مرات يوميا يعني 12 حبة حتي ايام الراحة ؟؟؟
والكورس ممكن ازيد عليه جلوتامين ولا ما يحتاج لاني المدرب قال لي الواي جولد ستاندرد من شركة اوبتيميم اللي انا اخدو فيه نسبة وافية من الجلوتامين ؟؟؟
بالتوفيق

عشقي حديد
11-08-2010, 04:54 PM
والله اذ1 كنت تبي تحصل على عضل من غير دهون وترغب بالتمرين قبل الفطور تبي تخسر عضل لكن ممكن من وجة نظري تمشي قبل الفطور بـ20 دقيقه بالممشى والتمرين بالاوزان بعد التراويح وحاول انك ماتمشي بالشمس عشان ماتخسر سوائل